يعرض لكم موقع إقرأ افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا ، و أفضل موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد ، و موقع عربي لتحميل البرامج الكاملة مجانا ، و أفضل موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للكمبيوتر ، و الموقع الروسي لتحميل البرامج المفعلة ، و أفضل المواقع لتحميل البرامج مع الكراك ، كمستخدمين للكمبيوتر، نحتاج لتحميل برامج كمبيوتر مختلفة لتلبية رغباتنا وأهدافنا المتنوعة على مر السنين، أنشأت العديد من شركات البرمجيات، والكثير من المطورين والمبرمجين الموهوبين بعض البرامج الرائعة المتوفرة للتنزيل عبر الإنترنت ، و للتعرف على افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا تابعوا معنا المقال.

افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا

يوجد العديد من المواقع على الإنترنت لتنزيل البرامج المجانية ، لكنها ليست كلها آمنة حيث تستفيد الكثير من المواقع من الأشخاص الذين يبحثون عن برامج مجانية من خلال الإعلانات الضارة أو تحذيرات زائفة من الفيروسات ، لذا فيما يلي افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا :

افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا
افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا

موقع Softonic :

  • هو موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر 2021، حيث يدعي الموقع أنه عبارة عن أكبر منصة لتحميل البرامج والتطبيقات والألعاب للعديد من أنظمة التشغيل مثل الويندوز، الماك، الاندرويد، الايفون. يدعم هذا الادعاء عدد زوار الموقع الذي يصل إلى 100 مليون مستخدم شهرياً.
  • كما يوفر لك الموقع مجموعة من المقالات الخاصة بمجال التكنولوجيا، ايضاً يوجد قسم رائع لأفضل البرامج مثل: أفضل برامج مكافحة الفيروسات، أفضل برامج الـ VPN، أفضل برامج تعديل الصور، أفضل برامج PDF، وغيرها الكثير من الأشياء الرائعة في هذا الموقع المميز.

موقع softpedia :

  • هو من مواقع تحميل البرامج القديمة والتي حازت على شهرة كبيرة، فموقع سوفت بيديا هو موقع يتيح لك تحميل البرامج بطريقة سهلة ومجانية وتتوافق مع أجهزة الويندوز والأجهزة التي تعمل بنظام الماك، وأيضا لينكس بالإضافة إلى أنه يحتوي على تطبيقات خاصة بالهواتف الذكية التي تختص بنظام الاندرويد.
  • يعتبر من أفضل المواقع لتحميل البرامج لأجهزة الكمبيوتر، حيث أنه لا يلزم المستخدم على تحميل برامج أخرى ولا يوجهه إلى إعلانات مزعجة.
  • كما أنه لا تم من خلاله بتحميل ملفات مالوير على الأجهزة التي تعد غير آمنة، وهو برنامج يمتاز بسرعته القصوى التي لا تتأثر بزيادة عدد المستخدمين، ويرجع هذا الأمر إلى تتعدد مصادر تحميل الملفات عليه.

قد يهمك :

أفضل موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد

على الرغم من وجود الكثير من المواقع التي يمكنها مساعدتك في القيام بهذا الأمر إلا أنه دائماً ما يوجد موقع مفضل بالنسبة لي ومن خلال الفقرة التالية سنتشارك معكم أفضل موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد :

  • موقع تحميل تطبيقات اندرويد مدفوعة مجانا sharwareonsale موقع سبق ان شرحناه , وهو موقع مخصص للمطوري برامج الكمبيوتر و الاندرويد الذين يروجون الى برامجهم على هذا الموقع , لكن الرائع فيه انه يقدم لك عروض حصرية وهدايا لاهم تطبيقات و العاب الاندرويد المدفوعة التى اصبحت متاحا مجانا للدخول الى الموقع : اضغط هنا.
  • تنزيل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا hi app here موقع اخر يقدم لك الكثير من التطبيقات المدفوعة و التى يمكنك تحميلها مجانا لكن هذا الموقع لا يقدم لك هدايا او عروض بل فقط تطبيقات و العاب تم تهكيرها لذلك يجب الحذر و فحص تلك التطبيقات قبل الثبيث , للدخول الى الموقع : اضغط هنا.
  • موقع تحميل تطبيقات اندرويد مدفوعة android giveaway of the day موقع رائع جدا يقدم لك هدايا يومية لبرامج كمبيوتر و تطبيقات و العاب اندرويد مدفوعة بثمن كبير يقدمها لك مجانا , يجب زيارة هذا الموقع بشكل دوري لان العروض التى يقدمها محدودة الوقت , للدخول الى الموقع : اضغط هنا.

موقع عربي لتحميل البرامج الكاملة مجانا

كثيرا ما يقوم المستخدم بتحميل البرامج على الكمبيوتر، ولكنه يتفاجأ بأن البرنامج لا يعمل بشكل سليم أو أنه منقوص، لذا نقدم لكم من خلال هذه الفقرة أفضل موقع عربي لتحميل البرامج الكاملة مجانا :

موقع Download Crew :

  • هو موقع تحميل برامج الكمبيوتر المفضل لدى الكثير من الأشخاص حول العالم، كونه يقدم خدمة رائعة وآمنة منذ عدة سنوات.
  • يمكنك تنزيل البرامج للعديد من أنظمة التشغيل مثل: الويندوز، الماك، لينكس، أندرويد، iOS ، الموقع يعتمد على عرض الاعلانات ليقدم خدمة مميزة للمستخدم، حيث يمكنك الوصول إلى أحدث البرامج والتطبيقات في العديد من المجالات بطريقة سهلة ومجانية.
  • فقط أدخل من القسم البرامج الذي تريده والقيام بتنزيل أحدث نسخة من اي برنامج متاح. يوجد حوالي 17 تصنيف من تصنيفات البرامج داخل الموقع.

موقع Fusshub :

  • هو افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر بأنظمته المختلفة مثل: الويندوز، الماك، لينكس وغيرها من الأنظمة الأخرى. الموقع يوفر لك مجموعة كبيرة من أشهر البرامج الأساسية لأي جهاز كمبيوتر.
  • لا يقف الموقع هنا بل أن واجهة المستخدم الخاصة به جميلة وعصرية وسهلة الاستخدام، كما أنه يوفر لك مجموعة كبيرة من التصنيفات لمساعدتك على الوصول بشكل سريع إلى نوع البرامج التي تريدها أيضاً يوجد نظام تقييم لكل برنامج، وعدد التحميلات لكل برنامج.

أفضل موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للكمبيوتر

من أفضل مواقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للكمبيوتر :

موقع Tick coupon Giveaway :

  • يتم تصنيف قسم الهبات الخاص به إلى الأمن والمرافق والصوت / الفيديو / الصور والنسخ الاحتياطي والاسترداد والخوادم والتطوير بحيث يمكنك تصفحه بسهولة بصرف النظر عن Windows و mobile ، لديهم أيضًا قسم “Giveaway for Mac”.
  • توفر Tick coupon رموز القسيمة التي تقدم خصومات للبرامج وصفقات الهبة. ينشر موقع الهدايا هذا أيضًا أخبارًا من مطوري البرامج فيما يتعلق بالعروض الترويجية والصفقات على البرامج.

موقع Techno360 :

  • تقدم Techno360 أيضًا برامج كاملة كجزء من الهدايا المجانية. إنه من بين مواقع التنزيل الآمنة ويقدم برامج لنظامي التشغيل Windows و Mac.
  • عادةً ما يوفر موقع الويب ترخيصًا لمستخدم واحد لمدة تصل إلى عام للبرنامج.

موقع Top Ware Sale :

  • تقدم Top Ware Sale الهبة البرمجيات النسخة الكاملة والخصومات يوميا. يمكنك شراء البرامج الأعلى تصنيفًا بأقل الأسعار ، كما أنها توفر برامج متميزة مجانًا. تتوفر خيارات البرامج لكل من Windows و Mac OS.
  • تغطي هذه البرامج فئات مختلفة مثل الوسائط المتعددة ، والتصميم ، ومكافحة الفيروسات ، والإنترنت ، والمكاتب ، والأعمال التجارية ، وما إلى ذلك وبصرف النظر عن الهبة المجانية اليومية ، يمكنك أيضًا الاطلاع على أدوات أخرى ذات خصومات كبيرة.

الموقع الروسي لتحميل البرامج المفعلة

الموقع الروسي لتحميل البرامج المفعلة سوف يقلل عليك الجهد و البحث عن برامج مفعلة او سريالات لبرامج يصعب تفعيلها او اجاد تفعيل لها على المدونات و القنوات سواء العربية او الغربية و هو موقع Diakov :

  • الموقع الروسي لتحميل البرامج المفعلة اسمه Diakov وهو موقع روسي خاص بالتقنية و هدفه هو نشر برامج غير مجانية بالمجان.
  • واغلبها يكون مفعل مسبقا يعني انك تثبته و تبدء العمل مباشرتا ام البعض الاخر سيأتي بملف تفعيل خاص به و يكون التفعيل بسهولة ولا يحتاج الى اي شرح.

أفضل المواقع لتحميل البرامج مع الكراك

أفضل المواقع لتحميل البرامج مع الكراك هو موقع Crack paper :

  • موقع Crack paper يعد هذا الموقع أيضًا من بين أهم إن لم نقل أفضل المواقع للحصول على برامج مكركة بشكل المجاني.
  • يحتاج هذا الموقع إلى بضع خطوات سهلة للحصول على المنتج المطلوب دون الحاجة إلى التسجيل .يمكنك تنزيل عدد كبير من البرامج بطريقة سهلة وبسيطة لكل البرامج المجانية.
  • تحتوي جميع المنتجات على وصف موجز ومتطلبات النظام وإرشادات مفصلة لتنزيل البرامج المشفرة والمدفوعة.
  • التنزيل لا يحتاج إلى أي نوع من التسجيل في الموقع، قم بتحميل كل ما ترغب به من برامج مدفوعة دون أن تدفع فلسا واحد. هذا الموقع يتوفر على المئات من البرامج مرفوعة بشكل أمن، يمكنك تحميلها بروابط مباشرة و دون تعقيدات ، و رابط موقع Crack paper