يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة فيها رايكم في غسالة الصحون بوش ، و رايكم في غسالة الصحون ميديا، و ايه رايكم في غسالة الاطباق اندست، و كتالوج غسالة الصحون بوش، و برمجة غسالة الصحون بوش، و تركيب غسالة الصحون بوش، و جلاية بوش الالمانية، و غسالة أطباق بوش 12 فرد، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا عن التفاصيل على موسوعة إقرأ.

رايكم في غسالة الصحون بوش

رايكم في غسالة الصحون بوش ، غسالة الصحون بوش هي غسالة صحون مثالية لكل منزل لما تتميز به من منع التسرب والهدوء التام وغسالة الصحون بوش لا تغادر مصنع بوش إلا بعد اجتياز 485 فحص جودة لتلبية المعايير الهندسية العالية – ومعايير الارتياح العالية الخاصة بك، إليكم فيما يلي رأي أشخاص عن هذه الغسالة بعد تجربتها:

رايكم في غسالة الصحون بوش
رايكم في غسالة الصحون بوش
  • تقول إحدى السيدات :” أنا أستخدم غسالة الصحون هذه من بضعة أسابيع .. إنها تعمل بشكل جيد جدا وهادئ جدا وفعال.. ومن السهل السيطرة عليها واختيار دورات أطول أو أقصر. سلة أدوات المائدة الانزلاقية مفيدة لتكون الغسالة قادرة على الحصول على خيارات تكديس أكثر دون أن تفقد مساحة اللوحة. رف المائدة في الأعلى مفيد أيضًا. لا سلبيات حتى الآن! “.
  • وتضيف أخرى :” أفضل غسالة صحون استعملتها حتى الآن. سهلة الاستخدام، وهادئة جدا، والأهم من ذلك، تحصلين على أطباقك نظيفة وبراقة.. أوصي بها للجميع “.
  • وتقول سيدة أخرى: ” كنت أقوم بتجديد مطبخي  واستبدلت غسالة الصحون بوش الخاصة بي بنسخة أحدث من شركة بوش ، رغم أن غسالتي القديمة كانت ممتازة في الاستخدام لسنوات عديدة لذلك عندما رغبت في التجديد لم أقرر شراء غسالة أخرى من ماركة غير بوش ولم أشعر بأي خيبة أمل ، فهي تنظف بشكل جيد ولديها دورة قصيرة للمواد النظيفة. وأنا أحب سلة أدوات المائدة المنقولة لأنها يمكن وضعها في أي مكان في السلة السفلية”.
  • ويضيف شخص آخر: ” كوني أعزب وأقيم بمفردي فأنا سعيد حقا بتلك الغسالة. ولا مقارنة بينها وبين العلامات التجارية الأخرى التي كانت لدي في الماضي. تنظف بعمق  وجميلة وهادئة جدا وتوفر لي الكثير من الوقت والمجهود باختصار هي بمثابة المنقذ لي “.

رايكم في غسالة الصحون ميديا

غسالة الصحون من ميديا بحقيقة أنها مصنوعة في الصين ليست بالأمر المخيف بالنسبة للمستهلك الحديث. أدرك الكثيرون منذ فترة طويلة أن البضائع الصينية مختلفة أيضًا و يشيرهذا بوضوح إلى الاهتمام المتزايد للمستهلكين بهذه العلامة التجارية ، فيمايلي رأي لسيدتين مع غسالة الصحون ميديا بعد تجربتها:

  • التجربة الاولى : قبل فترة سألت هنا عن غساله الصحون وماقصرتم معى اعطيتوني معلومات ونزلت السوق ولقيت كذا نوع بس البائع مدح لي ميديا ويقول انها منافسه لاارستون والانواع التانيه وانا عجبتني وغير كدا سعرها مناسب لي الاستيل بــــ13250 وبعد المكاسرةاخذتها بــ1320 خخخ (ماسويت شي) واللون الابيض ب1200 ، مع العلم ان خبرتي يومين بس ,, كل المواعين تدخل بس القدور المعدن حطيتهم وشوي بهت لونهم كاني سلقت بيض وخليته يطووول على النار ,, صراحه اناحبيتها مررررة لانها ريحتني من المواعين يومين وانا ظهري تعبان ومحتاجتها وانصح كل وحدة تريح نفسها وتأخذ لها وحدة بغضض النظر عن نوعها كلهم نفس الفكرة ونسيت اقولكم عليها ضمان ثلاث سنوات من الزقزوق وماذا اقول في حبك ياميديا؟؟ماذا اقول.
  • التجربة الثانية : صديقتي لمى السليمان صار لها عدة أشهر تستخدم الغسالة ميديا من هالنوع وقلت لها تحكي لي تجربتها وترفق لي بعض الصور والفيديو لكم لأن اللي يتكلم عن تجربة مو مثل اللي ماجرب.. سألتها الأسئلة التالية : هل تكفي لأغراضك كامله والا تضطرين تشغلينها أكثر من مرة باليوم؟؟ اشغلها مرة وحده يوميا وتكفي كل شي نستخدمه لأننا شخصين بس بالبيت لكن إذا تركت مواعيني تتراكم أكثر من يوم ممكن أحتاج أغسل على دفعتين و بعد ما اشتريتها صرت احرص ان الأغراض الجديدة اللي أقتنيها ماتكون عملاقة بحيث تدخل بسهولة هل هي عملية وتنظف زين فعلا؟ جدددا عملية حتى الحرق اللي يجي بطرف صينية الباشميل تسحقها ماشاء الله ويطلع كل شي يلقلق .. كيف شكلها بالمطبخ؟ أنا حاطتها جنب المغسلة ، بالبداية حسيتها ناطة ومالها مكان لكن صار لها مكانة بقلبي وحبيتها وصرت أستملح شكلها أحيانا.. هل تنصحين بها؟ والله إني كل يوم أشغل فيه الغسالة أحمد ربي انه وفقني أشتريها وأرتاح، والحين أنا جدا مستغربة من اللي مانصحوني بغسالة الصحون ماأقدر أستوعب كيف عايشين بدونها، أنصح بها بشدة أشد شي في الحياة.

ايه رايكم في غسالة الاطباق اندست

لم تختلف الاراء كثيرا حولغسالة اندست نظرا لما تقدمه من كفائه عاليه جدا في الاداء ، كما ان لمميزاتها حاجه كبيره من قبل المستهلكين ، كاتساع الحجم الكبير لها من الداخل وتقنيات التعقيم المختلفه مع توافر العديد من البرامج التي تناسب كافه انواع الاطباق ،سنتعرف في هذه الفقرة بعض اراء مستعملي غسالة اندست عن تجربة.

  • التجربة الاولى : مدة استخدام الغسالة 3 سنوات. طوال هذا الوقت ، لم أجد أي عيوب تقريبًا في الغسالة ، فكل شيء على ما يرام. هناك بعض الأشياء الصغيرة ، لكنني لن أتذكرها. تم تغيير وعاء المسحوق مرة واحدة ، لأنني سحبت أكثر من اللازم ومزقت جداره الأمامي.الغسالة تستهلك القليل من الماء والكهرباء ، في حين لا توجد مشاكل مع الغسيل. تختلف أوضاع الغسيل اختلافًا كبيرًا ، بدءًا من القصر الفائق خلال 15 دقيقة إلى الفترات الطويلة ، مما يوفر أقصى درجات الجودة للغسيل.تجربتي مع غسالة اندست.
  • التجربة الثانية : لعبت هذه الآلة مزحة قاسية معي. عملت ، أيها الوغد ، بالضبط سنة واحدة وشهرين ، على الرغم من أن الضمان هو 1 سنة. الآن يتم تشغيل البرامج ، لكن الأسطوانة لا تدور وتتجمد الغسالة. ما يجب القيام به مع هذا ، لا أستطيع أن أتخيل. سوف يخرج الإصلاح غاليًا ، لكن الآن لديّ موارد مالية ضيقة. لقد اشترى سيارة على رأسه ، وكان يعلم أن اندست هي “قبعة”.
  • التجربة الثالثة : أنا ان شاء الله ابشري غسالة ملابس اتوماتيك وشقت بالمحل ماركة انديست ومدحها العامل فتحتها أمامية مؤ علوية يقول تجفيف ثمانين بالمائة وتكون الملابس حارة وما تحتاج كوي كثير ،، ومن جهة ثانية اعرف غسالة سامسونج ومجربتها عند أهلي وأعجبتني بس تنشيفها ما أعجبني والملابس كمان تكون مكرمشة بزيادة ،،، أشي تنصحوني لذواااااااات الخبرة او المجربات غسالة انديست.

قد يهمك:

كتالوج غسالة الصحون بوش

من أجل التوصل بكتالوج غسالة الصحون بوش يمكن لكم الدخول الى الرابط التالي من هنا.

برمجة غسالة الصحون بوش

فيما يلي فيديو يوضح طريقة برمجة غسالة الصحون بوش:

تركيب غسالة الصحون بوش

إن تركيب غسالة الصحون هو مهمة المتخصصين في Bosch Home Appliances. اقرأ للحصول على نصائح مفيدة من الخبراء إذا كنت متأكدًا من قدرتك على القيام بذلك، فيجب مراعاة الأجزاء التالية:

  • التحقق من التسليم
  • الإعداد
  • وصلة التصريف
  • وصلة ماء الشرب
  • وصلة الكهرباء
  • يمكنك توصيل غسالة الصحون بالماء الدافئ حتى درجة حرارة 60 درجة مئوية. رجى ملاحظة التعليمات الواردة في تعليمات التركيب. ستجد المزيد من النصائح حول توصيل غسالة الصحون هنا.

جلاية بوش الالمانية

تتميز أحدث غسالة صحون بوش بالمتانة والأداء العالي والجودة اللامتناهية، وهي مزودة بالعديد من البرامج الحديثة والمطورة التي من شأنها حل العديد من المشاكل التي لطالما واجهها المستخدمون مع غسالات الصحون مثل.

  • برنامج تعقيم الزجاج، برنامج تجفيف المركز، برنامج التشغيل التلقائي، وهو يسمح للمستخدم بتحديد مدة معينة يتم بعدها تشغيل غسالة الصحون تلقائياً وأقصى مدة تصل إلى 42 ساعة، برنامج متخصص في غسل الأطباق التي تحتوي على طبقة من الدهون.
  • وهو يعتمد على الحرارة العالية جداً لتنظيف مثل هذه الأواني، برنامج متخصص في غسل الأواني التي لا تعد متسخة بدرجة كبيرة؛ حيث يقوم بغسلها في وقت أقل وبشكل فعّال، بالإضافة إلى ذلك تأتي غسالة الأطباق هذه بخاصية مميزة للغاية وهي خاصية الرش التي تقوم برش الماء على الأطباق المتسخة كل فترة في حال لم يرغب المستخدم بتشغيل غسالة الصحون فوراً لعدم امتلائها مثلاً، وذلك كي لا تجف بقايا الأطعمة على الأواني ويصبح من الصعب تنظيفها. 

غسالة أطباق بوش 12 فرد

تعتبر غسالة اطباق بوش واحدة من ابرز الغسالات المتواجدة في الاسواق لما تمتلكه من إمكانيات ومميزات لكن هناك بعض الاشياء التي يغفلها معظم المقبلين على شرائها على الرغم من أهميتها الكبيرة .

  • من مميزات غسالة اطباق بوش اعتمادها على تكنولوجيا حماية الزجاج ، حيث أن الماء الذي نستخدمه في غسيل الأطباق و الكؤوس الزجاجية يعرّضها للتآكل، فتعمل تكنولوجيا حماية الزجاج على تنظيم درجة صلابة المياه المستخدمة في غسالة الأطباق على الدوام؛ مما يضمن غسل الأكواب الزجاجية و الأطباق و الصيني بعناية و لطف.
  • من مميزات غسالة اطباق بوش احتواءها على loadsensor و الذي يعمل تلقائيا للكشف عن وزن الأواني الموضوعة جميعها من خلال هذا المستشعر الحساس لسرعة الدوار و الذي يستطيع التعرف على مستوى الماء. أي أنه يستشعر وزن الحمولة و يقدر مستوى ارتفاع الماء الملائم لها ، و بهذا يعمل على توفير استهلاك الماء و الكهرباء بما يناسب استهلاكك.
  • من مميزات غسالة اطباق بوش احتواءها على محرك ذو متانة عالية، ألماني الصنع ، موفر للطاقة بشكل كبير؛ يعمل على زيادة كفاءة و فاعلية تنظيف غسالة الأطياق، مع الحرص على أن الغسالة تعمل في هدوء و صمت بأقل استهلاك ممكن من الكهرباء.
  • سعر غسالة اطباق بوش 12 فرد، أبيض، 60 سم، موديل في مصر –7950 جنيه
  • سعر غسالة اطباق بوش 12 فرد، أسود، 60 سم، موديل في مصر –9399 جنيه
  • سعر غسالة اطباق بوش 13 فرد، فضي، 60 سم، 13 فرد في مصر –10,299 جنيه