يعرض لكم موقع إقرأ أفضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية للاندرويد ، و برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية مجانا ، و تنزيل برنامج دمج الصور مع الفيديو ، و برنامج تطبيق فيديو مع اغاني ، و تحميل برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو MAGISTO ، و تنزيل برنامج تطبيق فيديو بدون نت ، برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية للاندرويد تطبيق وضع الصور في فيديو يعطيك مجموعة كبيرة من المؤثرات الرائعة و الفلاتر الجميلة التي يمنكن إضافتها على صور صنع فيديو، وكذلك العديد من الحركات المتنوعة في التنقل بين صور صانع الفديو، ويجعلك تحتفظ صور فيديو رائعة ، لذا تابعوا معنا المقال للتعرف عليه.

برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية للاندرويد

إليكم مجموعة من برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية للاندرويد احترافي واحد لا تحتاج إلى أي دروس في التصوير الفوتوغرافي أو تحرير الفيديو ، فهذا البرنامج يساعدك بسهولة في إنشاء فيديو احترافي لنفسك أو لمنتجك أو لرحلتك أو لحبيبك اصنع فيديو لعشاقك.

برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية للاندرويد
برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية للاندرويد

برنامج Photo video maker

  • برنامج قوي وفعّال لدمج الصور مع الأغاني وإنشاء أجمل الفيديوهات بسهولة فائقة، كل ما عليك فعله هو اختيار الصور التي تريدها، وإضافة المقطع الموسيقي أو الأغنية المناسبة، وإنشاء التأثيرات والانتقالات، وبعدها يمكنك حفظ المقطع مباشرة ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • البرنامج مجاني تماماً، ويحتوي على الكثير من التأثيرات والملصقات والإطارات والألحان ومختلف أنواع الأدوات لتحرير الصور قبل إدراجها بالفيديو. كما يتيح لك التحكم بسرعة الفيديو ومدة عرض التأثيرات بين الصور، ويسمح لك بعمل نسخة احتياطية من كل مقطع بضغطة زر قبل مشاركته مع أصدقائك تحميل برنامج Photo video maker للاندرويد من هنا.

برنامج Magisto – Video Editor & Music Slideshow Maker

  • برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية بكل سهولة، حيث يقوم بجمع الصور والأغاني معاً لإنشاء الفيديوهات بطريقة تلقائية دون أي تدخل منك، ويقوم بإضافة الفلاتر والانتقالات من تلقاء نفسه حسب الموضوع الذي تريده وهو مناسب للأشخاص الذين يبحثون عن السرعة أو الذين لا يملكون الوقت الكافي لإنشاء مقطع فيديو بأنفسهم.
  • يمكنك كذلك تحرير مقطع الفيديو بنفسك وقصه ودمج وترتيبه والتلاعب به، وإضافة النصوص والملصقات والألوان، واختيار الموسيقى التي تريدها من المكتبة الصوتية الضخمة، ومن ثم مشاركة المقطع مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني.
  • البرنامج ليس مجاني بشكل كامل، بل يتطلب الاشتراك بالترقية لفتح العديد من الميزات. والجدير بالذكر أنه قد حاز على العديد من الجوائز، وهو متاح كذلك للآيفون إذا أردت تحميله. تحميل برنامجMagisto للاندرويد من هنا.

برنامج Video Maker of Photos with Music & Video Editor

  • برنامج ممتاز لعمل الفيديوهات من الصور مع الأغاني والموسيقى، ويتميز بأنه يحتوي على مختلف أنواع الأدوات اللازمة لإنشاء الفيديو مثل النسخ واللصق والقص والتدوير والتقسيم والتكرار والدمج والتسريع والإبطاء وإضافة الترجمة وغير ذلك.
  • يمكنك إنشاء مقطع فيديو مع اغنية بكل سهولة وبمدة مفتوحة، ويمكنك كذلك ضغط الفيديو لتصغير حجمه مما يتيح لك مشاركته مع الآخرين بكل سلاسة دون أن يفقد جودته. وهو يحتوي على الكثير من السمات والانتقالات والملصقات والرموز التعبيرية والأغاني المجانية الرائعة.
  • البرنامج مجاني لكنه يحتوي على إعلانات ويضع علامة مائية على الفيديو، وفي حال أردت التخلص من الإعلانات وإزالة العلامة المائية وفتح بعض الميزات الأخرى، فيمكنك الاشتراك بالترقية تحميل برنامج Video Maker للاندرويد من هنا.

قد يهمك :

برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية مجانا

فيما يلي قائمة بأهم ابرنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية مجانا التي تسمح لك بإنشاء مقطع فيديو من خلال الكتابة على الصور مع إضافة أغنية وهي على الشكل التالي :

  • برنامج Slide Show Maker Photo to Video للايفون يعد أحد أفضل البرامج لإنشاء مقاطع فيديو من خلال الكتابة على الصور بأغنية لمستخدمي الهواتف المحمولة iPhone إنه سهل الاستخدام ويمكنه إنشاء مقاطع فيديو رائعة بسرعة وسهولة.
  • موقع وتطبيق In Video هو محرر فيديو قوي بشكل لا يصدق على الإنترنت مع أكثر من 5 ألاف قالب معدة مسبقًا ووسائط iStock ، ومكتبة موسيقية ، والمزيد. إنه حقا يجعل إنشاء مقاطع الفيديو أمر سهل وممتع, يتوفر In Video باستخدام أونلاين أو من خلال تطبيقين متوافقين مع نظامي التشغيل Android و iPhone.
  • برنامج photo stage هو تطبيق رائع يتيح لك تحرير الصوت و mp3 بشكل احترافي ، وتسجيل الموسيقى وتحريرها ، وتطبيق التأثيرات ، وإنشاء نغمات الرنين ، ودعم مجموعة واسعة من التنسيقات. كما تستطيع استخدام التطبيق وبرمجياته على جهاز الحاسوب أو برمجيات نظامي التشغيل Android و iPhone.

تنزيل برنامج دمج الصور مع الفيديو

  • برنامج دمج الصور مع الفيديو وبعد إتمام عملية تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف يبدأ الشخص في استخدامه من خلال الضغط على أيقونة التطبيق من شاشة الجهاز، وتختار الخيار تحرير الفيديو الذي يظهر وسط خمس خيارات أخرى.
  • ومن ثم يقوم المستخدم بتحديد مجموعة الصور التي يريد أن تتم دمجها من أجل تكوين مقطع الفيديو أو تحديد مقطع الفيديو الذي يريد أن تتم عملية تعديله. وبعد ذلك نقوم بالضغط على تحميل ملفاتي الصوتية، ومن خلالها يتم استخدام المقطع الصوتي الذي يمكن أن نستخدمه مع الصور.
  • ويتيح التطبيق للشخص أيضاً إمكانية استخدام التأثيرات والتأثيرات هي عبارة عن مجموعة من الملصقات المتحركة التي تمكن الشخص من إنشاء فيديو مميز.
  • يمكننا استخدام التطبيق في البداية نقوم بالدخول على متجر التطبيقات جوجل بلاي، ومن ثم نقوم بالبحث عن تطبيق Video show في المكان المخصص للبحث.
  • ثم نقوم بالضغط على أيقونة التطبيق ونضغط على الخيار تنزيل وننتظر لبضع دقائق حتى تتم عملية تحميل التطبيق، وبعد ذلك نعمل على تثبيت التطبيق.
  • وبعد إتمام عملية تثبيت التطبيق نلاحظ أن التطبيق قد ظهر على الشاشة الرئيسية للجهاز الأمر الذي يمكن المستخدم من البدء في استخدام التطبيق.

برنامج تطبيق فيديو مع اغاني

  • برنامج تطبيق فيديو مع اغاني من هنا ، يمكنك التطبيق من تغيير موسيقى الفيديو و إضافة الصوت الى الفيديو يمكنك ايضا تقطيع الفيديو و حدف جزء من الفيديو باداة قص الفيديو .
  • هذا التطبيق يقوم بتعديل مدة الصوت إذا كانت مدته أطول من الفيديو، سيتم تلقائيا توافق الصوت مع مدة الفيديو او تحديد مدة زمنية من اختيارك .
  • يمكنك تقطيع الفيديو ابطاء سرعة الفيديو و تسريع الفيديو ، مزج الصوت مع الفيديو تطبيق يتيح لك تغيير الموسيقى الخلفية من أي ملفات الفيديو. و كتم صوت الفيديو ، يمكنك تعديل الفيديو عن طريق إضافة أغنيه او اوديو الى الفيديو .
  • وإضافة الصوت في جزء معين من مقطع الفيديو مميزات التطبيق قص الفيديوهات ، يمكنك إضافة ملف صوتي إلى الفيديو الخاص ، يمكنك تسريع الفيديو.
  • ابطاء الفيديو ، ازالة صوت الفيديو ، تبديل اغنية الفيديو ، مشاركة الفيديو الذي تم إنشاؤه حديثا ، تنزيل آى بي كي (13.9 MB)

تحميل برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو MAGISTO

  • إن برنامج Magisto تعديل فيديو للاندرويد Magisto Video Editor يعد واحد من ضمن التطبيقات التي تم تصنيفها مؤخراً علي أنها من ضمن البرامج التي توجد بداخل قسم أدوات الفيديو في متجر جوجل بلاي الشهير لكي تتمكن من التنزيل المباشر حيث يمكنك من بعد إتباع جميع الخطوات والتعليمات تستطيع التحميل المباشر.
  • كما أنها تستطيع استخدام المؤثرات الرائعة والتي تكون متوفرة بداخل التطبيق ومن خلال المجال الذي يوجد بداخل فن التصميم تستطيع إستغلال أكثر من خاصية متوفرة ومن خلال نشرها على الإنترنت وعلى أي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي وفقًا تفضيلاتك لكي تتمكن من أخذ رأي الأصدقاء حول الفيديو وطريقة التعديل ومن ثم يمكنك تعديل المزيد من الفيديوهات.
  • ويمكن أن يساعدك هذا البرنامج في تحرير المزيد من الفيديوهات حيث أنه يمكنك إستخدام الصور ومن ثم وضعها في الصور لكي تتمكن إستخدام أكثر من أداة في التعديل حيث أنه يمكنك إضافة الموسيقى المفضلة لديك ومن خلال استخدام أدوات المونتاج الاحترافية التي توجد في الفيديو ومن خلال توفرها التكنولوجيا الحديثة داخل البرامج المتنوعة.
  • إن برنامج Magisto Video Editor يضم الكثير من الأدوات والقوائم التي يمكنك من خلالها تعديل الفيديوهات ، تستطيع تصميم مقاطع الفيديو من خلال الحصول على صور من معرض الهاتف أو تشغيل الكاميرا والتعديل ، تستطيع من بعد تعديل الفيديو من حفظه مباشرة علي هاتفك الذكي بجودة عالية وصورة مباشرة ، يمكنك استخدام الفلاتر في هذه الفيديوهات لكي تتمكن من التعديل.

تنزيل برنامج تطبيق فيديو بدون نت

  • مع تطبيق تحرير الفيديوهات Filmigo Video Maker، سيكون بإمكانك إنجاز أفلام مذهلة باستخدام جهاز الأندرويد الذكي خاصتك قم بكل بساطة باستخدام مقاطع الفيديو والصور التي تتوفر عليها على جهازك من أجل إنجاز فيلم مذهل. ستجد كل خصائص Filmigo Video Maker المتنوعة متاحة على القائمة الرئيسية للتطبيق.
  • قم بالنقر على ‘Editor’ أو ‘Estudio’ بغية إضافة المؤثرات إلى مقاطعك أو الدمج بينها على شكل فيلم، أو قم بالنقر على أداة ‘Trim’ بغية تقليص مدة الفيديو. بمجرد اختيار كل الصور ومقاطع الفيديو التي ترغب في استخدامها في فيلمك، فإنه سيكون بإمكانك الشروع في استخدام خصائص Filmigo Video Maker الأخرى.
  • قم بإضافة الموسيقى بسهولة، قلب الصور أو إدارتها، ثم إضافة مؤثرات مذهلة وقادرة على تحويل أي فيديو إلى فيلم حركية مذهل! بعد الانتهاء من فيلمك، سيكون بإمكانك مشاركة تحفتك مع أصدقائك وعائلتك، أو حفظها على جهاز الأندرويد خاصتك.
  • وعلى العموم، فإن Filmigo Video Maker هو عبارة عن محرر فيديوهات من أجل أجهزة أندرويد وهو مليء بالخصائص التي ستقدم لك نتائج مذهلة.