يعتبر تنمية الذات وتطوير الشخصية هدفاً رئيسياً للعديد من الأشخاص في مختلف مراحل الحياة. فالأفراد يسعون دائماً للتحسين والتطور في مختلف جوانب حياتهم العملية والشخصية وتأتي التنمية الذاتية كأداة رئيسية لتحقيق هذا الهدف ، و في السطور القادمة نذكر لكم التسجيل الدخول في الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية .

التسجيل الدخول في الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية

التسجيل الدخول في الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية :

التسجيل الدخول في الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية
التسجيل الدخول في الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية

في السنة الأولى يستكتشف الطالب أهم الأساسيات في مفهوم الوعي، إنها سنة اليقظة والانتباه والاستعداد للتغير، تنقلك إلى أفق أوسع، عندما تصعد الجبل فقط يمكنك أن ترى ما وراءه ، السنة الثانية هي مرحلة المغامرة وخوض التجارب والتطبيقات العملية تهبك حصيلة من القوة الذاتية لترى حياتك من زاوية جديدة وتؤهلك لاستقبال منهج السفراء: “نظام تحديد المسار(PGS)” وهي المادة المكثفة الأكثر عمقاً وتفصيلاً والمخصصة لطلبة السنة الثالثة يقدمها د. صلاح الراشد في 13 فيديو و3 تمارين مصورة وخطة عمل وكراسة عملية، تصلك جميعها (مرة واحدة) بمجرد تجديد اشتراكك للسنة الثالثة.

  • للتسجيل الدخول في الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية اضغط هنا.

رسوم أكاديمية صلاح الراشد

ندعو جميع طلبة الأكاديمية ممن لم يجتازوا الاختبارات للمنهجين التأسيسي انضم الى هذا العالم المستنير واستمتع بنعمة التعلم وسط صحبة ايجابية متميزة.

  • لمعرفة رسوم أكاديمية صلاح الراشد رابط موقع الاكاديمية اضغط هنا.

قد يهمك :

الأكاديمية الدولية للتدريب والتنمية

تتنوع أساليب تنمية الذات وتطوير الشخصية بحسب المجال الذي يعمل عليه الفرد. ومن ضمنها قراءة الكتب المتخصصة، وأخذ الدورات التدريبية، والعمل على تحسين دائرة علاقاتك، والتعلم من الأخطاء وتحسين مهارات الاتصال والقيادة ، و فيما يلي مواقع أهم الأكاديمية الدولية للتدريب والتنمية :

الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية

يمكن التسجيل في الأكَاديمية الدولية للعلوم الصحية من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للأكاديمية على الإنترنت واتباع الخطوات البسيطة التالية :

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للأكاديمية الدولية للعلوم الصحية مباشرة “من هنا“.
  • من القائمة الرئيسية؛ النقر على أيقونة تسجيل جديد.
  • إدخال كافة البيانات الشخصية، وهي : الاسم الأول الاسم الأخير الجنس المسمى الوظيفي التخصص البريد الإلكتروني.
  • رقم الجوال رقم الهاتف اسم الدولة اسم المنطقة إدخال كلمة مرور جديدة تأكيد كلمة المرور الجديدة إرفاق صورة شخصية واضحة وجديدة.
  • النقر على أيقونة حفظ البيانات الإطلاع على كافة الشروط والأحكام الخاصة داخل الموقع والموافقة عليها.
  • إدخال التخصص الصحي المناسب الذي يرغب الطالب التسجيل فيه إدخال طريقة دفع إلكترونية لإتمام عملية التسجيل التأكد من صحة وسلامة البيانات النقر على أيقونة تسجيل.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا