يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات شموع ، و أفضل روائح الشموع ، و أفضل نوع شمع لصناعة الشموع ، و افضل محل شموع بالرياض ، و أسماء الشموع اليابانية ، سواء كنت تملأ غرفتك برائحة عطرية ، أو تأمل في العثور على عطر يساعدك على الاسترخاء ، العودة إلى المنزل إلى شمعة معطرة تجعل مشاعرك أكثر إشراقًا ، هنالك العديد من انواع واشكال الشمعات العطرية ، فاذا كنت تبحث عن افضل اسماء ماركات شموع ، فنحن نوفر لك في هذا المقال افضل اسماء ماركات شموع ، لا تفوتوها.

اسماء ماركات شموع

لمساعدتك في خوض رحلة البحث عن أفضل ماركات شموع ، جمعنا لكي الأنواع المفضلة و هي كالتالي :

اسماء ماركات شموع
اسماء ماركات شموع

شموع معطرة من Nest لرائحة تدوم أطول :

  • حتى وان لم تكن من محبي الشموع المعطرة، فانك ستغير رأيك بعد استعمال شموع NEST. تحفظ الشموع المعطرة من NEST في عبوات زجاجية فخمة المظهر تتوافق مع رائحة كل شمعة. ويفضل فريق “الي ريفيو” مثل الكثير من محبي الروائح السخنة واللطيفة الشموع NEST Sicilian Tangerine.
  • يأتي هذا النوع كخليط من رائحة البرتقال اللطيفة المدمجة مع العنبر المغربي. وهي رائحة تلاحظها منذ دقائق معدودة من اشعال الشمعة.
  • فلا تحتاج لوقت طويل حتى تنتشر في الجو وتحول غرفة لمكان دافئ. وما يميز شموع NEST هو مدى بقائها في الجو وفي القماش مما يجعلك تنهض في الصباح على رائحة زكية تجعلك تشعر أن نهارك سيكون رائع.

شموع باث اند بودي لشموع تدوم الكثير :

  • تتميز شموع باث اند بودي بقدرتها العالية على البقاء لمدة طويلة عند الاستعمال ونشر الرائحة على المساحات الكبيرة.
  • وتأتي هذه المميزات مقابل ثمن في متناول الجميع. وان كنت من محبي الشموع المعطرة فنحن ننصحك بتتبع الخصومات والعروض الحصرية لتستفيد أكثر.
  • مهما كانت الرائحة التي تفضلها، ستجد ما تبحث عنه في علبة جميلة وبرائحة أبعد ما يكون عن الروائح الصناعية ولأننا نخير الأفضل لك، نرشح لك الشمعة المعطرة من باث اند بودي Floral برائحة منعشة.

شموع Voluspa لرائحة زهور تعم المكان :

  • مصنوعة من بتلات الزهور وعصارة العنب الخفيفة. تحقق لك هذه الرائحة الاسترخاء الذي تريد دون أن تكون قوية أو تزعج أنفك. كما أنك ستتفاجئ بفخامة العلبة عند شراء هذه الشمعة التي تصلح ديكور جميل في الحمام أو الغرفة. تعد هذه الشموع المفضلة لدى المغنية الأمريكية سيلينا قومز.
  • ففي حوار أجرته سنة 2014 لصحيفة Into the Gloss، عبرت جوميز مدى حبها للشموع المعطرة من Voluspa قائلة: ” قبل أن أستقل في بيت وحدي، كنت دائما ما أشتري الكثير من الشموع من Voluspa وأنسى متى اشتريتها لأنها تكفيني بطريقة لا تصدق.
  • والى اليوم أستعمل Voluspa Prosecco Rose والأنواع الأخرى عند التدريب وفي غرف المنزل لتعطيرها.

شموع معطرة من Yankee Candle لرائحة تضفي إحساسا بالاسترخاء :

  • تتربع ماركة “يانكي كاندل” على عرش ماركات الشموع المفضلة لدى المستعملين فهي ماركة الأمريكيين المفضلة. ويأتي هذا الحب الذي تحظى به الشموع المعطرة لـيانكي كاندل من الاختيارات المتعددة التي توفرها واوعيتها الكلاسيكية الجميلة فضلا على رائحتها الغير قوية والغير مزعجة.
  • تأتي شموع يانكي كاندل بأحجام كبيرة تصل مدة استعمالها لأكثر من 110 ساعة متواصلة.
  • وهو ما يجعلها خيارا مثاليا للاستعمال اليومي. ومن أكثر الشموع رائحة عطرة وإضفاء لجو مريح ورومانسي، ننصحك بشموع Yankee candle برائحة كريمة الفانيليا.

قد يهمك :

أفضل روائح الشموع

وتذكري أن في المرة الأولى التي تشعلين فيها الشمعة، عليك التأكد من حرقها لمدة ثلاث ساعات على الأقل حتى يصبح الجزء العلوي سائلاً بالكامل. وبهذه الطريقة سوف تحققين أقصى استفادة من شموعك ، يمكنك الآن التمرير إلى الأسفل للتعرف على أفضل روائح الشموع التي اخترناها من أجلك.

أفضل روائح الشموع
أفضل روائح الشموع
  • شموع فريش كات ليلاك شموع فريش كات ليلاك تأتي بثلاث فتلات مع غطاء أنيق مطفئ للهب، وتعتبر من أنواع المميزة بتشكيلة باث اند بودي وركس للشموع، حيث تعتبر من الشموع الغنية بالزيوت العطرية، رائحتها تملأ جنبات الغرفة بعطر فواح، تعطيك الشمعة جودة عالية من بدايتها حتى نهايتها، ولمزيد من السلامة الشخصية لمنع الإصابات والحرائق قم بقص ربع بوصة من الفتيل قبل إشعاله، كما يجب ألّا تبقي الشمعة مشتعلة لأكثر من 4 ساعات متواصلة، وضعها على سطح مقاوم للحرارة، وضعها أمام ناظريك. السعر تأتي شمعة فريش كات ليلاك بسعر 39 ريال سعودي بدلًا من 110 ريال، للقطعة بحجم 411 جرام.
  • شموع جابانيز تشيري بلوسوم واحدة من روائح الشموع المميزة ضمن تشكيلة باث اند بودي، حيث تتكون من مزيج من الزيوت الأساسية بالإضافة إلى (الكمثرى، خشب الصندل، زهر الكرز الياباني)، وتضفي الشمعة أجواء مفعمة بالروائح العطرية الرائعة على منزلك، كما تأتي بثلاث فتلات وتعبر هذه لشمعة من الأفضل عالميًا من حيث الرائحة الجذابة، حيث تفوح منها روائح جذابة تغطي غرفة كاملة، تعطيك الشمعة جودة عالية من بدايتها حتى نهايتها، كما أنها مصنعة بجودة عالية لتخلق جو منعش، يدوم حتى 45 ساعة وأكثر من أي شمعة أخرى. السعر يبلغ سعر شمعة جابانيز تشيري بلوسوم 110 ريال سعودي، كما يمكنكم اقتناء قطعتين بحجم 411 جرام، بسعر 180 ريال عوضًا عن 220 ريال.
  • شموع روز وتر آند ايفي واحدة من أفضل روائح شموع باث اند بودي شموع روز وتر آند ايفي، روائح بتلات الزهور الناعمة، واللبلاب ومسك الريع، والي تضفي أجواء مفعمة بروائح الأزهار على جميع أركان المنزل، وتعتبر هذه النوعية من الشموع الأفضل عالميًا بروائحها الجذابة، فروائحها تكفي لتغطية غرفة بأكملها وتتسرب لجميع أركان المنزل، ويدوم عمر هذه الشمعة حتى 45 ساعة متواصل، ومصنعة بجودة عالية ليدوم عطرها أكثر من أي شمعة أخرى ، السعر يبلغ سعر شموع هالو بيوتيفل 110 ريال سعودي، كما يمكنكم اقتناء قطعتين بحجم 411 جرام، بسعر 180 ريال عوضًا عن 220 ريال.
  • شموع ماهوغني تيكوود تأتي شمعة ماهوغني تيكوود بثلاث فتلات، كما تأتي بغطاء مزخرف يطفئ اللهب وبرائحة معطرة منعشة وجذابة، وتعتبر هذه الشمعة من الشموع المشبعة بالزيوت، والتي تملأ الغرفة وجنبات المنزل بالروائح والعطر الفواح، وتعتبر من الشموع التي تحترق بالتساوي فتحترق بالتساوي، بالإضافة إلى جودتها العالية التي لا تضاهي من بدايتها حتى نهايتها، لذا تعتبر من أفضل روائح شموع باث اند بودي. السعر يبلغ سعر شمعة ماهوغني تيكوود 110 ريال سعودي، كما يمكنكم اقتناء قطعتين بحجم 411 جرام، بسعر 180 ريال عوضًا عن 220 ريال.
  • شموع هالو بيوتيفل تعتبر شموع هالو بيوتيفل واحدة من أفضل روائح شموع باث اند بودي المميزة، والتي تلاقي إقبالًا، حيث تضم مزيج رائع من الغاردينيا البيضاء، وبتلات الياسمين، وزهر المنغوليا، وتتكون التركيبة العطرية الخاصة بها من (الغاردينيا البيضاء، وبتلات الياسمين، وزهر المنغولية، والخوخ الوردي، ومسك القطن) ، السعر يبلغ سعر شمعة روز وتر آند ايفي 110 ريال سعودي، كما يمكنكم اقتناء قطعتين بحجم 411 جرام، بسعر 180 ريال عوضًا عن 220 ريال.

أفضل نوع شمع لصناعة الشموع

سندرج فيما يأتي أنواع الشمع المستخدم لصنع الشموع :

أفضل نوع شمع لصناعة الشموع
أفضل نوع شمع لصناعة الشموع
  • شمع النخيل يستخرج شمع النخيل من زيت النخيل وفي بعض الأحيان يُمزج مع شمع الصويا وله هيئة شبيهة بالكريستال، وبالتالي فهو نوع طبيعي وآمن.
  • شمع الصويا يمثل شمع الصويا أحد أنواع الشمع حتى تم الاعتماد عليه كبديل طبيعي للبرافين، وقد ظهر عند حلول التسعينات، يعيبه ارتفاع سعره مقارنةً بالأنواع الأخرى.
  • يستخرج شمع الصويا من زيت الصويا، في بعض أنواع يُمزج من مكونات طبيعية أخرى مثل شمع العسل وزيت جوز الهند وزيت النخيل، كما أن بعض أنواع منه تُخلط مع البارافين.
  • شمع الجل يتمتع شمع الجل بقوامه الشفاف ويتكون من مادة الريزن وخليط من الزيوت المعدنية، وتتميز برائحتها العطرية.
  • شمع العسل من أبرز الأنواع الآمنة للشموع نظرًا لأنها مصنوع من عنصر طبيعي وهو عسل النحل، ويعد من أبرز الأنواع التي استخدمت قديمًا.
  • يتم استخراج شمع العسل من النحل، ويتشكل الشمع في هيئة أقراض، ويتم تكريره من الشوائب قبل استخدامه كشمع ، يتميز شمع عسل النحل الطبيعي برائحته المميزة وذلك لأن النحل يعتمد بشكل أساسي على الزهور في الغذاء.
  • شمع البارافين يمثل شمع البارافين أحد أبرز الأنواع الشائعة في الشموع وينتشر هذا النوع في معظم المتاجر. تتم صناعة مادة البارافين من النفط الذي يتم تكريره واستخراج منه هذه المادة.

افضل محل شموع بالرياض

الشمع من اهم المستلزمات التي تدخل في تزيين المنزل و يعطي جمالاً اضافياً للديكور و للعثور على افضل محل شمع رخيص في الرياض بأشكال متعددة من الشمع و بألوان حلوة اليكم العناوين التاليه :

افضل محل شموع بالرياض
افضل محل شموع بالرياض
  • متجر متخصص بصنع الشموع المعطرة و شموع الفواحة متجرنا موثق عبر منصة معروف نعمل لإرضاء عملائنا المميزين شحن لجميع مناطق المملكة شموع اعدت بحب في السعودية +996539127175
  • حساب متجر سيلبي طلبكم من هنا ، و حساب متجر سيوفر الشموع لكم للتواصل من هنا.

أسماء الشموع اليابانية

يتواجد الكثير من أنواع الشموع وتتجاوز ال100 نوع ولكنني سأخبرك الآن عن اقوى الشموع التي ستحتاجها اثناء التداول وكي اسهل عليك عملية فهم الشموع اليابانية ، إليكم أسماء الشموع اليابانية :

أسماء الشموع اليابانية
أسماء الشموع اليابانية
  • الشموع اليابانية الانعكاسية شمعة الدوجي ما هي شمعة دوجي: من أقوى الشموع هي شمعة يكون سعر الفتح فيها هو نفس سعر الاغلاق أي ان العرض والطلب متساوي ومتقارب, وعند ظهورها تفيد بعكس اتجاه السوق. هناك عدة اشكال للدوجي: الدوجي الشهير يأتي على شكل + دوجي يأتي على شكل – دوجي يأتي بذيل طويل من طرف وقصير من طرف اخر. دوجي يأتي فيها ذيل طويل من طرف واحد.
  • شمعة شوتينح ستار (الشهاب) Shooting Star candlestick هذه الشمعة هي مثل شمعة المطرقة المقلوبة ( ولكنها تفيد بتغيير اتجاه السعر من صعود الى هبوط.
  • شمعة المطرقة – Hammer candlestick احد اشهر اسماء الشموع ومن اسمها واضح انها تشبه المطرقة ولكي تتعرف عليها اكثر يجب ان يكون جسم الشمعة صغير ويكون هناك ذيل سفلي طويل ضعف جسم الشمعة على الأقل (وكل ما زاد طول الذيل زادت قوة الشمعة).
  • ويكون الذيل العلوي للشمعة ذيل قصير جداً.تفيد دائماً بعكس الاتجاه من هابط الى صاعد. كما يوجد هناك شمعة المطرقة المقلوبة وتكون على نفس الشكل في الصورة لكن الجسم من الاسفل, وتأتي ايضاً في نهاية تريند هابط وتفيد بعكس الاتجاه. شاهد ايضاً: مؤشر واستراتيجية نقاط البيفوت
  • شمعة الرجل المشنوق Hanging Man candlestick من الاسم تشبه الرجل المشنوق يكون جسمها بالأعلى وذيل طويل من الأسفل, ( وهي فعليا مثل شكل المطرقة العادي لكن تفيد بعكس الأتجاه من صاعد الى هابط.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا