يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات رياضية ، و اسماء شركات رياضية ، و ماركة رياضية نيو ، يتزايد الطلب على الملابس والمعدات الرياضية بمعدل سريع ، وىهذه العلامات التجارية الرياضية الشهيرة تتوق لإرضاء ذلك، هذه المنافسة نفسها تجعل هذه العلامات التجارية تسعى باستمرار للحصول على الأفضل ، مما يجعلها من أكبر العلامات التجارية الرياضية ، و في المقال التالي اخترنا لكم في السطور القادمة أفضل اسماء ماركات رياضية .

اسماء ماركات رياضية

أدى الازدهار في المعاملات عبر الإنترنت و التجارة الإلكترونية ، على وجه الخصوص ، إلى إحداث عجائب في ظهور سوق الملابس الرياضية و الطلب عليها مثل اسماء ماركات رياضية التالية :

اسماء ماركات رياضية
اسماء ماركات رياضية
  • إليس إيليس على الرغم من أن Ellesse تأسست في الخمسينيات من القرن الماضي ، إلا أنها علامة تجارية رياضية إيطالية أعادت تشكيل موديلاتها لتناسب الاتجاهات الحديثة. تم إنشاؤه في أواخر عشرينيات القرن الماضيth القرن ، وخاصة في عالم التنس ، وكان يرتديه معظم في ويمبلدون في التسعينيات.
  • هاميل طنانة بين عشاق كرة القدم ، تعتبر Hummel علامة تجارية كبيرة ، خاصة في أوروبا. تأسست في ألمانيا ، لكن مقر الشركة في الدنمارك. قد يرتدي Hummel في الغالب من قبل أندية كرة القدم الأصغر ، لكن جودته من الدرجة الأولى وقد تنافس بعض العلامات التجارية الكبرى في السنوات القادمة.
  • راسل اتليتيك راسل اتليتيك Russell Athletic هي علامة تجارية رياضية أمريكية معروفة بشعبيتها في الولايات المتحدة. إنها واحدة من أقدم العلامات التجارية الرياضية في العالم ، أسسها بن راسل في عام 1902. منذ إنشائها ، مستوحاة من الإنتاج الصغير لفريق كرة القدم الجامعي ، خدمت الأزياء والرياضة. يحظى Russell Athletic بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم الأمريكية ، خاصة بعد تحالفه مع KITH ، مما أدى إلى إنتاج مجموعة متنوعة من الألوان.
  • أوكلي تحظى أوكلي بشعبية كبيرة بين الرياضيين والمشاهدين والمشجعين. إنها ماركة رياضية تتعامل بشكل أساسي في صناعة النظارات الشمسية والنظارات والملابس وأغطية الرأس والحقائب. في القرن الحادي والعشرين ، يزداد الطلب على النظارات الشمسية بين هواة الموضة. استجابت أوكلي لهذا الطلب من خلال إطلاق نظارات شمسية أكثر جاذبية وغرابة ، مع المزيد من العدسات الملونة في تدرجات مختلفة ، بالإضافة إلى إطارات أكثر جمالا وأكثر متانة.
  • لي نينغ لى نينغ يبدو أن هذه الشركة هي أكبر شركة للعلامات التجارية الرياضية في الصين. اشتهرت العلامة التجارية للملابس الرياضية بصنع بدلات رياضية ريترو التي حكمت التسعينيات ، واكتسبت شعبية بين عشاق كرة السلة من خلال توقيع صفقة رعاية مع دواين ويد وعدد قليل من الآخرين. لقد كانت Li-Ning شركة مبتكرة ذات إصدارات محسّنة من التصاميم القديمة في عالم الرياضة.
  • ديادورا ديادورا منذ تأسيسها في الأربعينيات من القرن الماضي ، كانت Di adora واحدة من أكبر شركات الملابس الرياضية التي أحدثت أمواجًا في السبعينيات والثمانينيات ، وتشتهر بإنتاج مدارج ملونة وأحذية رياضية لامعة. ارتدى أسطورة كرة القدم الإيطالية روبرتو باجيو أحذية ديادورا كثيرًا ولبسها تترك بصمة هائلة في عالم الرياضة.
  • سيرجيو تاكيني سيرجيو تاكيني هي علامة تجارية رياضية إيطالية مصممة خصيصًا للتنس وقد فازت بسوق كبير في المملكة المتحدة بتصميمها المستدام. لقد اكتسبت جاذبية منذ الثمانينيات وهي تبيع للجماهير المهووسة بالتصاميم القديمة حتى الآن. تأسست العلامة التجارية في عام 1980 باسم Sandy’s SPA ولكنها غيرت اسمها في عام 1966 لتصبح Sergio Tacchini. تم ارتداؤه من قبل أسماء كبيرة في التنس مثل نوفاك ديوكوفيتش وجوران إيفانيشيفيتش وجون ماكنرو.

قد يهمك :

اسماء شركات رياضية

اسماء شركات رياضية تساعدك كثيرا في تسويق منتجك وازدهار أعمالك، كما تساعد أيضا على زيادة علاقاتك في مجال المال والأعمال، فهي لها أهمية كبيرة، لذلك سوف نتعرف على اسماء شركات رياضية.

اسماء شركات رياضية
اسماء شركات رياضية
  • شركة أديداس من أهم الشركات الرياضية في العالم: شعار شركة أديداس عبارة عن ثلاثة شرائط تحولت إلى جبل، كان اسم الشركة سابقاً الأخوان داسلر لصناعة الأحذية الأخوان هما أدولف و رودولف داسلر، ولكن فيما بعد انفصل الأخوان عن بعضهما والذي نتج عن هذا الانفصال وجود اثنان من أهم مصانع الملابس الرياضية في العالم، وهما أديداس وبوما.
  • وعندما قرر أدولف إنشاء مصنعه الجديد، اختار اسم مصنعه مزيجاً من الحروف الأولى من اسمه واسم عائلته، وكان أول الحروف من اسمه “أدي” و أول الحروف من اسم عائلته “داس” من داسلر، فكان اسم الشركة “أديداس”، والشعار عبارة عن ثلاثة شرائط متوازية.
  • شركة كابا من أهم الشركات الرياضية العالمية: في عام 1916 قرر الشاب “أبرامو فيتالي” الزواج من فتاة كاثوليكية وتدعى “سيزارينا مالياني”، وهذا الأمر الذي لم يتقبله ولده اليهودي “دافيد فيتالي” فخيره بين زواجه وبين الاستمرار في العمل مع عائلته، فقرر هذا الشاب الذي يدعى أبرامو أن يستقل ويبداً عمله الخاص به، وأن يحافظ على زوجته “سيزارينا مالياني”.
  • وبدأ أبرامو تأسيس شركة صغيرة؛ لصناعة الجوارب وكان تحت اسم كاسيفتشو تورينيزي، والتي تطورت مع مرور الوقت وبدأت تنمو نمواً ملحوظاً، ليعود الوفاق بين أبرامو و والده، ثم تم دمج شركتهما في مؤسسة جديدة تحت اسم “ماليفتشو كاسيفتشو تورينيزي” وذلك في عام 1955.
  • شركة نايكي NIKE من أهم الشركات الرياضية: بدأت شركة نايكي العمل في عام 1964م، وكان اسمها “بلو ريبورن سبورتس” و كان نشاطها عبارة عن توزيع أحذية رياضية يابانية في الولايات المتحدة، ولكنها في عام 1971 قررت الشركة البدء في مجال تصنيع وتصميم الأحذية الخاصة بها، وبيعها بدلاً من التسويق لمنتج آخر، وأطلقت اسماً جديداً للحذاء الخاص بها وهو نايكي، وكان لابد من شعار خاص بها يعبر عنها.
  • والجدير بالذكر أن الشعار تم تصميمه من قبل فتاة تدعى “كارولين دافيدسون” مقابل 35 دولار فقط، حيث أنها كانت طالبة بالجامعة وكانت في وقتها تقدم عرض دولاران في الساعة، حيث أنها كانت تصمم الشعارات، و صممت شعار شركة نايكي ب 35 دولار فقط، وهي لم تكن تعلم أن الشعار الذي صممته سيكون من أهم شعارات الشركات الرياضية في العالم، وأن قيمة الشعار تزداد سنوياً بملايين الدولارات.

ماركة رياضية نيو

نيو بالانس هي اجابة السؤال ، هي علامة تجارية امريكية في بلدة بوسطن ، في عام 1906 ميلادي تم انشاء اول مصنع خاص لشركة نيو بالانس.

ماركة رياضية نيو 1
ماركة رياضية نيو 1
  • حذاء New Balance نسائي موديل رغوة طازجة X 880v12 وردي أول موديل اخترناه لحضراتكم اليوم من أحذية New Balance الرياضية للنساء هو هذا الحذاء بلونه الزهري البناتي الأنيق. إنه حذاء جري من طراز فريد، لكنه أيضا سوف يكون مناسبا لكِ في الأوقات العادية التي لا تحاجين فيها إلى ممارسة الرياضة. وكما يبدو من صورة الحذاء فإننا أمام موديل راقي من الأحذية النسائية، ذو شكل انسيابي ناعم مزين بشعار الماركة.
  • الجزء الخارجي من الحذاء أيضا مصنوع من شبكة الجاكار حتى يساعدك على تهوية قدمك ويمنحك الراحة طوال اليوم. أما النعل الأوسط فهو نعل ثنائيّ الطبقة مطاطي يمتاز بتوسيد رغوي يمنحك أعلى مستويات الراحة للكعبين والقدم. أما النعل الخارجي للحذاء فهو مصمم خصيصا لكي يمنحك الثبات الكامل والاتزان مهما كان السطح أملس أو ناعم.
  • بهذا نجد أنفسنا أمام حذاء نسائي فاخر بمواصفات عالمية يمكنك شرائه بكل سهولة من نيو بالانس بسعر 605 ريال سعودي فقط، فلا تترددي في طلبه فورا. وتذكري أنه بإمكانك دائما الاستمتاع بخصم 10% عند استخدام كوبون نيو بالانس من الموفر.
ماركة رياضية نيو 2
ماركة رياضية نيو 2
  • حذاء New Balance 574 رجالي موديلات أحذية نيو بالانس 574 تبقى من أنجح موديلات الأحذية وأشهرها في العالم، وبين محبي ماركة نيو بالانس لايف ستايل. إذ يمكن لهذا الحذاء أن يمنحك الكثير من الأناقة والشياكة في اللبس، ويكمل إطلالتك لتكون أكثر تفردا ، اشتريه الآن لتحصل على المزيد من الثقة في كل خطوة، ونسقه مع العديد من أنواع ملابسك العصرية الكاجوال.
  • وتأكد من أنك ستكون الأفضل بين جميع أقرانك سواء في الحركة أو المشي العادي أو حتى عند ممارسة الأنشطة الرياضية حيث يحمل الكوتشي شعار نيو بالانس وشكل حذائه التقليدي مع مزيج من الألوان، والتي ربما تزيد عن 3 ألوان متناسقة هذا ويتوفر الحذاء بعدة مقاسات تناسب الجميع، وهو متاح حاليا بسعر 440 ريال سعودي. بينما يمكنك استخدام كوبون خصم نيو بالانس لشرائه بسعر أقل من ذلك.