يقدم لكم موقع اقرأ مجموعة من المعلومات عن تطبيق الربح من المشي ، و برنامج المشي Sweatcoin ، و برنامج المشي الاصلي ، و متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي ، و تحميل تطبيق الربح من المشي ، و حقيقة برنامج المشي ،  ، عزيزي القارئ هل تبحث عن معلومات عن تطبيق Sweatcoin ، أنت في المكان المناسب ، حيث سوف نتبين الإجابة :

تطبيق الربح من المشي

تطبيق الربح من المشي
تطبيق الربح من المشي

يعتبر تطبيق Sweatcoin من تطبيقات الهواتف الذكية الربحية، حيث يمكن جني الأرباح من خلال تنزيله على الهاتف المحمول. وقد حظي برنامج سويتكوين بشعبية كبيرة لدى مستخدمي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد وكذلك الأيفون. و من خلال هذا المقال سوف نعرف عن كثب عن هذا التطبيق ، تابعوا معنا :

  • اعتمد مصمم التطبيق على حب الرياضة لدى عدد كبير من الناس. وباعتبار أن الرشاقة قد أصبحت هاجسًا لدى المراهقين واليافعين وكذلك كبار السن على حد سواء.  فقد استطاع هذا البرنامج أن يحقق الهدف من إنشائه وهو جني المال بالدرجة الأولى، وأيضا ممارسة رياضة المشي للحصول عل جسم رشيق ورياضي. حيث سيعرض لنا هذا المقال شرحًا كاملًا للربح من برنامج المشي Sweatcoin. كما يعد هذا التطبيق بسيطًا وسهل الاستخدام، وقد حصل على معدلات تقييم مرتفعة، وعدد مرات تحميل كبيرة.
  • إلا أنه قد لا يعمل في بعض دول العالم طبقًا للعديد من الشروط، ولكن من الممكن تحميله على شكل ملف  APK. ويعتمد مبدأ البرنامج على جني عدد محدد من نقاط سويتكوين من خلال المشي وتحويلها إلى الدولار، ثم سحبها من موقع البال بال الأكثر شهرة بين المستخدمين.
  • يعتبر  تطبيق Sweatcoin لكسب المال من المشي سهل للغاية. ولا يحتاج إلى شيء سوى التثبيت على الهاتف ومنح الصلاحيات المطلوبة. وبعد ذلك يبدأ بإعطائك ما تستحقه مقابل الخطوات التي تمشيها. ينزل البرنامج من متجر غوغل بلاي Google Play، إلا أن بعض الدول حظرت استخدام هذا التطبيق وبالأخص بعض الدول العربية، فقد وجدت طريقة أخرى لتنزيله، حيث يمكن تحميله على شكل ملف apk من أي موقع موثوق، ثم تثبيته على الهاتف.
  • ليبدأ بعدها تطبيق Sweatcoin بمراقبة خطوات المشي وعدها، ومن ثم يعطي مقابلها نقاط من عملة sweatcoin. حيث يمكن تحويلها بعد ذلك من Sweatcoin إلى الدولار، ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق. 

فيديوا تعليمي :

تطبيق الربح من المشي

برنامج المشي Sweatcoin

 برنامج المشي Sweatcoin ، بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ، ما عليك سوى اتباع تعليمات التسجيل وهي كالتالي:

  • أدخل اسمك الخاص.
  • وافق وامنح أذونات GPS حتى يتمكن التطبيق من تتبع تحركاتك.
  • توافق أيضًا على الوصول إلى تطبيق Google Fit.
  • اكتب رقم الهاتف مع رمز البلد في الأول.
  • اكتب رمز التأكيد الذي ستتلقاه في رسالة SMS.
  • ابدأ المشي لتربح على تطبيق Sweatcoin

معلومات إضافية :

يمكن لمستخدمي تطبيق sweatcoin تحصيل النقاط والربح عن طريق القيام بإحدى الخطوات الآتية:

  • تحصيل النقاط عن طريق المشي أو الجري كل يوم ولفترة زمنية محددة.
  • يمكن الربح عن طريق دعوة الأصدقاء إلى التطبيق، حيث يكسب المستخدم 5 نقاط إضافية من عملة sweatcoin عن كل صديق يستجيب للرابط المرسل عن طريق المستخدم عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي.
  • مشاهدة الإعلانات في التطبيق، حيث يمكن كسب من نقطة الى 5 نقاط على كل مشاهدة.
  • لا يحتاج هذا التطبيق  الى شبكة الإنترنت في حال المشي، كما أن كل ما يحتاجه هو فتحه في خلفية الجوال بحيث يستطيع حساب عدد الخطوات في أي وقت.

قد يهمك :

برنامج المشي الاصلي

  • برنامج المشي الاصلي ، وهو : برنامج Sweatcoin المشي الذي يعتبر أحد التطبيقات الجديدة وهو عداد الخطوات وتتبع النشاط الذي يدفع لك العملة الرقمية، لخطواتك التي تنفقها على الأدوات الرياضية والتدريب على اللياقة البدنية والتغذية الصحية وغير ذلك، حيث انه متتبع للإنجازات للأجيال الجديدة، ويقوم بتحويل خطواتك إلى عملة رقمية جديدة تسمى Sweatcoin، ويمكنك انفاق الأموال المكتسبة على السلع والخدمات والتجارب مع شركاء التطبيق من البائعين والمستخدمين، أو التبرع لجمعيات خيرية أو تبادلها مع الأصدقاء والعائلة لأي شئ تريده.
  • فهذا التطبيق كلما تحركت أكثر أصبحت أكثر لياقة وصحة، وأصبحت أكثر ثراءً، فالحركة لها قيمة مع تعقب العمل، فاكسبها مع الإستفادة من صحتك، ويمكن ممارسة الرياضة في المنزل أو في الخارج، وأن تكافأة بعملات العرق، ويسمح لك متعقب نشاط Sweatcoin بتتبع تقدمك ، حيث يراقب نشاط التمرين، وعدد خطواتك، واستردادها من العروض بشكل مجاني بفضل سوق وخصومات ومنتجات خاصة .
  • ويتم تشغيل تطبيق Sweatcoin في خلفية الجوال دون أي اهدار للبطارية، حيث يتم حساب كل خطوة تخطوها من خلال متتبع الخطوات الذي ييحتويه، ويتم استبدال الخطوات بعملات رقمية يمكن استخدامها في شراء الخدمات المختلفة أو التبرع منها، ويعتبر تطبيق Sweatcoin من تطبيقات التعقب لأول عملة قائمة على الصحة على الإطلاق.

متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي

و سوف نتبين من خلال السطور التالية إجابة سؤال متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي ، وهي :

  • حيث يتم سحب الفلوس من هذا البرنامج بعد أن تتم عملية حساب الربح، وقد تتم هذه العملية من خلال تسجيل العملة الرقمية المجانية من قبل المستخدمين
  • وقد يتم تحويلها إلي الدولار الأمريكي بطريقة في غاية السهولة، وقد يتمكن المستخدم من سحبها من خلال حساب باي بال الخاص به.أو من خلال حساب بنكي أمريكي.

تحميل تطبيق الربح من المشي

برنامج أو تطبيق Sweatcoin لكسب المال من المشي سهل للغاية. ولا يحتاج إلى أي شيء سوى التثبيت على الهاتف ومنح الصلاحيات المطلوبة. وبعد ذلك يبدأ بإعطائك ما تستحقه مقابل الخطوات التي تقوم بها. التطبيق غير متاح في جميع الدول العربية ، لذلك لن تستطيع تحميله وتنزيله على متجر تطبيقات Google Play. في بعض الحالات، ستحتاج مؤكدًا إلى تنزيله خارجيًا كملف apk لنظام Android. ها هو الرابط لتنزيل التطبيق من الموقع الرسمي، والذي يأخذك إلى Google Play أو Apple Store.

  • تحميل تطبيق الربح من المشي للإندرويد : من هنا .
  • تحميل تطبيق الربح من المشي للأيفون : من هنا .

ملاحظة : في حالة عدم قدرتك على تنزيل التطبيق من المتجر. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من التطبيق في شكل ملف apk من موقع Mediafire.

حقيقة برنامج المشي

قد قام العديد من الأشخاص بتحميل هذا التطبيق واستخدامه، وذلك بناء علي الشهرة التي حصل عليها خلال الآونة الأخيرة، ولكن يوجد الكثير الإشخاص يتساؤلون عن حقيقة برنامج المشي وهل هو حقيقي ، وهذا ما سوف نتطرف إليه في ختام هذا المقال :

  • Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لمستخدميه ، نعم ستحصل على أموال مقابل المشي ، لكن لا ينبغي أن يكون لديك توقعات غير معقولة. ستجني بعض المال ، لكن ليس الأمر كما لو أنك ستجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا عن طريق المشي .