يعرض لكم موقع إقرأ أفضل طريقة ازالة كتابة من الصورة ، و برنامج ازالة الكتابة من الصور للايفون ، و برنامج مسح الكلام من على الصور للاندرويد ، و مسح الكتابة من الصور للكمبيوتر ، و برنامج ازالة الشخابيط من الصور ، و برنامج ازالة الحقوق من الصور ، كثيرا ما نجد العديد من الصور الرائعة التي قد نرغب في اعادة استعمالها لكن تصادفنا مشكلة وجود تواقيع أو كتابة عليها تجعلها غير صالحة للاستخدام مجددا لهذا أحببنا اليوم أن نقدم لكم برامج ازالة كتابة من الصورة تابعوها معنا.

ازالة كتابة من الصورة

يمكنك ازالة كتابة من الصورة من خلال البرامج التالية التي تدعم المعالجة المجمعة للنصوص غير المرغوب فيها في الصور ، وهي توفر الوقت للأشخاص الذين لديهم عدد كبير من الصور للتعامل معها.

ازالة كتابة من الصورة
ازالة كتابة من الصورة

برنامج Adobe Photoshop Express لمسح الكتابة من الصور :

لتعديل الصور تطبيق Adobe Photoshop Express هو نسخة مصغرة مناسبة لهواتف آيفون، تم العمل على إطلاقها من قبل شركة أدوبي، العاملة على إنتاج تطبيق فوتوشوب الغني عن التعريف، والذي يعد من أشهر برامج التصميم في العالم، حيث يوفر التطبيق العديد من المميزات التي ستسهل لك عملية التعديل على الصور وإزالة كافة الزوائد بداخل الصور وإزالة الكتابة من على الصور، ويعمل التطبيق بشكل مجاني على كافة الهواتف بشكل مجاني، ويمكن تحميل التطبيق من خلال متجر آيتونز “من هنا“.

برنامج Enlight لمسح الكتابة من الصور :

تطبيق Enlight لتصميم الصور والكتابة عليها، حيث يساعدك التطبيق في مسح الكتابة من الصور وإزالة الأشياء غير الضرورية من داخل الصور مع الحفاظ على جودتها بشكل كامل، كما يوفر لك التطبيق خاصية تحويل الصور إلى صور ثلاثية الأبعاد، ويوفر أيضاً عدد كبير من المميزات منها القص وتعديل الألوان وإضافة النصوص والإطارات على الصور وغيرها من المميزات التي ستساعدك في القيام بالمهمة، ويتواجد التطبيق بنسختان، واحدة مجانية، والثانية بسعر 1.99 دولار أمريكي، كما يمكن الحصول على التطبيق لهواتف آيفون “من هنا“.

قد يهمك :

برنامج ازالة الكتابة من الصور للايفون

برنامج ازالة الكتابة من الصور للايفون لا حاجة إلى استخدام جهاز كمبيوتر لمسح الكلام من على الصور بعد اليوم إذا كنت بحاجة إلى القيام بهذا الإجراء فيمكنك ذالك فقط عن طريق هاتفك الذكي وأسهل مما كنت تتصور.

  • برنامج handy photo المدفوع للاندرويد والايفون يقوم تطبيق handy photo بمسح الملصقات الموجودة على الوجه وهذا بسبب احتوائه على أهم الأدوات التي تساعد بشكل كبير على تعديل الصور بطريقة محترفة، وهو تطبيق غير مجاني مدفوع، ولدية العديد من المميزات منها ما يلي يقوم بإزاله الكتابة من الصور بشكل محترف يتميز هذا التطبيق دون غيرة بإزاله الملصقات على الوجه بكل سهولة دون التقليل من جودة الصورة. من التطبيقات السهلة يمكن للمبتدئين استخدامه.
  • تطبيق Eraser+ للايفون يعد Eraser+ من التطبيقات ذات شهرة عالية من تطبيقات تحرير الصور ومسح الكتابة وتعديلها في وقت قصير، ويوفر مميزات كثيرة جدا منها ميزة فرشاة، وميزة استنساخ وتعديل الصورة، وميزة إزالة جزء من الخلفية، ميزة مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو تطبيق غير مجاني.

برنامج مسح الكلام من على الصور للاندرويد

  • يمكنك مسح الكلام والبقع من الصور عن طريق الإصبع اذ يمكنك حذف سطر كامل. يكفي وضع علامة على جزء من السطر. وسيتعرف التطبيق على الخط. في حال إذا كنت تريد إزالة جزء فقط من الخط، يمكنك استخدام الأداة أيضا لإزالة الأجزاء.
  • تحميل برنامج ازالة الكتابة من الصور مجانا بعدما تعرفنا جميعا على احد افضل برنامج مسح الكتابة من الصور لا تظهر اثار الازالة.
  • لتحميل برنامج مسح الكلام من الصور للاندرويد: Touch Retouch apk

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

مسح الكتابة من الصور للكمبيوتر

قد نكون قد قمنا بإلتقاط صورة في أي مكان عام ولكن تم تصوير شئ أو شخص في الصورة لا نريده أن يظهر، وبالتالي فإننا في حاجة إلى برنامج إخفاء جزء من الصورة للكمبيوتر.

  • قوم بتحميل البرنامج من هنا و قم بتشغيله سوف تظهر لك واجهة البرنامج وبها أدوات مختصرة وسهلة الاستخدام وغير معقدة.
  • كل ما عليك هو القيام بالنقر على ايقونة ( + ) على أساس استدعاء الصورة التي تريد حذف الاشياء منها ، ثم قم بالنقر على زر التحديد على شكل القلم ثم قم بتحديد الجزء المراد حذفه من الصورة ، سواء كان نص كتابي او شعار لموقع معين او اي شيء اخر غير مرغوب فيه.
  • قم بالنقر على Remove التي تظهر في القائمة في الجهة اليمنى .
  • بعد ذلك مباشرة سوف يتم مسح الجزء الذي قمت بتحديده ، وسوف يتم ارجاع الصورة الى اصلها نظيفة بدون شوائب او تعديلات.

برنامج ازالة الشخابيط من الصور

يمكن لمستخدمي الأجهزة الإلكترونية الحديثة الاستعانة ببرنامج ازالة الشخابيط من الصور باتباع الخطوات الآتية :

  • أولا تحميل برنامج ازالة الشخابيط من الصور من هنا ، عليك تحميل الصورة من اي موقع او من المعرض وكما تريد وعليك حسن الاختيار حتي تحصل علي نتائج مذهلة ثم اختيار الصورة التي تريد ازالة الشخابيط او الخطوط من عليها والاشخاص ايضا .
  • استخدم الفرشاة لعمل الصورة ضبابية واستخدمها بدقة حتي لا تؤثر علي الجزء المراد توضيحه واظهاره و يمكنك تغيير حجم الفرشاة لتتمكن من تحديد الاجزاء المراد طمسها واخفاؤها بسهولة ودقة عالية .
  • وايضا يمكنك تغيير تركيز الطمس او الاخفاء لدرجات متعددة تناسب الخلفية من حيث النور والظلمة وبعد ذلك تحصل علي نتائج رائعة نتيجة هذا البرنامج وصور مذهلة وكل صور لها متطلبات من حيث التركيز والحجم والضوء والعتمة وهكذا لذلك يجب عليك اختيار التعديلات المناسبة للصورة .

برنامج ازالة الحقوق من الصور

يوجد عدة طرق كثيرة لحذف برنامج ازالة الحقوق من الصور مثل :

  • الطريقة الاولى : وهي الطريقة الاسهل التي يمكن لأي مدون الاعتماد عليها دون أي قلق، عن طريق أخذ الصور من علي جوجل المصرح باعادة استخدامها والقيام بالتعديل عليها ببعض التعديلات ويمكنك الحصول علي الصور المصرح باعادة استخدامها بعدة خطوات بسيطة قم بالبحث عن صور موضوعك (ولنفترض اننا قمنا بالبحث عن AdSense). قم بالضغط علي الادوات وستظهر لك خيارات. قم باختيار ( المصنفة علي أنها قابلة لاعادة الاستخدام ).
  • الطريقة الثانية : وهي الطريقة الصعبة للمدونين ولكنها أضمن كثيرا وهي عن طريق تصميم الصور ان كنت تجيد التصميم، فهذا سيجعل الصور فريدة من نوعها في موقعك. أو القيام بشراء بعض الصور من بعض المواقع مثل موقع Almay أو موقع Shutterstock أو موقع iStock وسوف تكون هذه الصور خاصة بك.