تنزيل مقاطع الفيديو من انستقرام أصبح الآن أسهل وأسرع ، إلى كل من يريد عمل تنزيل من انستقرام، أوحفظ ريلز أو ستوري تمت مشاركتها على انستقرام ، هذا هو المكان المناسب لك. انستقرام عبارة عن شبكة اجتماعية مصممة لمشاركة محتويات من الوسائط المتعددة: الصور ومقاطع الفيديو وغيرها، لكنها لا توفر أي أداة يمكنك من تحميل فيديو انستقرام أو حفظه على جهازك.

تنزيل مقاطع الفيديو من انستقرام أصبح الآن أسهل وأسرع
تنزيل مقاطع الفيديو من انستقرام أصبح الآن أسهل وأسرع

ومع ذلك ، هناك حل بسيط للغاية وسهل وسريع للاستخدام. SSSGram عبارة عن نظام أساسي كامل عبر الإنترنت يسمح لك بتحويل وتنزيل مقاطع فيديو انستقرام من أي نوع ، بما في ذلك تحميل ستوري انستقرام. وكل هذا مجاني 100٪. لذلك فهو مثالي وكامل لجميع المستخدمين الذين يستخدمون انستقرام في حياتهم اليومية ، بعد أن استقطب بالفعل الآلاف من المستخدمين حول العالم.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو انستقرام باستخدام SSSGRAM

يمكن لأي شخص البدء في استخدام SSSGram لتنزيل ريلز وستوري انستقرام في غضون ثوان. إنها ثلاث خطوات فقط لتنزيل أي نوع من المحتوى على انستقرام ، مثل الريلز والستوري والصور.

لا يكلفك تنزيل أي محتوى انستقرام باستخدام SSSGram أي شيء على الإطلاق. اقرأ هنا، خطوة بخطوة، كيفية القيام بذلك في ثلاث خطوات فقط.

الخطوة 1:

ابدأ باختيار الفيديو الذي تريد تنزيله، وانسخ الرابط الخاص به. للقيام بذلك ، اضغط على النقاط الثلاث التي تظهر أعلى يمين الشاشة وحدد الخيار “نسخ عنوان الرابط”.

الخطوة 2:

بعد ذلك ، أدخل صفحة SSSGram الرسمية والصق العنوان في شريط البحث. اضغط على الزر الأزرق “تنزيل” وفي بضع ثوان يكون الفيديو جاهزًا للتنزيل.

الخطوة 3:

الآن اضغط فوق الزر الأزرق مرة أخرى وسيبدأ التحميل تلقائيًا إلى هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك. بأفضل جودة عالية الدقة. بعبارة أخرى ، ثلاث خطوات بسيطة تسمح لك ، في ثوانٍ تحميل جميع مقاطع الفيديو والستوري المفضلة من على شبكة التواصل الاجتماعي انستقرام.

قد يهمك:

لماذا يتفوق SSSGram على كل المنافسين

صحيح أن هناك برامج ومواقع  أخرى لتنزيل مقاطع فيديو انستقرام ، ولكن لا يوجد ما هو سريع ومجاني وسهل في نفس الوقت مثل SSSGram. هناك العديد من المزايا التي تجعل SSSGram متميزًا عن برامج التنزيل التي لا تعد ولا تحصى ، والتي لا يمكنك العثور عليها في أي برنامج منافس آخر. باستخدام SSSGram ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو وستوري ريلز ، وهو البرنامج الوحيد الذي يسمح لك بتنزيل كل أنواع الوسائط.

تنزيل مقاطع الفيديو من انستقرام أصبح الآن أسهل وأسرع
تنزيل مقاطع الفيديو من انستقرام أصبح الآن أسهل وأسرع

تنزيل آمن عبر الإنترنت

ميزة أخرى مدهشة لـ SSSGram هي أنه يعمل عبر الإنترنت. أي أنك لست بحاجة إلى تثبيت أي نوع من التطبيقات أو البرامج. هذا يعني أنه بالإضافة إلى وجود المزيد من الذاكرة الخالية لتخزين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها ، فهو أيضًا موقع إلكتروني أكثر أمانًا وخالي من الفيروسات أو أي نوع آخر من البرامج الضارة.

100٪ مجانا

والأفضل من ذلك كله ، كل هذا مجاني تمامًا. على عكس البرامج والمواقع المنافسة ، لا يوجد لدى SSSGram أي مدفوعات خفية ، والتي عادة ما تكون مطلوبة في كل البرامج الأخرى بشكل غير مباشر.

لا تسجيل ولا إعلان

كل شيء مجاني للاستخدام في SSSGram، لا تحتاج حتى إلى التسجيل أو إنشاء أي نوع من الحسابات. وأيضًا بدون أي نوع من الإعلانات المزعجة، والتي تفسد لذة كل شيء.

لذلك إذا كنت ترغب في تنزيل الصور ومقاطع الفيديو على انستقرام بسهولة،  و بنقرات قليلة ، فما عليك سوى استخدام SSSGram مجانًا عبر الإنترنت للتحميل من انستقرام.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا