يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع مكواة السيراميك ، و طريقة استخدام مكواة الشعر كيمي ، و مكواة كيمي لفرد الشعر، و استشوار كيمي ، و ليسور كيمي ، استخدام مكواة الشعر المصنوعة من السيراميك تعتبر من أسرع وأسهل الطرق الموجودة لتصفيف الشعر ومنحه المظهر الجميل، ومن أهم ما يميز مكواة الشعر المصنوعة من السيراميك عن الأنواع الأخرى التي أغلبها قد تم صنعها من المعدن هي أن مكواة السيراميك تصدر بخاراً أثناء استخدامها، وهذا البخار يعمل على إكساب الشعر الليونة والرطوبة الكافية، وفيمايلي سوف نتعرف على مميزات مكواة السيراميك من خلال تجربتي مع مكواة السيراميك لاتفوتوها.

تجربتي مع مكواة السيراميك

مكواة الشعر السيراميك أصبحت من الأشياء التي لا يمكن للمرأة الاستغناء عنها قبل الخروج من المنزل، خاصة مع تعدد أنواعها وصغر أحجامها، ما يسمح لها بأن تكون جزءًا من الروتين اليومي لها قبل الخروج ، تعرفوا على بعض تقييمات مستخدمات مكواة السيراميك في التالي.

تجربتي مع مكواة السيراميك
تجربتي مع مكواة السيراميك
  • التجربة الاولى : انا ما اعرف الماركة.. بس قبل لا اشتري سويت بحث عبر النت..وقرأت نصائح .. ولقيت انه افضل شئ في مكاوي السيراميك هو نوع يجمع ما بين السيراميك والتورمالين (ماده موجوده في صفائح المكواه) هالماده اذا موجوده ان شاء الله شعرج ما راح يخترب من المكواه لانها تضاعف من عملية المحافظة على شعرج اثناء الكوي باطلاق ايونات او ذرات تلمع وتحافظ على الشعره وتطيل مدة بقاء الشعر مفرود وناعم ولامع ولقيت مكواة بيبي لس فيها نفس المطلوب شريتها والحمدلله واكوي شعري مرة في الاسبوع واصحى وانام شعر رائع وصرت حتى ما اتضايق من زيارات خطيبي لانها بسرعه تفرد الشعر واطلع جدامه وانا كلي ثقه وكزيادة في الاحتياط والمحافظة على شعري من حرارة المكواه اقوم بعمل حمام زيت مرة اسبوعيا وياريت هالخطوة تسوونها بنات عشان تكوي شعرج وانتي اكثر اطمئنان كتعويض عن الحرارة التي يتعرض لها.
  • التجربة الثانية : والله عند اختي مكواة الشعر براون الجديدة اللي بشاشة يعني تبين درجة الحرارةوجربتها مرة روعة والشعر يصير زي الاستشوار بس الاحلى والاروع انة مايتاثر بالرطوبة لانها حضرت عرس وكانت مسويه شعرها فية والكل تغير شعرة الا هي والكل يسالها هي وش حطت لانه كان زحمة وحر لانه عرس جماعيصحيح غالي بس يعيش واذا بتشتري انصحك فية لانة.
  • التجربة الثالثة : كنت نازله من حوالى شهرين اعمل شوبنج كده على قدى فى بوتيك صغنون برده على قدى بعد ما خلصت طلباتى ببص لقيت المكواه اللى نفسى فيها من زمان بس بصراحه انا كنت مستغلياها بس بساله عن سعرها قالى ب50 جنيه قلتاه ايه قالى وفى كمان ب20 جنيه و10 جنيه قلت له ايه ايه قاللى وبرده فى الغالى قلتله خلينا فى الوسط مشى من اللى ب50 يا عم وقلتله ايه حكايه الاسعار الهابطه دى قالى دى انواع صينى بس برده فى منها ماركات انا قلت اجرب واخدت اللى ب50 جنيه طلعت تحفه واصيله بستحمل اولادى والللى بيعملوه فيها ربنا يكون فى عونها هى ملهاش غير سرعه واحده وهى قطعه واحده مفيهاش القطع اللى بنسمع عليها وه زى كده.

قد يهمك :

طريقة استخدام مكواة الشعر كيمي

تعد الشعر كيمي واحدة من الأدوات التي لا غنى عنها لجمالك، إذ إنها تساعدك على الظهور بإطلالات جذابة ومتنوعة لشعرك، ولكن إذا تم استخدام هذه المكواة بطريقة خاطئة فإنها قد تتسبب في أضرار جسيمة لشعرك ، اليك طريقة استخدام مكواة الشعر كيمي.

طريقة استخدام مكواة الشعر كيمي
طريقة استخدام مكواة الشعر كيمي
  • في بداية الأمر، اغسلي شعرك جيدا بالشامبو ثم قومي بتجفيفه جيدا بالمنشفة الخاصة بك.- عندما تستخدمي مجفف الشعر انحني إلى الأمام نحو الأرض وذلك حتى يصل الهواء الساخن إلى شعرك بالكامل.
  • لا تنسي أثناء تصفيف شعرك بمجفف الشعر استخدام المشط الخاص بك وذلك ليقوم بفك أي عقد أو تشابكات.
  • ضعي على شعرك قليل من السيروم ليحميه من الحرارة العالية ثم قسمي شعرك إلى ثلاث طبقات وثم اربطي كل طبقة على وضع كعكة شعر.
  • احذري تماما من استخدام أداة الكيّ للشعر المبلول الا اذا كانت مخصصة لذلك؛ لذلك جففيه بمنشفة جافة لطيفة من الجذور باتجاه الاطراف، ثم قومي بتمشيط شعرك بمشط خشبي ذو اسنان واسعة لفك العقد دون تقصيف الشعر.
  • طريقة كوي الشعر استخدمي واقي حراري حامي للشعر من الحراره قبل كيّه؛ منشان حمايته من أي تلف أثناء التصفيف.

مكواة كيمي لفرد الشعر

مكواة كيمي لفرد الشعر
مكواة كيمي لفرد الشعر
  • هذا المنتج يمنحك شعر مستقيم دون الحاجة لتجفبفه يحول شعرك من الرطب الى الجاف، ومن مجعد الى مستقيم في غضون بضع دقائق. يجهز للاستخدام في 30 ثانية سهولة وراحة أثناء استخدام هذا الجهاز. يوفر الحماية وهناك مؤشر ال اي دي يشير ما إذا كان الجهاز يعمل او لا يعمل .
  • إيقاف تشغيل الجهاز أيضا تلقائيا عندما يتم تسخين اللوحات إلى درجة الحرارة المطلوبة لوحات السيراميك استهلاك الطاقة : 40 وات متوسط درجة الحرارة : 160-220 درجة مئوية الحرارة حتى الوقت : 30 ثانية حجم لوحه السيراميك ( 90 * 38 ) ملم
  • مصفف الشعر (متعدد الألوان) تمنحك مكواة فرد الشعر هذه من كيمي شعراً أملساً ومستقيماً مثل صالونات التجميل دون الحاجة إلى وضعه في المجفف، حيث تمتص الرطوبة من خصلات شعرك. استخدمي عصا فرد الشعر هذه بدلاً من ذلك، وصففي شعرك من الشعر الرطب إلى الجاف، ثم خشن الشعر إلى الشعر المستقيم في غضون دقائق قليلة.
  • تشغيل سريع: لن تحتاج إلى توصيل جهاز التمليس هذا بمواسير التشغيل لساعات أو دقائق قبل استخدامه، لأنه سيكون وقت تسخين سريع لا يحتاج إلى 30 ثانية فقط. تشغيل مخصوص يمكنك تشغيل هذا الجهاز بأربعة مستويات مختلفة من درجات الحرارة.
  • يضمن السلك الدوار الطويل المرونة بالإضافة إلى الراحة والراحة أثناء استخدام هذا الجهاز. السلامة هناك مؤشر LED يشير إلى ما إذا كان الجهاز قيد التشغيل أو الإيقاف.

استشوار كيمي

استشوار كيمي
استشوار كيمي
  • استشوار كيمي KM-8213 تصميم رائع وشكل جذاب ، إستخدام منزلي ، الجهد 220 – 240 فولت ، الواط 1600W-1800W 4_ مفاتح 2 وضع تسخين ، مفتاح 2 سرعة.
  • الجهاز اختيار مثالي لجميع أنواع احتياجات تصفيف الشعر ونوع الشعر. يأتي الطراز مع ألواح طلاء السيراميك التي تمنحك مجموعة واسعة من نتائج تصفيف الشعر دون الإضرار بشعرك.
  • يضمن ترطيب شعرك أثناء جلسة التصفيف ويساعد في الحفاظ على صحته لمظهر نهائي مثل تصفيف الشعر.
  • يأتي مكواة فرد الشعر كيمي Km-2131 مزودًا بحقيبة حتى تتمكن من تخزين الجهاز بشكل آمن عند عدم استخدامه أو أثناء السفر.
  • يتميز استشوار كيمي هذه بأحدث لوحات طلاء سيراميك التيتانيوم ووظيفة البخار الأوتوماتيكية التي تمكنها من الوقوف طويلاً في فئتها.
  • يسخن استشوار كيمي بسرعة إلى درجة حرارة مثالية وتضفي لمسة جاهزة على شعرك مع الحفاظ على صحته تحت السيطرة.

ليسور كيمي

ليسور كيمي
ليسور كيمي
  • ليسور كيمي vapeur سيركوموند
  • يطبق على الشعر الجاف و الرطب يحتوي على 3 إعدادات للبخار .
  • يحتوي على قفل السلامة بعد ساعة من الاستعمال.
  • خيط التوصيل يدور 360° بحيث يمنع التشابك ويساعدك على العمل بسلاسة.
  • يعمل بدرجة 120° الى حرارة 200° مئوية، مع 5 اعدادات للتغيير .