يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اهداء مذكرة تخرج تقني سامي ، و مذكرة تخرج تقني سامي في تسيير الموارد البشرية pdf ، و شكر وعرفان مذكرة تخرج ليسانس ، و شكر وعرفان مذكرة تخرج ماستر، و اهداء للوالدين في مذكرة التخرج ، و كيفية إعداد مذكرة تخرج PDF ، يُتَوّج التخرج أعوام وأعوام من الدراسة والتعب وسهر الليالي، إذ يأتي بعد شوط كبير من الكفاح والاصرار على تحقيق النجاح. ويُعرف يوم التخرج على أنه يوم انهاء المرحلة التعليمية والبدء في الانتقال من رحلة التعليم إلى الحياة العملية الجديدة ، و في المقال التالي اخترنا لكم نموذج اهداء مذكرة تخرج تقني سامي ، تابعوه معنا.

اهداء مذكرة تخرج تقني سامي

التخرج يشكل محطة أساسية في حياة كل طالب جامعي، محطة تطوي مرحلة من مراحل حياته الدراسية وتطلقه باتجاه الحياة العملية ومرحلة جديدة مليئة بالمغامرات والتحديات والاخلاص في العمل والنجاح والتميز فيه ، و فيما يلي تعرفوا معنا أفضل نموذج اهداء مذكرة تخرج تقني سامي :

اهداء مذكرة تخرج تقني سامي
اهداء مذكرة تخرج تقني سامي

أشكر الله العلي القدير الذي أنعم عليَّ بنعمة العقل والدين. القائل في محكم التنزيل “وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ” سورة يوسف آية 76…. صدق الله العظيم .
وقال رسول الله (صلي الله عليه وسلم):”من صنع إليكم معروفاً فكافئوه, فإن لم تجدوا ما تكافئونه به فادعوا له حتى تروا أنكم كافأتموه” ….. ( رواه أبو داوود ) .
وأثني ثناء حسنا على …
وأيضا وفاء ً وتقديرا ً وإعترافا ً مني بالجميل أتقدم بجزيل الشكر لأولئك المخلصين الذين لم يألوا جهداً في مساعدتنا في مجال تقني سامي، وأخص بالذكر الأستاذة الفاضلة: …. على هذه الدراسة وصاحبة الفضل في توجيهي ومساعدتي في تجميع المادة البحثية، فجزاها الله كل خير.
ولا أنسي أن أتقدم بجزيل الشكر…..” الذي قام بتوجيهنا طيلة هذه الدراسة ,
وأخيراً ,أتقدم بجزيل شكري إلي كل من مدوا لي يد العون والمساعدة في إخراج هذه الدراسة علي أكمل وجه.
الباحث

قد يهمك :

مذكرة تخرج تقني سامي في تسيير الموارد البشرية pdf

مذكرة تخرج تقني سامي في تسيير الموارد البشرية pdf :

  • للحصول على نموذج اهداء مذكرة تخرج تقني سامي اضغط هنا للتحميل.

شكر وعرفان مذكرة تخرج ليسانس

نموذج شكر وعرفان مذكرة تخرج ليسانس :

إلى اليد الطاهرة التي أزالت من طريقنا أشواك الفشل إلي من ساندتني عند ضعفي وهزالي وإلي من سقتني الحب في ضعفي و إلي التي ارتاح لها قلبي إلي من رسمت لي المستقبل بخطوط من الثقة والحب إلى من انحني لها العطاء أمام قدميها وأعطتنا من دمها وروحها وعمرها وزهرة شبابها حبا وتصميما ودافعا لمستقبل أجمل إلى الغالية التي لا نرى الحب والحنان إلا في عينيها أمي الحبيبة والغالية وأغلي من سكنت قلب إلى أزهار النرجس التي تفيض حبا وطفولة عطرا إلى من كان دعائهم سر نجاحي وفلاحي
إلى من كانوا لي نعم السند والعون في مواصلة تعليمي إلي“إخوتي” وإلى منبع حبي و مصدر سعادتي وشريكة العمر إلى وردة بستاني وأسطورة حبي وقصة عشقي الغالية إلي قلبي “زوجتي” إلى من يتجدد بهم العطاء والأمل “زملائي” الذين تظل صورهم وأصواتهم من أجمل اللحظات والأيام التي عشتها مع زملائي جميعا إلى جميع الاصدقاءالحقيقيين الذين ساعدوني في تحطيم الشوك للزهورإلى من علمونا حروفا من ذهب وكلمات من درر
و إلى من صاغوا لنا العلم حروف ومن فكرهم منارة تشير لنا في الوجهة الصحيحة للعلم والنجاح وإلى مدرسينا ومعلمينا الكرام و إلى من ارتقت روحه إلى السماء “أخي” ماذا عساني أن اقول لكم في مثل هذا الحدث الجليل الذي تتعطل فيه الحروف وتتجمد الكلمات هل يسعني أن اشكركم جميعا هل يسعني أن اقول لكم شكر فشكرا لكم من أعماق قلبي كل الكلمات
اليوم تعجز عن شكركم وقلمي اليوم متعثر أمامكم ولاأدري كيف اوفيكم قدر كرمكم فلا أنسى أن أهدي تخرجي هذا إلي من احتضنتي في جنباتها إلي جامعتي جامعه “الاسم” جامعتي العزيزة نحن بالنسبه لك دفعه ومرت وانتي بالنسبة لنا منارة شامخة وخلدت للأبد في ذاكرتنا .

شكر وعرفان مذكرة تخرج ماستر

نموذج شكر وعرفان مذكرة تخرج ماستر :

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمَّد وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، وبعد ..
فإني أشكر الله تعالى على فضله حيث أتاح لي إنجاز هذا العمل بفضله، فله الحمد أولاً وآخراً.
ثم أشكر أولئك الأخيار الذين مدوا لي يدَ المساعدة، خلال هذه الفترة، وفي مقدمتهم أستاذي المشرف على الرسالة فضيلة الأستاذ الدكتور/ ………………. الذي لم يدَّخر جهداً في مساعدتي، فقد فتح لي بيته، كما هي عادته مع كل طلبة العلم، وكنت أجلس معه الساعات الطوال أقرأ عليه ولا يجد في ذلك حرجاً، وكان يحثّني على البحث، ويرغِّبني فيه، ويقوّي عزيمتي عليه فله من الله الأجر ومني كل تقدير حفظه الله ومتّعه بالصحة والعافية ونفع بعلومه.
كما أشكر القائمين على جامعة ……. وعلى رأسهم معالي الدكتور/ ………………..، مدير الجامعة، وسعادة العمداء: الدكتور/ ……………… العميد السابق لكلية ……… والعميد الحالي لكلية ووفقهما لكل خير لما يبذلانه من اهتمام بطلاب كلية الشريعة بصفة عامة وطلاب الدراسات العليا بصفة خاصة.

اهداء للوالدين في مذكرة التخرج

  • إلى من سعيت دومًا لنيل رضاهم، دونًا عن الناس، أهدي هذا البحث، إليكما: أمي وأبي الأعزّ على قلبي. إلى من يؤمنون بك حين يخذلك الجميع، إلى أمي وأبي أهدي هذا البحث، وأشكرهم على ثقتهم دومًا بقدراتي.
  • إلى من ساندوا خطاي المتعثرة :أهدي هذا البحث، إلى رمزَي العطاء والمحبة: أمي وأبي. إلى روحهما أهدي هذا البحث، راجيًا أن يكون حسنة وصدقة عنهما، إليكما أمي وأبي الحاضرين دومًا رغم الغياب.
  • إلى أصحاب الكلمات التي سارت بي نحو النجاح ،أهدي هذا البحث إلى أمي وأبي، الذين أغدقوا علي الدعوات والرضا.
  • إليكما أهدي هذا الجهد، وهذا البحث، ففد كنتما على الدّوام ملهميًّ، فعلى خطاكما أسير، وبعلمكما أقتدي، أمّي وأبي، أشكركما الشكر الجزيل على ما قدّمتماه لي طوال فترة دراستي، وإنجازي لهذا البحث.
  • إلى من لا يضاهيهما أحد في الكون، إلى من أمرنا الله ببرّهما، إلى من بذلا الكثير، وقدّما ما لا يمكن أن يردّ، إليكما تلك الكلمات أمي وأبي الغاليان، أهدي لكما هذا البحث؛ فقد كنتما خير داعم لي طوال مسيرتي الدراسية.
  • إلى أسمى آيات العطاء البشريّ، أمي وأبي الغاليين، أهدي ثمرة جهدي المتمثلة في هذا البحث المتواضع، عسى أن أكون مصدر فخر لكما.
  • إلى هديّتي من الله، والنعمة الكبيرة التي أعيشها، أمي وأبي، إليكما أهدي هذا البحث المتواضع، عسى أن يكون صدقة جارية عنّي وعنكما.

كيفية إعداد مذكرة تخرج PDF