عندما يتعذر الاجتماع بشكل شخصي فهناك عدد لا يحصى من تطبيقات المراسلة المصممة لإبقائنا جميعًا على اتصال و يمكن لتطبيقات مكالمات الفيديو أن تفعل ذلك بشكل جيد مما يسمح لنا برؤية وسماع عدد كبير من الأصدقاء أو أفراد العائلة أو زملاء العمل في وقت واحد. هناك تطبيقات مكالمات فيديو مصممة للاستخدام في مجال الأعمال والتواصل الشخصي والألعاب والتعاون ، فيما يلي قائمة افضل برامج مكالمات فيديو .

افضل برامج مكالمات فيديو

افضل برامج مكالمات فيديو تجعل التواصل مع الأقارب بالخارج والمهاجرين أسهل مع القاطنين في دول العالم العربي بأعلى جودة وبدون تقطيع ، اذا كان لك أقارب بالخارج وتتواصل معهم بالفيديو فهذه التطبيقات ستسهل عليك كثيراً.

افضل برامج مكالمات فيديو
افضل برامج مكالمات فيديو

فيس تايم Facetime

  • يعتبر فيس تايم (Facetime) من أفضل التطبيقات للدردشة الصوتية والفيديو على أجهزة آبل. ويتميز بتجربة مستخدم سهلة وبسيطة، كما يوفر جودة صوت وصورة عالية الجودة. ويعمل فيس تايم فقط على أجهزة آبل، ولا يعمل على أجهزة الأندرويد.

سكايب Skype

  • يعتبر سكايب (Skype) من بين أقدم برامج الدردشة الصوتية والفيديو في العالم، وهو متاح على أجهزة الأيفون والأندرويد والحواسيب. ويتميز بجودة صوت وصورة عالية الجودة، كما يتيح ميزات إضافية مثل مشاركة الشاشة وإرسال الملفات.

زووم Zoom

  • يستخدم زووم (Zoom) على نطاق واسع في العمل والتعليم عن بعد، ولكنه أيضًا يوفر خدمة الدردشة الصوتية والفيديو المجانية للأفراد. ويتميز بجودة صوت وصورة عالية الجودة، كما يتيح ميزات إضافية مثل تسجيل الاجتماعات ومشاركة الشاشة.

واتس آب WhatsApp

  • يعتبر واتس آب (WhatsApp) من أشهر تطبيقات التراسل الفوري في العالم، ويتميز بسهولة الاستخدام والتوفر على معظم أجهزة الهواتف الذكية. ويتيح واتس آب أيضًا خدمة الدردشة الصوتية والفيديو، ويمكن استخدامها للمكالمات الفردية والمجموعات.

فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger

  • يعتبر فيس بوك ماسنجر (Facebook Messenger) من أشهر تطبيقات التراسل الفوري في العالم، وهو متاحعلى أجهزة الأيفون والأندرويد. ويتيح خدمة الدردشة الصوتية والفيديو، ويتميز بسهولة الاستخدام وإمكانية الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك في فيس بوك.

هانج اوتس Hangouts

  • يتميز هانج اوتس (Hangouts) بسهولة الاستخدام ويتوفر على أجهزة الأيفون والأندرويد وجهاز الكمبيوتر. ويوفر خدمة الدردشة الصوتية والفيديو مجانًا، ويتيح إمكانية إرسال الرسائل النصية ومشاركة الصور والملفات.

برنامج مكالمات فيديو حول العالم

أفضل برنامج مكالمات فيديو حول العالم :

برنامج Live Video Call – Global Call :

  • من خلال تطبيق Live Video Call يستطيع المستخدم استخدام التطبيق للتحدث مع أي شخص غريب في مكالمة عبر الفيديو أو صوتية بدون محدودة في يوم واحد. إلى جانب ذلك، يتوفر التطبيق على ميزة الدردشة عشوائياً أثناء إختيار غرفة من بين ستة غرفة متواجد في التبيق، ويقدم للمستخدم تجربة سهل هذا كله بشكل مجاني.

برنامج GUROJA – دردشة فيديو حية :

  • يساعد تطبيق GUROJA Live Video Chat بالدردشة والتوصل بأشخاص عشوائيا من أكثر من 200 دولة ، الذكور و الإناث ، يمكنك تكوين معهم صداقات جددة بسهولة و إكتشاف العديد من اللغات وثقافات مختلفة ومتنوعة من حولك.

برنامج Live Video Call – Random Call :

  • سوف يساعدك تطبيق المحادثة بالفيديو الحية والمستردة عشوائية على البدء في تكوين صداقات جديدة يوميًا من حول العالم ، بإجراء محادثات بالفيديو عشوائيا مع شابات جميلات أو شبان وسيمين من مختلف أنحاء العالم ، يمكنك أن تبدء البث المباشر بإجراء محادثة فيديو في الوقت الفعلي والتواصل مع أي شخص في أية دولة من دول العالم بسهولة لأثناء إستخدامه لتطبيق.

أفضل برنامج مكالمات فيديو وصوت

أفضل برنامج مكالمات فيديو وصوت :

كيك Kik

  • يعد كيك (Kik) تطبيقًا شهيرًا للتراسل الفوري والدردشة الصوتية والفيديو عبر الإنترنت، وهو متاح على أجهزة الأيفون والأندرويد. ويتميز بتصميمه الجذاب وسهولة الاستخدام، كما يوفر خدمات إضافية مثل الألعاب والميزات التفاعلية.

تانغو Tango

  • يعتبر تانغو (Tango) تطبيقًا للدردشة الصوتية والفيديو المجانية يعمل على أجهزة الأيفون والأندرويد، ويتميز بجودة صوت وصورة عالية الجودة. ويتيح تانغو ميزات إضافية مثل الألعاب والميزات التفاعلية والملصقات.

فييو VeeU

  • يعد فييو (VeeU) تطبيقًا شهيرًا للدردشة الصوتية والفيديو العشوائية على الإنترنت، ويتميز بتصميمه الجميل وسهولة الاستخدام. ويتوفر على أجهزة الأيفون والأندرويد، ويتيح ميزات إضافية مثل الألعاب والمسابقات اليومية.

بيغو لايف Bigo Live

  • يعد بيغو لايف (Bigo Live) تطبيقًا شهيرًا للدردشة الصوتية والفيديو عبر الإنترنت، ويتميز بتصميمه الجميل وسهولة الاستخدام. ويتوفر على أجهزة الأيفون والأندرويد، ويتيح ميزات إضافية مثل الألعاب والمسابقات اليومية والهدايا الافتراضية.

قد يهمك :

أفضل تطبيق مكالمات فيديو مجانية

أفضل تطبيق مكالمات فيديو مجانية :

IMO مكالمات فيديو

IMO هو تطبيق لمكالمات الفيديو على الاندرويد وهو رائع لإجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مجانية عبر اتصالات 2G أو 3G أو 4G أو Wi-Fi. إنه متعدد المنصات ومتوافق مع كل من iOS و Android. إلى جانب المكالمات النصية والصوتية ومكالمات الفيديو لا يأتي التطبيق بالعديد من الميزات. ومع ذلك فهو تطبيق موثوق به لأنه يوفر تشفيرًا كاملاً للرسائل والمكالمات.

Viber مكالمات فيديو

Viber هو تطبيق آخر لمكالمات الفيديو على الاندرويد في عام 2021 كان موجودًا في متجر جوجل بلاي لفترة طويلة تم تحسين التطبيق منذ ذلك الحين وتم تطويره مع إضافة الكثير من الميزات. يعمل على منصات متعددة ومتاح مجانًا لجميع أنظمة التشغيل تقريبًا وكذلك الأجهزة المحمولة مثل أجهزة Blackberry و Windows Phone و Android و Apple.

برنامج مكالمات فيديو مجانية للاندرويد

أفضل برنامج مكالمات فيديو مجانية للاندرويد :

تطبيق Cisco Webex

  • أجبرت الحالة الأخيرة التي مر فيها العالم باسره من حظر تجوال وسوء نقل الي لجوء معظم الشركات والمؤسسات وخاصة العالمية منها حول العالم لاستخدام طريقة العمل عن بعد وبالنتيجة تم انشاء تطبيق Cisco Webex كاستجابة لهذه التغيرات ليمكن الأشخاص حول العالم من التواصل عن بعد.
  • تقدم منصة Cisco Webex العديد من الخدمات لمشتركيها مما شد معظم المستخدمين الذين يحتاجون الي التواصل عن بعد في عملهم لاستخدام هذا التطبيق. ومن الخدمات التي تقدمها هذه المنصة هي اجراء اجتماعات مرئية عبر الانترنت كما تمكن مستخدميها من عقد مؤتمرات عمل مرئية لجميع المشتركين.

LINE برنامج مكالمات فيديو

  • لفترة من الوقت ، كان LINE هو أفضل برنامج مكالمات فيديو عشوائية ، وواحد من الخيارات الموثوقة الحقيقية الوحيدة المتاحة. ومع ذلك ، تعد هذه الأيام خيارًا رائعًا لأجهزة iPhone و iPad وأجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمزيد ولديها أكثر من 500 مليون مستخدم.
  • يمكنك إجراء مكالمات فيديو HQ مجانية لأي شخص وكل شخص ، ثم إضافة ملصقات أو فلاتر ممتعة في الوقت الفعلي إلى موجز الفيديو – مما يجعله أكثر متعة من البعض الآخر في قائمتنا.
  • مجنون بما فيه الكفاية ، يمكنك إجراء محادثة فيديو مع ما يصل إلى 200 شخص إذا كنت تهتم بالتحدث إلى هذا العدد الكبير من الأشخاص في وقت واحد.

برنامج مكالمات فيديو Duo

برنامج مكالمات فيديو Duo :

تمتلك شركة جوجل تطبيق Google Duo، وهو من أفضل دردشة فيديو لهواتف أندرويد لعام 2021، والذي يم تثبيته مسبقا على الأجهزة العاملة بنظام التشغيل التابع للشركة، يدعم التطبيق الكثير من الميزات الممتعة، بما في ذلك القدرة على تسجيل وإرسال رسائل الفيديو التي تتيح لك التواصل مع الأصدقاء والعائلة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا