يعرض لكم موقع إقرأ أفضل مواقع تحميل العاب كمبيوتر ، و مواقع تحميل العاب كمبيوتر قديمة ، و أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة ، و افضل موقع عربي لتحميل ألعاب الكمبيوتر ، و مواقع عربية لتحميل الألعاب ، و أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة مكركة ، تطورت ألعاب الفيديو مع مرور الزمن وأصبحت متاحة على العديد من أنظمة التشغيل الحديثة لتناسب كافة المستخدمين، فنجد العاب الأندرويد والعاب الآيفون والعاب البلاي ستيشن والعاب نينتندو سويتش وغيرها من المنصات، ولكن تبقى العاب الكمبيوتر ذات أهمية ومكانة خاصة لدى محبي العاب الفيديو بكافة أنواعها، وسنتناول في المقال التالي أفضل مواقع تحميل العاب كمبيوتر ، تابعونا.

مواقع تحميل العاب كمبيوتر

توفر مواقع تحميل العاب كمبيوتر هذه وصفًا كاملاً للعبة ، وتقييمها ، وصورها ، ومقطع الفيديو الدعائي ، وملفات DLC إلخ ، وبعض هذه المواقع تقوم بتطوير ألعابها الخاصة التي تحب تحميلها وتثبيتها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مواقع تحميل العاب كمبيوتر
مواقع تحميل العاب كمبيوتر

موقع Cpy-crack :

  • هذا الموقع متخصص في آخر الألعاب التي تصدر، يمكن تحميل الألعاب من موقع Cpy-crack بكل سهولة.
  • مميزاته : يوفر ألعاب حديثة ، جميع الألعاب في الموقع مجانية ، التحميل بشكل مباشر ، يحتاج إلى مثبت
  • طريقة التحميل من الموقع سهلة، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات تحميل مثبت الألعاب ، الدخول إلى الموقع من الرابط ، البحث عن اللعبة التي تريد تحميلها ، ستجد مجموعة من روابط التحميل، اختر على الرابط الذي يناسبك ، سيبدأ التحميل بعد ذلك بشكل مباشر.

موقع Ocean of games :

  • محيط الألعاب مو موقع جامل لألعاب الفيديو التي يمكن أن تبحث عنها على الانترنت. على غرار المواقع السابقة، يتوفر موقع Ocean of games على مجموعة من المميزات بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن تحميل ألعاب الفيديو مجانا، جميع أنواع الألعاب متوفرة على موقع Ocean of games.
  • Ocean of games. هو موقع تحميل ألعاب كاملة للكمبيوتر مجانا، كما يمكن استخدامه أيضا كموقع تحميل العاب ps2 مجانا.
  • مميزاته ، المجانية في التحميل ، تنوع في الألعاب ( باتل- اكشن- مغامرات- رياضة بنات…) ، ألعاب بلا حدود ، سرعة التنزيل من الموقع ، يقدم لك صور من داخل اللعبة.
  • طريقة تنزيل الألعاب من موقع Ocean of games ، الدخول للموقع من الرابط أسفل ، اختيار اللعبة التي تريد تحميلها ، انزل إلى الأسفل، وستجد روابط التحميل مباشرة ، يعطيك الموقع إمكانية التحميل المباشرة أو التحميل باستخدام برنامج torrent.

موقع IGG Games :

  • يتوفر موقع IGG Games على عدد كبير من الألعاب المتاحة للتحميل، لن تجد أي صعوبة في العمل على الموقع لأنه سهل وبسيط وليست به أي تعقيدات ، يمكنك استخدام IGG Games لتحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا مكركة، وكذا تحميل ألعالب الاندرويد مجانا مكركة.
  • مميزاته ، ألعاب مجانية ، تحميل مباشر وسريع ، يتوف على جميع أنواع الألعاب ، يتوفر على آخر إصدارات الألعاب وكذا الألعاب القديمة.
  • طريقة تحميل الألعاب من موقع IGG Games ، الدخول إلى الموقع من الرابط الآتي ، اختيار اللعبة التي تريد تحميلها ثم الضغط عليها ، ستجد في الأسفل مجموعة من روابط التحميل التي يمكنك الضغط عليها ، سيبدأ التحميل بشكل مباشر.

موقع Skid row & Reloaded :

  • الموقع الآخر في قائمتنا هو موقع Skidrowereloaded ، كثيرا ما يتم استخدام هذا الموقع في تحميل الألعاب المكركة بالمجان، ليس لأنه يتوفر على واجهة سهلة، وإنما لسرعة تحميل الألعاب التي يتوفر عليها، إذ يمكنك الموقع من تحميل اي لعبة كيفما كان حجمها في دقائق فقط،
  • مميزاته ، يتوفر على ألعاب متنوعة ، كل الألعاب مجانية تماما ، تحميل سريع للألعاب ، يوفر لك مجموعة من خيارات التحميل مثل MEGA
  • طريقة التحميل من موقع Skidrowereloaded ، الدخول على الموقع من الرابط اسفل ، اختيار اللعبة المفضلة التي تريد تنزيلها ، ستجد مجموعة من خيارات التحميل قم باختيار الخيار الذي يناسبك، ثم اضغط عليه ، سيبدأ التحميل بشكل مباشر بعد ذلك.

قد يهمك :

مواقع تحميل العاب كمبيوتر قديمة

هناك من محبي الالعاب الكلاسيسة يرون في قوة الإثارة في الألعاب الحديثة ومميزاتها أنها نمطية بعض الشيء وبالتالي يتم تفضيل جميع الألعاب القديمة، ولأننا اليوم بصدد الحديث هذا النوع من الألعاب سنقدم قائمة تضم اسماء الالعاب القديمة للكمبيوتر مع شرح لها.

تحميل لعبة مغامرات كراش ماشي crash برابط مباشر :

  • تعتبر هذه اللعبة الرائعة لعبة كراش ماشي من الألعاب القوية جدا والتي تعتبر ان تكون من افضل الألعاب الجميلة جدا حيث ان اللعبة تعمد علي المغامرة في الغابة حتي اصبحت اللعبة من افضل الألعاب الجميلة للغاية وتبدو ان اللعبة جميلة جدا من اسمها وسكلها.
  • لذلك تكون اللعبة من افضل الألعاب الرائعة و المميزة جدا والان تستطيع تحميل اللعبة الرائعة مجانا برابط مباشر سريع ومجاني من خلال تحميلها بشكل سهل واللعب فيها بشكل رائع.

تحميل لعبة زوما القديمة zuma برابط مباشر :

  • تعتبر لعبة زوما من الألعاب القوية جدا والتي هي من اهم الألعاب المسلية والرائعة للغاية فضلا عن سهولة انتشار اللعبة حول العالم حتي اصبحت من اهم الألعاب بلا منازع تستطيع الان في اللعبة الجميلة ان تتمكن من مواجهة الكرات الملونة.
  • وان تقوم بمواجهة الضربات الأخرى التي تكون ممثل هدايا في اللعبة وتقوم بتحطيم الكرات الملونة في اللعبة لذلك اللعبة رائعة و جميلة للغاية اتمني ان تعجبكم اللعبة الرائعة جدا من خلال تحميلها بشكل سهل.

لعبة سباق كراش القديمة crash team racing :

  • حيث تعتبر هذه اللعبة الرائعة والجميلة انها من الألعاب الاكثر انتشار في العالم حيث ان هذه اللعبة من افضل الألعاب القديمة و التي كنا نلعبها علي البلاي ستيشن قديما.
  • حيث ان هذه اللعبة من افضل الألعاب التي يمكن لعبها وتحميلها علي الكمبيوتر من خلال السباقات المختلفة والتي تكون سباق عادي او سباق حربي ان اللعبة رائعة للغاية ورائعة جدا والان تستطيع ان تقوم بتحميلها برابط مباشر مجاني تحياتي للجميع.

تحميل لعبة درايفر driver san Francisco برابط مباشر :

  • الان مع لعبة معروفة جدا بين اللاعبين قديما وهي لعبة دريفر حيث ان اللعبة المميزة تعتمد علي الكثير من السرعة والمهارة في قيادة السيارات في اللعبة كما ان اللعبة تحتوي ايضا علي مستويات رائعة و جميلة جدا
  • وتستطيع بسهولة ان تتمكن من الوصول الي نتائج رائع في اللعبة الجميلة جدا حتي تتمكن من الفوز في اللعبة يجب عليك ان تتبع الخطوات الرائعة واللازمة في اللعبة المشهورة جدا من خلال تحميلها بشكل سهل والاستمتاع بتفاصيلها.

أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة

نماذج أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة :

  • Good Old Games هو واحد من أقوى مواقع تحميل الالعاب للكمبيوتر، حيث يتميز الموقع امتلاكه لمجموعة ضخمة من الالعاب القديمة والكلاسيكية من التسعينيات. كما يقدم أيضاً أحدث العاب الكمبيوتر المجانية والمدفوعة. الجيد في هذا الموقع أنه يمتلك عدد ضخم من الالعاب المجانية الكاملة، والتي بإمكانك الوصول إليها من خلال تحديد خيار Free في قائمة الأسعار الموجودة على يسار الشاشة.
  • Acid Play هو أفضل موقع لتحميل العاب الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة والمتوسطة. تستطيع من خلال واجهة الموقع البسيطة هذه الوصول الى قرابة 2000 لعبة مجانية خاصة باجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة. إذا كنت من عشاق الالعاب القديمة، أو تمتلك جهاز كمبيوتر ضعيف جداً فهذا الموقع سيكون كنز كبير بالنسبة لك. ستجد تقييم من 5 خاص بالزوار لكل لعبة من الالعاب المتاحة داخل الموقع.
  • Home of the Underdog هو موقع تنزيل العاب كمبيوتر قديم جداً يختص بتحميل الالعاب المجانية، حيث يمتلك الموقع في الوقت الحالي على الأف الالعاب المجانية والكلاسيكية. واجهة الموقع قديمة وليست عصرية، لكنها تجسد محتوى الموقع كونه يقدم العاب قديمة وكلاسيكية. الموقع مناسب للأجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة، وعشاق الالعاب البسيطة.
  • Itch هو افضل موقع العاب PC لدي الكثير من الأشخاص من داخل وخارج الوطن العربي، حيث يقدم لك هذا الموقع قرابة نصف مليون لعبة ما بين مدفوعة ومجانية. موقع ضخم بكل معنى الكلمة. ما يميز هذا الموقع الرائع هو سهولة التحميل فيه، حيث يعرض لك حجم ملف تحميل اللعبة المضغوط و زر التحميل بشكل واضح جداً، دون وجود أعلانات مزعجة. أيضاً يمتلك الموقع فلتر بحث مميز تستطيع من خلاله الوصول إلى جميع الالعاب المجانية بسهولة.
  • Origin هو موقع العاب كمبيوتر تابع لشركة إلكترونيك آرتس أيضاً، حيث يقدم لك موقع اورجن مجموعة من الالعاب المدفوعة والمجانية. عدد الالعاب المجانية في هذا الموقع ليست كثيرة، لكن أفضل لعبتين يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني هم: Apex Legends و Star Wars: The Old Republic. الموقع يمتلك واجهة جميلة وعصرية، يمكنك متابعته للحصول على أحدث الالعاب الخاص بشركة EA. للوصول إلى قائمة الالعاب المجانية قم بكتابة Free في مربع البحث داخل الموقع.
  • Free2Play هو موقع تحميل العاب مجانية مخصص لعشاق الالعاب، حيث يهتم الموقع بعرض أفضل العاب متعددة اللاعبين أو ألعاب الـ RPG ، يوجد عدد ضخم من الالعاب المجانية والمميزة في هذا الموقع الرائع ، طريقة التحميل من خلال هذا الموقع ليست صعبة لكنها قد تكون معقدة بعض الشيء والسبب في ذلك يعود لوجود الكثير من الإعلانات المنبثقة، كما يجب عليك اتباع التعليمات المكتوبة داخل مقالة اللعبة لتتمكن من تحميلها.

افضل موقع عربي لتحميل ألعاب الكمبيوتر

  • موقع Crohasit لتحميل اجدد الألعاب ايضا كسابق المواقع بالأعلي وايضا يوفر لك الموقع روابط تورنت للألعاب وتم تقسيمها لفئات لسهولة البحث كما يتميز الموقع بتصميم جذاب وانيق , وكباقي المواقع الضخمة يوفر لك قسم طلب اي لعبة تريدها بأي اصدار مما يجعلة من اشهر المواقع لتحميل الألعاب وعند الدخول لرابط اي لعبة ستجد معلومات حول اللعبة مع صور منها ومتطلبات التشغيل وطرق التثبيت وروابط التحميل المختلفة سواء برابط مباشر او تورنت .
  • موقع Skid row من المواقع ذات الصيت في عالم تحميل الألعاب يوفر لك مكتبة ضخمة مليئة بالألعاب المجانية القديمة والحديثة ستجد ايضا روابط تنزيل تورنت وتنزيل مباشر . الجدير بالذكر ايضا ان الموقع ينشر كل شيء يخص اللعبة من باتشات الأضافات والتفعيل ورموز ترخيص اللعبة واصدارات اللعبة القديمة والجديدة .
  • موقع Apun Ka Games الضخمة للألعاب يجب ايضا ان نضيفها في هذه القائمة لأفضل مواقع تحميل الألعاب , توفر لك كافة التفاصيل الخاصة بأي لعبة تبحث عنها ومتطلبات الحاسوب لتشغيلها وتوفير صور وفيديوهات للعبة وروابط تحميل مختلفة للعبة وكيفية التثبيت , كما يمكنك تصفح الألعاب بأنواعها لأنها تتوفر في اقسام خاصة لكل نوع.
  • موقع IGG Games لن ننسي IGG Games الرائع يوفر لك الكثير من الألعاب المجانية المتاحة للتحميل المجاني بالطبع وليس هذا فقط بل يوفر لك الموقع فيديو تعليمي لتحميل اللعبة وتشغيلها علي حاسوبك بل يوفر لك كافة التفاصيل ومتطلبات كل لعبة وايضا يرفع الألعاب علي اكثر من سيرفر لدعم استمرار التحميل . IGG Games من اقدم المواقع علي الأنترنت وأمن جدا.
  • موقع OVA Games موقع ضخم جدا مليئ بالألعاب المجانية للكمبيوتر ويوفر لك البحث عن اجدد العاب الكمبوتر من خلال مربع البحث للعثور عليها واذا لم تجدها فيمكنك كذلك طلب اللعبة من خلال قسم طلبات الألعاب , ايضا الموقع سهل التصفح جدا ويرتب لك الألعاب علي حسب انواعها بحيث ذلك يسهل عليك الوصول للألعاب المفضلة لك.

مواقع عربية لتحميل الألعاب

عدد كبير من المواقع الشهيرة الخاصة بتحميل الألعاب للكمبيوتر يتاح استخدامها، إلا أن لكل منها سماته ومميزاته التي تجعله افضل موقع لتحميل العاب الكمبيوتر ، منها ما يلي :

  • موقع download ـ pcgmez يعد موقع download ـ pcgmez من المواقع الشهيرة الخاصة بالعاب الفلاش المجانية التي يتم تنزيلها على جهاز الكمبيوتر، وتتعدد المميزات لتلك الموقع والتي تجعله أكثر استخدمًا وأكثر إشادة بالآراء الإيجابية.
  • مميزات موقع download ـ pcgmez سهل وبسيط في الاستخدام وواضح الخطوات. يضع الموقع العديد من الروابط لكل لعبة ليسهل الحصول عليها بأكثر من طريقة.
  • يعمل الموقع بشكل مستمر على مواكبة أحدث الألعاب وإصداراتها الجديدة بشكل فوري. يمكنك الوصول إلى موقع download ـ pcgmez من خلال الرابط : من هنا.
  • موقع gog لتحميل الألعاب هو من المواقع الرائجة لتحميل ألعاب الفلاش لجهاز الكمبيوتر، ويتميز بالآتي يوفر الموقع العديد من الألعاب التي تكون بدون حقوق ويعتبر ضمن افضل موقع لتحميل العاب الكمبيوتر.
  • يتيح العديد من الألعاب المدفوعة إلى جانب أيضًا الألعاب المجانية. يمكنك أن تقوم بتنزيله اللعبة كما يمكنك الاستمتاع باللعب مباشرة من خلال الموقع : من هنا.

أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة مكركة

لقد قمنا بتضمين افضل مواقع تحميل العاب للكمبيوتر مجانا مع الكرارك بعد تجربة دقيقة للعدي من المواقع وكانت هذه هي الافضل من بين جميع المواقع لتنزيل العاب الكمبيوتر.

  • Fit Girl Repacks : موقع شائع لتنزيل حزم الألعاب (موصى به) شركة Fit Girl Repacks هي الموزع اللاتفي لألعاب الفيديو المقرصنة. تشتهر Fit Girl Repacks بإعادة حزم الألعاب – وضغطها بشكل كبير حتى يمكن تنزيلها ومشاركتها بكفاءة أكبر.
  • لا تقوم Fit Girl Repacks بكسر الألعاب ، وبدلاً من ذلك يتم إعادة حزم مثبتات الألعاب الحالية أو ملفات الألعاب المقرصنة مثل الإصدارات من مشهد Warez.
  • يتم توزيع الألعاب المعاد تجميعها باستخدام خدمات استضافة الملفات و Bitterant. يتم نشر إرشادات التنزيل والمعلومات الخاصة بالإصدارات الجديدة على موقع مدونة Fit Girl Repacks وثلاثة أدلة تورنت: 1337x و RuTor و Tapochek.
  • Ova Games مشهور جدا ومليء بمواقع الألعاب واحد المنصات التي نوصي بها لكونها تقدم العديد من منصات التحميل ك جوجل درايف وميديا فاير,تورينت و uptobox
  • Steam Unlocked : موقع مفيد للغاية لتنزيل الألعاب على Steam يحب الناس ألعاب الكمبيوتر المجانية ، بلا شك ولكن ما يكرهه الكثير من الناس هو تنزيل الكثير من الأجزاء ومحاولة تثبيتها بأنفسهم. هذا هو السبب في أننا الموقع الوحيد الذي يقوم بالتثبيت المسبق لكل لعبة من أجلك.
  • لدينا العديد من الفئات مثل ألعاب الرماية والحركة والسباقات وأجهزة المحاكاة وحتى ألعاب الواقع الافتراضي! نحن نسعى جاهدين لإرضاء مستخدمينا ولا نطلب أي شيء في المقابل لقد أحدثنا ثورة في مشهد التنزيل وسنظل موقعك رقم 1 في ألعاب الكمبيوتر المجانية.
  • Xatab Repacks : موقع روسي ، مليء بإعادة حزم أي لعبة في السوق قد يكون صعب الشي في التحميل لانه بالغة الروسيه ولاكنه موقع جميل ستتمكن من الحصول على اخر الالعاب مجانا.
  • Cracked Games : هذا الموقع أيضا مفيد جدا cracked-games.org هو موقع باللغة الألمانية للألعاب والبرامج. وفقًا لـ Alexa Internet ، كان موقع cracked-games.org واحدًا من 1600 موقع إلكتروني الأكثر زيارة في ألمانيا في سبتمبر 2017 ، وواحدًا من أكثر 12000 موقعًا تمت زيارتها على الإطلاق.