يقدم لكم موقع إقرأ أفضل برنامج عمل ملصقات من الصور ، و برنامج عمل ملصقات واتس اب ، و تحميل برنامج ملصقات واتس اب ، و برنامج ملصقات واتساب للكبار ، و أفضل برنامج صنع ملصقات واتساب ، و صانع ملصقات GBWhatsApp ، يستخدم الكثيرون ملصقات واتساب اب لنقل المشاعر التي لا تستطيع وصفها بالكتابة، وهي طريقة لإضافة المرح على محادثاتك وتغييرها بدلاً من الرموز التعبيرية المعتادة. يمكنك تثبيت حزمات الملصقات المتوفر عبر واتساب مجاناً أو تلك المدفوعة، ولكنك تستطيع أيضاً عمل ملصقات Stickers خاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك ، والآن إليكم في السطور القادمة أفضل برنامج عمل ملصقات من الصور .

برنامج عمل ملصقات من الصور

قدمت واتساب بالفعل في آخر تحديثها ميزة لملصقات ، والتي هي نوع من قصاصات من الصور الملونة التي يمكننا مشاركتها بسهولة مع جهات الاتصال ، لذلك لدينا حل لهذا المشكل حيث اليوم سنعلمك كيفية تحويل أي صورة إلى ملصق واتساب من خلال برنامج عمل ملصقات من الصور :

برنامج عمل ملصقات من الصور
برنامج عمل ملصقات من الصور
  • لتحويل الصور إلى ملصق واتساب ، سنحتاج إلى تنزيل تطبيق Sticker Studio واستخدامه.
  • يسمح لنا هذا التطبيق باختيار صورة من معرض الصور أو التقاط الصور في الوقت الحالي وقطعها لإنشاء ملصق واتساب .
  • وبهذه الطريقة ، يمكننا اختيار أي جزء في الصورة لدينا لتتحول إلى ملصق ومشاركتها مع أصدقائنا.
  • تفتح التطبيق وتختار الصورة أو تلتقطها ثم تحدد الجزء في الصورة أو اختيارها بحجمها كاملة بعدها تضغط على add to WhatsApp direct.
  • وستجدها في قائمة الملصقات في تطبيق الواتساب رابط التطبيق : مصمم ملصقات واتساب WA Sticker Apps‏

قد يهمك :

برنامج عمل ملصقات واتس اب

إليكم نماذج برنامج عمل ملصقات واتس اب :

تطبيق Sticker maker by Viko and co

  • باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء حزمة ملصقات خاصة بك لتطبيق WhatsApp. كل ما تحتاجه هو قص صورتك أو استيراد الميمات.
  • هنا في هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء حزمة ملصقات خاصة بك لتطبيق WhatsApp.
  • من أجل عمل ملصق ، يمكنك إما استخدام صورك الخاصة أو استخدام الميمات أو ستعمل أي صورة من هاتفك أيضًا يمكنك إنشاء حزمتك ونشرها أيضًا.

تطبيق Sticker Maker for WhatsApp

  • هذا التطبيق هو أفضل تطبيق آخر لصنع الملصقات للأيفون ويسمح لك بعمل ملصق مخصص من صورك المحفوظة.
  • في هذا التطبيق ، يمكنك تدوير ، وكذلك يمكنك تغيير حجم الصورة لعمل ملصقات ، و يتيح لك هذا التطبيق أيضًا إضافة نص إلى ملصقاتك يمكنك أيضًا مشاركتها مع أصدقائك .

تطبيق StickIt!- Photo sticker maker

  • قم بتنزيل هذا التطبيق الآن وقم بإنشاء ملصقات مذهلة لحسابك على WhatsApp وحساب الدردشة على الشبكات الاجتماعية الأخرى. في هذا التطبيق ، يمكنك قص خلفية أي صورة بسهولة وتحويلها إلى ملصق مذهل يتيح لك هذا التطبيق أيضًا تطبيق تأثيرات مختلفة على الملصق الخاص بك لمنحه مظهرًا أكثر روعة.
  • يمكنك أيضًا دمج الملصق الخاص بك مع خلفية أخرى ويمكنك حفظه في مكتبتك لمزيد من الاستخدام. سيعطيك هذا التطبيق تأثيرًا واقعيًا للملصق وسيبدو قطعك أكثر شبهاً بالملصق الحقيقي من قبل محترفين . احصل على هذا التطبيق الآن وكن مبدعًا.

تطبيق Sticker studio – Sticker maker for WhatsApp

  • يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إنشاء الملصق الخاص بهم لتطبيق WhatsApp و GB board والسماح لهم أيضًا بالمشاركة مع أصدقائهم يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إنشاء ما يصل إلى 10 حزم من الملصقات بحد أقصى 30 ملصقًا لكل حزمة.
  • في هذا التطبيق ، تحتاج إلى استخدام الكاميرا لالتقاط الصور أو الاختيار أيضًا من المكتبة ، يجب عليك رسم مخطط الملصق بإصبعك ويمكنك أيضًا إضافة نص ورسم إلى الملصق الخاص بك يمتلك هذا التطبيق العديد من المرشحات لصنع الملصقات ولديه العديد من الميزات أيضًا.

تحميل برنامج ملصقات واتس اب

تحميل برنامج ملصقات واتس اب WAS ticker Apps الذي يصنف من ضمن تطبيقات الفن والتصميم، حيث يقدم تطبيق استكرات واتس جاهزه مجموعة كبيرة وشاملة وباقات متنوعة من ملصقات أو ستيكرات الخاصة بتطبيق الواتس آب للدردشة وذلك من أجل إضفاء طابعاً من المتعة والمرحة أثناء المحادثات التي تجريها مع أصدقائك أو أسرتك أو من تحب، كما ان تطبيق ملصقات واتساب سهل الاستخدام.

  • برنامج ملصقات واتس اب WAS ticker Apps سهل الاستخدام ولا يحتوي على أي صعوبة تذكر أو تعقيد على الإطلاق، كما أن له واجهة بسيطة. يحتوي هذا التطبيق على باقة متنوعة وكثيرة من الملصقات أو الاستيكرات الممتعة والمضحكة والجميلة، ومن بينها الملصقات المضحكة، واستيكرات السينما المصرية، وكذلك ملصقات الورود، وأيضاً ملصقات ستيكي مان وستيكي ومن، وغيرها الكثير الكثير من باقة متنوعة من الملصقات والاستيكرات بداخل هذا التطبيق.
  • حجم التطبيق خفيف للغاية ولا يشغل على الإطلاق حيزاً كبيراً من مساحة التطبيق الداخلية، فضلاً عن أنه يتناسب مع جميع الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد بأغلب إصداراته القديم منها والحديث. لابد من تحديث تطبيق واتس آب الخاص بك على الدوام للتمكن من تحميل أخر إصدار له حتى تتمكن من استخدام تطبيق ملصقات واتساب WAS ticker Apps بكل سهولة.
  • لا يعمل ملصقات واتساب جاهزة سوى على تطبيق واتس آب الأصلي ذو العلامة الخضراء فقط دوناً عن أي تطبيقات واتس آب الأخرى المقلدة المجهولة المصدر. يدعم ملصقات واتساب جاهزه WAS ticker Apps حب العديد من اللغات من بينها اللغة الانجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات الأخرى.

برنامج ملصقات واتساب للكبار

  • أفضل برنامج ملصقات واتساب للكبار نجد برنامج استيكر واتس ويأتي تطبيق Stickers Cloud استيكر واتس كثاني أفضل برنامج ملصقات واتس اب جاهزة ويتيح لك الملصقات المُخصصة للدردشة عبر التطبيق، يضم البرنامج أكثر من 100 حزمة من الملصقات المتنوعة :
  • ملصقات الأنمي ، ملصقات التهنئة بالأعياد ، ملصقات متخصصة ، ملصقات للمشاهير ، ملصقات واتس آب متحركة ، ملصقات للحيوانات الأليفة ما يميز التطبيق إنه يخضع للتحديث المستمر، أي إنك لن تضطر لتحديثه مرة أخرى من على جوجل بلاي، مما يسهل عليك الأمر في الحصول على عدد كبير من الملصقات الجديدة دون عناء البحث عنها.
  • و كذلك نجد تطبيق Sticker.ly يُعد تطبيق Sticker.ly هو التطبيق رقم واحد من حيث أفضل ملصقات الواتس اب، تم إنشاؤه وتطويره بهدف إنشاء أفضل ملصقات واتس آب، فالبرنامج يحتوي على ملايين الملصقات التي بإمكانك استعمالها ومشاركتها مع الأصدقاء، كما أنه يتيح لك إمكانية إنشاء الملصق الخاص بك.

أفضل برنامج صنع ملصقات واتساب

إليكم أفضل برنامج صنع ملصقات واتساب المشهور:

Sticker Studio

  • هو صانع ملصقات WhatsApp التالي من PlayStudio Apps الذي يسمح للمرء بإنشاء ملصقات WhatsApp و Gboard شخصية بسهولة من خلال تسهيل القصاصات المخصصة التي يمكنك مشاركتها بسهولة مع الجميع ، بصرف النظر عن إنشاء الملصقات ، فإنه يوفر أيضًا عمليات شراء داخل التطبيق حتى الآن ، حصل Sticker Studio على أكثر من 10 ملايين تثبيت لمجموعة ميزاته الرائعة.
  • صمم حزم ملصقات غير محدودة لكل من Gboard و WhatsApp ، الوصول إلى الكاميرا في التقاط اللقطات أو تحميلها من المكتبة مباشرة ، إنشاء ملصقات بفتحات أصابع بسيطة واختيار شكل ثابت ، مقياس الملصقات بشكل صحيح ، أضف الرسومات والنصوص إلى الملصقات ، أضف ملصقات إلى Gboard و WhatsApp يمكنك استخدامها في كل مكان. رابط تنزيل التطبيق: Sticker Studio

Sticker maker

  • كأول صانع ملصقات لتطبيق WhatsApp ، لدينا sticker maker من شركة Viko & Co. يمكنك تنزيله من Google Play. هذا التطبيق متوافق مع جميع أجهزتك ، حيث يمكنك إنشاء حزمة الملصقات الخاصة بك مع 30 إدخالًا تتكون من صورك أو قصاصات. يمكنك بسهولة إنشاء ملصقات WhatsApp في صانع الملصقات لعائلتك أو أصدقائك أو بالقرب منهم في أربع خطوات فقط.
  • كل ما عليك فعله هو تحديد اسم الحزمة الخاصة بك وإضافة ملصقات وقطعها بإصبعك ونشر الحزمة والبدء في الاستمتاع بطريقة عملها! تأكد من استخدام الإصدار المحدث من WhatsApp لاستخدام خدمات sticker maker ، رابط تنزيل التطبيق: Sticker maker

صانع ملصقات GBWhatsApp

  • إذا كنت تستخدم WhatsApp لفترة من الوقت فربما تكون قد اشتكت من بعض القيود ، بالإضافة إلى ذلك قد يتيح لك الافتقار إلى الميزات المفيدة التفكير في استخدام تطبيق مراسلة فورية آخر ، لكن ليس عليك التبديل هنا! تحتاج فقط إلى استخدام GB What’s App.
  • يتيح لك جي بي واتساب الاستمتاع بجميع ميزات واتساب الأصلي ولكن مع قدر كبير من المرونة ، هنا يمكنك تغيير الثيمات ، ويمكنك فتح حسابين واتساب في نفس الوقت ، ونسخ الحالة ، وإرسال ملفات كبيرة ، وإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت وإضافة ملصقات عند الحديث عن الملصقات ، ربما تواجه مشكلة عدم معرفة كيفية تحميل ملصقات GB WhatsApp واضافتها.
  • عن طريق تنزيل ملف APK هذا ، ستتمكن من الوصول إلى جميع أنواع الملصقات لإثراء محادثات الدردشة وتحسين التعبير. يعمل تمامًا مثل الحزم التي تثبتها على الإصدار الرسمي للتطبيق الخطوة الاولى قم بتنزيل APK على هاتفك الذكي وتثبيته.
  • الخطوة الثانية الوصول إلى GBStickers واستكشاف الحزم المتوفرة ، وإضافة كل تلك التي تريدها أما الخطوة الثالثة مرة واحدة على GBWhatsApp ، انتقل إلى القائمة التي ترسل منها الرموز التعبيرية ، صور GIF ، والملصقات وستشاهد أحدث الإضافات إذا كنت أحد مستخدمي WhatsApp MOD ، فيجب عليك تنزيل ملصقاته الحصرية لمنح محادثاتك لمسة شخصية أكثر.