موقع إقرأ يعرض عليكم مقالة فيها افضل معطرات المنزل باث اند بودي ، وأفضل روائح باث اند بودي للمتزوجين، وأفضل روائح باث اند بودي لوشن، وأفضل معطرات الجسم من باث اند بودي، وأفضل معطرات باث بودي، وأسعار مجموعات باث اند بودي، ومكونات عطور باث اند بودي، وعطور باث اند بودي البنفسجي، تابعوا معنا لتتعرفوا على التفاصيل عن المعطرات المناسبة لكم على موسوعة إقرأ.

افضل معطرات المنزل باث اند بودي

هناك العديد من العطور المميزة التي يمكنك الحصول عليها من بين مختلف معطرات باث اند بودي سوف نعرض لكم أبرز تلك العطور وهي:

افضل معطرات المنزل باث اند بودي
افضل معطرات المنزل باث اند بودي
  • عطر Perfect Peony: يحتوي على الكثير من أنواع روائح الأزهار الفريدة من نوعها، والتي تشمل خشب الصندل، الفاوانيا. كذلك يساعد ذلك الخليط في الحصول على الروعة المطلوبة، فضلاً عن الجمال السحري الخاص به. فضلا عن المزيج الخاص بهذا العطر يتم تخميره لفترة طويلة للحصول على الرائحة القوية المطلوبة. كما يمكنك الحصول عليه مع عرض فريد من نوعه يمكنك شراء اثنين والحصول على الثالثة مجانًا.
  • عطر Rose Water and Ivy أحد معطرات bath and body works الجريئة للسيدات والتي تضفي الكثير من الجمال والروعة على اطلالتك. فإنه يحتوي على خشب الصندل وثلاث أنواع من الورود، مما يجعله أخاذ بشكل كبير. أيضًا يوفر لكم رائحة تدوم لساعات طويلة خلال اليوم. كما يمكنك الحصول عليه مع تخفيض يصل إلى 49% من قيمة المنتج.

أفضل روائح باث اند بودي للمتزوجين

تمتلك مجموعة باث اند بودي شوب مجموعة واسعة من افخم العطور الرجالية والنسائية، والتي تتميز بدورها بعدد من اشهر الروائح العبقة والفواحة التي تساعد بشكل كبير على الانتعاش، وهذا يأتي فضلاً عن تقديمها أيضاً لعدد كبير من اجمل المعطرات المنزلية الرائعة التي تساعد في إضقاء لمسة ظاهرة من الأناقة والرقي في مختلف أرجاء المنزل، وفيما يلي سيتم استعراض قائمة تتضمن أشهر اسماء عطور باث اند بودي:

  • عطر Fresh Water.
  • عطر Forest.
  • عطر Marble.
  • عطر Rose.
  • عطر Ocean.
  • عطر Perfect peony.
  • عطر TeakWood.
  • عطر Graphite.
  • عطر Atlantic.
  • عطر Gingham.

أفضل روائح باث اند بودي لوشن

تتميز شركة باث أند بودي واركس بأنها لها مجموعة خاصة من العطور ومعطرات الجسم للرجال والنساء تقوم هي بإنتاجها ، وفيما يلي جمعنا لكم في هذه الفقرة من مقالنا أفضل روائح باث اند بودي وتابعوا معنا :

  • عطر هوليداي تراديشنز فانيلا بين نويل فاين ميست : يتميز هذا العطر بأنه مناسب أكثر لأيام العطلة حيث تعمل رائحته عندما يتم وضعه على الجسم على استرخاء الجسم والعضلات ، مما يوحي بالحاجة الشديدة إلى النوم ، رائحة هذا العطر قوية ودافئة مما يجعلك تشعر وكأنك تقضي ليلة من ليالي الشتاء. يتميز هذا العطر بأنه يحتوي على الكثير من الروائح المميزة التي تجعلك تنجذب إليه بشدة مثل رائحة الفانليا المنعشة ، فعندما تستنشقها تشعر وكأنها ممزوجة بشيئ من الزبدة لصناعة الحلوى اللذيذة وبين كل هذا تظهر رائحة الكراميل المميزة ، وأيضا رائحة الشيكولاته الخفيفة المنعشة ويتكون هذا العطر بشكل أساسي من المسك الناعم مع رائحة البسكويت السكري مما يجعلك تستنشقه وكأنه حلوى لذيذة .
  • بخاخ معطر برائحة الفانيليا والسكر الناعم : يتميز هذا العطر بأنه غني برائحة الفانيليا يمكنك وضع بجانب شموع باث اند بودي المميزة فهو الخيار المثالي من مجموعة باث أن بودي واركس الأخيرة للأشخاص الذين يفضلون رائحة الفانيليا بشدة ، فهو يتكون أساسا من روائح الفانيليا المسكرة والأوركيد الأبيض والياسمين الطازج والسكر الفوار وجوز الهند الطازج وخشب الصندل الكريمي ، وعندما تتجمع كل هذه الروائح معا يكون ناتجها رائحة تدوم بشكل طويل ، وبالرغم من تجمع كل هذه المكونات معا إلا أن رائحة الفانيليا هي التي تميزه بشدة .
  • عطر وركس بينك شيفون : يعتبر عطر الشيفون هو من أفضل العطور التي تم إنتاجها ، فإن هذا العطر يعبر دائما عن نفسه فهو يعبر عن معنى الأنثى الرقيقة ويتكون بشكل أساسي من الزهور الآسيوية ، ويتكون هذا العطر من ثلاث مجموعات مختلفة من العطور المجموعة العليا وتتكون من رائحة الفاكهة البودرة .
  • عطر بودي وركس فوريفر ريد : من افضل معطرات الجسم يتكون من ثلاث مجموعات من الروائح المميزة فإن المجموعة الأولى تتكون من روائح التفاح اللامع والخوخ الفرنسي النادر والرمان الناري ، أما المجموعة الثانية والثالثة تتكون من روائح تتضمن القطيفة الليلية والفاوانيا الحمراء والأوسمانثوس الأحمر . وأيضا يحتوي العطر على مكونات جافة مثل خشب البلوط، ورم الفانيليا الكريمي وأيضا المارشميلو المخملي ، ومع تجمع تلك الروائح معا فإنه يصبح خيار ممتاز لكي يتم وضعه فب أمسية لطيفة أو سهرة رومانسية جميلة ، يتميز هذا العطر بأن رائحته تستمر لساعات طويلة بنفس شدتها .
  • عطر  عنبر حسي :هذا العطر يتميز بأن رائحته لطيفة وهادئة وتكون مثالية أكثر لفصل الشتاء ، يتكون هذا العطر من مزيج رائع من الكثير من الروائح مثل البرغموت ، والخوخ ، والتوت البري ، والورد الأبيض ، والسوسن ، وبتلات اللوتس ، وزهور البرتقال ، والعنبر ، والفانيليا ، والبتشولي . لذلك تم اقتباس اسم هذا العطر من أحد روائحه المميزة، ومع تجمع كل هذه الروائح معا ، فإنه يعطي مزيج عالي لرائحة مثالية، فملمس هذا العطر يتميز بأنه بلسمي بعض الشيء مما يعطي ترطيب عالي للجسم ، تستمر شدة رائحة العطر بنفس قوتها لمدة لا تقل عن أربع ساعات بنفس شدتها وبعد ذلك تبدأ في أن تصبح خفيفة .

أفضل معطرات الجسم من باث اند بودي

فيما يلي أفضل معطرات الجسم من باث اند بودي :

  • عطر هوليداي تراديشنز فانيلا بين نويل فاين ميست: يتميز هذا العطر بأنه مناسب أكثر لأيام العطلة حيث تعمل رائحته عندما يتم وضعه على الجسم على استرخاء الجسم والعضلات ، مما يوحي بالحاجة الشديدة إلى النوم ، رائحة هذا العطر قوية ودافئة مما يجعلك تشعر وكأنك تقضي ليلة من ليالي الشتاء.
  • يتميز هذا العطر بأنه يحتوي على الكثير من الروائح المميزة التي تجعلك تنجذب إليه بشدة مثل رائحة الفانليا المنعشة ، فعندما تستنشقها تشعر وكأنها ممزوجة بشيئ من الزبدة لصناعة الحلوى اللذيذة وبين كل هذا تظهر رائحة الكراميل المميزة ، وأيضا رائحة الشيكولاته الخفيفة المنعشة ويتكون هذا العطر بشكل أساسي من المسك الناعم مع رائحة البسكويت السكري مما يجعلك تستنشقه وكأنه حلوى لذيذة .
  • عطر إن ذا ستارز فاين ميست : تتميز رائحة هذا العطر بأنها دتفئة بعض الشيئ، تتميز هذه رائحة هذا العطر بأنها تكون مناسبة جدا للأشخاص الذين تجذبهم بشدة رائحة العطور الذكية ، ليست قوية ولا هي تشبه رائحة الحلوى أو الزهور ، فهذا العطر يتكون أساسا من المسك وخشب الصندل وخشب العود الأبيض والتانجيلو المحلى والعنبر ، وتلك الروائح عند تجمعها معا تعمل على خلق رائحة مميزة للعطر.

قد يهمك:

أفضل معطرات باث بودي

عطور باث اند بودي والتي تقدم من أفضل الماركات العالمية، عطور فاخرة مقدمة لجميع الفئات الأطفال والنساء والكبار، إليكم الآن أفضل معطرات باث بودي:

  • عطر Warm Vanilla أحد أكثر معطرات bath and body works النسائية المميزة التي يتم طلبها بشكل متجدد، فإنه مميز وفريد من نوعه حقًا.
  • عطر هوليداي تراديشن فانيلا إنه من العطور التي يتم استخدامها في العطلات لأنها توحي بالشعور الغامر بالرغبة في الاسترخاء. نظرًا لأنه يحتوي على الكثير من الروائح التي تساعد في استرخاء العضلات.
  • عطر Marble يأتي هذا العطر برائحة البحر المتوسط الفريدة من نوعها التي توحي بالانتعاش والثقة في النفس. بالإضافة إلى رائحة العنبر التي تم وضعها داخل ذلك العطر بشكل مركز للغاية.
  • عطر Teak Wood إنه نوع خاص من بين العطور الرجالية المختلفة، لذلك فإنه أحد الاختيارات الأولى لهم. لأنه يحتوي على الكثير من الروائح المميزة والتي منها رائحة الخشب الأسود، الخزامى والصندل. يأتي في نهاية رائحة العطر خشب الماهوجني المميز ليضفي عليه رائحة عبقة للغاية.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

أسعار مجموعات باث اند بودي

البخاخ العطري للرجال والنساء: هو عطر منعش و لطيف على البشرة يستخدم في أوقات النهار التي تتميز بارتفاع درجات الحرارة حتى يعطيك إحساس بالانتعاش و الحيوية، شراء عبوة والأخرى مجانا.

  • أفضل شموع باث اند بودي آ ثاوزند ويشيز ثلاثية الفتيل، وبروائح طبيعية منعشة، تتوافر بسعر 190 ريال سعودي.
  • كما يمكنكم الحصول على شموع باث اند بودي مدنايت بلو سيترس، مزيج الحمضيات ومياه الينابيع والمانجو الحلو مع الزيوت العطرية، بسعر 110 ريال سعودي.
  • مجموعة باث اند بودي الزرقاء ، مجموعه من صندوق هدايا لوشن للجسم ، بافضل رذاذ معطر فاخر مع وجود جل استحمام داخل الصندوق الهدايا مكون من القماش القطني حجم كامل، بسعر خاص 120 ريال سعودي.

مكونات عطور باث اند بودي

  • مكونات سبلاش بينك شيفون من باث اند بودي وركس Pink Chiffon ماء ، عطر ، ألكيل أكريلات ، أمينو ميثيل بروبانول ، فينيل ميثيل بروبان ، جلسرين ، هيدروكسي سيترونيل ، سيترونيل ، ليمونين ، إيثيل هيكسيل ساليسلات ، بروبلين جليكول ، أصفر 5 .

عطور باث اند بودي البنفسجي

  • عطر Retired Fragrance يتميز هذا العطر البنفسجي الفريد برائحة عبقة وفواحة تجمع ما بين اتحاد عدد من العناصر الرائعة والمميزة مثل روائح الازهار المنعشة والمتلألئة، وهذا يأتي أيضاً بالإضافة إلى رائحة الرمان المنعشة التي تضيف عليه لمسة إضافية من الروعة والجمال الذي لا يقاوم.
  • السعر: يبلغ سعر عطر Retired Fragrance حوالي 7 دولارات أمريكية فقط.
  • عطر Sunset glow يأتي هذا العطر المميز والفريد ليتصدر قائمة افضل معطرات باث اند بودي، وذلك حيث أنه يحتوي على مزيج رائع يجمع بين عدد كبير من العناصر المنعشة والفواحة مثل الزهور والكرز وجوز الهند، تلك العناصر السابقة التي تكسبه بالفعل مثل هذه الرائحة الأنيقة والراقية.
  • السعر: يبلغ سعر عطر Sunset glow حوالي 15.50 دولار أمريكي.