يعرض لكم موقع إقرأ أقوى دليل المدارس الحكومية في سلطنة عمان ، و المدارس الحكومية في سلطنة عمان للمقيمين ، و أسعار المدارس الخاصة في سلطنة عمان ، و وظائف في المدارس الخاصة في سلطنة عمان ، فتابعونا.

دليل المدارس الحكومية في سلطنة عمان

دليل المدارس الحكومية في سلطنة عمان
دليل المدارس الحكومية في سلطنة عمان

لمعرفة دليل المدارس الحكومية في سلطنة عمان وتفاصيلها (نوعها و اسمها ورقم هاتفها ورقم الفاكس و البريد الالكتروني و نوع البرنامج التعليمي أحادي اللغة أو ثنائي اللغة و اسم البرنامج التعليمي حسب المراحل الدراسية)

قد يهمك :

المدارس الحكومية في سلطنة عمان للمقيمين

تدرك سلطنة عمان أهمية التعليم للجميع بغض النظر عن الجنسية، لهذا السبب، اتخذت الحكومة عددًا من المبادرات للتأكد من حصول المغتربين والأجانب على تعليم جيد ، إحدى هذه المبادرات في التعليم للوافدين والاجانب فى سلطنة عمان هي :

  • مبادرة عمان التعليمية، التي تقدم منحًا دراسية للمواطنين العمانيين وكذلك للمغتربين والأجانب الذين يرغبون في الدراسة في عمان، تغطي المبادرة تكلفة التعليم والإقامة ونفقات المعيشة لأولئك الذين تم قبولهم في البرنامج.
  • تقدم سلطنة عمان عددًا من الخيارات لأولئك الذين يسعون للحصول على التعليم كمغترب أو أجنبي، حيث تدير وزارة التربية والتعليم عددًا من المدارس الدولية التي تلبي احتياجات الطلاب من مجموعة متنوعة من الخلفيات ومتطلبات المناهج الدراسية مثل البكالوريا الدولية (IB) أو امتحانات كامبردج الدولية (CIE)
  • هذه المدارس مفتوحة لجميع الطلاب لدعم التعليم فى سلطنة عمان، وتوفر تعليمًا عالي الجودة يعد الطلاب لمزيد من الدراسة أو للدخول إلى سوق العمل.
  • بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد من مؤسسات التعليم العالي التي تقدم برامج باللغة الإنجليزية، مما يجعل عمان وجهة جذابة للراغبين في الدراسة في الخارج.
  • بشكل عام، نظام التعليم فى سلطنة عمان قوي ويوفر للمغتربين والأجانب عددًا من الخيارات للاختيار من بينها، مع مجموعة متنوعة من المؤسسات والبرامج المتاحة، عمان هي وجهة مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى مواصلة تعليمهم في جميع أنواع التعليم فى سلطنة عمان.

أسعار المدارس الخاصة في سلطنة عمان

تكاليف الدراسة في عمان للمواطنين العمانيين ستكون مجانيًا تمامًا . اما بالنسبة للمدارس الخاصة ستكون هذه التكاليف من 3 إلي 10 ألف دولار سنويا . في التالي يمكنكم مشاهدة قائمة من المدارس الدولية في سلطنة عمان مع تكاليفها الدراسية .

  • الأكاديمية البريطانية الأمريكية (ABA) 3 إلى 7 الاف ريال عماني 5 إلي 18 سنوات
  • مدرسة الباطن الدولية (ABIS) 4 إلى 6 الاف ريال عماني 3 إلي 18 عامًا
  • المدرسة الأمريكية الدولية بمسقط TAIS 5 إلي 10 الاف ريال عماني 3 إلي 18 سنوات
  • مدرسة مسقط الدولية MI 2 إلي 5500 ريال عماني 3 إلي 18 سنوات
  • مدرسة بوابة المعرفة العالميه KGI 6 إلي 10 الاف ريال عماني 3 إلي 19 سنوات

وظائف في المدارس الخاصة في سلطنة عمان

وظائف شاغرة التي أعلنت عنها مدرسة متعة التعليم الخاصة عبر بوابة التوظيف الخاصة بها من خلال موقعها الالكتروني حيث اعلنت عن وظائف براتب 500- 1800 ريال عمانى لجميع الجنسيات وفقا للتفاصيل التالية :

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا