موقع إقرأ يقدم لكم موضوع فيه نموذج استقالة pdf ، ونموذج استقالة من جمعية، ونموذج استقالة من القطاع الخاص، ونموذج استقالة من شركة، ونموذج استقالة قانونية المغرب، ونموذج استقالة pdf، ونموذج استقالة الموارد البشرية، ونموذج استقالة word، ونموذج استقالة بالانجليزي، فتابعو معنا في السطور التاليىة لتطلعوا على هذه النماذج المختارة لكم من موسوعة إقرأ.

نموذج استقالة pdf

نموذج استقالة pdf يستخدم هذا النموذج للرد على طلب الاستقالة الذي يتقدم به الموظف، حيث أن بعض الموظفين قد يرسلون طلبات الاستقالة إلى مدرائهم من أجل الخروج من العمل لأي سببٍ كان، ولعل من أشهر أسباب طلب الاستقالة هو الحصول على عرضٍ أفضل، أو الحصول على راتب أعلى وامتيازات غير متوفرة في الوظيفة الحال.

النموذج الأول:

شركة \ ……………….
السيد المدير العام \ ………………
بعد التحية , أود أن أتقدم لسيادتكم بخالص الشكر لكل ما حصلت عليه معكم من دعم بشكل مستمر و معاملة طيبة بالإضافة إلى روح الحب والتعاون التي شعرت بها وسط جميع زملائي طوال فترة عملي معكم داخل هذه الشركة .
وبخصوص هذا الموضوع أود أن أعلم سيادتكم أني أتقدم باستقالتي عن العمل من هذه الشركة المرموقة و هذا بسبب بعض الظروف الخاصة بي وبعض الأسباب الأخرى و أرجوكم في قبول هذه الاستقالة بداية من يوم 26\3\2017 , وأرغب في اعطائي شهادة خبرة للفترة التي عملت بها معكم .
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
مقدم الطلب
…………

النموذج الثاني:

نموذج استقالة من جمعية

يقوم الفرد باتخاذ قرار الانسحاب النهائي من مؤسسة ما، حيث ينسحب من جميع المهام الخاصة به مثل: مهام أمين المال أو الكاتب العام أو نائب الرئيس، ويقوم بتقديم نموذج استقالة لمدير المؤسسة، سنتعرف الآن على نموذج استقالة من جمعية والذي يكون كالاتي:

الحمد لله وحده.
………………………في …………………………
من: ……………………………………………….
الساكن بحي………………………………………………
إقليم……………………………………………………….
رقم البطاقة التعريف الوطنية…………………………….
إلى
رئيس جمعية أو……………………………
الموضوع: استقالة.
سلام تام بوجود مولانا الإمام
وبعد:
يشرفني أن أتقدم إلى المكتب المسير لجمعية أو………………………. في شخص رئيسيه بهذا الطلب، قصد تقديم استقالاتي عن مهام……………….(مثل الكاتب العام أو أمين المال أ,……………….)، وكذا جميع المهام الاخرى المتعلقة بالجمعية أو……………..وبالتالي الإنسحاب منها ومن جميع المهام الأخرى بصفة نهائية.
وقد اتخذت قراري هذا بمحض إرادتي وعن قناعة تامة وذلك لأسباب ذاتية وموضوعية نظرا لظروف خاصة وأسباب أخرى لها علاقة بجانب تسيير الجمعية أو……..
هذا وأتمنى كامل التوفيق لمكتب الجمعية أو…………..في مواصلة مشواره ومجهوداته من أجل تحقيق الأهداف المتوخاة للجمعية أو ……………..بكامل الصدق والأمانة والتضامن، وأرجو أن تتفهموا قراري هذا الذي اتخذته عن قناعة تامة.
وفي انتظار ذلك، تفضلوا بقبول تحياتي الخالصة واحترامي العظيم.
والسلام.
إمضاء:

نموذج استقالة من القطاع الخاص

يوجد عدة نماذج لطلب الاستقالة من القطاع الخاص بشكل مهذب وجميل، والتي من بينها ما يلي:

التّاريخ:
الموضوع: طلب استقالة
السّيد المدير العام (………..) المُحترم.
تحيّة طيّبة وبعد،
يُرجى التَكرُّم بقبول طلب الاستقالة من المؤسسة (مكان العمل)، لمجموعةٍ من الأسباب الشخصيّة والظّروف الخاصّة الأُخرى، ومع الشّكر والاعتزاز على كافّةِ الدّعم المُقدّم خلال فترة العمل، وحُسن المُعاملة الطيبّة من الجميع في المُؤسسة (مكان العمل)
مع الاحترام والتقدير.
اسم المُوظّف:
توقيع المُوظّف:
تاريخ تقديم طلب الاستقالة:

نموذج استقالة من شركة

عقب عرض أهم معايير كتابة نموذج استقالة من العمل، لابد من عرض أفضل صيغة لكتابة خطاب الاستقالة والتي تأتي بالصيغة التالية:

طلب استقالة
تاريخ اليوم/ ــــــــــــــــــ
إلى سيادة المدير العام في مؤسسة ـــــــــــــــــــــ
أتقدم إلى سيادتكم في البداية بجزيل الشكر والتقدير على دعمكم الدائم الذي طالما حرصتم طيلة الوقت على تقديمه لكافة موظفي الشركة، حيث أن خلال الفترة التي سعدت بها في العمل معكم، تعد من أفضل فترات حياتي المهنية على الإطلاق، ولكنني أقدم لكم اليوم طلب استقالتي نظرًا لأنني مضطر إلى السفر خارج البلاد لفترة طويلة لا يعلم نهايتها إلا الله تعالى، ولذلك أرغب في الحصول على موافقتكم على استقالتي بدءاً من يوم ـــــــــــــ والموافقة على حصولي على شهادة خبرة أيضًا في مجال وظيفتي، ولكم مني جزيل الشكر والامتنان والتقدير.
مقدم الطلب ـــــــــــــــــــــــــ
توقيع مقدم الطلب ــــــــــــــــــــــــ تاريخ تقديم الطلب ــــــــــــــــــ

قد يهمك:

نموذج استقالة قانونية المغرب

عند تقديم طلب استقالة من العمل او من شركة يفضل ان يكون رسمي و قانوني كما يفضل ان تقدم صيغة استقالة جميلة و تكون مسببة وهى طريقة قانونية لكى تتمكن من ترك العمل فى شركة خاصة او مؤسسة حكومية ويلجأ اليها الموظف دائماً حينما لا يرغب فى الاستمرار فى عمل فى مكان.

النموذج الأول للاستقالة
الاسم : ————
القسم : ————
اتقدم أنا/ ——– لسيادة المدير العام السيد المحترم/ ———- ، بالتحية و بعد ، و أرغب من سيادتكم التفضل بقبول استقالتي من العمل لعدد من الاسباب الشخصية ، و كذلك عدد من الظروف الأخرى المحيطة بالعمل ، و ذلك مع خالص الشكر و الاعتزاز ، لذلك الدعم الذي قدم من سيادتكم و كذلك من الزملاء ، و نشكركم على حسن المعاملة.

النموذج الثاني
اتقدم انا/ ——— العامل بقسم/ ———– لسيادتكم بتقديم استقالتي ، و ارجو من سيادتكم قبولها ، و ذلك اعتبارا من يوم ——– ، و لكم مني فائق الاحترام و التقدير.

النموذج الثالث
الاسم : ————-
القسم : ————-
السيد المدير العام بعد التحية ، اتقدم بخالص الشكر لسيادتكم على كافة ما حصلت عليه من دعم طوال فترة عملي بهذه المؤسسة المحترمة ، و ارجو من سيادتكم بخالص الحب و التعاون التقدم بالموافقة على استقالتي ، و ذلك لعدد من الظروف التي تخص حياتي الشخصية ، و كذلك بعض الأسباب الأخرى ، على أن يكون أخر يوم لي في العمل هو الموافق / ——– ، و ارجو من سيادتكم الموافقة بإعطائي شهادة خبرة ، لتلك الفترة التي عملت بها معكم ، و لكم مني فائق الاحترام و التقدير.

نموذج استقالة pdf

الاستقالة حق من النظام العام . وتحقيقا لهذه الغاية ، لا يمكن لأي اتفاق أو اتفاق جماعي أو حتى عقد عمل ان ينص علي شرط يمنع الموظف من الاستقالة ، اليكم الآن نموذج استقالة pdf:

نموذج استقالة الموارد البشرية

نموذج استقالة الموارد البشرية:

التاريخ/ ـــــــــــــــ
السيد الفاضل مدير مؤسسة ــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بعد التحية ــــ
أتقدم أنا ــــــــــــــــــــ الذي يشغل وظيفة ـــــــــــــــــ بقسم ـــــــــــــــــ بطلب من أجل الموافقة على الاستقالة من العمل بشكل نهائي، حيث أنه على الرغم من مدى التوافق والتناغم بيني وبين أفراد العمل وقدرتنا على تحقيق إنجازات متتالية للمؤسسة، إلا أنني قد تعرضت إلى بعض الظروف التي قد تسببت في عدم تمكني من الالتزام على مهام العمل على أكمل وجه كما عهدتم مني، وأرجو ان يلقى هذا الطلب لديكم الموافقة،، وتفضلوا بقبول التحية والاحترام والتقدير.
مقدم الطلب لسيادتكم ـــــــــــــ
التوقيع ـــــــــــــــ
تاريخ تقديم الطلب ــــــــــــــــــ تاريخ بدء الاستقالة ــــــــــــــــــــــــ

نموذج استقالة word

((نموذج استقالة))
أتقدم أنا السيد : ….. بطلب استقالة إلى السيد :….. مدير مؤسسة :……
وذلك من خلال وظيفتي: ……. في قسم ……..
مع الشكر والتقدير والاحترام لك المدير الفاضل، ولكل فريق العمل.
وأود أن أشكركم على الفترة التي قضيتها في محيط العمل، والتي كانت مليئة بالنسبة لي بالعطاء.
حيث أود أن أقول أنني قد تعلمت الكثير من الخبرات والمعلومات من العمل، ولكم مني خالص الشكر والاحترام.
وأرجو أن تقبل مني طلب استقالتي، من وظيفتي …..
الاسم: ….
التوقيع: …….

نموذج استقالة بالانجليزي

نموذج قبول استقالة بالانجليزي، يرسل قسم الموارد البشرية هذا الخطاب إلى الموظف الذى تقدم بإستقالته للتأكيد على قبولها ولتحديد موعد للمقابلة معه قبل ترك العمل .