هناك العديد من الناس تستخدم برامج باحجام كبيرة سواء في الهواتف االذكية والكمبيوتر ومن بينها واشهرها برنامج فصل الصوت عن الموسيقى ، ولكن هذه المرة سوف نشارك معكم في المقال التالي أفضل برنامج ازالة الموسيقى من الاغاني ، لهذا اذا كنت مهتم فعلا ولديك قناعة ان الموسيقى محرمة شرعا فها انت في المكان الصواب.

برنامج ازالة الموسيقى من الاغاني

أذا كنت تبحث عن مزيل الصوت والعزل للموسيقى سواء للايفون أو للاندرويد أو الكمبيوتر فأنت في المقال السليم، لأننا سنتعرف على قائمة أفضل برنامج ازالة الموسيقى من الاغاني .

برنامج ازالة الموسيقى من الاغاني
برنامج ازالة الموسيقى من الاغاني

vocali.se

  • هذا الموقع هو المفضل بالنسبة لي كون انه مجاني بالكامل وسهل الاستخدام وسريع, بمجرد فتحه سوف يطلب منك رفع ملف الصوت وبمجرد رفع ملف الصوت سوف يطلب منك الانتظار الى ان ينتهي, وعند الانتهاء سوف يقوم بتحميل ملف مضغوط بشكل مباشر بدون اي تدخل منك و الملف المضغوط به 2 ملف صوت ، ملف صوتي به الموسيقى فقط وملف صوتي به صوت الغناء البشري فقط.

vocal remover

  • هذا الموقع هو من المواقع الذي يعطيك جوده صوت جيده جدا عكس المواقع الاخرى التي تعطيك جيدا ايضا ولكن ليست افضل من هذا الموقع وهو موقع vocal remover بجانب انه سهل جدا في الاستخدام ولا يحتاج منك الى تسجيل بمجرد رفع ملف الصوت وتنتظر بضع ثواني سوف ينتهي المعالجة ويظهر لك مسارين صوت, مسار الموسيقى و مسار صوت الغناء البشري.

LALAL.AI

  • موقع اخر مميز ولكنه ليس مجاني بالكامل, بمعنى ان هذا الموقع به مجموعه من الخطط, منها الخطط المدفوعة ومنها الخطط المجانية ويمكنك استخدام الخطة المجانية للحصول على موسيقى بدون صوت او صوت بدون موسيقى والجميل في هذا الموقع انه مثل فكره الموقع الموجود في الاعلى يعطيك كل الاصوات في مسار مختلف مثل صوت الجيتار وحده وصوت البيانو وحده و الخ .

تحميل برنامج إزالة الموسيقى من الأغاني

من القائمة التالية يمكنك تنزيل برنامج كتم الموسيقى من الفيديو للاندرويد الأفضل حيث تم إختيارها بعناية لتمكنك من العمل بسرعة على إزالة أي صوت أو موسيقى في ثواني وجميع هاته البرامج مجانية الإستخدام .

برنامج حذف الموسيقى من الفيديو للاندرويد Audio Lab Audio Editor Recorder

يعتبر برنامج Audio Lab محرر صوتي وصانع للنغمات , يستخدم لقص الصوت أو أجزاء فقط من أي فيديو مهما كان تنسيقه , كما سيساعدك على مزج الصوت أو إستبداله .

برنامج حذف الموسيقى من الفيديو للاندرويد Power Director

يعتبر برنامج Power Director من البرامج المتخصةة والشاملة والإحترافية في تحرير وتعديل الفيديو على الأندرويد , فبالإضافة إلى أنه يمكنك من إنشاء فيديوهات إحترافية ، من خلال توفير مجموعة كبيرة من الأدوات والتأثيرات , يدعم خيار حذف الصوت من الفيديو وكذا إضافة مقاطع صوتية للفيديو .

برنامج كتم الموسيقى من الفيديو للاندرويد Video Replace Mix Remove Audio

برنامج Video Replace Mix Remove Audio من أفضل البرامج لإدارة ملفات الصوت والفيديو على أجهزة الأندرويد , ويدعم خيار إستبدال الصوت أو حذفه وكتمه من أي فيديو بسهولة ، واجهة البرنامج بسيطة وسهلة للإستخدام , كما أنه مجاني تماما , وسيكون الخيار الأمثل لك في كتم الصوت وتغييره على أي فيديو .

موقع إزالة الموسيقى Moises

تحقّقْ من الإرشادات خطوةً بخطوةٍ حول كيفيّة إزالة صوت من أغنية في Moises :

  • افتح moises.ai وقم بتسجيل الدخول.
  • انقر فوق “تحميل المقطوعة” ثم انقر فوق “فصل المقطوعات”.
  • يمكنك تحديد ملف من جهاز الكمبيوتر الخاصّ بك (عن طريق النّقر فوق “تحديد ملف” أو توفير عنوان URL).
  • بعد إدراج الرّابط أو الملفّ، حدّد نوع الاستخراج الّذي تريد القيام به.
  • انقر فوق “إرسال” وانتظر بضع دقائق حتى تتمّ معالجة ملفّك. بعد اكتمال المعالجة سيكون المسار الخاصّ بك جاهزًا مع فصل الغناء والآلات.

قد يهمك :

فصل الموسيقى عن الصوت للاندرويد

يمكنك من خلال تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى نهائيا للاندرويد أن تفصل الصوت عن الموسيقى بشكل سهل وسريع كما يمكنك بعد فصلهم أن تقوم بالغناء بصوتك وتقوم بإنتاجها بنفس الموسيقى بصوتك الشخصي بدون تخريب للحن.

  • تستطيع من خلال تنزيل تطبيق smule سماع أي أغنية من مجلدك الموجود على هاتفك الشخصي.
  • يتناسب برنامج حذف صوت المغني وترك الموسيقى مع جميع الهواتف الذكية بنظام اندرويد بمختلف إصداراته فمهما كان إصدار هاتفك يمكنك تحميل التطبيق والاستمتاع بمميزاته المتعددة بدون أي بطء.
  • كما ان تطبيق ازالة الموسيقى من الاغنية يتمتع بنسخته الخفيفة والذي لن يستهلك مساحة كبيرة من هاتفك الشخصي.
  • كما أنه مجاني تماماً لا يحتاج لدفع أي رسوم مقابل التمتع بمميزاته المتعددة والجدير في القول أنه لا يحتاج لوجود إتصال في الانترنت على هاتفك الشخصي.

حذف الموسيقى من الفيديو بدون برنامج

في بعض الأحيان قد نحتاج إلى إزالة الموسيقى من مقاطع الفيديو لأسباب مختلفة، سواء للحاجة إلى استخدام الفيديو في مشروع معين أو لتحسين تجربة المشاهدة ، يمكن تحقيق هذا بسهولة دون الحاجة إلى برامج معقدة أو مهارات تقنية خاصة.

  • الخطوة الأولى : اختيار موقع إلكتروني مناسب هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي توفر خدمة إزالة الموسيقى من الفيديو مجانًا وبدون الحاجة إلى تحميل برامج ، يمكنك البحث على الإنترنت للعثور على الموقع الأمثل الذي يلبي احتياجاتك.
  • الخطوة الثانية : بعد اختيار الموقع، قم بتحميل الفيديو الذي ترغب في إزالة الموسيقى منه ، تأكد من اتباع التعليمات الموجودة على الموقع لضمان تحميل الفيديو بشكل صحيح.
  • الخطوة الثالثة : قم باتباع الخطوات الموجودة على الموقع لبدء عملية إزالة الموسيقى ، قد تحتاج إلى الانتظار لبعض الوقت حتى تكتمل العملية.
  • الخطوة الرابعة : تحميل الفيديو بدون موسيقى ، بمجرد الانتهاء من عملية إزالة الموسيقى، يمكنك تحميل الفيديو واستخدامه كما تشاء.

إزالة الموسيقى من الفيديو

إزالة الموسيقى من الفيديو : موقع Acapella Extractor لإزالة الموسيقى من الصوت والفيديو

  • موقع Acapella Extractor هو الحل الأمثل لك. يعتبر هذا الموقع الرائع من بين أفضل مواقع إزالة الموسيقى بسهولة وسرعة. فهو يتيح لك إزالة الموسيقى من الصوت والفيديو بدون أي تعقيدات.
  • عندما تستخدم هذا الموقع، فقط قم بتحميل المقطع التي تريد إزالة الموسيقى منه، وستحصل على الصوت بدون الموسيقى بمجرد النقر على الزر المناسب.
  • لا يتطلب الموقع أي مهارات فنية أو خبرة، حيث يتم تشغيل البرنامج بشكل تلقائي من خلال الخوارزميات الذكية. بالإضافة إلى أن الموقع سهل الاستخدام ويدعم العديد من الصيغ التي يمكنها التعامل معها، مثل MP3 وWAV.
  • بالتالي، فموقع Acapella Extractor يعد الخيار الأمثل للحصول على صوت نظيف بدون موسيقى. جربه الآن وستحصل على نتيجة مرضية بلا شك.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا