يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على عبارات في مثل هذا اليوم حققنا اجمل احلامنا ، ما اسعد اللحظات الاولى من كل تاريخ جمعك مع القدر الذي سيلازمك طيلة الحياة، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الموضوع لكم من موسوعة إقرأ.

في مثل هذا اليوم حققنا اجمل احلامنا

عبارات في مثل هذا اليوم حققنا اجمل احلامنا هي من أجمل المناسبات التي تمر على كلاً من المتزوجين سواء المرأة أو الرجل هي ذكرى زواج, اذ أنها كانت بداية حياتهم الجميلة مع بعضهم البعض, ويبحث الكثير منهم عن عبارات عن ذكرى زواج, كي يقومون بمشاركتها مع بعضهم البعض ومن أجمل عبارات في مثل هذا اليوم حققنا أجمل احلامنا ما يلي:

في مثل هذا اليوم حققنا اجمل احلامنا
في مثل هذا اليوم حققنا اجمل احلامنا
  • عام جديد نبدأه بالتشارك معاً ، و رغم كل شيء أقول لك أنني لست نادم/ة على اختيارك و في كل عام و للمئة عام الأخرى لو تكررت عملية الاختيار لكررت اختيارك ، كل عام و نحن معا
  • أحببت السنين معك ، أحببت فكرة أنك النصف الذي أكملني و في ذكرى زواجنا أقول لك أنك في قلبي باقي و ستبقى ما بقيت
  • يصادف اليوم ذكرى زواجنا “العدد”، كان مجيئك مجيئ السلام الى قلبي، فأنت الجزء المهم الذي يستحيل أن يكمل يومي بدونه، شكرا لأنك معي وبجانبي حفظك الله و أبقاك لي ما دام عمري ستبقى قمرا مضيئا في حياتي.
  • اليوم أكملنا عاما “العدد”، اكتمل بجانبك، شكرا لأنك سندي وعوني، كل عام وأنت نبض قلبي، ستبقى نورا في حياتي حتى ذكرى زواجنا المئة حفظك الله لي عمرا.
  • عيد زواجنا ال “العدد” سنين من العطاء حققنا كل احلامنا واكثر، كونا عائلة مثالية بالحب والتعاون والتفاهم، كل هذا بفضل زوج مثالي، يتسم بكل معاني الرجولة، والوفاء منحني الاحترام والثقة والأمان، زوجي رجل مستحيل اكو مثيلة بهذ الوقت، ربي يحفظك الي والأولادي، انت ذخرنا.

قد يهمك:

  • اليوم عيد زواجنا “العدد”، كل عام وانتي زوجتي وحبيبتي واميرتي الا الأبد.
  • أحب تفاصيل يومك منذ أن أصبحت زوجي ورفيق دربي الله لا يحرمني منك ولا تفرق الأيام بيننا سأبقى طوال العمر متعلق بك لأنك من أجمل الهدايا التي وهبني إياها الله، اتمنى ان اموت بين يديك، دام حبنا الى الابد زوجي، عيد زواج سعيد يا اغلى اشيائي.
  • تمر السنوات و أقول لك أن شغفي و حبي لا يزال ذلك الشغف و الحب في اللقاء الأول ، اليوم ذكرى اجتماعنا تحت سقف واحد و بداية جديدة نعزز فيها ذكرياتنا معاً و فرصة حتى أعترف لك بحبي مجددا و مجددا و إلى الأبد