في ظل ثورة المنصات الاجتماعية مثل يوتيوب ، وبرنامج تيك توك، و برنامج كواي وغيرها من المنصات، أصبح التصوير بكاميرا الهاتف أمراً اعتيادياً إضافة إلى عمليات برامج المونتاج على الفيديوهات ومن هذه البرامج التطبيقات التي تستخدم كـ برنامج تنقية وإزالة التشويش من الفيديو او من إزالة التشويش من الأغاني او الصوت المسجل بشكل عام وهو محور حديثنا لهذا اليوم وفيما يلي نستعرض معكم افضل برنامج تصفية الصوت من التشويش ، وجعل صوتك يبدو كأصوات معلقين الأفلام الوثائقية.

برنامج تصفية الصوت من التشويش

أفضل برنامج تصفية الصوت من التشويش :

برنامج تصفية الصوت من التشويش
برنامج تصفية الصوت من التشويش

برنامج ويف باد عربي للاندرويد Wave pad Audio Editor من أفضل برامج تحسين جودة الصوت ،كما أن برنامج تنقية صوت الفيديو من التشويش للاندرويد الرائع من انتاج شركة NCH الرائدة في مجال الصوتيات والفيديو والاتصالات الهاتفية ، مع إمكانيات كبيرة للتعديل على المقاطع الصوتية يتيحها برنـامج ويف بـاد للمـوبايل ، مـن ضمنها القدرة على العمل مع عدة ملفات صوتيـة فـي نفس الوقت مـن خلال شاشـات منفصلة.

  • يمكنكم تحميل برنامج تنقية الصوت المسجل من التشويش ويف باد Wave pad Audio Editor من هنا.

تحميل برنامج تنقية الصوت المسجل

من العيوب التى يعانى منها هواة التسجيلات و تدوين اللحظات المهمة فى حياتهم انهم احيانا يجدون المقاطع التى قاموا بتصويرها غير ملائمة وبها تشويشات عديدة او ان اصواتها غير نقية ولكن مهما كانت تلك العيوب التى تعانى منها فيديوهاتهم فانه يمكنهم اللجوء الى برنامج تنقية الصوت و ازالة التشويش MAGIX Audio Cleaning Lab لتنقية اصوات الفيديوهات و الصوتيات من اية شوائب او تشويش قد اصابها كما انه يعمل على حذف الخلفية و تعديلها.

  • اتحميل برنامج تنقية الصوت المسجل اضغط هنا.

قد يهمك :

إزالة التشويش من الصوت اون لاين

إزالة التشويش من الصوت اون لاين باستخدام Audio Denoise :

  • الخطوة 1 : في البداية انقر فوق خيار Choose File للبدء ، يمكنك أيضًا تحديد الفيديو من خيار الملفات التجريبية.
  • الخطوة 2 : بعد رفع الملف ، اضغط على خيار Process للتخلص من الضوضاء الغير مرغوب فيها من الصوت.
  • الخطوة 3 : بعد الانتهاء من معالجة الصوت ، انقر فوق خيار Download لتصدير الفيديو الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج ازالة التشويش من الصوت للكمبيوتر

أفضل برنامج ازالة التشويش من الصوت للكمبيوتر :

موقع kap wing إزالة الضوضاء من الصوت بالذكاء الاصطناعي

  • انتقل بسهولة إلى مُحسِّن الصوت AI الخاص بـ Kap wing لتحسين جودة الصوت لأي صوت أو فيديو. صُممت أداة تحسين الصوت بالذكاء الاصطناعي هذه لتحقيق السرعة والكفاءة، وتتميز بواجهة سهلة الاستخدام لأي شخص ليس لديه خبرة في تحسين الصوت.
  • لا يزودك مُحسِّن الصوت AI من Kap wing بأدوات تحسين الصوت من الدرجة الأولى فحسب، بل يزودك أيضًا بأصوات الذكاء الاصطناعي لإضافة لمسة احترافية مع أصوات تحويل النص إلى كلام متميزة. استكشف أكثر من 75 لغة مختلفة ولهجات متعددة للحصول على الصوت الاحترافي الذي تريده.

موقع Audo.ai لتحسين جودة الصوت بالذكاء الاصطناعي

  • Audo.ai هو موقع زيادة دقة الصوت جيد حقًا لتبدأ به نظرًا لمدى سهولة وسرعة عمله. ما عليك سوى تحميل الصوت والسماح للأداة بالتعامل مع الباقي. يمكنك أيضًا تسجيل الصوت هناك نفسه ومعالجته.
  • باستخدام هندسة الصوت والتقنيات الأخرى ، تمكن المطورون من إنشاء هذا التطبيق الرائع ببضعة أسطر من التعليمات البرمجية. ناهيك عن أن الفريق نشط ، ويعمل على ميزات متعددة ليتم إصدارها قريبًا.

موقع flixier لزيادة دقة الصوت بالذكاء الاصطناعي

  • يمزج مُحسّن الصوت إهذا أحدث التقنيات ومستوى رائع من جودة الصوت. بغض النظر عما إذا كنت ترغب في تحسين عمق الموسيقى أو تخصيص مسارات الكلام حسب تفضيلاتك، فإن هذا النظام يقدم أفضل ما في تقنية الذكاء الاصطناعي.
  • للتأكد من أن كل ملاحظة في الصوت الخاص بك متميزة ورنانةً، فإن مُحسِّن الصوت المعتمد على الذكاء الاصطناعي لديهم من أجلك. هل تبحث عن بداية سلسة؟ من خلال مُحسِّن الصوت AI المجاني عبر الإنترنت، يمكنك تحسين تجربتك الصوتية.
  • من المهم جدًا أن تكون قادرًا على قطع الضوضاء وأي أصوات أخرى في الخلفية عند تحرير مقطع فيديو، ويتيح لك مُحسّن الصوت AI Audio Enhancer عبر الإنترنت من Flixier تحقيق ذلك.

برنامج تصفية الصوت للغناء

أفضل برنامج تصفية الصوت للغناء :

سيساعد هذا التطبيق المجاني عبر الإنترنت في إزالة الأصوات من الأغنية عن طريق إنشاء الكاريوكي. بمجرد اختيارك لأغنية ، سيفصل الذكاء الاصطناعي الأصوات عن تلك الآلاتية ستحصل على مقطعين – نسخة كاريوكي من أغنيتك (بدون غناء) ونسخة أكابيلا (غناء معزول).

  • لتحميل برنامج تصفية الصوت للغناء انقر هنا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا