يقدم لكم موقع إقرأ طريقة تحميل برنامج صنع الألعاب للاندرويد ، و تحميل برنامج صنع الالعاب 3D للاندرويد ، و تحميل برنامج صنع الالعاب من ميديا فاير ، و تحميل برنامج Unity 3D لصنع الالعاب للاندرويد ، و تحميل For Engine للاندرويد ، و تحميل برنامج صنع الألعاب FPS ، برنامج صنع الالعاب للاندرويد معروف منذ فترة وجيزة يتم استخدامه من أجل تصميم لعبة في شكل رابط مختصر أو موقع يتم نشره على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بين الاصدقاء أو على جوجل بلاي ، و للتعرف على هذا البرنامج و طريقة تحميل برنامج صنع الألعاب للاندرويد ، تابعوا معنا المقال.

تحميل برنامج صنع الألعاب للاندرويد

تحميل برنامج صنع الألعاب للاندرويد اخترنا لكم أقوى Flappy Creator ، و فيما يلي شرح مفضل اموقع Flappy Creator بالخطوات :

تحميل برنامج صنع الألعاب للاندرويد
تحميل برنامج صنع الألعاب للاندرويد
  • تستطيع الآن تصميم لعبتك على موقع Flappy Creator، هذه العملية لا تشتطر فيك أن تكون ذا خبرة في مجال البرمجة، الأمر سهل لايتضمن أي تعقيدات ويكفي أن تتبع بعض التعليمات البسيطة الخطوة الأولى التوجه إلى الموقع مباشرة من خلال الدخول إلى الرابط التالي: زيارة موقع Flappy Creator
  • الخطوة الثانية النزول إلى أسفل الصفحة من أجل الوصول للخطوات الخاصة بتصميم اللعبة.
  • الخطوة الثالثة تحتاج أولى خطوات إنشاء اللعبة إلى اختيار اسم وتعريف اللعبة.
  • الخطوة الرابعة تحديد أي صورة من جهاز المستخدم وتعيينها كصورة رئيسية للطائر، وذلك من خلال النقر على خيار Choose File واختيار الصورة المرغوب بها.
  • الخطوة الخامسة إستخدام الخطوات السابقة ذاتها لاختيار الصور الخاصة بكافة أجزاء اللعبة.
  • الخطوة السادسة تعيين ملفات صوت اللعبة، وذلك من خلال النقر على Choose File، ثم تعيين الملفات من الجهاز.
  • الخطوة السابعة عقب الانتهاء من كافة إعدادات تصميم اللعبة، يتم النقر على أيقونة Create لإتمام تصميم اللعبة على الفور.

قد يهمك :

تحميل برنامج صنع الالعاب 3D للاندرويد

أفضل برنامج صنع الالعاب 3D للاندرويد نجد تطبيق Struckd لإنشاء الالعاب :

  • ان كنت تريد ان تقوم في تصميم لعبه الالكترونيه على هاتفك الاندرويد فإذا هذا التطبيق يتناسب معك ولهذا عليك ان تقوم في تحميل التطبيق الان وان تقوم في انشاء لعبه من خيالك الخاص ، والجميع في هذا التطبيق هو ان بأستطاعتك ان تقوم في تحدي اصدقاءك في اللعبه او العب في مستويات صعبه.
  • و بالتأكيد فأن هذا التطبيق يتيح لك بأن تقوم في تصميم لعبه ثلاثيه الابعاد 3D وايضا لا تقلق ان كنت لا تعرف كيفيه استخدامه وذلك لان التطبيق سوف يقوم في تقديم مساعدات للبدء من الصفر وحتى الانتهاء من تصميم لعبه عاليه الجوده ، لتحميل برنامج صنع الالعاب 3D للاندرويد انقر هنا.
  • في البدايه عليك ان تقوم في تحميل التطبيق على هاتف الاندرويد ومن ثم عند قيامك في الدخول على التطبيق سوف تلاحظ وجود ايقونه ” انشاء ” قم بالضغط عليها ، وبعد ذلك عليك ان تقوم في الضغط على الخيار الذي في الاعلى وهو ” انشاء لعبة جديدة ” ومن ثم سوف يقوم التطبيق في تعليمك خطوه بخطوه بالانشاء لعبه وتستطيع ان تقوم في اختيار نوع اللعبه ان كانت العبه قتاليه ام سباق سيارات و لاخر .
  • بعد ان تقوم في اختيار الشخصيات التي تريدها وان تقوم في اضافة التفصيل المتنوعه سوف تستطيع ان تقوم في لعبها و الاستمتاع بالعبه التي قد قمت في انشاءها وفي الصوره بالاسفل بعد عمليه التعديل على الشخصيات .

تحميل برنامج صنع الالعاب من ميديا فاير

تحميل برنامج صنع الالعاب من ميديا فاير برنامج صنع الألعاب Torque 3D :

  • برنامج صنع الألعاب Torque 3D أحدث إصدار كامل برابط مباشر من دايركت أب، متوافق مع جميع أنظمة ويندوز للنواتين 32 بت وكذلك 64 bit، سؤال متداول بين مستخدمي الحاسوب الشخصي هو بالتحديد كيف تصنع ألعاب الفيديو والمحاكاة، الإجابة النموذجية تتمثل في برنامج تصميم ألعاب الذي بين يديك، إليكم النسخة الأصلية الكاملة بحجم تقريبي 150 MB.
  • بالتأكيد بإمكانك بعد تتحميل برنامج صنع الالعاب من ميديا فاير من هنا ، فرض حقوق ملكية على أي لعبة تنتهي من تطويرها، ولكن في المقابل يتعين عليك توفير طريقة دفع واحدة على الأقل ولا مانع في وضع عدة وسائل متنوعة للشراء تسهيلاً على المستخدمين.
  • إن الإجابة على سؤال كيف تصنع ألعاب يتطلب ساعات طويلة من الحديث، عندما تبدأ مشوارك في التعلم لابد عليك من التطبيق العملي وعدم الاكتفاء بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالشروحات.
  • على الجانب الآخر يمكنك مع برنامج ألعاب للكمبيوتر اختيار جودة الرسومات التي تريد الاعتماد عليها، من بين ثنائية الأبعاد 2D أو ثلاثية 3D وهلم جرا، من جهة آخر اقتناء المؤثرات الصوتية المرغوب بها، هذا قليل من كثير، أضف الى ما سبق قدرتك على تحديد مقاسات العرض، مثال ذلك وضع ملئ الشاشة والتكيف تلقائياً مع مختلف أبعاد الشاشات.

تحميل برنامج Unity 3D لصنع الالعاب للاندرويد

حصل برنامج unity 3dعلى اعلى تقيم لقدرته على تصميم وصناعه افضل واجمل الالعاب ثلاثيه الابعاد والتي من خلالها سوف تتمكن من تصميم وصناعه الكثير من الالعاب الجميله المذهله.

  • برنامج unity 3d من البرامج المهمه التي يجب ان تتوفر على كل حاسب شخصي خاص بمهندس انظمه, اذ من خلال هذا التطبيق المذهل سوف تتمكن وبصورة سهله من تصميم وصناعه اقوى وافضل الالعاب ثلاثيه الابعاد باعلى جرافيك ممكن بدون ان تواجه اي مشكله.
  • تم تصميم برنامج تصميم الالعاب unity 3d من قبل اقوى الشركات العالميه التي تستخدم لتصميم البرامج وتمكنت من اضافه الكثير من الادوات والاضافات والخدمات المذهله بداخله وهذا ما ساعده في تصميم وصناعه اقوى الالعاب ثلاثيه الابعاد.
  • يتوفر هذا البرنامج كامل مجانا على شبكه الانترنت لكافه المستخدمين وتستطيع تحميله وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك وتصميم الكثير من الالعاب من خلاله بصورة سهله وبدون ان تواجه مشاكل.
  • يجب البدأ بتحميل البرنامج وتفعيله على جهاز الأندرويد ومن ثم القيام بتثبيته حتى تتمكنوا من استغلال جميع الخيارات المتاحة في داخل التطبيق وبهذه الطريقة يصبح البرنامج جاهز للإستخدام ولا يحتاج لخبرة وشروحات من أجل الاستفادة من جميع الإمكانيات المتاحة في داخل التطبيق.
  • ومن جهة أخرى يعتبر التطبيق مجاني وغير مدفوع الثمن ويدعم الكثير من اللغات مثل اللغة العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات الأخرى بشكل كبير لقد إنتشر برنامج unity 3d حتى أصبح من أهم وافضل البرامج التي لا يمكن الاستغناء عنها على الإطلاق و لتحميل برنامج Unity 3D لصنع الالعاب للاندرويد انقر هنا لكي تتمكنوا من تفعيله والاستمتاع بكافة الخيارات المتاحة فيه .

تحميل For Engine للاندرويد

  • يمكنك تحميل تطبيق For Engine apk للاندرويد برابط مباشر من أجل إنتاج أقوى ألعاب الفيديو الشهيرة والتي يتم صناعتها من خلال هذا التطبيق بصيغة 2D وكذلك صيغة 3D هذا ويمكنك الدخول على التطبيق ثم تسجيل حساب خاص بك عليه.
  • عد ذلك يمكنك الدخول على قائمة تشغيل التطبيق واختيار ايقونة صياغة، والتي تمكنك من صناعة الألعاب بشكل احترافي. عليك بعد ذلك اختيار الصيغة المراد صناعة اللعبة من خلالها سواء كانت الصيغة ثنائية الأبعاد أو الصيغة ثلاثية الأبعاد أيضًا.
  • هذا ويمكنك اختيار كافة احتياجات الجرافيك الخاصة باللعبة من خلال ايقونة الجرافيك المصممة خصيصًا لتزويد اللعبة بالحركات المختلفة والخلفيات الرائعة، كما يمكنك إضافة العديد من المؤثرات الصوتية باللعبة.
  • فقط كل ما عليك هو الضغط المشار إليه من أجل تحميل تطبيق For Engine apk للاندرويد برابط مباشر، ثم بعد ذلك عليك الضغط على أيقونة تنزيل، واختر المكان المراد تنزيل التطبيق عليه.
  • انتظر حتى انتهاء تحميل التطبيق وإرسال إشارة إليك بتمام التحميل بنجاح، وهو لا يستغرق أكثر من دقائق قليلة معدودة قم بعد ذلك بفتح ملف التنزيل وقم بفك الضغط الخاص به، ثم تثبيته بكل سهولة واستخدامه بشكل سهل ومُبسط.

تحميل برنامج صنع الألعاب FPS

العديد منا يتسائل عن الطريقة التي يتم من خلالها تطوير الألعاب و أكثر الألعاب تجربة هي ألعاب FPS (First Person Shooter) أي الألعاب التي لا ترى من الشخصية أثناء مراحلها سوى السلاح إلا أنك تستطيع التحكم فيه كاملا و هدفك هي بعض المهمات كألعاب الحرب و الزومبي .

  • إذا كنت تحب ممارسة الألعاب ثلاثية الأبعاد ، فقد ترغب في إنشاء لعبتك الخاصة باستخدام مشاهد وشخصيات وأسلحة مخصصة وتصميم طريقة لعبك الخاصة Android FPS Maker هي أداة تساعدك على تصميم وبناء لعبة أحلامك ثلاثية الأبعاد FPS – بدون سطر واحد من التعليمات البرمجية!
  • يحتوي FPS Maker على جميع الأدوات التي تحتاجها لبناء لعبتك: محرر الملمس – قم بإنشاء أو استيراد عناصر الرسومات ، محرر الكائنات – حدد عناصر اللعبة أو الممثلين (الأعداء ، الوحوش ، إلخ) وحدد سلوكهم ، محرر المستوى – ضع الأشياء الخاصة بك وصنع مناطق اللعب ، Music Maker – يؤلف موسيقى خلفي ، صانع النماذج – إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا