هل تعانى من الضوضاء والأصوات غير المرغوب فيها عندما تقوم بالتسجيل على الكمبيوتر؟ وتبحث عن حل؟ أنت لست وحدك ، فهناك الكثير من الناس الذين يعانون من نفس المشكلة والخبر السار أننا سنقوم بحل هذه المشكلة لك بعد انتهاءك من قراءة هذا المقال من خلال عرض أقوى برنامج تصفية الصوت للكمبيوتر .

برنامج تصفية الصوت للكمبيوتر

إذا كنت تتعامل مع الصوت بكثرة سواء كنت مبتدئ أو فني أو مهندس، فلا بد من تنزيل برنامج تصفية الصوت للكمبيوتر وذلك لأنه سيمثل لك خير مساعد وأفضل محرر للصوت.

برنامج تصفية الصوت للكمبيوتر
برنامج تصفية الصوت للكمبيوتر

برنامج Ocen audio

  • قد تلاحظ ان برنامج audacity يحتاج الي وقت للتعرف علي واجهته وتحتاج الي برنامج اسهل ، ففي هذه الحالة برنامج Ocen audio هو افضل برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر بالنسبة لك ، فهو يتيح لك كل ما تحتاجه .
  • اولاً حجم البرنامج صغير جداً ويمكن استخدامها علي اي كمبيوتر وهو ليس فقط برنامج تسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية ولكنه يتيح لك تحرير الصوت بعد التسجيل اذا كان هناك خطأ او تشويش فأنه يساعدك علي زيادة جودة الصوت و رفع Gain .
  • وما يدفعك لتحميل برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر Ocenaudio هو أسلوبه المعتمد علي الموجات الصوتية لتسهيل أماكن الخطأ او الخلل لتسهيل الوصول اليها وتعديلها بشكل دقيق بمعني امكانية تحديد أجزاء صغيرة فقط من المقطع الصوتي لوضع عليها تأثير محدد وترك الباقي بدون تأثير .

برنامج Audacity

  • يعتبر برنامج audacity من اقوي برامج تسجيل الصوت واضافة تأثيرات فضلاً عن انه مجاني تماماً ، وتم اطلاق برنامج audacity في اول مرة عام 2000 وكان من اول البرامج علي الكمبيوتر لتسجيل الصوت وهو برنامج مفتوح المصدر للمستخدمين .
  • فهو برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر مع مؤثرات عربي ونال اعجاب الجميع بفضل الإضافات التي يُتيحها لك مثل تحرير وتقطيع الصوت بطرق أدوات سريعة ، بجانب تأثيرات تنقية الصوت مثل noise reduction التي تمكنك من تحويل جودة الصوت وجعلها بدون تشويش وقد اثبت جدارته في هذه الخاصية ، كذلك تأثيرات الصدى التي سوف تُغنيك عن تحميل برنامج صدى صوت للكمبيوتر منفصل .
  • وبعد تحميل برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر اوداسيتي لن تكتفي فقط بمميزاته بل يمكنك تنزيل الإضافات الخارجية وتركيبها عليه لإضافة المزيد من المؤثرات الصوتية ورفع جودة الصوت بشكل جذاب .

تحميل برنامج تنقية الصوت Sound Cleaner

يمكنكم تحميل الاصدار الأخير من برنامج تنقية الصوت SOUND FORGE Audio Cleaning Lab لنظام ويندوز من الموقع الرسمي لشركة MAGIX، مع امكانية شراء البرنامج من نفس الصفحة، مع العلم أن الشركة تقدم خصومات قوية لجميع المنتجات وبالأخص هذا البرنامج.

  • لتحميل برنامج تنقية الصوت Sound Cleaner اضغط هنا.

برنامج تنقية الصوت من التشويش للاندرويد

برنامج تنقية الصوت من التشويش للاندرويد : Noise Reducer

  • الخدمات التي يقدمها البرنامج هي خدمات مخصصة لخفض الضجيج وإزالة التشويش من الأصوات المسجلة على الهواتف المحمولة حيث في حال واجهت مشكلة في تسجيل الأصوات بسبب الضجيج والتشويش يمكنك استخدام البرنامج على الفور للحد منها وتنقية الصوت.
  • يمكن استخدام البرنامج من اجل إزالة التشويش وتنقية الصوت مهما كان المشروع الذي يريد المستخدم فعله ، يمكن للمستخدم ان يقوم برفع أداء المقطع الصوتي لإزالة الضوضاء والتشويش وفلترة الأصوات منه.
  • يوجد العديد من المؤثرات التي يمكن اضافتها من البرنامج إضافة الى إمكانية تقليل الضوضاء وذلك من اجل اخراج الأصوات بتنقية أفضل.
  • يمكن ايضاً القيام بجمع التأثيرات لتنقية الصوت بشكل كبير والحد من الضوضاء ، يمكن بعد الانتهاء من التسجيل الصوتي مراجعة العمل للتأكد من تعديله بالشكل الصحيح.
  • ومن الممكن ايضاً للمستخدم ان يقوم بضبط تقليل الضوضاء في الخلفية على نطاق واسع ، يمكن استخدام البرنامج بسهولة سواء كنت من المحترفين او من المبتدئين.
  • لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا ، لتحميل التطبيق للايفون من هنا.

قد يهمك :

تحميل برنامج تنقية الصوت المسجل

تحميل برنامج تنقية الصوت المسجل :

يوجد بعض الأدوات المدمجة في بعض برامج المونتاج علي الهاتف لتعديل الصوت ، ولكن هذه البرامج لا تعطي اي تأثير علي الصوت الا بالسلب ولكن سوف نقوم باستعمال تطبيق رائع جداً لتنقية الصوت وهو تطبيق Wave Pad Master’s Edition هذا التطبيق هو واحد من اقوى التطبيقات وافضل برنامج تنقية صوت الفيديو من التشويش للاندرويد وإزالة الضوضاء بحيث يضم مجموعة من الأدوات في غاية الاحترافية سواء تنقية الصوت وإزالة التشويش أو إضافة تأثيرات الصدى الصوت وغيره من التأثيرات ، وسوف يفيدك اذا كنت تستخدم برنامج تسجيل الصوت وتريد تنقيته بشكل كامل .

  • لتحميل برنامج تنقية الصوت المسجل اضغط هنا.

موقع تصفية الصوت

إليكم موقع تصفية الصوت :

موقع تحسين جودة الصوت Audio Denoise

  • هذه أداة بسيطة ومباشرة عبر الإنترنت لتحسين الصوت. كل ما عليك فعله هو تحميل ملف صوتي أولاً ثم الانتقال إلى الإعدادات أدناه. سترى مجموعة من الخيارات للاختيار من بينها مثل Noise Model Type ، ومقدار تقليل الضوضاء المطلوب ، وتنعيم الوقت ، والمزيد. بعد الانتهاء من الإعدادات ، ما عليك سوى النقر فوق “ابدأ” وسيكون لديك ملف الصوت الخاص بك جاهزًا للتنزيل.

موقع Adobe Audition

  • تعرف على كيفية إزالة تشويش الخلفية وتحسين جودة الصوت باستخدام أدوات تحرير الصوت السهلة سواء أكنت تسجل على هاتف iPhone أو كاميرا فيديو مرتفعة الجودة، فإن التقاط بعض التشويش أو أصوات الخلفية أمر لا مفر منه. إلا أنه باستخدام أدوات التحرير في Audition، مثل DeNoise (إزالة التشويش) وNoise Reduction (تقليل التشويش)، يمكنك إعادة العمل على المقطع الصوتي لإزالة التداخلات للحصول على أفضل صوت.

برنامج تصفية الصوت في الفيديو

أفضل برنامج تصفية الصوت في الفيديو :

موقع neural

  • هي أداة قوية عبر الإنترنت يمكنها تحسين مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك والارتقاء بها بمساعدة الذكاء الاصطناعي. سواء كنت ترغب في تحسين جودة لقطاتك القديمة، يمكن أن يساعدك neura Love في تحقيق نتائج مذهلة في دقائق متاح عبر الإنترنت من خلال موقعه الإلكتروني أو كتطبيق لأجهزة اندرويد وiOS. يمكنك تجربته مجانًا مع بعض القيود .

موقع Kizoa

  • مثل كل محسنات الفيديو عبر الإنترنت المدرجة في هذه المقالة ، لا يتعين عليك تنزيل Kizoa لاستخدامه. مع Kizoa ، لن تحتاج حتى إلى تسجيل حساب قبل أن تبدأ في تحسين مقاطع الفيديو. باستخدام أداة تحرير الفيديو المستندة إلى المستعرض ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى العديد من الميزات التي يمكن استخدامها لتحسين مقاطع الفيديو وتحويلها إلى مقاطع فيديو عالية الجودة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا