يعرض لكم موقع إقرأ كيفية استخدام yougov ، و YouGov تسجيل ، و زيادة نقاط يوجوف ، و كيفية سحب الأرباح من موقع يوجوف ، و موقع yougov نصاب ، YouGov هو واحدة من أكبر وأقدم مواقع استطلاعات الراي مدفوعة الأجر، تأسست في مايو 2000 في المملكة المتحدة ، ومن مزاياها أنها تدعم اللغة العربية.

كيفية استخدام yougov

هناك طريقتين للربح من موقع Yougov بجانب الطريقة الأساسية وهي إكمال الاستبيانات وهي :

كيفية استخدام yougov
كيفية استخدام yougov
  • الإحالة، فإذا قمت بدعوة أشخاص آخرين فستحصل على مكافأة تصل إلى 4000 نقطة لكل شخص دعوته. أيضا الربح من خلال Yougov Pulse، حيث تسمح لك هذه الطريقة بكسب المال عن طريق تتبع موقع Yougov لاستخدام الانترنت في أجهزتك، فقط قم بتنزيل التطبيق على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو حتى على الكمبيوتر ودعه يعمل.
  • والجدير بالذكر أن الموقع Yougov لا يجمع بياناتك الشخصية مثل كلمات المرور وعناوينك، وإنما يجمع معلومات عامة كسجلات الويب وغيرها.
  • وأيضًا يجعل بياناتك هذه سرية ومجهولة، ستربح 2000 نقطة لكل جهازك بمجرد تسجيله، و1000 نقطة في كل شهر.

قد يهمك :

YouGov تسجيل

دعونا نقدم لكم خطوات التسجيل في موقع YouGov :

  • يجب عليك أولا الدخول لموقع YouGov من خلال هذا الرابط من هنا ، ثم قم بكتابة البريد الإلكتروني وقم بتحديد كلمة المرور جديد لحسابك على الموقع ثم قم بالضغط على “Sign Up With e-mail” ولا تقم بالتسجيل في الموقع عن طريق حسابك على فايسبوك.
  • أما الآن يجب عليك تفعيل حسابك الجديد على موقع YouGov من خلال الذهاب للبريد الإلكتروني الذي أدخلته قبل قليل واضغط على الرسالة الخاصة بالموقع ثم قم بتفعيل الحساب من خلال الضغط على الرابط الموجود في الرسالة.
  • أما الآن وبعد أن قمت بتفعيل الحساب توجه لموقع YouGovستظهر لك هذه القائمة بالجانب الأيسر من الشاشة وهي خاصة بالاستطلاعات المتوفرة الحاليا للربح منها. قم بالضغط عليها لبدء الربح من الاستطلاع الأول لك.
  • ستظهر لك مجموعة من الأسئلة قم بالإجابة عنها بشكل صحيح مع عدم التسرع وعند الإجابة عن جميع الأسئلة المتواجدة في هذا الاستطلاع ستحصل على 50 نقطة على حسابك.
  • وبعد كسب هذه النقاط قم بالضغط على “التفاصيل Details” لكتابة البيانات الخاصة بك ، من ضرور أن تحرص على كتابة البيانات الخاصة بك بشكل صحيح دون الخطأ في أي شيء حيث من خلال هذه المعلومات يمكنك استلام ارباحك من الموقع واذا كان فيها أي خطأ ولم تكون مطابقة للبيانات الخاصة بالحوالة فلن تستطيع الحصول على مالك لهذا كن حذر في هذه المرحلة بذات.
  • تستطيع الآن تحديد اللغة التي ترغب بها وإعادة تغيير الايميل والباسورد ثم قم بتحديد معدل “كأكثر ما يمكن As Often as possible” بالنسبة للخيار معدل الاستطلاعات ومن خلال اكمال، جميع هذه الخطوات، فقد قمت بالإنتهاء من مرحلة، التسجيل في الموقع، ويجب عليك الآن تعرف على كيفية، مضاعفة النقاط، لكسب المزيد من المال، على موقع YouGov.

زيادة نقاط يوجوف

لزيادة نقاط يوجوف YouGov والوصول ل 5000 نقطة لسحب 50 دولار توجد طريقتين لكيفية التعامل مع YouGov.

  • الطريقة الاولى لزيادة نقاط يوجوف YouGov هو عن طريق رابط الإحالة الخاص بك الذي يمنحك إياه موقع YouGov يمكنك زيادة نقاط يوجوف عن طريق تسجيل الأشخاص عبر رابط الإحالة الخاص بك فعند تسجيل أي شخص عبر رابط الإحالة الخاص بك وأجاب على ست استبيانات ستحصل على 200 نقطة.
  • يمكن اعتبار زيادة نقاط يوجوف عن طريق رابط الإحالة هي أسرع طريقة للحصول على 5000 نقطة وربح 50 دولار في وقت وجيز جدا نأخد مثلا تم تسجيل 25 شخص من رابط إحالتك وأكملوا 6 استبيانات سيصل مجموع النقط التي ستحصل عليها هي 5000 نقطة وهنيئا 50 دولار.
  • الطريقة الثانية لزيادة نقاط يوجوف وهي جمع نقاط يوجوف عن طريق الإجابة عن الإستبيان وإكمال الأسئلة وربح 50 دولار،حيث يتم إرسال الإستبيان من موقع يوجوف لجيمايل الخاص بك في ظرف يوم أو يومين أو أكثر لذا يجب الدخول إلى الجمايل الخاص بك يوميا والإجابة على الإستبيان في حال تم إرساله وربح 50 نقطة لكل استبيان.

كيفية سحب الأرباح من موقع يوجوف.

  • طريقة السحب من موقع يوجوف واضحة جدا، فعند جمع الحد الأدنى من النقاط الذي يتمثل في 5000 نقطة يمكنك حينها سحب أرباحك من الموقع.
  • يمكنك تحويل نقاطك إلى الدولار أو يمكنك التبرع به.
  • لو أخترت تحويل رصيدك إلى الدولار، فإن 5000 نقطة تساوي 50 دولار أمريكي، سيتم إرسالها لك عبر ويسترن يونيون، و هي الوسيلة الوحيدة المتوفرة في موقع يوغوف.

موقع yougov نصاب

لمعرفة المواقع النصابة من المواقع الصادقة نقدم لكم بعض الوسائل و الطرق البسيطة التي تمكنا من معرفتها من خلال خبرة و تجربة في هذا المجال ، هذه الطرق البسيطة ستساعدكم من معرفة المواقع المحتالة من المواقع الصادقة و هي :

  • الطريقة الاولى : في مجال الربح من الأنترنت هناك عامل يبرز لنا من البداية درجة مصداقية تلك المواقع ، العامل هو الفارق الكبير بين المهمة المطلوبة و المبلغ الممنوح للمستخدم من طرف الموقع للمستخدم الذي قام بتلك المهمة.
  • مثلا أن يدعي موقع ما أن سعر النقر على إعلان أو فتحه هو دولار لاشك أن هذا ضرب من الجنون . و لا تتوقع أن يعطيك موقع ما أموالا بدون تعب أو جهد منك ، إذن هذا أول عامل يمكننا من خلاله أن نتعرف على أن موقع ما أنه صادق أو نصاب محتال .
  • الطريقة الثانية : معرفة أن موقع ما نصاب و محتال أم صادق من خلال معيار كيفية الترخيص لذلك الموقع الإلكتروني . حيث ينبغي التأكد من ذلك الموقع هل مسجل في دولة أو منطقة جغرافية التي تتواجد لديها مؤسسات ترخص مراقبة الشركات التي تقدم الخدمات الإلكترونية .