يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع مكنسة دايسون ، و كيفية تنظيف مكنسة دايسون ، و مكنسة دايسون ساكو ، و مكنسة دايسون V10 ، و مكنسة دايسون V11 فيرجن ، و مكنسة بيسيل ، مكنسة دايسون أحد أنواع المكانس الكهربائية الحديثة التي تعمل بأحدث تقنيات التنظيف حاليا، حيث أنها لغت فكرة العلبة الكبيرة التي طالما كانت عبء على كل من يرغب في التنظيف، حيث يمكنك استخدمها وحملها والتنقل بها بسهولة بالمقارنة مع المكنسة التقليدية الأخرى، كما أنها تعمل على إنهاء الكثير من مهام التنظيف في المنزل أو السيارة وغيرها، مما يوفر لكم الوقت والمجهود ، اليكم تجربتي مع مكنسة دايسون .

تجربتي مع مكنسة دايسون

تجربتي مع مكنسة دايسون ، من انتاج شركة دايسون الغنية عن التعريف وهو مكنسة دايسون الاقوي في عالم التنظيف لقد حرصنا اليوم على جمع العديد من مزايا المنتج من خلال التجارب التالية تابعوها معنا.

تجربتي مع مكنسة دايسون
تجربتي مع مكنسة دايسون
  • التجربة الاولى : وجدت المكنسة عند إحدى صديقاتي فقمت بشرائها، تتميز بأنها خفيفة وتعمل بدون سلك، ويدوم شحنها 20 دقيقة متواصة، كما أنها تغني عن المكنسة العادية”. “مكنسة دايسون جربتها ولم تكن عملية معي، لأنها لا تتحمل العمل المتواصل في المنازل الكبيرة، واستخدمها في الحالات السريعة فقط، إلى جانب المكنسة الرئيسية”. “من خلال تجاربي في المكانس الكهربائية لاتوجد افضل من مكانس دايسون هي الافضل على الاطلاق اما بقية المكانس فهي مضيعة للمال.
  • التجربة الثانية : فادتني كثيرا بعد استخدام العديد من أنواع المكانس، حيث تتميز مكنسة دايسون بأنها ذات شفط قوي، وسريعة، كما أنها تتميز بأنها خفيفة الوزن، ويمكن التقاط الأوساخ من أضيق المناطق، وهي الوحيدة التي تعمل لاسلكيا عن طريق الشحن الكهربائي لها. وتتواجد شركة دايسون في 65 دولة حول العالم، وتضم الشركة متخصصين من مجالات هندسية مختلفة، ومقرها الرئيسي انجلترا.
  • التجربة الثالثة : جبت لكم الحل واخيراً لأجمل مكنسة تتمناها كل انثى وبالمواصفات الي فوق كلها ماشاء الله تبارك الله ,, هي مكنسة دايسون انا لما سافرت برا لقيتها بالشقة الي سكنت فيها ووقعت في غرامها لأني صرت احب اكنس لأني اعاني من مشكلة بالظهر وكثرة الانحناء تتعبني وبحثت عنها لقيت الاجانب يمدحووونها ومن سنين معهم الله يرحم حالنا بس وعشان كذا عزمت اشتريها بأقرب فرصة ولما رجعت السعودية بحثت عنها على مدار سنتين تقريبا ومع الاسف مو موجودة غير بالامارات والحمدلله وصيت عليها قريبي والحمدلله ياربي على نعمه طبعا ما كنت اعرف انه يجي منها انواع وطلعت مكنستي للموكيت فقط والدرج يعني البلاط تكنسه بس ما تنظفه مثل تنظيفها للموكيت بس مع ذلك استخدمها للبلاط واعيد عليه لين ينظف.
  • التجربة الرابعة :اهم مميزاتها: -لا سلكية -خفيفة وزنها ٢،٦ كيلو -سهلة التخزين -ممكن تكون يدوية (قصيرة) او بعصا -توصل اماكن ماتوصلها المكانس العادية او اللاسلكية -قوة شفطها عالية حسب كلامهم ومن ملاحظتي الماكس يبرد القلب -صوتها بالنسبة لي اقل من غيرها مايخافون الصغار منها مثل العادية -معها فرش متنوعة كل رأس له مهمة معينة -التخزين بدون كيس وسهلة التفريغ عكس باقي المكانس انا مااشوف فيها شيء سلبي الا سعرها المرتفع فقط وان كنت كل مرة استخدمها اشوفها تستاهل.

قد يهمك :

كيفية تنظيف مكنسة دايسون

 كيفية تنظيف مكنسة دايسون
كيفية تنظيف مكنسة دايسون
  • حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تمتلك فيها مكنسة دايسون اللاسلكية ، فإن الإعداد والميزات بديهية وسهلة الفهم. بعد شحن الجهاز بالكامل ، انقر فوق المكونات معًا وستصبح جاهزة للاستخدام. يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أوضاع تنظيف مختلفة (Eco ، Auto ، Boost) بالنقر فوق الزر الموجود على شاشة LCD.
  • تخبرك هذه الشاشة أيضًا بالوقت المتبقي على بطارية المكنسة الكهربائية. يستخدم الوضع الاقتصادي أقل طاقة بطارية ، بينما يستخدم وضع Boost ، للتنظيف المكثف على الأوساخ العنيدة ، أكثر من غيرها. الوضع التلقائي هو أرضية وسطى متعددة الاستخدامات وقابلة للتكيف تستشعر تلقائيًا التغيرات في أنواع الأرضيات وتضبط قوة الشفط وفقًا لذلك.
  • لبدء التنظيف ، ما عليك سوى الضغط على زر المقبض وتحريره لإيقاف الشفط. يدي على الجانب الأصغر لذلك وجدت أحيانًا أنه من المتعب الإمساك بالمقبض أثناء النقر لأسفل ، ولكن الخبر السار هو أنه ليس عليك الضغط على الزناد لأسفل حتى يتم تنشيط الشفط.
  • قبل تنظيف فرش المكنسة الكهربائية دايسون ، يجب أن تفهم نوع الفوهة – الميكانيكية أو الكهربائية. في حالة عدم وجود أجزاء كهربائية داخل الفوهة ، يتم إجراء التنظيف على النحو التالي: افصل الفوهة عن الجهاز. انزع غطاء الفرشاة. نزيل الغبار من سطحه بقطعة قماش جافة أو قطعة قماش.
  • نزيل الصوف والشعر مع ملاقط. أغلق غطاء الفرشاة وأعدها إلى وضعها الأصلي. قم بإزالة الشعر من الفوهة بعد خمسة فراغات ، حيث توجد وسادة بلاستيكية واقية على الأسطوانة الرئيسية للجهاز ، وإذا كنت تفكيك الفرشاة في كثير من الأحيان ، فربما تضيع الوسادة قريبًا. جميع الآليات تحتاج إلى تنظيف. لإزالة الملوثات من الأماكن التي يصعب الوصول إليها ، يمكنك استخدام أنبوب مكنسة كهربائية.
  • تنظيف فلتر هناك طريقتان لتنظيف نظام الترشيح للمكانس الكهربائية Dyson – الرطب (تحت الماء الجاري) والجاف (بدون استخدام الماء). افتح غطاء الجهاز وانزع الفلتر. نحن شطف مرشح مع الماء (إذا سمحت المعلمات التقنية). تجفيف مرشح. نقوم بالتثبيت مرة أخرى تحت غطاء الجهاز. حتى تدوم الأجهزة المنزلية لأطول فترة ممكنة ، من الضروري ضمان رعاية عالية الجودة وفي الوقت المناسب.
  • كما أن التنظيف بالمكنسة الكهربائية أقل تعقيدًا بكثير في حالة عدم وجود أسلاك. على الرغم من أن العديد من المكانس السلكية تحتوي على أسلاك طويلة معترف بها ، فمن الجيد عدم التعامل مع التشابك أو البحث عن المنافذ المتاحة. انتقلت من غرفة إلى أخرى ، ومن الطابق السفلي إلى الطابق العلوي بسرعة ، لتوفير الوقت والجهد في الأعمال الروتينية غير السارة.

مكنسة دايسون ساكو

مكنسة دايسون ساكو
مكنسة دايسون ساكو
  • صممت مكنسة دايسون ساكو الكهربائية للتنظيف العميق في أي مكان ، حتى 60 دقيقة و 3 أوضاع للطاقة.
  • تزيل المزيد من الأوساخ من السجاد لطيفة على الأرضيات الصلبة ، قاسية على الأوساخ مصممة لامتصاص الاهتزازات وتخميد الصوت تحبس 99.9٪ من الجسيمات.
  • منتج يعرض الأداء الحالي، بما في ذلك وضع التشغيل المحدد ووقت التشغيل المتبقي وتذكيرات لصيانة الفلتر وتقارير الانسداد حاوية أكبر بنسبة تصل إلى 40٪ تعني توقفاً أقل، في حين أن نظام “التوجيه والتصويب” يجعل عملية التفريغ سهلة وصحية ما عليك سوى إسقاط مكنسة دايسون V11 في قاعدة الشحن المثبتة على الحائط، لتكون جاهزة للإمساك والتشغيل مرة أخرى
  • تصميم مزود بثلاثة أوضاع محسّنة لمهام متنوعة من التنظيف وتقديم التوازن الصحيح بين القوة وزمن التشغيل في المكان الذي تحتاج إليه مصمم لامتصاص الاهتزازات وتقليل الضوضاء للحفاظ على مستويات الصوت منخفضة.

مكنسة دايسون V10

مكنسة دايسون V10
مكنسة دايسون V10
  • مصممة هندسيًا – مصممة لإمتصاص الإهتزازات وكتم الصوت للحفاظ على مستوى الصوت منخفض. تهيئة مضمنة تم تنسيق المحرك والحاوية والفرازات المخروطية بحيث يتم سحب الهواء إلى الفرازات المخروطية في خطٍ مستقيم – مما يؤدي إلى توليد قوة شفط أكبر بنسبة 20% من مكنسة دايسون V8.
  • يمكن تحويلها لمكنسة محمولة باليد – يمكن تحويلها من مكنسة طويلة إلى مكنسة يدوية بنقرة واحدة. ”تفريغ صحي للحاوية.
  • تعمل آلية “التفريغ المباشر” على دفع الغابر والأوساخ إلى الحاوية بطريقة صحية من خلال حركة واحدة، وبالتالي لن تضطري إلى لمس الأوساخ. وحدة إرساء مريحة ، يمكن تعليق مكنسة دايسون بسهولة على وحدة الإرساء المثبتة على الحائط من أجل إعادة شحنها وتخزين الأدوات.
  • جاهزة للتخزين والذهاب. ثلاثة أوضاع للطاقة – الطاقة المناسبة التي تحتاجينها. ثلاثة أوضاع للطاقة لتتناسب مع مختلف أنواع الأرضيات.
  • تم تجهيز المكنسة بمنظومة فلترة محكمة تماماً تحتجز 99.97% من الجسيمات الدقيقة التي يصل حجمها حتى 0.3 ميكرون، وتُخرج هواءً أنظف.
  • مكنسة Dyson Cyclone V10™‎ تطرد الأتربة من السجاد. بفضل وجود المحرك داخل عمود الفُرَش، يدفع رأس التنظيف (الذي يعمل بتقنية الدفع المباشر) شعيرات النايلون بداخل وبر السجاد ويُزيل الأتربة العميقة العالقة بها.
  • تصل إلى كل زاوية وكل ركن. مع وجود المحرك فوق المقبض، يتميز تصميم مكنسة Dyson Cyclone V10™‎ بمركز ثقل يتيح استخدامها بسهولة في الأماكن العالية أو الصعبة.

مكنسة دايسون V11 فيرجن

مكنسة دايسون V11 فيرجن
مكنسة دايسون V11 فيرجن
  • جميع مكانس Dyson V11™‎ تتمتع بفترة تشغيل حتى 60 دقيقة1، وطاقة بطارية لا تضعف أبداً مع ثلاثة أوضاع للتنظيف، كما تتميّز بأعلى قوة شفط لاسلكية من دايسون2
  • تعمل بواسطة المحرك الرقمي في 11 من دايسون
  • تولد النُظم الحركة الإعصارية قوى تزيد عن 79000 جم لشفط الجسيمات الدقيقة كحبوب اللقاح والبكتيريا إلى داخل سلة المكنسة
  • اسهلة التفريغ
  • يعمل نظام استشعار الحمل الديناميكي (DLS) بتقنية ذكية لاكتشاف مدى مقاومة قضيب المحسة 360 مرة في الثانية وتغير سرعة المحرك تلقائيًا بناءً على سطح الكنس من السجاد والأرضيات الصلبة. مناسبة للتنظيف الفائق لجميع أنواع الأرضيات.
  • يصنّف هذا المحرك الذي تبلع سرعة دوراته 125000 لفة في الدقيقة باعتباره أقوى مُحركاتنا على الإطلاق.
  • تحتوى بطاريتنا الأقوى على كاثودات أكبر وأعلى سعةً من النيكل والكوبالت والألومنيوم للمساعدة على توفير قوة شفط أكبر بنسبة 20٪ مقارنةً بمكنسة “سيكلون في 10” من “دايسون”.
  • رأس مكنسة ذات عزم دوران مرتفع لتناسب تنظيف الأرضيات القوية
  • تعمل على الدوام بتقنية استشعار الجسيمات ثم تضبط الطاقة اللازمة لشفطها تبعًا لنوعه
  • سلة مكنسة أكبر بنسة تصل إلى 40٪ مما يعني تقليل الحاجة لإيقاف المكنسة لتفريغها في حين أن نظام “التوجيه والكنس” يجعل عملية التفريغ سهلة وآمنة صحيًا.
  • أقوى رأس مكنسة لاسلكية أنتجتها “دايسون” على الإطلاق. شعيرات صلبة مصنوعة من النايلون والتي تغوص في عمق السجاد لإزالة الأوساخ التي تتخللها. مُزوَّدة بخيوط ناعمة من الألياف الكربونية المضادة للكهرباء الاستاتيكية لاستخلاص الغبار من الأرضيات الصلبة والشقوق.

مكنسة بيسيل

مكنسة بيسيل
مكنسة بيسيل
  • لا يزال بيسيل تقدم المزيد لمساعدتك بشكل فعال ودائم، لسهولة وفاعلية تنظيف منزلك حتى تتمكن من استغلال وقت الفراغ والاستمتاع بالحياة.
  • تعتبر المكنسة الكهربائية من بيسيل خبيرة في التنظيف العميق. يمكنها إزالة أغلب الأوساخ من الأرضية وخاصة من على السجاد. تأتي المكنسة الكهربائية مع أدوات تنظيف إضافية لمساعدتك في الوصول وتنظيف تلك المناطق الضيقة والبعيدة التي تتطلب تنظيف خاص. تحتوي على ميزة سخان الماء لأقصى قدر من الراحة في التنظيف. كل هذا في مكنسة كهربائية واحدة مذهلة.
  • يأتي هذا النوع من المكانس الرائعة بأشكال وتصاميم متنوعة، منها يعمل عند توصيل الكهرباء مباشرة وبعضها تعمل لاسلكياً، كما أن بعض هذه المكانس مخصّص لتنظيف الأرضيات بالبخار وتعقيمها، مع القدرة على تنظيف الستائر والعديد من المهام.
  • تم تصميم هذه المكنسة خصيصا لحياتنا المزدحمة، مما يتيح شفطًا متزامنًا ومسح وتجفيف الأرضيات في خطوة واحدة سهلة ، من الخشب الصلب إلى البلاط إلى السجاد ، تقوم هذه المكنسة بهذه المهمات الثلاث مرة واحدة بالاضافة لكونها ملائمة لكل أنزواع السجاد والأرضيات في منزلك ، الدعامات الفريدة للفرشاة تدعك وتغسل الأرض لتنظيف أكثر شمولا.
  • يضمن التحكم الرقمي التشغيل السهل ، الخزان المزدوج يمكن اخراجه بسهولة بالاضافة لجعل عملية تغييره غير ضرورية . يتم فصل المياه العذبة والقذرة فيها حتى تنظف الأرضيات دائمًا بالماء النظيف.