كيفية توصيل الطعام والطلبات في الامارات في اسرع وقت ، يوجد الكثير من المطاعم التي تقوم ببيع أشهي الوجبات السريعة من حولنا ونريد دائمًا الشراء منهم دون بذل اي جهد، ويتلخص هذا في طلب الطعام من المطعم بعد التواصل مع ممثلي خدمة عملاء المطعم، ثم بعد ذلك مع مندوب توصيل الطلبات إلى المنازل، وغالبًا ما يدوم التواصل حتى وصول الطعام إلى المستخدم.

لكن المستخدم الذي يعيش في هذه التطورات التكنولوجية من حوله يريد أن يقوم بطلب الطعام ومن ثم ينتظر بعض الوقت ليصل الطعام له مباشرًة دون الدخول في أي تواصل أخر مع ممثلي خدمة العملاء او مناديب توصيل الطلبات، حيث أنه من الممكن أن يكون المستخدم يقوم بعمل ما أو مشغول بشكل أو بآخر ولا يستطيع متابعة كل هذه الخطوات.

ولأننا نشهد تطورًا كبيرًا من حولنا الأن في مجال التسوق الإلكتروني بشكل عام، يمكننا أيضًا أن نرى تطورًا ملحوظ عند طلب الطعام، حيث أنه أصبح هناك مجموعة من تطبيقات طلب الطعام الذكية، يمكن للمستخدم الإطلاع على قائمة الطعام لأقرب المطاعم من حوله ومن ثم الطلب من خلال التطبيق مباشرًة.

ثم يحصل المستخدم على الطلب الخاص به بعد الوقت المحدد، خلال هذه التطبيقات يمكن للمستخدم الدفع عبر البطاقات الإئتمانية، كما يمكنه الدفع نقدًا عند الإستلام، أنت أيضًا يمكنك طلب الطعام بكل سهولة الأن من خلال التطبيقات الذكية المطروحة الأن، مع الجدير بالذكر أن ليس جميعهم يقدموا نفس الخدمات، لهذا عليكم الإختيار جيدًا عند استخدام أحد التطبيقات الذكية.

افضل تطبيقات توصيل الطعام في الامارات

تحدثنا عن تطبيقات توصيل الطعام وتعرفنا على أنه أمر في غاية التطور، حيث أنه يمكن للمستخدم إدخال كافة بيانات التوصيل، بالإضافة إلى الدفع المسبق، ومن ثم يصل له الطعام في وقت محدد ومكان معين دون الاضطرار للتواصل مع أي شخص، كما أنه هناك تطبيقات ذكية يمكن حجز الغداء في مطاعم معينة من خلالها.

نستنتج من هذا أن التطبيقات الذكية لطلب الطعام أصبحت في غاية التطور، كما أن المستخدمين يفضلونها عند طلب الطعام، وبعد البحث بين التطبيقات الذكية وجدنا أن تطبيق ناو ناو الإلكتروني هو افضل تطبيق لطلب الطعام داخل الإمارات العربية المتحدة، هذا لأنه يوفر للمستخدم الكثير من الإختيارات المتعددة عند الطلب.

هذا إلى جانب سياسات التطبيق المناسبة للمستخدم، الأن سوف نقوم بشرح نبذة بسيطة عن تطبيق ناو ناو الإلكتروني وأقسام التطبيق الداخلية، هذا إلى جانب طريقة الشراء منه بخصومات مذهلة.

تطبيق ناو ناو

تطبيق ناو ناو الإلكتروني هو أفضل تطبيق ذكي يمكن للمستخدم الطلب من خلاله داخل الإمارات العربية المتحدة، مع الجدير بالذكر أن تطبيق ناو ناو غير مقتصر فقط على توصيل الطعام للمنازل، فهو أيضًا يقوم بتوصيل العديد من الطلبات من أماكن مختلفة مثل السوبر ماركت، والصيدلية ومنتجات الحيوانات الأليفة، هذا إلى جانب اللحم الطازج والخبز الطازج.

حيث أنه يمكن للمستخدم الاعتماد على تطبيق ناو ناو عند طلب أى من الإحتياجات المتاحة بداخله، وليس فقط لطلب الطعام الشهي، مع العلم أن تطبيق ناو ناو الإلكتروني يقوم بضم اقرب وافضل الأماكن المخصصة لبيع الطعام حول عنوانك، هذا إلى جانب أفضل الصيدليات وافضل سوبر ماركت يتوفر به جميع المنتجات التى يبحث عنها المستخدمين.

بالإضافة إلى أن تطبيق ناو ناو يقوم بطرح مجموعة كبيرة من العروض والخصومات على جميع الطلبات داخله، بالإضافة إلى خصم فوري على طلبات الطعام بالنسبة للتوصيل، كما أن تطبيق ناو ناو الإلكتروني المميز يقوم بطرح كود خصم ناو ناو الذي من خلاله يحصل المستخدم على تخفيضات فعالة 100% عند الطلب.

هذا إلى جانب العديد من المميزات الأخري التى يضمها تطبيق ناو ناو الإلكتروني وأولهم، أن التطبيق مقسم من الداخل إلى عدة أقسام ليساعد المستخدم على الوصول إلى طلبه دون بذل الكثير من الوقت داخل التطبيق، إليكم الأن اقسام تطبيق ناو ناو.

قد يهمك:

اقسام تطبيق ناو ناو

  • قسم السوبر ماركت

هذا القسم داخل تطبيق ناو ناو يمكنكم من خلاله الحصول على كافة منتجات السوبر ماركت، سواء كانت منتجات غذائية أو مشروبات غازية أو مقرمشات ومشروبات الطاقة أو المنظفات المنزلية والمنتجات الورقية، هذا إلى جانب العديد من المنتجات المختلفة داخل هذا القسم.

  • قسم طلبات الطعام

يوفر تطبيق ناو ناو مجموعة فاخرة من المطاعم التي تقوم بصنع وجبات شهية بمستوي عالي من الجودة، يمكنكم الطلب من المكان الأقرب لكم وسيصل لكم الطعام في أقرب وقت ممكن.

  • قسم الصيدلية

قسم الصيدلية داخل تطبيق ناو ناو الإلكتروني يمكنكم من خلاله طلب الوصفات الطبية، بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم أيضًا، هذا إلى جانب باقي المنتجات التي تتوفر بشكل عام في الصيدليات.

  • قسم اللحم

جميعنا نريد الحصول على لحوم طازجة بشكل يومي او اسبوعي أو شهري من أماكن مضمونة وتصل إلى باب المنزل، يوفر تطبيق ناو ناو أفضل محلات الجزارة التى تقوم ببيع اللحم الطازج ويقوم بتوصيله إلى المنازل في وقت قياسي.

  • قسم الخبز

يمكنكم أيضًا طلب خبز الإفطار من خلال تطبيق ناو ناو الإلكتروني المميز بشكل يومي وبخصومات مذهلة عند استخدام كوبونات خصم حصرية من ناو ناو.

  • قسم الحيوانات الأليفة

يضم تطبيق ناو ناو أيضًا قسم خاص لمنتجات الحيوانات الأليفة، إذا كنت تمتلك حيوانًا أليف يمكنك طلب منتجات التنظيف والطعام الخاص به من خلال تطبيق ناو ناو الإلكتروني، وستحصل على خصومات فورية عند الطلب من خلال ناو ناو.

طريقة الطلب من تطبيق ناو ناو

  • أولًا فتح تطبيق ناو ناو من خلال الهاتف الذكي.
  • الدخول إلى القسم الذي تريد الشراء منه داخل التطبيق.
  • تحديد المنتجات التي تريد شراؤها من خلال التطبيق.
  • الآن قم بوضع كافة البيانات الخاصة بك بدقة.
  • تأكد من إدخال العنوان الخاص بك حتي لا تحدث مشكلة اثناء التوصيل.
  • يمكنك الأن استخدام كود خصم ناو ناو للحصول على نسب خصم قوية.
  • فورًا ستحصل على تخفيضات مذهلة من قبل تطبيق ناو ناو الإلكتروني.
  • الأن يمكنك إتمام عملية الطلب من خلال تطبيق ناو ناو الإلكتروني المميز.

مع الجدير بالذكر أنه لابد من تحميل تطبيق ناو ناو الإلكتروني على الهاتف المحمول الخاص بك قبل الطلب، مع العلم أن تطبيق ناو ناو يمكن تحميله مجانًا بالكامل لكل من أجهزة الأندرويد وأجهزة الايفون، كما أن الطلب عبر تطبيق الهاتف يعتبر في غاية السهولة، يمكنكم تحميل تطبيق ناو ناو الأن من خلال الروابط التالية:

من خلال هذا المقال يمكنكم التعرف على أفضل التطبيقات الإلكترونية التي من خلالها يمكنكم طلب الطعام داخل الإمارات العربية المتحدة،وهو تطبيق ناو ناو الإلكتروني الذي يقوم بطرح مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة للمستخدمين داخل الامارات، حيث انه يوفر لهم طلب مجموعة كبيرة من المنتجات الإستهلاكية الهامة، هذا إلى جانب أن التطبيق يطرح كود خصم يمكن المستخدم أن يحصل من خلاله على تخفيض فوري فعال يصل إلى 35% عند الطلب عبر تطبيق ناو ناو.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا