يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع مستشفى فرح ، و مركز فرح للخصوبة ، و مستشفى فرح للولادة ، و عنوان مركز فرح ، و رقم هاتف مركز فرح للخصوبة ، و تكلفة أطفال الأنابيب في الأردن ، و مركز حقن مجهري في مصر الجديدة ، فمستشفى فرح أسس في عام 1978 على أنه عيادة صغيرة متخصصة في التوليد وأمراض النساء تخدم حوالي 25-30 مريضاً يومياً على يد الدكتور زيد الكلاني، وبعد الكثير من العمل والجهد تم تحويل العيادة إلى مستشفى مكون من 12 طابق متخصص في طب التوليد وأمراض النساء والطب التناسلي، بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل طب الأطفال وحديثي الولادة والجراحة التجميلية والأنف والحنجرة. حقق المستشفى الكثير من الإنجازات، كان من أبرزها ولادة الطفل الأول بالتلقيح الصناعي في الأردن في عام 1987 ، وفيما يلي سنتعرف اكثر عن هذا المستشفى من خلال تجربتي مع مستشفى فرح .

تجربتي مع مستشفى فرح

المستشفى متخصص في أمراض النساء والتوليد والطب الإنجابي ويخدم التخصصات الأخرى في الطب بما في ذلك طب الأطفال وطب الأطفال حديثي الولادة والجراحة التجميلية ، ويوفر المستشفى خدمات فندقية ذات خمسة نجوم، للمزيد من المعلومات عن مستشفى فرح تابعوا معنا الفيديوهات التالية.

الفيديو الاول :

الفيديو الثاني :

قد يهمك :

مركز فرح للخصوبة

مركز فرح للخصوبة وعلاج تأخر الحمل وامراض الذكورة خبرة 14 سنة في علاج ضعف التبويض والفشل المتكرر لاحقن المجهري ووسائل الاخصاب المساعد.

  • ومجمع فرح الطبي يقدم لك نظاماً تفاعلياً متكاملاً لصحتك وعافيتك، في قلب الحي الطبي في العاصمة عمان، حيث يفتح للأردن والمنطقة والعالم أبواب مؤسسة صحية متكاملة عازمة على وضع أعلى المعايير للرعاية الصحية وجودة الحياة لمجتمعاتنا المتنامية.
  • لقد بني هذا الصرح الطبي ليكون واحة لعافية العقل والجسد والروح، وهو يعمل وفق سياسة محورها المريض، حيث يدرس الملف الطبي للمريض مع جميع تفاصيل أسلوب حياته وعائلته لتقديم أفضل خدمة طبية مناسبة مع المحافظة على راحة عائلته خلال الرحلة العلاجية في فرح، فعلاج المريض هو جزء من عافية العائلة.
  • العلاج الشامل يعتمد على أفضل أنواع العلاج المثبتة والمجربة، واستخدام أحدث التقنيات، مع التواصل الأمثل، ومراعاة المشاعر الإنسانية، فالرعاية الصحية والطبية في مجمع فرح الطبي هي رحلة متكاملة نحو العافية، رحلة نصطحب فيها مرضانا خطوة بخطوة نحو الشفاء.

مستشفى فرح للولادة

  • مستشفى فرح للتوليد مستشفى أفتتح عام 1994، يتكون المستشفى من 12 طابقاً، يقع في منطقة الدوار الرابع جبل عمان في مدينة عمان عاصمة الأردن، مؤسس المستشفى هو الدكتور زيد الكيلاني.
  • التخصصات ، التوليد، علم امراض النساء، الامراض التناسلية، طب الاطفال، الجراحة التجميلية و التلقيح الصناعي.
  • Tel: +96264603555
  • Tel: +96264603777

عنوان مركز فرح

  • مركز فرح لعلاج تأخر الحمل
  • 1 ش السعادة
  • روكسى – مصر الجديدة – القاهرة
  • قريب من: امام سينما الحمراء الصيفى
  • للتعرف اكثر على خدمات مركز فرح لعلاج تأخر الحمل ، قم بزيارة الموقع الالكترونى من خلال الرابط التالى :
  • الموقع الاكترونى www.farahivfcenter.com
  • التليفون 0224518460 , 01228683230 , 01001404588

رقم هاتف مركز فرح للخصوبة

  • وحدة الإخصاب والوراثة في مركز فرح للإخصاب تعتبر من أكبر الوحدات في العالم ونالت على مكانة علمية دولية للبحث والإرشاد في هذا الاختصاص.
  • لحجز موعد معنا، قسم المواعيد 0096264603555 فرعي: 5070

تكلفة أطفال الأنابيب في الأردن

تسمى عملية أطفال الأنابيب بهذا الاسم لأنها تقوم بتلقيح البويضة وتكوين الجنين والإخصاب في المختبر. انها واحدة من أكثر الأنواع المعروفة على نطاق واسع من التكنولوجيا الإنجابية المساعدة. يعمل التلقيح الاصطناعي أو أطفال الأنابيب باستخدام مزيج من الأدوية والإجراءات الجراحية لمساعدة الحيوانات المنوية على تخصيب البويضة، ومساعدة غرس البويضة المخصبة في الرحم.

  • تكلفة أطفال الأنابيب في الأردن نجد مستشفى فرح حيث تعتبر من أشهر المستشفيات المتخصصة في أطفال الأنابيب ومعالجة مشكلة العقم، وهو مستشفى مشهور وله سمعة كبيرة. عادة ما تتكلف العملية في مستشفى فرح حوالي 2 ألف وخمسمائة ريال سعودي، ويشمل ذلك تكاليف العلاج والإقامة، وستجدون الكثير من الشقق المتاحة بجوار مستشفى فرح. يفضل عملها في فصل الشتاء حيث تكون أسعار الشقق أرخص بكثير بسبب انخفاض اقبال السياح على المدينة.
  • ومتوسط تكلفة أطفال الأنابيب في العالم هي تقريبا 12000 دولار وهو سعر عالي نسبيا للأشخاص الذين يبحثون عن طرق فعالة لعلاج العقم وإنجاب طفل. ولكن بشكل عام تعتبر هذه التكلفة شاملة للكثير من الإجراءات التي تتداخل في عملية واحد كبيرة. تنخفض أسعار أطفال الأنابيب في بعض الدول وترتفع للغاية في دول أخرى بناء على العديد من العوامل المؤثرة.

مركز حقن مجهري في مصر الجديدة

مع التقدم العلمي أصبح الحقن المجهري الحل الأمثل لمن تعاني مشكلات في الإنجاب، خاصة أن كثيرًا من حالات العقم التي كان ميئوسًا منها، أصبحت قابلة بهذه التقنية، اليكم اهم مراكز حقن مجهري في مصر الجديدة.

  • مركز صن رايز مركز لم يظهر كثيرا له إعلانات ف بالتلفزيون لكن نتائجه جيدة للغاية والكثير ممن قاموا بإجراء عملية الحقن المجهري به قد أعطاهم الله الخير في هذا المركز من جمل وولادة ، فالحقيقة ان كل هذه المراكز أسباب والأطباء أسباب ولكن لابد من استحسان وانتقاء أفضل تلك الأسباب ، العنوان 32 شارع سوريا ، المهندسين جيزة الهاتف 0022 37625200.
  • مستشفى الأمم أنها من ضمن أشهر المستشفيات في الحقن المجهري في القاهرة وطبيبها الدكتور السيد الأخرس من ضمن اكبر الأطباء في مجال النساء والولادة والعقم والحقن المجهري ، وكثيرا ما نشاهده يظهر على شاشة التلفزيون لتوضيح الكثير من الأمور الشائكة على الأنثى في عمليات الحقن المجهري خاصة وانه متمكن في علاج بطانة الرحم المهاجرة ، العنوان 2 شارع البطل احمد عبد العزيز المهندسين الجيزة ، الهاتف 0024664545.
  • مركز النيل بدراوي انه مركز الخصوبة والحقن المجهري وأطفال الأنابيب ، كثيرا ما يتفائل به المصريون والحقيقة نسبة نجاحه رائعة للغاية ويتميز بالنظافة والترتيب العالي في كل شيء ويشعر النزلاء فيه بالأمان لأعلى درجة ، عنوان المركز ، القاهرة شارع الحرية برج اللؤلؤة ، الهاتف 00218321356.
  • مركز جنين مصر أفضل ما يميز هذا المركز هو خبرة الدكتور حسام زكي هذا الطبيب العملاق في مجال الطب النسائي وخاصة في مجال الحقن المجهري وأطفال الأنابيب وعلاج العقم ، انه حقا مركز يمكنه أن يحقق أعلى مستوى من نسب النجاح وهذا ما عاصرناه مع هذا المركز من نتائج ، العنوان برج السلام كورنيش النيل بجوار مستشفى السلام الدولي كورنيش المعادي ، الهاتف 0022-25260069.