يعرض لكم موقع إقرأ كيفية استخدام rd tunnel pro ، هي واحدة من أبرز تطبيقات الهواتف الذكية التي قدمت خدمات VPN منذ فترة ، لكنها تمكنت من تحقيق نجاح مبهر ومربح بمرور الوقت ، والذي يأتي بشكل طبيعي من جودة الخدمة والاتصال يشير إلى الجودة مع هذا و يوفر هذا الخادم للمستخدمين وكل هذا وأشياء أخرى عن كيفية استخدام rd tunnel pro سنعرفها في السطور القادمة.

كيفية استخدام rd tunnel pro

برنامج rd tunnel pro يتميز بكونه من التطبيقات المجانية التي تتيح لجميع المستخدمين الوصول إلى البروتوكلات المستخدمة عبر الإنترنت، وبالتالي تجاوز كافة قيود الشبكات، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق لا يتطلب إنشاء حساب للبدء في الاستخدام ، إليكم كيفية استخدام rd tunnel pro :

كيفية استخدام rd tunnel pro
كيفية استخدام rd tunnel pro
  • ستجد التحميل من موقع ميديا فاير انقر على تحميل وسيكون مباشر وسريع جدا ، وبعد التنزيل اذهب لتنصيب البرنامج على جهازك الأندرويد وسيطلب منك بعض الأذونات .
  • وبعدها ستجد البرنامج على الصفحة الرئيسية في جهازك ابدأ في الدخول عليه والاتصال بالخادم وحسب أي بلد تقوم باختياره .
  • أما إذا رغبت في تنزيله من المتجر الرسمي جوجل بلاي اذهب إلى الموقع متجر جوجل بلاي للتطبيقات والبرامج وبعدها ابحث عنه وقم بتنزيله على جهازك الخاص وبعدها قم بتثبيته على جهازك .

قد يهمك :

استخدام rd tunnel pro apk مهكر

  • في البداية عندما تقوم بالدخول الي سوف يطلب منك الدخول في جروب التليجرام كي تتمكن من تحديث التطبيق والحصول علي أحدث اصدار منه كل ما عليك اذا كنت تريد الدخول الي جروب التليجرام هو الضغط علي “JOIN” واذا كنت لا تريد الدخول فقط قم بالضغط علي “LATER”.
  • بعد الدخول الي التطبيق سوف يفتح معك بواجة بسيطة وسهلة في الاستخدام ، ولكي تتمكن من تشغيل خدمة “VPN” كل ما عليك القيام به هو أن تضغط علي زر “START”. بعد ذلك سوف يرسل لك التطبيق رسالة مضمونها هو أن télécharger rd tunnel pro يريد تفعيل خدمة “VPN” علي الهاتف الخاص بك كل ما عليك هو الضغط علي زر “OK”.
  • بعد القيام بتلك الخطوات التالية التي تم شرحها في الأعلي سوف يتصل الهاتف الخاص بك بخدمة الVPN بكل سهولة وبدون أي مشاكل علي الاطلاقحيث يوفر لك التطبيق حوالي 71 ساعة يمكنك فيها تشغيل الVPN بشكل متواصل.
  • كي تتمكم من ايقاف خدمة “VPN” كل كا عليك هو الضغط علي زر “STOP” كما في الصورة التالية الموضحة سوف يظهر لك التطبيق اعلاق مدته 5 أو 10 ثواني وبعدها سوف يتم ايقافه بكل بساطة وسهولة.
  • يمكنك من خلال خيار “CLEAR DATA” مسح بيانات التطبيق اذا واجهت اي مشاكل عند تشغيله وسوف تقوم بمسح جميع البيانات المخرنة علي الهاتف الخاص بك ويعود التطبيق كأنك قمت بتثبيته وفتحه لأول مرة من جديد.
  • يمكنك من خلال خيار “EXIT” الموجود في الجانب الخروج من التطبيق حتي لا يعمل في الخلفية ويستهلك من موارد جهازك ويستهلك من الانترنت فبمجرد الضغط عليه سوف تخرج من rd tunnel pro apk download بكل سهولة.