يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع مستشفى ادم الدولي ، و ايهما أفضل مركز ادم ام مركز جنين ، و مستشفى ادم الدولى بجدة ، و مستشفى ادم القاهرة ، و مركز آدم لاطفال الأنابيب ، و سعر الكشف فى مستشفى ادم ، و تكلفة الحقن المجهري في مستشفى ادم 2020 ، مسشفى آدم الدولي أول مستشفى في الشرق الأوسط في مجال الرعاية الصحية المتخصصة (العقم وأطفال الأنابيب وأمراض الذكورة) حاصلة على شهادة الايزو منذعام2003 حاصلة على شهادة المطابقة مع 37 دولة أوروبية وأمريكا وكندا أعلى نسب حمل في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا ، اليكم المزيد من التفاصيل عن المستشفى في تجربتي مع مستشفى ادم الدولي تجدونها في التالي فتابعونا.

تجربتي مع مستشفى ادم الدولي

يعمل بمستشفى ادم الدولى لفيف من الاساتذة فى مختلف التخصصات ، يجمعهم فى ذلك الانتماء للموسسة بنظام العمل الجماعى ، فيتم تبادل الخبرات وطرق حل المشكلات والتحدث بلغة واحدة امام المرضى ، فيما يلي بعض التجارب مع عملاء مستشفى ادم الدولي.

تجربتي مع مستشفى ادم الدولي
تجربتي مع مستشفى ادم الدولي
  • التجربة الاولى : المستشفى جميل ، مرتب ونظيف ، وفي قسم منه قيد التجديد وقت وجودي فيه ، والجزء الخاص بالعمليات والتنويم جديد كلياً وحقيقة أكثر من رائع واحترافي جداً من أوله لآخره وكل فرد فيه المبنى الأول الخاص بالعيادات والمراجعات الموظفين متعاونين وحتى اللي مايعرف اللي أسأل عنه يوديني للي يفيدني بس اللي ماأعجبني هو العاملين وعدم ارتدائهم لزي موحد ، وهالشيء مربك لما الشخص يكون حابب يستفسر أو يعرف صفة الشخص اللي قاعد يكلمه أو يناديه أيضاً الممرضات اللي تجهزني بلحظة السونار أشك في كونها ممرضة وهي سكرتيره أقرب من كونها ممرضة ولا ترتب الوضع لي ولاتعطيني مناديل مثلا مجرد توجهني للسرير وتروح ! كنت انا اناديها واقلها اعطيني هذا او ساعديني اطلع او انزل بصراحة ماسكتت لها وهالشيء كان في الكشوفات العادية مش في عمليات السحب والترجيع اللي على العكس كانت أكثر من رائعة وطاقمها كله رائع.
  • وأيضاً كانوا الموظفين يتكلموا مع بعض وبصوت عالي وضحك وتنكيت بشكل أبداً مو مريح وصراحة استغربته لأني متعودة ع الهدوء والرسمية في الأماكن الرسمية حسيت كأني في مكان عام وكان إحساس غريب شوي الدكاترة اللي قابلناهم دكتور المختبر او مدحت عامر كانوا راقيين جداً ودايماً كلامهم من منطلق إن النجاح إرادة الله اولا واخيراً وهذه مجرد أسباب وأنا أحترم الشخص اللي ماتغره التقنيات ويقعد يأكد ع نجاحها وفرصها بشكل مطلق ،،
  • التجربة الثانية : انا عملت الحقن المجهرى في مستشفى ادم الدولي الشهر الحالى والحمد لله على كل شئ بس الصراحه همه فوق الممتازين والنقطه اللى بتسألى عليها انا كمان كنت خايفه منها جدا اولا انا كل مره وانا بحجز كنت بأكد عليهم انى اريد دكتوره هيه اللى تكشف الكلام ده فى المتابعه وكمان فى السحب كانت دكتوره لكن فى ترجيع الاجنه لان الموضوع بيبقى بمعاد فكان دكتور هوه اللى موجود اما بقي بخصوص اللبس فبتلبسي لبس العمليات وبنطلون مفتوح ولما بتيجى خرجه من الغرفه بيعطوكى لبس اخر لكى تضعيه على ظهرك علشان الفتحات اللى فى الخلف الكلام ده من غير لما تتطلبى وكمان دخلت الى حجره العمليات بالحجاب ونزعته داخل الحجره فمتخفيش هتلاقى كل اللى فى المركز مريحين جداااا واى شئ اتطلبيه منهم بيسعدوكى

قد يهمك :

ايهما أفضل مركز ادم ام مركز جنين

لا شك أن لتأخر الحمل أثار سلبية على أنفسنا، ولكن لا يعني ذلك أن نستسلم لهذا الشعور، لأنه في القريب العاجل ستنتهي هذه المشكلة بإذن الله من خلال مساعدة ألاف الأزواج في التخلص من هذه المشكلة بواسطة مراكز العقم ، فأيهما أفضل مركز ادم ام مركز جنين؟

  • مستشفي آدم الدولي : مستشفي آدم الدولي مستشفي متكاملة في علاج العقم عند الزوجين و تحقق أعلي نتائج مزهلة في غضون أيام قليلة و تخصصت مستشفي آدم الدولي بالحقن المجهري و أطفال الأنابيب و علاج الخصوبة و حصلت علي الكثير من شهادات مطابقة من امريكا و كندا واوروبا علي انها أفضل مستشفي عالمي . العنوان : 20 شارع عدن متفرع من شارع شهاب المهندسين . هاتف : 0022-37609071
  • مركز جنين مصر : مركز جنين مصر من المراكز المشيد لها بالمهارة و النتائج المثالية للحقن المجهري و الجدير بالذكر ان ما يميز مركز جنين مصر اكثر هو وجود قامة في الطب الدكتور حسام ذكي الطبيب الماهر القامة في مجال الطب و الحقن المجهري و أطفال الانابيب و النساء و الولادة و علاج العقم مركز جنين مصر مركز متكامل يحقق اعلا نتائج مبهرة و مرضية العنوان : برج السلام كورنيش النيل كورنيش المعادي بجوار مستشفي السلام الدولي . هاتف : 0022-25260069
  • قال الدكتور مدحت عامر، رئيس مجلس إدارة مستشفى «آدم الدولى» المتخصص فى علاج العقم وأمراض الذكورة، إن المستشفى نجح فى احتلال المركز الأول بين مراكز ‏الحقن المجهرى فى المنطقة العربية والشرق الأوسط.‏ وأرجع «عامر»، فى حواره مع «الدستور»، تلك المكانة إلى ما يملكه المستشفى من كفاءات طبية، ورغبة فى التطور، ومساعدة الراغبين فى الإنجاب.
  • بالإضافة إلى البحث ‏الدائم عن مواكبة أحدث التقنيات العالمية فى المجال. وأشار أستاذ أمراض الذكورة والعقم بكلية طب قصر العينى إلى نجاح المستشفى فى الوصول إلى نسب النجاح العالمية فى ‏المجال، كاشفا عن تخطيطه فتح عدة مراكز تابعة له من أجل التيسير على المواطنين، وتقديم المشورة الطبية لكل الراغبين فى الإنجاب.‏

مستشفى ادم الدولى بجدة

  • مستشفى ادم الدولى بجدة ، عنوان العيادة : جدة – حى الفيصليه – برج أل عبد اللطيف بلازا – طريق الملك فهد – عيادات عيد كلينك -الدور التالت .
  • متاح الان خدمة الكشف الاونلاين من خارج مصر من خلال اكبر الاستشاريين و الاساتذة بمجال أمراض الذكورة و أمراض النساء و تأخر الانجاب بمستشفى ادم الدولى
  • عيادة أمراض الذكورة بمستشفى ادم الدولي مجهزة على أعلى مستوى طبقاً للمواصافات العالمية تحت إشراف أكفأ الإستشاريين على مستوى الشرق الأوسط و أفريقيا. تتوفر جميع الكشوفات الطبية المتطورة طبقاً لمجال الحقن المجهري و العمليات الجراحية المتقدمة بقيادة فريق عمل ذو خبرة كبيرة بالمجال.
  • كما تقدم مستشفى ادم الدولي العمليات الجراحية المتقدمة للخصية طبقاً للحالات المختلفة لإستخراج الحيوانات المنوية مثل الحقن الإلكتروني المكبر للحيوانات المنوية و القذف الكهربائي الحديث و الجراحات الميكروسكوبية لإستخراج الحيوانات المنوية.

مستشفى ادم القاهرة

أعلى نسب للنجاح فى الشرق الأوسط لأمراض الذكورة والعقم وأمراض النساء والحقن المجهرى الخط الساخن 16692- من خارج مصر واتساب 00201120044339 ، اليكم جولة داخل مستشفى ادم القاهرة.

مستشفى ادم القاهرة

مركز آدم لاطفال الأنابيب

تتميز عملية التلقيح الصناعي في مستشفى أدم الدولى لأمراض الذكوره و العقم بمجموعة متنوعة من المراحل المختلفة.

  • تحفيز المبيض عادة ، تنتج المرأة بويضة واحدة ناضجة شهريًا في الدورة الشهرية. تشير أدوية الخصوبة إلى المبيضين لتعزيز إنتاج البيض وإنتاج العديد من البويضات. قد تستمر عملية التحفيز هذه لمدة سبعة إلى عشرة أيام ، وخلال هذه الفترة سوف يراقب فريق الرعاية الخاص بك في مستشفى أدم الدولى للحقن المجهرى تقدم علاج الخصوبة الخاص بك باستخدام الموجات فوق الصوتية لفحص المبيضين ومع عمل تحليل هورمونات الدم لمراقبة مستويات الهرمونات.
  • بمجرد وصول البصيلات التي تحتوي على البيض إلى حجم صحي ، يتم استخدام حقن نوع من الأدويه يطلق عليه الحقنه التفجيريه للسماح بالنضج النهائي للبيض وتحفيز الإباضة.
  • استعادة البيض بعد ستة وثلاثين ساعة من حقن الحقنه التفجيريه ، يكون البيض جاهزًا للإزالة من مبيض المرأة. لجمع بيض ناضج من جسم المرأة ، يقوم طبيب المتخصص فى هذه العمليه فى مستشفى أدم الدولى بإجراء عمليات جراحية بسيطة للمرضى تسمى استرجاع البويضات بالموجات فوق الصوتية المهبلية.
  • الجراحة هي إجراء قصير لمدة ثلاثين دقيقة يتم إجراؤه في غرفة العمليات المجهزه لهذه النوعيه من العمليات الدقيقه و يتم إعطاء تخدير خفيف لضمان الراحة. تستطيع معظم النساء العودة إلى المنزل بعد ساعة أو نحو ذلك بعد العملية.
  • تطوير الأجنة يجمع علماء الأجنة لدينا البويضات مع الحيوانات المنوية للإخصاب. يتم نقل البيض المخصب الذي يسمى الآن الأجنة ، إلى حاضناتنا للتطور بشكل أكبر. يقوم الحيوان المنوي بتخصيب البويضة بعد ساعات قليلة من التلقيح.
  • اختيار الأجنة سيراقب فريق علماء الأجنة لدينا الأجنة بانتظام للتأكد من أنها تنمو بشكل صحيح. في غضون حوالي ثلاثه الى خمسة أيام ، يتطور الجنين الطبيعي إلى العديد من الخلايا التي تنقسم بنشاط.
  • نقل الأجنة نوصي في أغلب الأحيان بنقل جنين واحد اختياري أو جنينين بحد أقصى ، وهي عملية نقل جنين واحد صحي ، بدلاً من القليل. هذا هو خيارنا الأول في الأزواج المختارين لأننا نعلم أن نقل أجنة متعددة مرتبط بحمل متعدد ، وأكبر فرصة للحمل الصحي تأتي من حمل طفل واحد أو بحد أقصى طفلين
  • ما بعد النقل للمساعدة في زيادة سماكة بطانة الرحم لتسهيل عملية زرع الجنين ، تستمر السيدة في علاج البروجسترون لمدة أسبوعين بعد نقل الجنين. يتم إجراء اختبار الدم للحمل بعد عدة أيام من نقل الأجنة ، و إذا تم تأكيد الحمل ، فسوف تستمر في هرمون البروجسترون لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع أخرى ، حتى تبدأ المشيمة في إنتاج ما يكفي من البروجسترون لدعم الحمل من تلقاء نفسه. إذا لم يتم تأكيد الحمل ، فقد تقرر مع طبيبك بدء دورة أخرى من عمليات التلقيح الصناعي.

سعر الكشف فى مستشفى ادم

  • سعر الكشف فى مستشفى ادم 125 جنيه/20 دولار بالنسبه للزوجه ؛ اما للزوج سعر الكشف 125 /20 دولار.
  • قبل المجئ يجب التواصل معهم عبر الايميل لموافاتكم بموعد الحجز adam@idsc.net.eg وارسال البيانات الاتيه (اسم الزوجه .الزوج بالكامل/العنوان/ارقام التليفونات/الجنسيه/الوظائف/تاريخ الميلاد/تاريخ الحضور ) لتحديد الموعد.
  • مستشفى ادم يتوفر على متخصصون فى علاج عقم الزوجين ( نساء و ذكورة ) بأعلى التقنيات للحقن المجهرى والمسح المجهرى للخصيتين بأعلى نسب نجاح فى مصر و الشرق الاوسط
  • أحدث الطرق العالمية فى مجال ال ICSI & IMSI واحدث التقنيات فى مجال تجميد الاجنة والبويضات و السائل المنوى
  • أحدث التقنيات فى مجال فحص الاجنة وراثيا وتقنية تحديد جنس الجنين Sex Selection و غرف فندقية مميزة وأعلى نسب نجاح فى مصر و الشرق الاوسط.

تكلفة الحقن المجهري في مستشفى ادم 2020

التكلفة في عمليات الحقن لا تقف على التكاليف المادية ،ولكن تشمل التكلفة الصحية ،والتكلفة النفسية وسوف نوضح أكثر :

  • تتمثل التكلفة المادية في مجموعة عناصر لابد من معرفتها قبل الشروع في حجز العملية ،وهذه العناصر هي لابد من فحص المريض عند الطبيب وتقديم الفحوصات اللازمة ،حتى يتمكن الطبيب من تقييم الحالة . يكرر المريض زيارته للمريض لمتابعة حالته.
  • تتمثل التكلفة الصحية في أمور متعددة وهي كالتالي : معرفة صحة الزوجين وأيضًا معرفة الصحة الجنسية . معرفة نسبة النجاح المتوقعة خلال عملية الإخصاب . معرفة قدرة الزوجين على خوض هذه التجربة ومدى تحمل الزوجة لتلك العملية .
  • الصحة النفسية تطلب هذه العملية معرفة الصحة النفسية للزوجين، فمعلوم أن الصحة النفسية تؤثر إيجابًا أو سلبًا على نجاح العملية، ولذلك يُجيبا الزوجين على أسئلة تتعلق بالصحة النفسية لديهم .
  • ويصل متوسط تكلفة الحقن المجهري في مستشفى ادم 2020 إلى نحو 8 آلاف جنيه مصري في بعض العيادات، وهو سعر مناسب للكثير من الناس، وتختلف هذه التكلفة عن العديد من عمليات الحمل المساعد الأخرى، مثل تكلفة التلقيح الصناعي في مصر .
  • بعد ذلك يتم استلام رسوم بدء الإجراءات في الزيارة الأولى والتي يتم استلام بها ما يصل إلى ستين بالمائة بعد ذلك يدفع ما يصل إلى خمس ألاف جنيه خاصة بالأدوية المنشطة وهذا يكون الحد الأقصى للأسعار.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا