يعرض لكم موقع إقرأ أقوى اسماء ماركات طابعة ، و أفضل أنواع الطابعات المكتبية ، و أفضل أنواع الطابعات الليزر HP واسعارها ، و أفضل طابعة موفرة للحبر ، و أفضل طابعة للمنزل ، و أفضل طابعة واي فاي ، عند التسوق للحصول على أفضل الطابعات المنزلية ، من المهم العثور على طابعة متعددة الاستخدامات بما يكفي لتلبية احتياجات الجميع ، هنالك العديد من الطابعات المنزلية ، وقد يكون من المحيّر ايها تختار ، فاذا ماكنت تبحث عن طابعة منزلية ، فنحن نوفر لك في هذا المقال افضل اسماء ماركات طابعة ، فتابعونا.

اسماء ماركات طابعة

إذا كنت تبحث عن طابعة جديدة لمكتبك في منزلك او للأعمال فأنت في المكان الصحيح حيث قمنا يتجميع قائمة أفضل اسماء ماركات طابعة :

اسماء ماركات طابعة
اسماء ماركات طابعة
  • HP LaserJet Pro Printer طابعة الليزر من اتش بي تتميز بسرعة فائقة في الطباعة تصل إلى 38 صفحة في الدقيقة، ودقة عالية في طباعة الأبيض والأسود تصل إلى 1200، ويمكن تشغيلها على جميع أنواع أنظمة التشغيل من ويندوز وماك ولينكس، وإماكنية توصيل بكابل يو إس بي.
  • Canon Multi-function Machine إحدى طابعات كانون أيضًا، والتي يعتبر أهم ميزة بها هو سعرها المنخفض مقارنة بأسعار الطابعات الحبر في الأسواق، فإذا كنت تعتمد على ميزانية بسيطة فبالتأكيد هي مناسبة لك، هذا إلى جانب توافر جميع الميزات بها من مسح وطباعة وتصوير (نسخ) وإمكانية توصيلها فقط عن طريق الكابل وردجة وضوح عالية.
  • Canon PIXMA Inkjet تعتبر العلامة التجارية كانون الأفضل في مجالها وكل ما له علاقة بالتصوير، فهي شركة عالمية يعتمد عليها العديد من الأشخاص حول العالم. طابعة الحبر من كانون هي واحدة من أفضل أنواع الطابعات ويمكن الاعتماد عليها في الاستخدام المنزلي والمكتبي، فهي مزودة بالعديد من الخاصيات الرائعة، مثل خاصية المسح وإرسال الفاكس، وإمكانية التوصيل عبر الواي فاي أو اليو إس بي، كما يمكن توصيلها على كافة أنواع اللابتوب سواء الويندوز أو الماك، هذا كله إلى جانب صغر حجمها توافر خاصية التصوير بها وسهولة الاستخدام.
  • HP DeskJet Ink Advantage طابعة حبر صغيرة في الحجم تناسب أي مساحة متوفر على المكتب ولا تشغل حيزًا كبيرًا، تتوافر بها خاصية الواي فاي مما يسهل توصيلها بالإنترنت لطباعة أي نوع من الملفات، هذا إلى جانب إمكانية توصيلها بالموبايل أو اللابتوب بنقرة واحدة أو عن طريق مدخل يو إس بي.
  • Epson All-in-One Ink Tank Printer ارتفاع سعر هذه الطابعة بالتأكيد يعود لجودتها وسرعتها والكثير من المزايا التي توفرها مقارنة بأي طابعة أخرى من طابعات الحبر، فهي الإصدار الأخير من طابعات إبسون وبها ميزة فريدة عن بقية الطابعات وهي خزانات للحبر يتم إعادة ملؤها بدلًا من استخدام خراطيش الحبر التقليدية وإثارة الفوضى في كل مرة تحتاج لوضعها داخل الطابعة، كما أن الخزانات المخصصة لهذا تقع في مقدمة الطابعة ويمكنك متابعة استهلاكها بسهولة.

قد يهمك :

أفضل أنواع الطابعات المكتبية

إذا كنت تطبع باستمرار نماذج متعددة الصفحات أو مقالات طويلة، يمكن أن تكون طابعة الليزر طريقة سريعة وفعالة لمعالجة عدد كبير من الصفحات، على عكس الطابعات النافثة للحبر، تستخدم هذه الطابعات شعاع ليزر لإنتاج نصوص وصور، ومن أفضل أنواع الطابعات المكتبية ما يلي :

أفضل أنواع الطابعات المكتبية
أفضل أنواع الطابعات المكتبية
  • طابعة HP Color LaserJet Pro MFP M479fdw إذا كانت وظيفتك تتضمن تنقيح الصور أو ترقية الصور، فإن هذه الطابعة هي الخيار الأفضل، وتمسح ضوئيًا أسرع بخمس مرات، ولديها دقة مسح ضوئي أعلى من Canon imageCLASS MF743Cdw، هذا يعني أنه سيكون لديك المزيد من وحدات البكسل للعمل معها عند ترقية المستند أو إجراء تعديلات على التفاصيل الصغيرة، دقة المسح الافتراضية هي 75 نقطة في البوصة فقط، والتي تبدو سيئة عند مسح مستند بحجم letter، لذا تأكد من تغييره أولاً للحصول على أفضل النتائج.
  • طابعة كانون imageCLASS MF743Cdw يمكن لهذه الطابعة أن تنتج حوالي 2000-3000 صفحة قبل نفاد الحبر، ويوجد ماسح ضوئي مسطح لمسح الكتيبات السميكة ضوئيًا، كما أن وحدة التغذية التلقائية للمستندات تعتبر رائعة لمعالجة المستندات الطويلة على الوجهين، وتطبع المستندات بالأبيض والأسود بسرعة مذهلة عند 29 صفحة في الدقيقة، والمستندات الملونة بنفس السرعة.
  • تُطبع معظم الألوان بحيث تبدو قريبة إلى حد ما من أصولها الأصلية، ولكنها ليست الخيار الأفضل ومع ذلك، لا بأس إذا لم تكن دقة الألوان مهمة لعملك، على الرغم من أنها لا تدعم طباعة Bluetooth، إلا أن هناك العديد من الطرق السلكية واللاسلكية الأخرى للطباعة، بما في ذلك استخدام تطبيق الهاتف المحمول.
  • طابعة كانون imageCLASS MF445dw أفضل طابعة ليزر شاملة الإمكانات الطباعة أحادية اللون التي اختبرناها هي Canon imageCLASS MF445dw، ينتج عددًا لا يُصدق من الصفحات بتكلفة رائعة للطباعة، مما يساعدك على البقاء في حدود الميزانية على المدى الطويل، وتحتوي الخرطوشة على وحدة أسطوانة مدمجة، لذا لا داعي للقلق بشأن استبدالها بشكل منفصل، فهي تطبع مستندات أطول بسرعة 28 صفحة في الدقيقة وتستغرق طباعة صفحة واحدة حوالي سبع ثوانٍ فقط.

أفضل أنواع الطابعات الليزر HP واسعارها

يمكن أن تكون طابعة الليزر طريقة سريعة وفعالة لمعالجة عدد كبير من الصفحات على عكس الطابعات النافثة للحبر ، تستخدم هذه الطابعات شعاع الليزر لإنتاج النصوص والصور ، هنالك العديد من الطابعات ، وقد يكون من المحيّر ايها تختار ، فاذا ماكنت تبحث عن طابعة ليزر ، فنحن نوفر لك أفضل أنواع الطابعات الليزر HP واسعارها :

أفضل أنواع الطابعات الليزر HP واسعارها
أفضل أنواع الطابعات الليزر HP واسعارها
  • طابعة HP Smart Tank 515 Wireless المتكاملة طابعة أخرى نرشحها لكم ضمن حديثنا عن أفضل أنواع الطابعات الليزر HP واسعارها هي طابعة إتش بي HP Smart Tank 515 Wireless المتكاملة. فهي طابعة صغيرة الحجم، لكن يمكنها إنجاز العديد من المهام التي يمكنك أن تطلبها من أغلى وأفضل طابعات الليزر.
  • كما أنها سوف تمنحك نسخ وصور للمستندات سواء بالون الأسود فقط أو بالألوان الطبيعية وبأعلى جودة ودقة. فهي طابعة بسعة تخزين 265 ميجا بايت، موديل ذو لون أسود ومتوفرة على أمازون حاليا بسعر 572.61 درهم إماراتي.
  • طابعة ليزر اتش بي Ink Tank 415 فقط بسعر 495 درهم إماراتي اشتري طابعة لاسلكية عالية الجودة من ماركة اتش بي العالمية واستمتع بكل مزاياها والتي منها. مميزات طابعة اتش بي Ink Tank 415 : طابعة إلكترونية مزودة بتقنية الاتصال USB وWifi ، طباعة مكثفة بجودة استثنائية تصل إلى 8000 صفحة ملونة، و15000 صفحة أسود باستخدام حبر موثوق من HP الذي يدوم حتى 22 مرة.
  • طابعة ليزر HP Color LaserJet Pro M283fdw إنها طابعة ليزر احترافية من الدرجة الأولى، سوف تمنحك مستندات مطبوعة أشبه بالمستندات الأصلية من حيث الألوان والجودة. كما انها تعتبر أفضل طابعة ليزر HP متوفرة على أمازون حاليا، وأما عن سعر الطابعة فهي تبلغ فقط 2095 درهم إماراتي.
  • طابعة ليزر اتش بي ليزر جيت برو M130fw في سياق حديثنا عن أفضل أنواع الطابعات الليزر hp واسعارها اخترنا لكم هذه الطابعة الليزر الرائعة التي تتمتع بأعلى مواصفات الجودة مثل جميع طابعات HP Laser فهي طابعة لاسلكية متوفر باللون الرمادي الفاتح، وتأتي حاليا بسعر 1276.99 درهم إماراتي.

أفضل طابعة موفرة للحبر

أفضل طابعة موفرة للحبر
أفضل طابعة موفرة للحبر
  • طابعة رخيصة وموثوقة وسريعة طابعة ليزر احادية اللون Brother HL-L2350DW ينصح باستخدام طابعة Brother HL-L2350DW من قبل للأشخاص الذين لا يحتاجون إلى الطابعات المنزلية بشكل مفرط، لكن يبقا استخدامها متواضعا في السنة لأنها بسيطة وسريعة، ويمكن الإعتماد عليها.
  • ومن مميزاتها سعرها المناسب وسهولة استخدامها ولأنها طابعة ليزر، فيمكن تركها دون استخدام لمدة طويلة، ويتم استعمالها من جديد دون مشاكل أو الحاجة إلى الصيانة الدائمة وبالإضافة إلى أن هذا الموديل نموذجي من جهة السعر.
  • طابعة Brother MFC-J470DW تعد طابعة Brother MFC-J470DW النافثة للحبر بوضائفها المتعددة، كالسرعة في الطباعة وملائمتها للمكاتب الصغيرة والكبيرة أو المنازل، ويبقا سعرها منخفض مقارنة بالمميزات التي تقدمها. وهي الخيار الأفضل لدينا للمكتب الصغير أو المكتب المنزلي
  • طابعة ليزر بالألوان HP Color LaserJet Pro M254dw تعد طابعة ليزر بالألوان HP Color LaserJet Pro M254dw أفضل طابعة اقتصادية فهي من الطابعات المناسبة في جميع الأعمال، سواء للمنازل والشركات الصغيرة، أو الأشخاص الذين لا يريدون ببساطة التعامل مع انسدادات الحبر في طابعات inkjet.
  • وتعد الطابعة HP Color LaserJet Pro M254dw أفضل طابعة ليزر، حيث تتميز بسهولة استخدامها وتعطي نتائج رائعة كما تتمتع بدقة فائقة في تقنية طباعة الليزر وتضمن جودة عالية. كما أنها عكس الطابعات الأخرى، لا تتأثر بمدة التشغيل والتوقف فلا تعاني من مشكل انسداد منفد الحبر حتى وإن بقيت بدون تشغيل لفترات طويلة.

أفضل طابعة للمنزل

عند التسوق للحصول على أفضل الطابعات المنزلية ، من المهم العثور على طابعة متعددة الاستخدامات بما يكفي لتلبية احتياجات الجميع. هنالك العديد من الطابعات المنزلية ، وقد يكون من المحيّر ايها تختار ، فاذا ماكنت تبحث عن طابعة منزلية ، فنحن نوفر لك أفضل طابعة للمنزل :

أفضل طابعة للمنزل
أفضل طابعة للمنزل
  • Kyocera E cosys P5026cdw: طابعة مميزة وسريعة يمكنها الطباعة على الوجهين ولكنها تمتلك واجهة قديمة ويعد ثمنها مرتفع نسبيا.
  • Samsung Xpress C1810W: تعتبر من افضل الطابعات الموجودة حاليا فهي تعمل بالليزر كما لديها إمكانية الاتصال بالواي فاي وNFC ولها ابليكيشن يمكنك من إعطائها الأوامر من خلال الهاتف ولكنها بطيئة في الطباعة نسبيا وثمنها مرتفع أيضا.
  • HP LaserJet Pro M15w: طابعة اقتصادية من الطراز الأول بداية من سعرها المناسب وسرعتها فى الطباعة جيدة ولكنها لا تدعم إمكانية الطباعة على الوجهين.
  • Lexmark MB3442adw: واحدة من اسرع الطابعات الموجودة بالسوق يمكنها الطباعة على الوجهين بجودة عالية بها ماسح ضوئي ويمكنها الاتصال بالفاكس كما لديها عدة فتحات USB تيسر عليك استخدامه الفلاشة في الطباعة وتتمثل اكبر مشكلة بها البطء عند بداية التشغيل وبالنسبة لسعرها فهو مناسب جدا واقتصادي.
  • Xerox Phaser 6510DN: هي طابعة مناسبة للمنزل وللمكتب أيضا يمكنها طباعة كمية كبيرة من الأوراق في وقت قليل كما انها تتميز بقدرتها على استيعاب عدد كبير من الأوراق وكذلك كمية مناسبة من الحبر تكفي لطباعة الف ورقة ملونة ولكنها ليست لديها إمكانية الاتصال بال WIFI

أفضل طابعة واي فاي

هناك العديد من الأنواع الخاصة بـ افضل طابعة ليزر ملونة واي فاي وسنقوم بتوضيحها من خلال السطور التالية :

أفضل طابعة واي فاي
أفضل طابعة واي فاي
  • طابعة ليزر واي فاي HP Color LaserJet Pro M283fdw تمتلك تلك الطابعة الكثير من الوظائف التي تقوم بإتمامها بطريقة لاسلكية بكفاءة وجودة عالية للألوان، كما يمكن إتمام المسح الضوئي من خلال الهاتف مع إتصالات آمنة وسلسة لاكتشاف الهجمات المتنوعة والعمل على إيقافها،
  • كما تمتلك العديد من المزايا التقنية وهي كالتالي : تصل سرعة الطباعة إلى 22 جزء في المليون كما تتيح الطباعة بصورة تلقائية على الوجهين ، ويوجد بها قطعة مغذية تلقائية خاصة بالمستندات تمدها بـ 50 صفحة. تتعدد استخدامها للنسخ والطباعة والقيام بربطها بالفاكس والمسح الضوئي.
  • يوجد بها مجموعة كبيرة من الدعم الورقي حيث يمكنها العمل مع أنواع A4، A5، A5، A5، A6، B5، B6، 16K مع الحروف التنفيذية والقانونية وأوفيسيو 4 × 6 بوصة، 5 × 8 بوصة.
  • تتم الطباعة من خلال بعض الإعدادات الذكية وإدارة مهام الطباعة مع وجود إمكانية لتلقي الإشعارات على الهاتف المحمول ، نظام حماية قوي للحفاظ على بيانات المستخدم ، يتم الاتصال بصورة لاسلكية مع أداء ثابت.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا