يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع مكنسة البخار ، و تجربتي مع ممسحة البخار بلاك اند ديكر، و جهاز تنظيف بالبخار كارشر، و عيوب مكنسة كارشر sc3 ، و أفضل جهاز تنظيف المنزل بالبخار، تحرص جميع السيدات دائما على نضافة البيت حيث أن النضافة تعد من الأمور الهامة جدا و أصبح تنضيف البيت يحتاج الى المزيد من المجهود و العمل الشاق جدا و الطرق القديمة مثل المكنسة العادية أو حتى الكهربائية صارت لا تؤدى نفس الغرض منها و أصبح يوجد هناك العديد من التقنيات الحديثة التى تساعد فى عمليات التنظيف و تعمل على تسهيلها و تؤدى الى القضاء على الأوساخ و الغبار الموجود حتى فى أضيق الأماكن ، فيما يلي سنتعرف على مجموعة مكانس كهربائية ذات ماركات عالمية تجدونها في المقال التالي تجربتي مع مكنسة البخار .

تجربتي مع مكنسة البخار

تتجه ربات المنزل حاليا إلى استخدام المكانس التي تعمل بالبخار؛ وذلك لكفاءتها في القضاء على الأوساخ والبقع من السجاد وسهولة استخدامها وميزة قضائها على البكتيريا والجراثيم ، لذا اخترنا لكم مجموعة من تجارب سيدات مع مكنسة البخار تابعوها معنا.

تجربتي مع مكنسة البخار
تجربتي مع مكنسة البخار
  • التجربة الاولى : مكنسة البخارانا جبتها من ساكو وفيه عندهم انواع وكل نوع سعر .. حلوة تنظف السراميك وتزيل البقع من عليه .. ماتحتاج غير الموية اهم شي السراميك نظيف يعني تكنسيه قبل تعقم بالبخار ويجف بسرعة خلال ثواني .. تنظف السراميك و الفينيل و الحجر و الخشب .. مدري عن السجاد ماجربتها ع السجاد فيها كذا وظيفة تنظيف بالبخار اظن تنظف الفرن وتكوي وهيك لكن ماجربتهم استخدمها فقط ك ممسحة للسراميك.
  • التجربة الثانية : حبيت انقل لكم تجربتي مع ماكينة السيراميك البخارية، ابصراحة روعة ويزيل البقع وينظف انا شفت وحدة من البنات كانت تمدحه بالمنتدى ما اذكر اسمها وبعدين دخلت الموقع وشفت دعايته بعد بالتلفزيون فعجبني الصراحة وشريته .. وطريقتي في تنظيف السيراميك كالتالي: أولاً: انظف بالمكنسة العادية الغير كهربائية اجمع الغبار والتراب واتأكد انه مافيه غبرة.. ثانياً: اقوم واستخدم المكنسة البخارية واعبيها ماي وامسح الغرفة كلها، واذا في بقعة امرر مرتين وثلاث واقول للبقعة مع السلامة دعاية وطبعا اشغل المراوح عشان الغرفة تنشف وخلاص… والحلو فيه انه فيه بلاستيك اتركبينه واتمررينه على السجاد ، ينظف السجاد بعد واذا تبغين ريحة حلوة رشي على السجاد عطر فراش ريحته حلوة وبعدين مري ياي بتشمين الريحة بتطلع وانتي تمررين الجهاز لأنه يطلع البخار والريحة الحلوة.
  • التجربة الثالثة : تجربتي مع ممسحة فيليدا .. الممسحة تسخن المويه وتبخ مويه حاره بس ما تطلع بخار ، تعبي الخزان مويه وبس تظهر لك علامه صفراء يعني امتلئ وبعدها نضغط زر البداية وتبدأ تسخن المويه .. حلوه للمساحات الصغيرة مو للبيت كامل لان الفوطه بسرعه تتوسخ ولازم كل شوي تنظفيها ، ما تقدري تضيفي اي مطهر تنظيف لخزان المويه ، بإختصار نفس الممسحة اللي تتعبى وتبخ مويه اخدتها من ساكو ب ١٦٠ هذا سعرها بعد الخصم وباقي ٣ايام ع خصوماتهم.

قد يهمك :

تجربتي مع ممسحة البخار بلاك اند ديكر

تجربتي مع ممسحة البخار بلاك اند ديكر
تجربتي مع ممسحة البخار بلاك اند ديكر
  • التجربة الاولى : ممسحة البخار بلاك اند ديكر عرفت انها من صنع شركة بلاك أند ديكر الأمريكية . و الأسم التجارى لها هى ( FSM1620-B5 ) . و هى تتكون من عدة قطع حتى تكون سهلة الفك والتركيب و التخزين .تحتوى على ممسحة البخار 7 فى 1 و يأتى معها عدد من القطع ملحقة بها و تساعد فى عملية التنظيف . تحتوى على جهاز تنظيف بالبخار و هو جهاز قوى يعمل على قتل الجراثيم و الميكروبات ، تحتوى على عدد 1 خرطوم مرن يساعد على تركيب الملحقات .تحتوى على خزان سعته حوالى 500 مل ، تتميز بأنها تحتوى على كابلات طويلة حيث تصل طولها الى 6 أمتار . يصل طول الحبل أيضا الى حوالى 6 أمتار .يأتى معها مجموعة من الملحقات و التى تعمل على التنظيف جيد جدا . تعمل قوة البخار على قتل البكتيريا و الجراثيم ، تحتوى على خزان مياه سهل التعبئة . تعمل لبادات المايكروفايبر على التقاط جميع الأوساخ بفاعلية ، تعمل على تنظيف السجاد و اخراج الأشياء الصغيرة التى تترسب بداخله . تعمل على تنظيف و تلميع الزجاج . من الممكن استعمالها فى كى الملابس عن طريق قوة البخار التى تخرج منه.
  • التجربة الثانية : اليوم حبيت ازوركم بجهازي الجديد ممسحة البخار للسيراميك من ماركة بلاك اند ديكر وافيدكم ببعض المعلومات اللي استفدتها اثناء البحث عن الممسحه ، اول اجراء سويناه هو تركيب هالبلاستيك اللي باطراف الابواب ما تتخيلون قد ايش فادتني هالقطعه مطاط ركبت النوع اللي يجي مثل الفرشاه للمطبخ مو بنفس فاعليه هذي ، تشترونها من المحلات اللي بشارع الامير سلمان ب15ريال الى 20 ريال حسب المحلات وتجي انواع ومقاسات تتثبت في الباب بالدريل وتجي لها تلبسيه تخفي المسامير زي ما انتم شايفين مافي مسامير ظاهره طبعا مكيفات البيت اسبلت والدرايش ولله الحمد قليل تدخل غبار.

جهاز تنظيف بالبخار كارشر

جهاز تنظيف بالبخار كارشر
جهاز تنظيف بالبخار كارشر
  • جهاز تنظيف بالبخار كارشر يضمن عملية التنظيف أسرع من الطريقة العادية لأن الأوساخ تستجيب بسرعة للدرجات الحرارة العالية للبخار .
  • تنظيف أعمق بحيث يصل البخار الى الشقوق الصغيرة في البلاط وبين البلاط والأسطح الأخرى، بينما لا تصلين الى ذلك العمق في التنظيف العادي التعقيم بدون استخدام مواد كيميائية أو حتى أي نوع من الصابون، والتنظيف يتم فقط بالماء وهذا صحي لجميع أفراد العائلة، ولطيف على البيئة وعلى الجيبة أيضآ توفرين الماء بحيث أنك تحتاجين فقط الى كميات قليلة من المياه مقارنة بالتنظيف بالطريقة العادية.
  • مضخة خفيفة الوزن للقيام بتنظيف الاماكن التي يصعب الوصول اليها. هي الحل المثالي لتنظيف المطابخ والاماكن التي يتراكم فيها الدهون والاوساخ خصوصا في الزوايا والاطراف.
  • زمن تسخين قصير، حيث تصبح الماكينة جاهزة للاستخدام بعد 30 ثانية فقط من بدء تشغيلها، مما يوفر لك الكثير من الوقت.
  • يوجد بها أكثر من رأس ليتناسب مع المكان الذي نريد تنظيفه. تحتاج فقط الى ماء مقطر. سهول استبدال القطع المرفقة حسب السطح المراد تنظيفه.
  • بخار بلا توقف مع سهولة اعادة التعبئة، حيث يمكن اعادة تعبئة الخزان في اي وقت بسهولة حتى تستطيع التنظيف بالبخار بدون انقطاع، وده بفضل فلتر ازالة الترسبات الذكية، بالاضافة الى ازالة الكيس تلقائيا من الماء.

عيوب مكنسة كارشر sc3

عيوب مكنسة كارشر sc3
عيوب مكنسة كارشر sc3
  • ليس بها أي عيوب سوي غلاء أسعارها وارتفاع تكاليف شحنها لذا عند الشراء اختر أقرب تاجر لك أو أقرب متجر الكرتوني.
  • ولكن هناك بعض الأشخاص مما جربوا العديد من الأنواع من المكانس عندما عرفوا بمكنسة كارشر sc3 ومميزاتها أدركوا قيمتها الحقيقة وأنها تفوق السعر الموضح لها بأنه قليل عليها بل لابد من أن يكون سعرها اعلي من ذلك لما لها من فوائد ومميزات لا تعيد ولا تحصى.
  • ان وزنها بيكون 8كيلو فبكذا بيبقي كبير شوية ، وعلي الرغم من إن ده عيب بسيط لكنه من الممكن يكون عائق لناس كتير وخاصة اللي بيسافروا من حين لآخر ، ويقوموا بأخذ المكنسة معهم، كذلك هذا الثقل بيكون سبب في قطع الخرطوم اذا قام أحد بشده جامد.
  • ان قوتها تعتبر متوسطة بتوصل لحد ١٤٠٠ وات، وده ممكن يكون سبب لاحتراق الموتور او للسخونة وذلك لعدم تحملها التشغيل لساعات طويلة، فيحتاج الموتور ان يرتاح كل شوية، فثلا هيتم كنس ثلاث أوض فيجب ان تطفيها بعد كل أوضة
  • ان الأنبوب بتكون مصنوعة من البلاستيك الخام، ومن الممكن تتعرض للتلف أو للقطع وذلك مع كثرة الاستخدام، وكذلك عندما يتني جامد فانه من الممكن ان يتقطع.

أفضل جهاز تنظيف المنزل بالبخار

أفضل جهاز تنظيف المنزل بالبخار 1
أفضل جهاز تنظيف المنزل بالبخار 1

توفر Steam Plus من Philips الوقت أثناء عملية التنظيف. فعلى الرغم من أنها تزيل الأوساخ المرئية وغير المرئية بفعالية، إلا أنها تترك الأرض جافة فعليًا.

أفضل جهاز تنظيف المنزل بالبخار 2
أفضل جهاز تنظيف المنزل بالبخار 2

مكنسة بيسل 1600 وات مكنسة كهربائية مزودة بخاصية الحركة الإعصارية القوية تعمل على تفريغ الهواء والتنظيف بالبخار في نفس الوقت أزرار تحكم رقمية سهلة اللمس ومقبض قابل للتعديل مزودة بوعاء لجمع الأوساخ يدعم تقنية الخزان الجاف سريع الفتح الذي يفصل الرطوبة عن الأتربة الجافة ممسحة مزودة بمقبض سهل التحريك والتنظيف

أفضل جهاز تنظيف المنزل بالبخار 3
أفضل جهاز تنظيف المنزل بالبخار 3

منظف بالبخار محمول DF-A001 – تقنية يابانية 1200 واط فوهة رش بقطر 175 مم، مرفق منظف الزجاج، ملحق الفرشاة، ملحق الشقوق، ملحق خرطوم مرن، كوب قياس، غلاف منشفة، قمع، 1200 واط، خزان بسعة 350 مل.

أفضل جهاز تنظيف المنزل بالبخار 4
أفضل جهاز تنظيف المنزل بالبخار 4

مكنسة بالبخار 40806 أخضر تتغلب على البقع الصعبة بسهولة دون ترك كميات كبيرة من المياه على الأرضية من ورائها يمكن فصل وحدة البخار لتنظيف أسطح مختلفة تلتصق قطعة قماش التنظيف بالممسحة بسهولة؛ ما يتيح وضعها وإزالتها بسهولة تضم مجموعة من إعدادات البخار القابلة للتعديل.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا