يعرض لكم موقع إقرأ أفضل ماركات الثلاجات في السعودية ، و أفضل انواع ماركات الثلاجات ، و أفضل أنواع الثلاجات باب واحد ، و أفضل أنواع الثلاجات البابين ، و ماركات الثلاجات الأمريكية ، و ماركات ثلاجات إيطالية ، العثور على ثلاجة تلبي كل احتياجاتنا قد يكون من الأمور الصعبة والمرهقة بسبب عشرات الأنواع والموديلات الموجودة في مختلف المتاجر والأسواق ، فإذا لم يكن لديك الخبرة الكافية لاختيار ثلاجتك الجديدة فمن الأفضل الرجوع إلى تجارب المستهلكين الآخرين وتضييق نطاق البحث في الثلاجات الأكثر مبيعا والتي تحظى بإعجاب العملاء والتجار على حد سواء ، وهذا هو ما سوف نتعرف على جزء منه في هذا المقال، من خلال مجموعة من أفضل ماركات الثلاجات في السعودية .

أفضل ماركات الثلاجات في السعودية

سواء كنت تفتش عن ثلاجة صغيرة متعددة الاستخدامات، أو منت ترغب في الحصول على ثلاجة بتصميم أكثر إبداع مع ميزات ووظائف رائعة. فإن هذه القائمة من الثلاجات تتضمن أفضل انواع الثلاجات الموقرة للطاقة و الأحدث في عالم التبريد. و التي تتشكل فيما يلي :

أفضل ماركات الثلاجات في السعودية
أفضل ماركات الثلاجات في السعودية
  • ثلاجات بوش هي شركة ألمانية محققة لنجاح كبير بالكثير من الدول. تعد أسعارها مرتفعة مقارنة بباقي الماركات الأخرى أهم ما يميزها هو القدرة على توفير الطاقة، واستغلالها بأفضل طريقة ممكنة كما تتميز أيضًا بقدرة كبيرة على التبريد ، تأتي مع ميزة نوفروست وهي من أهم المميزات التي يجب أن تكون حريص على وجودها عند شراء ثلاجتك وإذا أردت الحفاظ على طعامك في درجة حرارة معينة، فيمكن للثلاجة القيام بذلك. حيث تحتفظ بالحرارة حتى 19 ساعة.
  • ثلاجات ال جى LG من أكثر الأنواع انتشارًا في المملكة. تأتي بأحجام متنوعة ومختلفة كما تتميز بعض الإصدارات باحتوائها على مبرد سريع للمياه. تحتوي أيضًا على ميزة الفلتر الصحي، الذي يعمل على وقاية الثلاجة من التعرض للرطوبة. كما يعمل الفلتر على إزالة الروائح السيئة وغير المرغوبة من الثلاجة.
  • ثلاجات بيكو هي ماركة تركية الأصل. تتواجد بالعديد من الأشكال المختلفة. كما تحرص الشركة على إضافة مميزات جديدة للثلاجة مع كل إصدار. تحتوي على خاصية الفريش اير والتي تحافظ على الفواكه والخضراوات طازجة لأطول فترة ممكنة. كما تعمل على حماية الثلاجة من التغيرات المفاجئة التي تحدث بشكل مفاجئ في التيار الكهربائي.
  • ثلاجات توشيبا يذكر أن توشيبا واحدة من الشركات اليابانية التي يزداد انتشار في الوطن العربي وليس في السعودية فقط تتميز بأسعارها الاقتصادية والتي تناسب الكثير من الفئات المختلفة. تحتوي على إصدارات متعددة منها ما يحتوي على شاشة للتحكم في الثلاجة كما تتميز بخاصية منع الإزعاج، التي لا تجعلها تتسبب في أي ضوضاء أثناء تشغيلها تحتوي على فلتر إزالة الروائح الكريهة.
  • ثلاجات سامسونج من أشهر الماركات المنتشرة حول العالم، وأنجحها. توجد العديد من إصدارات سامسونج المختلفة في الثلاجات والتي تتنوع إمكانياتها وتختلف أسعارها من أهم مميزاتها احتوائها على ميزة التبريد المنفصلة حيث يتم تبرد الثلاجة والفريزر كلا منهما بشكل منفصل.

قد يهمك :

أفضل انواع ماركات الثلاجات

يوجد العديد من أنواع الثلاجات العادية المميزة والتي تملك ميزات وتصاميم فخمة تجذب الناس لشرائها، إضافة إلى أنه تم إنتاجها من خلال شركات عالمية مشهورة ومن أبرز هذه الثلاجات :

أفضل انواع ماركات الثلاجات
أفضل انواع ماركات الثلاجات
  • ثلاجة شارب موديل SJ-S390-SS، حيث توفر هذه الثلاجة خدمة تيش إنفرتر، والتي تعمل على إبقاء درجة الحرارة ثابتة لجميع الأجزاء داخل الثلاجة.
  • ثَلاجة أكاي بقوة 185 واط، حيث تتميز هذه الثلاجة بقدرة تبريد عالية، كما تعتبر من الثلاجات الموفر للطاقة.
  • ثلاجة كينمور: كانت كينمور وأشهر علامات الأجهزة المنزلية لأكثر من قرن، عندما تتصفح مجموعة كينمور، ستجد تصميمات كلاسيكية عملية للغاية، ونماذج ذكية ومعاصرة مع ميزات ذكية بارزة، مثل خيار التجميد السريع.
  • ثلاجة هاير موديل HRF-248HS، حيث تتميز هذه الثلاجة بوجود شريط خاص بالرطوبة مما يساعد في حفظ المواد الغذائية.
  • ثلاجات ميتاغ : تتميز الثلاجات المتجاورة ذات السعة الكبيرة للعلامة التجارية بأبواب فرنسية ضخمة، وتخزين قابل للتعديل، وسعة كبيرة، مما يجعلها مثالية للعائلات الكبيرة.

أفضل أنواع الثلاجات باب واحد

رغم وجود العديد من طرازات الثلاجات الحديثة التي تضم ما يصل إلى 4 أبواب أو أكثر، فإن اثنين من أكثر الثلاجات استخدامًا هما ثلاجات الباب الواحد والثلاجات البابين للاختيار بين الاثنين ، سوف نساعدك في اختيار أفضل أنواع الثلاجات باب واحد حسب احتياجك.

أفضل أنواع الثلاجات باب واحد
أفضل أنواع الثلاجات باب واحد
  • ثلاجة جيبسون الكهربائية تعتبر غسالة جيبسون من افضل أنواع الثلاجات ذات الباب الواحد فهي بتصميم عملي و أنيق للغاية . كما أنها مثالية في حفظ الطعام الطازج لأطول فترة ممكنة و يمكنها تخزين مختلف المواد الغذائية و غير الغذائية مثل الأدوية و بعض مستحضرات التجميل . تتوفر هذه الثلاجة بالوزن 117 كجم و بالسعة 581 لتر و بالأرتفاع 183 سم و العرض 87 سم و العمق 87 سم أيضاً .
  • ثلاجة هاس الكهربائية تقدم العلامة التجارية هاس ثلاجة باب واحد مناسبة للمكاتب فهي بمعدل ضجيج منخفض . تأتي هذه الثلاجة بالسعة 6.2 قدم مكعب و بالوزن 37 كغ و بالأرتفاع 1280 مم و العرض 519 مم و العمق 536 مم .
  • ثلاجة كلفينتور الكهربائية احصل على ثلاجة باب واحد من شركة كلفنيتور فهي تناسب مطبخك العصري المصمم بأحدث ديكورات المطابخ . تتميز هذه الثلاجة باللون الفضي و بسعتها الكبيرة 21 قدم مكعب كما تتوفر بالوزن 90 كغ و بالأرتفاع 186.5 سم و العرض 86 سم و العمق 77.5 سم . كما أنها مصنوعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ و من مميزاتها تمديد مدة نضارة الأطعمة الحساسة و تحافظ على العصائر الطبيعية الطازجة ومختلف المواد المغذية .
  • ثلاجة بيسك الكهربائية ثلاجة باب واحد من بيسك تعتبر خيار منسجم مع أي مطبخ و تتميز باحتوائها على درج خاص بقسم الفريزر و هو مستقل عن الثلاجة . يتم تجميد الطعام الموجود في الدرج الخاص في المقصورة في وقت قصير و ذلك عندما يجتمع الثلج في الدرج . ويكون التجميد السريع في درجة حرارة منخفضة تصل دون ال -30 درجة مئوية مما يؤدي ذلك إلى تشكل بلورات متناهية في الصغر .

أفضل أنواع الثلاجات البابين

الثلاجات الذكية إحدى الإصدارات العصرية للثلاجات المتطورة من حيث التقنيات والشكل والاستخدام، لتوفر العديد من المهام على المستهلك داخل المنزل ، وهي مفضلة لدى العديد من الفئات عن الثلاجات التقليدية ، وإليك أفضل أنواع الثلاجات البابين :

أفضل أنواع الثلاجات البابين
أفضل أنواع الثلاجات البابين
  • أفضل ثلاجة بابين رخيصة سامسونج بالرغم من قيمتها وجودتها استطاعت سامسونج أن تقدم ثلاجة بابين بسعر ارخص من باقي الماركات وهو ثلاثون ألف جنيه مصري وذلك لأنها قدمت الثلاجة بحجم صغير وهو ما جعلها أرخص رغم مكانة سامسونج. بالطبع هذا إلى جانب أنواع وأحجام أخرى لثلاجات سامسونج بابين الشهيرة والمعروفة بجودتها وبأسعارها المرتفعة جداً والتي لا تختلف عن اغلى ماركة ثلاجات معروفة وهي ال جي، لكن سامسونج لم تستطع منافسة ال جي في مصر لبعض الأسباب.
  • أفضل ثلاجة بابين حجم كبير باناسونيك تأتي بعد ال جي في تقييم وترتيب أفضل ثلاجة بابين ثلاجة باناسونيك، ولكن في الغالب ما يسبقها بيكو وشارب وسامسونج في الوطن العربي قدمت باناسونيك العديد من الموديلات تحتوي الثلاجة على عاكس مزدوج يعمل على التوفير في الكهرباء، وتدفق أفضل للهواء داخل الثلاجة مع التقنيات الحديثة والأرفف الزجاجية لسهولة التبريد، وكذلك أرفف زجاجية للفريزر، فريزر نوفروست أي يمنع تكوين الثلج وأدراج مع إضاءة إل أي دي في الداخل.
  • أفضل ثلاجة بابين هاير تشتهر ماركة هاير في الثلاجات في المملكة العربية السعودية وفي مصر أيضاً وتباع الثلاجة ببابين من هاير في السعودية بسعر ثلاث آلاف ومئتين ريال سعودي. تحتوي الثلاجة على عاكس مزدوج يعمل على التوفير في الكهرباء، وتدفق أفضل للهواء داخل الثلاجة مع التقنيات الحديثة والأرفف الزجاجية لسهولة التبريد. وكذلك أرفف زجاجية للفريزر، فريزر نوفروست أي يمنع تكوين الثلج وأدراج لحفظ الفواكه ويمكن التحكم في الشاشة باللمس مع إضاءة إل أي دي في الداخل.
  • أفضل ثلاجة بابين مع فريزر ال جي LG قدمت ال جي ثلاجة بابين جنبا إلى جنب بمقاسات متعددة بدا من مقاس 21 قدم، طعامك طازجا لأطول وقت، بفضل تكنولوجيا ال جي ناتورال فريش مع التبريد المتساوي والتكنولوجيا العالية والحفاظ على الطعام طازج. مع التوفير في الكهرباء بخاصية الانفرتر باستخدام ال جي تكنولوجيا لينير كولينج تشغيل ذكي، سعة كبيرة للتخزين مع تصميم فخم حديث، الثلاجة من ال جي البابين تأتي بعدة موديلات بإمكانيات مختلفة وأسعار مختلفة.

ماركات الثلاجات الأمريكية

تظل الثلاجة أحد نجوم المطبخ الحديث كدليل على ذلك ، زاد بيع هذا الجهاز المنزلي الكبير بأكثر من 31 % مقارنة بعام 2020 ، بما في ذلك الثلاجة الأمريكية ، و فيما يلي اخترنا أفضل نماذج ماركات الثلاجات الأمريكية :

ماركات الثلاجات الأمريكية
ماركات الثلاجات الأمريكية
  • ثلاجة فالكون: تعتبر ثلاجة فالكون الأمريكية من أفضل أنواع الثلاجات الأمريكية باجماع كل عملائها و مستخدميها؛ لأنها تتمتع بقدرة عالية على التبريد و التبريد السريع في 15 دقيقة، كما أنها تتميز بالسعة الداخلية الكبيرة و أرففها المعدنية و قدرتها على العمل لفترات طويلة حتى في الاجواء الحارة، كما أنه توفر ثلاجات صغيرة عالية الجودة، إضافة إلى أن الشركة المنتجة توفر خبراء وفنيين علي مستوي عالي من الكفاءة و الخبرة.
  • ثلاجة ويرلبول: تتميز ثلاجة ويرلبول الامريكية بأنها تضم عدد من المميزات و التطويرات الحديثة التي تجعلها ضمن قائمة افضل ثلاجة امريكية منها: تقنية الحاسة السادسة التي تحفظ الطعام أكثر نضارة أربعة أضعاف المدة الزمنية مع خاصية Fresh Control ، و خاصية توتال نو فروست ، كما أن الإضاءة الداخلية ليد، إضافة إلى تصميمها العصري الأنيق و الفريد، كما أنها تعمل في هدوء و صمت.
  • ثلاجة جنرال اليكتريك: تعتبر ثلاجة جنرال اليكتريك الامريكية من افضل انواع الثلاجات الأمريكية بشهادة العملاء و المستهلكين لها ؛فهي ذات جودة عالية، و تتحمل العمل لفترات طويلة بنفس كفاءة التبريد العالية ,كما أن ثلاجة جنرال اليكتريك نوفروست و هى الى حد ما موفرة للكهرباء ، كما أنها توف خدمة صيانة و خدمة بعد البيع جيدة لعملائها.

ماركات ثلاجات إيطالية

أفضل ماركات ثلاجات إيطالية هي ثلاجة انديست ماركة إيطالية :

ماركات ثلاجات إيطالية
ماركات ثلاجات إيطالية
  • معلومات الموديل ‎SI81DXD
  • السعة ‎371 ليتر
  • إجمالي السعة ‎371 ليتر
  • حجم المنتج ‎371 Liters
  • رقم القطعة ‎SI8 1D XD
  • اللون ‎Optic Inox