يقدم لكم موقع إقرأ أفضل مواقع ضغط الفيديو ، و ضغط الفيديو مجاني ، و موقع ضغط الفيديو للكمبيوتر ، و ضغط فيديو MP4 ، و موقع ضغط فيديو للواتس ، و ضغط الفيديو بدون برامج ، ليس داعي أن تقوم بإنفاق الكثير من المال على برنامج المونتاج في حال أردت مجرد تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة HD، حيث تتوفر إمكانية ضغط الفيديو مجانا عن طريق مواقع متوفرة على الانترنت بشكل مجاني تتيح لك إمكانية تصغير حجم الفيديو بنفس الجودة أونلاين، وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال، حيث جمعنا لكم أفضل مواقع ضغط الفيديو .

مواقع ضغط الفيديو

ليست هناك حاجة إلى إنفاق الكثير من المال على برنامج تحرير فيديو احترافي إذا كنت تبحث فقط عن طريقة سريعة لتقليص حجم مقاطع الفيديو الخاصة بك حيث يمكنك أداء هذه المهمة عبر الإنترنت مجانًا بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه ، إليكم أفضل مواقع ضغط الفيديو :

مواقع ضغط الفيديو
مواقع ضغط الفيديو
  • موقع Zamzar عبارة عن نظام أساسي لتحويل الملفات يتيح تغيير تنسيقات مقاطع الفيديو أو الصور أو المستندات أو الملفات الصوتية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من إعدادات الفيديو المسبقة التي تمكنك من إعداد ملفات الفيديو الخاصة بك لاستخدامها على Vimeo ومنصات YouTube والهواتف الذكية والأجهزة الأخرى.
  • موقع ضغط حجم الفيديو media يمكنك تصغير حجم الفيديو اون لاين عبر مستعرض ويب دون تنزيل أي برنامج وتثبيته ، كما أن أنظمة التشغيل ويندوز و لينكس و لهواتف مدعومة يمكنك تقليل حجم الفيديو مجانًا بأي دقة بما في ذلك 4K و 1080 p و 720 p و 480 p و 360 p و 240 p وخيارات أخرى غير قياسية. يمكن ضغط تنسيقات الفيديو مثل MP4 و MOV و AVI و MKV و WMV عبر الإنترنت. يمكنك جعل ملف الفيديو صغير جدا ، في ثواني معدودة . و رفع على احد مواقع رفع الفيديوهات.
  • موقع online converter يمكن لضاغط الفيديو هذا ضغط ملفات الفيديو المختلفة وتقليل حجم ملف الفيديو ، مثل MP4 و AVI و FLV و MOV و 3GP و MKV و WMV والمزيد ، مما يساعدك على توفير مساحة القرص وعرض النطاق الترددي للشبكة لسهولة التخزين والنقل والمشاركة. تنسيق الإخراج هو فيديو MP4 الأكثر شيوعًا.
  • موقع تصغير حجم الفيديو You Compress هذا هو ضاغط فيديو بسيط يسمح لك بتقليل حجم ملفات الصوت والفيديو والصور. علاوة على ذلك ، يمكنك تقليل حجم عدد غير محدود من ملفات MP4 أو MP3 أو JPEG أو GIF باستخدام You Compress. ومع ذلك ، فإن عملية ضغط ملفات الفيديو بأكملها تلقائية ، لذا لا يمكنك ضبط دقة إخراج الفيديو أو تنسيق الملف أو معدل البت.
  • موقع aconvert يعد تحويل ملفات PDF أو مستندات Word أو مقاطع الفيديو باستخدام AConvert عملية مباشرة تتطلب أقل قدر من الجهد. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن برنامج AConvert يمكنه فقط ضغط مقاطع الفيديو التي يقل حجمها عن 200 ميجابايت.
  • موقع clipchamp هو أيضا موقع تصغير حجم الفيديو اون لاين و مجانا ، و يتيح تخزين الفيديو نشره بسرعة . قم بتحميل الفيديو الخاص بك إلى لوحة معلومات Clipchamp Utilities. اختر من بين إعدادات الموصى بها أو خصص الدقة والشكل وفقًا لاحتياجاتك. اضغط على Start لبدء الضغط. بمجرد الضغط ، يمكنك معاينة الفيديو المحسن الخاص بك عبر الإنترنت. يمكنك التحميل والمشاركة عبر الإنترنت أو حفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حدد العودة إذا كنت تريد تعديل إعدادات الضغط قبل الحفظ.
  • موقع PS2PDF Online MP4 Video Compressor أداة ضغط حجم الفيديو مجانية على الإنترنت لتقليل حجم ملف MP4. قم بتغيير الدقة أو الجودة أو قم بتعيين حجم ملف الإخراج المفضل لجعل ملفات MP4 أصغر. لم يتم إضافة علامة مائية إلى ملفات الإخراج. اختياريًا ، يمكنك اختيار H.264 أو H.265 باعتباره المشفر.

قد يهمك :

ضغط الفيديو مجاني

Freemake Video Converter :

  • يتوافق Freemake Video Converter مع جميع إصدارات نظام التشغيل Windows التي تم إصدارها منذ عام 2006 ، مما يجعله أحد إصدارات أفضل ضواغط فيديو مجانية لنظام التشغيل Windows 10 فهو يدعم أكثر من خمسمائة صيغة ملف فيديو، ويتيح لك تحويل الصور وملفات الصوت إلى مقاطع فيديو.
  • بعد تثبيت وتشغيل Freemake Video Converter ، يجب عليك استيراد مقطع فيديو إلى التطبيق بالنقر فوق + أيقونة الفيديو. يمكنك بعد ذلك اختيار تنسيق الإخراج وكذلك تحديد حد الحجم المخصص والنقر فوق موافق لتأكيد التغييرات. يمكنك بعد ذلك إكمال عملية تحويل الملف بالنقر فوق زر التحويل.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Freemake Video Converter ميزات تحويل الملفات كدفعة ويمكنك من تحويل ملفات متعددة في وقت واحد يمكنك أيضًا استخدام هذا الملف المستند إلى Windows المحول لضغط Full HD و 4K video دون فقدان الجودة.

VLC :

  • ربما هذا واحد من أفضل مشغلات الوسائط مفتوحة المصدر من أي وقت مضى لأنه يدعم جميع تنسيقات ملفات الفيديو إلى جانب إمكانيات تشغيل الفيديو ، يوفر VLC أيضًا عددًا من ميزات تحرير الفيديو التي يمكن أن تساعدك على إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو أو تطبيق المرشحات والتأثيرات. هناك ثلاث طرق مختلفة لضغط الفيديو في VCL.
  • يمكنك إما تحويل ملف عن طريق تغيير تنسيق ملف الإخراج ، وضبط معدل البت ومعدل الإطارات أو عن طريق اقتصاص وتسجيل مقاطع مقطع الفيديو الذي تريد ضغطه. الطريقة الأسرع والأسهل لتقليل حجم الفيديو في VCL هي تغيير تنسيق ملفه. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق خيار تحويل / حفظ in the قائمة الوسائط.
  • يمكنك بعد ذلك تحديد أحد الإعدادات المسبقة المتاحة لملف التعريف من القائمة المنسدلة للملف الشخصي وحدد الخيار الأنسب للسياق الذي سيتم استخدام الفيديو فيه اختياريًا ، يمكنك النقر فوق رمز الإعدادات بجوار القائمة المنسدلة للملف الشخصي في حالة رغبتك في ضبط دقة الفيديو يدويًا.

موقع ضغط الفيديو للكمبيوتر

ضغط ملفات الفيديو للكمبيوتر:

  • برنامج ضغط الفيديو اون لاين هذا الموقع يمتلك واجهة بسيطة الاستخدام كما نري في الصورة وخدماته المجانية تسمح لك برفع فيديوهات تصل حتي 50 ميجا بايت ويدعم جميع صيغ الفيديو وأيضاً يرسل لك رابط الفيديو المضغوط إلي بريدك الإلكتروني.
  • وقد يعتقد البعض أن المساحة التي يوفرها الموقع صغيرة ولكن أمام المميزات الخاصة به فهي في غاية الروعة كما إنه يقوم بكل هذه الخدمات مجاناً . رابط الموقع

ضغط الفيديو للكمبيوتر اون لاين :

  • تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة HD اون لاين موقع يهتم بجودة الفيديو ويدعم جميع الصيغ المشهورة ويمكنه ضغط الفيديو للكمبيوتر اون لاين.
  • كما يُمكنك ضغط أكثر من فيديو في نفس الوقت مع تخزينهم على مواقع التخزين المتعارف عليها مثل جوجل درايف و دروبوكس بعد أن تتم عملية تصغير حجم الفيديو اون لاين . رابط الموقع

ضغط فيديو MP4

موقع لتصغير حجم الفيديو بنفس الجودة اون لاين تقليل حجم الفيديو mp4 اون لاين موقع Video Smaller :

  • يصنف هذا الموقع في طليعة المواقع التي تستخدم لضغط الفيديو ، والتقليل من حجمه حيث أنه يدعم تقريبا كل الصيغ لملفات الفيديو الشائعة ، والتي منها MP4 و MPEG وغيرها من الصيغ والتعامل مع الموقع آمن.
  • ولا يقوم بعرض الفيديوهات التي تم ضغطها ، لأنه من سياسيات الموقع هو حذف الملفات المرفوعة ، بعد ساعات قليلة من نهاية عملية الضغط ، علما أن عملية الضغط لا تؤثر مطلقا على جودة الفيديو بعد الضغط .
  • خطوات الضغط من موقع Video Smaller – أولا لابد من الولوج إلى الموقع على الانترنت ، من خلال الرابط الخاص به https://www.videosmaller.com
  • وتتم عملية الفتح من جهاز الحاسوب الشخصي ، ومن ثم النقر على كلمة Browse ، لاختيار الفيديو المراد تطبيق عملية الضغط له من الحاسوب الشخصي.
  • يقوم بعد ذلك باختيار الملف ، ورفعه إلى الموقع عبر اختيار Uploade Video ، وبعد اتمام عملية الضغط للملف يكون الفيديو متاحا للتحميل على الموقع مرة أخرى بالحجم الجديد ولكن لابد من معرفة أن ضغط الملفات يتم بحد أقصى 500 ميجا بايت.

موقع ضغط فيديو للواتس

موقع ضغط فيديو للواتس اب اون لاين :

  • رغم شهرة هذا الموقع إلي إنه لا يهتم كثيراً بجودة الفيديوهات المضغوطة ولكنه يمتلك ميزة أخرى وهي أنه يُمكنك من خلال ضغط ملفات يصل حجمها إلي 200 ميجا بايت.
  • وهذا الحجم الكبير من الصعب العثور عليه في الكثير من مواقع ضغط الفيديو اون لاين من خلال شبكة الإنترنت ولهذا فإذا لم تكن مهتم بجودة الفيديو كثيراً قم باستخدامه على الفور . رابط الموقع

ضغط الفيديو بدون برامج

إذا لم يكن ضغط ملف فيديو كبير هو الخيار الأفضل ، أو إذا كنت تقوم بإنشاء فيديو رسومي ثقيل ، فلديك خيار قص الفيديو الخاص بك. يمكنك فقط قص الجزء ذي الصلة من الفيديو الذي تريد مشاركته وإرساله إلى أصدقائك أو العملاء.

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك ضمن بث فيديو مباشر وانتقل إلى المحرر المجاني المصاحب للفيديو هنا بعد ذلك ، حدد خيار اللوحة الفارغة ثم انقر فوق نسبة العرض إلى الارتفاع التي يتناسب معها الفيديو الخاص بك بعد ذلك ، انقر على زر “Make A Video”.
  • سيتم نقلك إلى المحرر المجاني المصاحب للفيديو. مرة واحدة هنا ، تحتاج إلى الانتقال إلى قسم “تحميل الوسائط” وتحميل الفيديو الذي ترغب في قصه.
  • عند انتهاء تحميل الفيديو ، سترى تلقائيًا ظهور مقطع فيديو أداة قص الفيديو. ستلاحظ الفيديو الكامل الخاص بك في الجدول الزمني بعد ذلك ، يمكنك المضي قدمًا وتقليم الفيديو الخاص بك عن طريق إدخال التوقيتات يدويًا أو سحب عناصر التحكم في البداية والنهاية.
  • بمجرد أن تشعر بالرضا عن عملية القطع ، يمكنك النقر فوق الزر “تم”. سترى بعد ذلك مقطع الفيديو المقتطع على المخطط الزمني مرة أخرى على صفحة محرر الفيديو أنت الآن بحاجة إلى الانتقال إلى الزاوية اليمنى العليا من الشاشة والنقر فوق الزر “تنزيل ومشاركة” وبعد ذلك ، انقر فوق الزر “تصدير”.
  • عند النقر على زر “تصدير” ، سيبدأ عرض الفيديو الخاص بك. سترى صفحة بها خيارات مشاركة وتنزيل مختلفة (كما هو موضح في لقطة الشاشة). انقر فوق الزر “تنزيل” لتنزيل الفيديو المقتطع. أو شاركها عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال العديد من المكونات الإضافية المتوفرة.
  • هذا هو. شيء آخر إذا كان ملفك قيد العرض ، فيمكنك الذهاب والقيام ببعض الأعمال الأخرى. لأنك ستتلقى أيضًا إشعارًا بالبريد الإلكتروني بالإضافة إلى خيار التنزيل بمجرد عرض ملف In vidéo المقتطع!