يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع مستشفى الولادة في مكه ، و أسعار الولادة في مستشفى مكة الطبي ، و اسعار الولادة في مستشفى المملكة بالرياض ، و تجارب الولادة في مستشفى شرق جدة ، و مين جربت مستشفى ابو زنادة ، واسعار الولادة في مستشفى باشراحيل بمكة ، مستشفى الولادة في مكه مجهز بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة المستخدمة في العمليات الجراحية والاشعة وأقسام الطوارى وأقسام الاستقبال ويضم المستشفى بين جنباته من الكادر السعودي المميز والذي يهدف للارتقاء بالخدمات المقدمة لمرتادي المستشفى وهو يعمل على مدار الأربعة والعشرون ساعة لاستقبال حالات الولادة عبر أقسام الطوارى والعيادات الخارجية والداخلية والتعامل مع تلك الحالات بما يخدم الجميع من مرتادي المستشفى ، في المقال التالي سنتعرف على تجربتي مع مستشفى الولادة في مكه.

تجربتي مع مستشفى الولادة في مكه

تنوعت حالات الولادة في مستشفى الولادة في مكه بين 495 ولادة طبيعية، و265 ولادة بعملية قيصرية، وقد بلغ عدد المراجعين للعيادات الافتراضية 329 مراجعا و8255 مراجعا للعيادات غير الافتراضية، فيما يلي اهم التجارب الواردة مع مستشفى الولادة في مكه.

تجربتي مع مستشفى الولادة في مكه
تجربتي مع مستشفى الولادة في مكه
  • التجربة الاولى : اعتمدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لجنة اعتماد إعطاء الصلاحية إلى مستشفى الولادة الجديدة في مكه المكرمه والعديد من النجاحات الرائعة التي حققتها المستشفى، وذلك يعتبر واحد من اهم الانجازات التي تنتسب إلى المستشفى من التطورات الجديدة التي وصلت إليها. وتقول صاحبة التجربه انها قامت بالذهاب الى مستشفى الولاده الجديده بمكه المكرمه وولدت فيها طفلها من اسبوع تقريبا وتقول انها من المستشفيات الرائعه، فقد كانت في غرفه مخصصه لها ويوجد سرير للبيبي بجانبها، ويوجد بها دورة مياه، وقالت إنها ولدت ولاده طبيعيه من دون حاجتها الى الخياطه، وقاموا برعايتها بعد الولاده وقاموا باعطائها المغذيات، ولم تخرج من داخل المستشفى إلا بعد التأكد من سلامته وسلامة الطفل.
  • التجربة الثانية : هالمستشفى كنت رافضته وبقوه لانه اول مافتح المبنى الجديد اللي بالعوالي حصلت حالات وفيات بسبب انه مافي غرفة تعقيم وطبعا هالشي كان مخليني كاشه منه وقررت بعد تجربتي السيئة بالولادة في الخاص المره دي اجرب الحكومي على قولة امي الوجع واحد ان كان خاص او حكومي وكنت ابغى مستشفى يكون كويس بالتوليد الطبيعي والقيصري وقالتلي الدكتورة مافي سرير للتنويم اليوم بغيت ابوس راسها لاني ارتحت وكلمت زوجي يقولي اذا بتجلسي عادي اكلم واحد يوفر السرير قلت لا خلينا نروح الولادة بعد مانصحتني فيه موظفة بالصحة ربي يسعدها دنيا واخره المستشفى توب بالنظافة بالعناية تنافس الخاص ومن جد يهتموا بالمرضى وصراحه افتخر ان في مكه مستشفى حكومي بذا المستوى عدا عن الاستشاريين والطاقم الطبي الممتاز اللي فيه طبعا ولادتي كانت قيصرية يوم ولدت بالرفيع المره الاولى الافاقه من البنج كانت بيدهم خبطوني ع خدودي لمن صحيت وهذا المستشفى يخلوكي اربع ساعات مع اني فقت ع طول لمن يتاكدوا من كل شي بعدين ينزلوكي غرفتك عدا عن اهتمامهم بالطفل وتحاليل وفحوصات ومايجيبوه لك والا وهم فاحصينه ومتاكدين من كل شي والحمدلله ع نعمه التي لا تعد ولا تحصى كانت هذي تجربتي بكل امانه نقلتها لكم ان شاء تستفيدوا منها.

قد يهمك :

أسعار الولادة في مستشفى مكة الطبي

  • مستشفى مكة الطبي منشأة صحية حكومية تدير تقدم الخدمات الصحية التكاملية و التدريبية بمعايير عالمية في مجال أمراض و جراحة النساء و الولادة و الأطفال بالتعاون المشترك مع المنشآت الصحية بمنطقة مكة المكرمة.
  • في يناير 2018، إحتفلت المستشفى بحصولها على شهادة إعتماد المركز السعودي لإعتماد المنشآت الصحية (CBAHI). رابع أفضل مستشفيات مكة بالمشاعر.
  • حجز الولادة الطبيعة والقيصرية خدمة تقدم للحالات الطارئة فقط، وسعرها للحامل البكرية 2500 ريال، والولادة المتكررة 2000 ريال فقط، بينما الولادة القيصرية فقد قمنا بالتعاقد مع عدة مستشفيات متخصصة وهي:مستشفى مركز مكة، مستشفى الشفاء ومستشفى السلام.

اسعار الولادة في مستشفى المملكة بالرياض

  • يعتبر قسم الولادة في مستشفى المملكة من بين الأحدث في العالم و الذي يوفر خدمات القبالة و رعاية التوليد عن طريق مجموعة من الاطباء المؤهلين و فرق التمريض عالية التدريب.
  • المستشفى تقع في طريق الثمامة في حي الربيع في الرياض و تعمل على مدار الساعة و يمكن الاتصال بهم على الرقم التالي 0112751111 .
  • يضم قسم الولادة في مستشفى المملكة غرفة عمليات للطوارئ و أقسام للولادة القيصرية للتكفل بحالات الحمل الطبيعية و حتى المعقدة. تبدأ أسعار الولادة في مستشفى المملكة بالرياض 10.000 ريال سعودي مع مصاريف اضافية.

تجارب الولادة في مستشفى شرق جدة

مستشفى شرق جدة هي مستشفى عام تابع لوزارة الصحة تحتوي على 300 سرير، وتقع في غرب المملكة العربية السعودية بمدينة جدة، يقدم المشفى العديد من الخدمات الطبية ويحتوي على الكثير من التخصصات الطبية، اليكم تجارب الولادة في مستشفى شرق جدة.

  • صاحبة التجربة تقول مستشفى شرق جدة حكومي تقدري تعرفي موقعة من قوقل ويعتبر افضل مستشفى حكومي في جدة انا ماجربت الولادة عندهم بس سويت عندهم عملية للمرارة وشفت اهتمامهم وعنايتهم بعيني ومستشفى الجامعة رفضوكي فاكيد خيرة لك انك تبعدي عنة فلاتحزني لكن جربي مستشفى شرق جدة وباذن الله ماتندمي وربي يسهل عليا وعليك واذا ولدتي بشرق جدة لاتنسي تكتبي تجربتك لنا فية
  • والتجربة الاخرى تقول ، مستفى نظيف كادر طبي لقسم النساء والولادة رائع خياطة تجميلة بشكل مميز راحه نفسيه نظافة المكان والاسرة التعقيم بصفه مستمرة الممرضات ودودات
  • سجل مستشفى شرق جدة الرقم الأكبر، في استقبال عدد حالات الولادة للعام الماضي 2019م مقارنة بأمثاله من المستشفيات الحكومية في محافظة جده، وفقاً للتقرير الإحصائي الصادر عن وزارة الصحة.
  • للمرضى الموجودين بالأجنحة: يسمح بالزيارة في أيام السبت حتى الخميس من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة السادسة مساء ومن الساعة التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة منتصف الليل، عدا يوم الجمعة تكون الزيارة من الساعة الرابعة عصراً حتى الثانية عشرة منتصف الليل، ويسمح للأطفال بالزيارة في أيام الاثنين والجمعة فقط. مرضى العناية المركزة: يسمح بالزيارة طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة مساءً حتى الحادية عشرة مساءً.
  • مقر مستشفى شرق جادة العنوان: طريق الملك عبدالله – حي السليمانية – ص.ب. 36663 جدة 21429، المملكة العربية السعودية.
  • وقد أكد المدير التنفيذي للمستشفى الدكتور ماجد المورقي، بأن عدد الولادات التي تمت في مستشفى شرق جدة خلال الفترة المذكورة 3641 حالة ولادة، وأشار المورقي إلى أن قسمي التوليد وحديثي الولادة بالمستشفى يُعدان من أفضل الأقسام تجهيزاً واكتمالاً، سواء من حيث التجهيزات أو من حيث الكوادر الطبية والفنية العاملة فيهما.

مين جربت مستشفى ابو زنادة

مين جربت مستشفى ابو زنادة
مين جربت مستشفى ابو زنادة
  • مستشفى ابو زنادة هو مستشفى ممتاز ، حيث افتتح محمد صالح مستشفى أبو زنادة الخاص، وكان هذا المستشفى من أوائل المستشفيات التي افتتحت في جدة وتحديدًا عام 1370هـ ولكنه لم يستمر طويلاً؛ بسبب وقوع اختلاف حول إدارة المستشفى بين أبوزنادة وبعض شركائه، وبعد أربع سنوات تحول المستشفى إلى فندق وسمي بفندق (الحرمين) وهو أول فندق افتتح على الطراز المعماري الحديث في جدة والذي افتتحه حسين العطاس.
  • تم تأسيس مستشفى ابو زنادة عام 1986 و تعتبر واحدة من اقد المستشفيات الخاصة بالمملكة السعودية . و هي المستشفى الوحيد التي تقوم بمعالجة و اجراء الفحوصات اللازمة للقيام بعملية الهجرة لامريكا. ويكرس المستشفى الرعاية الصحية لمرضاه، وخدمات الرعاية الصحية متفوقة على مستويات اقتصادية تناسب فئات مختلفة من المجتمع.
  • يتم الاحتفاظ بيئة مريحة ومرتاح لموظفي المستشفى، والتي تهدف إلى تحسين إنتاجية الموظفين وضمان أفضل خدمة المجتمع.

اسعار الولادة في مستشفى باشراحيل بمكة

  • اسعار الولادة في مستشفى باشراحيل بمكة هي (3700) ريال قيمة الولادة الطبيعية . (7500) ريال قيمة الولادة القيصيرية .
  • إن هذا المستشفى يعد من بين أفضل المستشفيات الخاصة في السعودية ويتميز المستشفى بجودته العالية في خدمة رواده وكذلك بطاقمه الطبي المتميز.
  • يتضمن مستشفى محمد صالح باشراحيل مختلف الاختصاصات الفرعية في جميع مناحي الطب وذلك في جميع أقسام المستشفى.
  • الهدف من انشاء مستشفى محمد صالح باشراحيل هو توفير احسن و افضل انواع العلاج و الرعاية الطبية لزوار مدينة مكة و بيت الله الحرام .