يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع مكنسة هوفر ، و تجربتي مع مكنسة هوفر بدون كيس ، و تجربتي مع مكنسة هوفر برميل ، و عيوب مكنسة هوفر، و مميزات وعيوب مكنسة هوفر 2300 وات ، و تجربتي مع مكنسة بيسيل ، تنظيف المنزل من الأتربة من المهام الشاقة التي يعاني من الكثير من النساء بل أغلبهم ، و كلما كان حجم المنزل كبير كلما كانت عملية التنظيف أصعب ، و لذلك يكون من الهام استخدام مكنسة كهربائية مناسبة ، و تعد مكنسة هوفر من أهم المكانس التي تحقق أفضل النتائج في أقل وقت و جهد .

تجربتي مع مكنسة هوفر

كفاءة عالية وقوة بالأداء من خلال تنظيف عميق وتجفيف سريع للسجاد مع مكنسة هوفر المتخصصة لتنظيف وتطهير السجاد، و هذا بشهاجة مستخدمي هذه المكنسة ، فيمايلي تجربتين ايجابيتين من سيدات لمكنسة هوفر.

تجربتي مع مكنسة هوفر
تجربتي مع مكنسة هوفر
  • التجربة الاولى : المكنسه ممتازه صارلها 8سنوات عندي اشتريتها من وكيال هوفر الي بالرياض ب 1100ريال بس يمكن الحين ارخص لاني كنت متذكره غلط اني اشتريتها ب850 بعدين جات الفاتوره بيدي صدفه فيمكن احد قالي انها بالهسعر المهم هي معاها شامبو رووعه على ريحة ليمون انتعاش ونظافه الاهم عاد صوتها عالي وانا لما كان عندي موكيت كنت استخدمها الصباح بعد مايروح العيال المدرسه الحين استخدمها للكنب والسجاد غرفه بحجم غرفتك تاخذ وقت خصوصا اول مره اذا كانت شديدة الوساخه لانك رح تحتاجين تعيدي على الاماكن الوسخه اكثر من مره بس شوفي لون المويه الي تنشفط رح تنصدمي فظيع اسود على بني غير الرمل والشعر بس مع تكرار التنظيف دوري يخف الوسخ اذا مو غلطانه هي صناعتها امريكي ولها قطع غيار انا مكنستي فيها خمس فرش صغيره من تحت ومعاها لي لتنظيف الكنب بس البخاخ حقو خرب معي من اول استعمال وابو الشباب مو راضي يجيب غيرو فاستخدمت بخاخ عادي واشفط باللي ((ماشي الحال)).
  • التجربة الثانية : كنت قد اشتريت مكنسة هوفر منذ خمس سنوات، وإلى الأن لا تزال المكنسة بفضل الله تعمل بشكل جيد، رغم أنني أقوم باستعمالها بإستمرار في عملية التنظيف للسجاد والموكيت. حيث أن المكنسة تقوم بشفط كافة الأتربة من على السجاد، وكذلك يمكن استعمالها في التنظيف للسيراميك، من خلال القطعة المخصصة لذلك في المكنسة، كذلك فهي تساعدني في المسح بشكل جيد وفعال، لذلك فهي مكنسة ممتازة بالنسبة لي.

قد يهمك :

تجربتي مع مكنسة هوفر بدون كيس

لا يكفي غسل السجاد بالطرق العادية للحصول على سجاد نظيف و معقم و خالي من البكتيريا و الجراثيم ، فللحصول على تلك الدرجة من النظافة يجب غسل السجاد بدرجة حرارة مرتفعة و التي يكون من الصعب غسله بها و لكن تتيح بعض أنواع المكانس الكهربائية خاصية غسل السجاد بدون كيس يمكنه تعقيم السجاد و تنظيفه من العمق و من تلك المكانس مكنسة هوفر ، لذا تابعوا معنا التجربتين مع مكنسة هوفر بدون كيس في الفيديوهات التالية.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

تجربتي مع مكنسة هوفر برميل

تجربتي مع مكنسة هوفر برميل
تجربتي مع مكنسة هوفر برميل
  • سعة كيس الغبار 21 لتر
  • القدرة 2000 وات
  • تحتوي على فرشاة للسجاد و الأرضيات
  • طول السلك 6 متر
  • تحتوي على خاصية الطرد
  • السعر 1.999 جنيه مصري
  • الضمان لمدة عام

عيوب مكنسة هوفر

عيوب مكنسة هوفر
عيوب مكنسة هوفر
  • اشتكى عدد من المستخدمين من صوتها العالي. واحدة من ابرز عيوب مكنسة هوفر الكهربائية انه على الرغم من قوة شفط وكفاءتها في التنظيف ، إلا أن عددا من مستخدمي قد اشتكوا من صوتها العالي والضوضاء التي تسببها أثناء تشغيلها.
  • تسبب مكنسة هوفر الصوت العالي المزعج
  • اشتكى المستخدمين من تأثر جسمها الخارجي بالصدمات من عيوب مكنسة هوفر شكاوى بعض مستخدمي من سهولة تأثر جسم المكنسة الخارجي بالصدمات، مما يعرضها للكسر إذا لم يتم التعامل معها بحذر.
  • كذلك تعتبر مكنسة هوفر ذات وزن ثقيل، مما يجعلها صعبة الاستخدام
  • على الرغم من قوة شفطها وكفاءتها في التنظيف ، إلا أن عدد من مستخدميها قد اشتكوا من صوتها العالي ، والضوضاء التي تسببها أثناء تشغيلها.
  • لابد من السير باستقامة من الخلف للأمام أو العكس، للحصول على التنظيف المرغوب من مكنسة هوفر
  • شكاوى بعض مستخدميها من سهولة تأثر جسم المكنسة الخارجي بالصدمات ، مما يعرضها للكسر إذا لم يتم التعامل معها بحذر.

مميزات وعيوب مكنسة هوفر 2300 وات

مميزات وعيوب مكنسة هوفر 2300 وات
مميزات وعيوب مكنسة هوفر 2300 وات
  • المكنسة لديها قدرة كبيرة على إزالة الغبار الخفي الموجود في الأماكن التي يصعب على الشخص الوصول إليها. المساعدة في التنظيف مع تخفيف الجهود اليدوية التي يقوم بها الشخص عند التنظيف، وذلك لأن التنظيف بشكل رتيب يأخذ وقتًا طويلًا ومجهودًا كبيرًا من المستخدم. تم تصميم المكنسة بشكل مميز وقوي لكي تصبح مناسبة لوقت طويل ويمكن استخدامها دائمًا.
  • سعة كيس الغبار تصل إلى 22 لتر، وذلك يدل على أننا نستطيع التخلص من كمية الأتربة والغبار الكثيرة بسهولة، وبالتالي يمكن للمستخدم القيام بتنظيف المنزل بأكمله مرة واحدة دون الحاجة للقيام بتفريغ كيس الغبار أكثر من مرة، وذلك بسبب كبر سعة كيس الغبار.
  • التنظيف الفعّال للمنزل، وذلك عن طريق التخلص من كافة الجراثيم والأوساخ الموجودة به، ومن أمثلة الأوساخ التي تستطيع المكنسة القضاء عليها نجد شعر الحيوانات الأليفة الذي يسبب الضرر للأفراد حيث أن المكنسة لديها القدرة على التخلص منه ومن كافة الأوساخ والجراثيم التي قد يحتويها المنزل.
  • تقنية المكنسة تقنية مميزة حيث أنها تعمل على القيام بفصل الغبار بمنتهى السهولة، كما أنها تشتمل على محرك قوي، ويساعد هذا المحرك في الشفط بقوة عالية للتخلص من كافة الأوساخ الموجودة في الأرضية.
  • اما عيوب مكنسة هوفر 2300 وات حجم المكنسة كبير، وبالتالي يصعب حملها والتحرك بها، وذلك لأنها مكنسة برميل فكأي مكنسة برميل يعد حجمها كبيرًا.

تجربتي مع مكنسة بيسيل

بيسيل هي شركة أمريكية خاصة لتصنيع منتجات العناية بالأرضيات ، هدفها الوحيد هو إيجاد طرق لجعل منزلك مكانًا أنظف. وقد أعادت بيسيل تعريف مفهوم التنظيف مع ثورة عائلة منظفات السجاد المبتكرة مثل المكانس الكهربائية ، اليكم بعض التجارب مع مكنسة بيسيل.

تجربتي مع مكنسة بيسيل
تجربتي مع مكنسة بيسيل
  • التجربة الاولى : انا عندي بيسيل الموف بصراحة روعة واكثر من روعة لكن الحكم على الجودة هنا يعتمد على اكثر من نقطة اولها نوع الشامبو المستخدم بالنسبة لي عينة شامبو السجاد بيسيل روعة تنظف وريحتها حلوة نظفت به جزء من موكيت مجلس الحريم وخلص جبت شامبو اسمه ace حلو بس مانظف زي الاول مع ان الموكيت نفسه والمكنسة نفسها وفيه شامبو vital رهيييب بس ماالقاه دايم . النقطة الثانية نوع الموكيت مجلس الحريم فيه موكيت نوعيته حلوة مع الغسيل نظف ونفش الزرع حقة وصار كانه جديد و الصالة فيها موكيت وطني تحسين ماتغير كثير بعد الغسل مجرد تحسن بسيط باللون البيج وفيه الموكيت الرخيص ابو 40 هذا ماينفع ينغسل ابد شكله حق فرش مرة ورمي وبعضه الوان النقش تحل على بعض .
  • التجربة الثانية : كانت تجربتي مع مكنسة بيسيل سيئة للغاية، قمت بشرائها وكانت تقوم بعملها في المسح للسراميك والكنس، وتغسل الموكيت والفرش وتنظف الستائر والنوافذ، كما انها كانت تحتوي على خاصية تسخين الماء قبل التنظيف من اجل التعقيم، وكانت تحتوي على كيس للم الاوساخ التي كانت تجمعها، كلها من الاشياء الرائعة التي كانت تبهرني. ولكن اول عيوبها انها مزعجة للغاية وصوتها عالي وكان صوتها يصل الى الجيران ويزعجهم، كما انه كان مكتوب عليها انها بقوة 2000 واط و220 فولت، ولكن كنت اشعر بان قوة شفطها 1000 واط، فقد كنت امرر المكنسة على المكان اكثر من مرة حتى يتم تنظيفها، وعن تنظيف المفروشات فهي كانت للمفروشات الغامقة اما عن الفاتح فلا تنفع، كان سعر المكنسة 1500 ريال بيسيل 7700.