يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات كاميرات المراقبة ، و شركة بيع كاميرات المراقبة ، و أنواع كاميرات المراقبة ، و كاميرات مراقبة عالية الدقة ، و خدمات كاميرات المراقبة ، و كاميرات مراقبة 10 ميجا ، توفر أنظمة المراقبة في الشركات والمصانع والمراكز التجارية والمطاعم والمنازل مراقبة فورية لكل ما يتم بداخلها، منعا لأي جرائم أو حوادث من الممكن أن تتم، لذلك يبحث أصحاب هذه الشركات والمحلات عن أنظمة مراقبة تتمكن من مراقبة المحلات بشكل كافي وفي نفس الوقت تحمل جودة عالية في الصور والفيديوهات ، لذلك نقدم أفضل اسماء ماركات كاميرات المراقبة في السطور القادمة.

اسماء ماركات كاميرات المراقبة

يوجد الكثير من ماركات كاميرات المراقبة وأن كل ماركة منهم لها خصائص مختلفة تميزها عن الأخرى ، نوضح لك خلال هذه الفقرة اسماء ماركات كاميرات المراقبة الأكثر شهرة وانتشارًا.

اسماء ماركات كاميرات المراقبة
اسماء ماركات كاميرات المراقبة
  • eufyCam احصل على رؤية أوضح وأكثر إشراقًا للأشخاص في اللقطة. تحدد تقنية الذكاء الاصطناعي المدمجة الإنسان في الصورة وتركز عليه. قلل من التنبيهات الكاذبة باستخدام التكنولوجيا الذكية التي تميز البشر عن الأشياء. يخطرك في ثوان عند اكتشاف حركات مشبوهة. استقبل التنبيهات المهمة فقط. قم بتخصيص المنطقة التي يتم فيها الكشف لتناسب منزلك.
  • Nest Outdoor Security Camera نيست كام كاميرا مراقبة خارجية. تتميز هذه الكاميرا المصنفة IP65 بمستشعر 3 ميجابكسل 1/3 “لالتقاط فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل يصل إلى 30 إطارًا في الثانية. هذه الكاميرا قادرة على إنتاج صور واضحة في الليل بفضل ثمانية مصابيح LED تعمل بالأشعة تحت الحمراء ، وتتصل هذه الكاميرا بشبكتك المنزلية عبر شبكة Wi-Fi لنقل اللقطات.
  • Arlo Pro تصميمات المنتجات الحائزة على جوائز جنبًا إلى جنب مع حلول الأمان المبتكرة والذكية ، توفر Arlo تجربة مستخدم استثنائية ومرونة لضمان بقائك محميًا ومتصلاً بالأشياء الأكثر أهمية.
  • Ring Spotlight Cam ليلاً أو نهارًا ، ممطر أو مشمس ، ستوفر لك Spotlight Cam Wired ما تريده. احصل على تنبيهات عند اكتشاف الحركة. شاهد واستمع وتحدث إلى الأشخاص الموجودين على ممتلكاتك. وحماية منزلك بالأضواء. كل ذلك من هاتفك وجهازك اللوحي وجهاز الكمبيوتر.
  • Blink Outdoor يوفر Blink Outdoor عمرًا للبطارية لمدة عامين وهو مصمم لتحمل العوامل الجوية حتى تتمكن من حماية جهازك المنزل. تعرف على ما يحدث في المنزل بغض النظر عن مكان وجودك باستخدام تطبيق Blink الذي يستخدم العرض المباشر عالي الدقة والرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء. يتيح لك الصوت ثنائي الاتجاه السماع والرد – وكأنك في المنزل حتى عندما لا تكون كذلك.
  • Wyze Cam v3 كام في 3 هي الجيل الثالث من كاميرا وايز الرائدة، وايز كام. تتيح لك كاميرا وايز الإصدار 3 رؤية وتسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل من تطبيق الهاتف المحمول من وايز. جديد لكاميرا وايز الإصدار 3 هو تصميمه المقاوم للماء مما يسمح بالتركيب الخارجي بتصنيف IP65.

قد يهمك :

شركة بيع كاميرات المراقبة

يوجد العديد من الشركات المسئولة عن توزيع وتركيب الكاميرات ، تعرفوا معنا على أفضل شركة بيع كاميرات المراقبة :

شركة بيع كاميرات المراقبة - اسماء ماركات كاميرات المراقبة
شركة بيع كاميرات المراقبة – اسماء ماركات كاميرات المراقبة
  • شركة دهوا Dahua Technologies Co وهي شركة رائدة عالميًا في توفير حلول إنترنت الأشياء الذكية التي تركز على الفيديو، بناءً على الابتكارات التكنولوجية، كما تقدم Dahua Technology حلول وأنظمة وخدمات أمنية شاملة لإنشاء قيم لعمليات المدينة وإدارة الشركات والمستهلكين. تعتبر دهوا ثاني شركة كاميرات مراقبة من ناحية الحصة السوقية في المملكة العربية السعودية.
  • وهنالك جدل كبير بين محلات بيع كاميرات مراقبة على الافضل وذلك ليس بصدفة فهي منافس شرس وحقيقي لهيك فيجن ويكمن تميزها في عدسات الكاميرات فهي تعطي صورة بدقة غير عادية وجودة هاردوير، وايضا تعتبر ممتازة والسوفتوير لأنظمة داهو جيدة جدا، وكذلك توفر أفضل أنواع كاميرات المراقبة وبأسعار منافسة.اسماء ماركات كاميرات المراقبة
  • شركة هيك فيجن Hi vision شركة رائدة عالمياً في مجال توفير منتجات الأمن وحلوله. تمتع هذه الشركة بعدد كبير من القوى العاملة عالية الكفاءة فهي قادرة على تصنيع مجموعة كاملة من المنتجات والحلول الشاملة لمجموعة واسعة من الأسواق ذات المجالات المتخصصة، بالإضافة إلى مجال الأمن، توسّع Hi vision نطاقها لتشمل الأجهزة المنزلية الذكية والأتمتة الصناعية.
  • وتوفر أيضًا منتجات Hi vision معلومات متعلقة بالأعمال مفيدة للمستخدمين النهائيين، ما يتيح إنجاز عمليات أكثر فعالية ويوفر مستوى أعلى من النجاح التجاري تتميز شركة هيك فيجن العالمية بتنوع منتجاتها، وتقدمها في الهاردوير (القطع المحسوسة) والسوفتوير (المنتجات البرمجية)، وان قطع الهاردوير مصممة للعمل في كافة انواع المناخ وتتحمل درجة حرارة تصل 70 درجة سيليزية.

أنواع كاميرات المراقبة

تعرفوا معنا على أنواع كاميرات المراقبة أمر في منتهى الأهمية لكي تتمكن اختيار النوع الأنسب لك والأكثر مواكبة لاحتياجاتك.

أنواع كاميرات المراقبة
أنواع كاميرات المراقبة
  • كاميرات YI Technology شركة صينية أخرى توفر لك أفضل كاميرات المراقبة المنزلية، حيث وفرت لعملائها وزبائنها أرقى الأنواع من أجل حماية منازلهم. توفر لك الشركة كاميرات ذات دقة وجودة عالية من أجل الحصول على أقصى درجات الرضى والأمان في منزلك، حتى لو كنت خارجه. متوفر الكثير من أنواع هذه الكاميرات، ويمكنك الحصول على بعض منها عن طريق المتجر الإلكتروني أمازون انقر هنا.
  • كاميرات eufy توفر شركة يوفي العديد من أنواع الكاميرات ذات المواصفات العالية وبأسعار تنافسية مع غيرها من الشركات المنافسة. كاميرا يوفي للاطفال هي نواع الأنواع التي يمكنك شرائها من أجل حماية أطفالك داخل غرفة النوم، كما يمكنك تركيبها خارج المنزل أيضاً. يتوفر الكثير من الأصناف من بينها Eufy Indoor Camera 2K وغيرها من كاميرات شركة يوفي ذات الدقة والجودة العالية، وتُعتبر أفضل كاميرا مراقبة خارجية زوم.
  • كاميرات xiaomi شركة شاومي الصينية من الشركات التي تنشط في مجال تطوير وصناعة كاميرات المراقبة، فهي لا تتوقف عند صناعة الهواتف الذكية فقط. هناك الكثير من الأنواع التي تُقدمها الشركة للزبائن والعملاء، ومن أشهر تلك الكاميرا هي كاميرا Mi Home والتي تتمتع بالعديد من المزايا. يمكنك ربط الكاميرا بالجهاز عن طريق تطبيق كاميرا مراقبة شاومي المخصص لهذا الغرض. بمقدورك الحصول على كاميرا شاومي 360 عن طريق المتجر في أمازون انقر هنا.
  • كاميرات مراقبة IMOU كاميرا مراقبة ايمو هي أيضاً من بين أفضل كاميرات المراقبة المنزلية التي توفر لك الكثير من الأصناف بجودة ودقة عالية، وبأدء عالي. مميزات كاميرا IMOU تجعل منها الخيار الأفضل للكثير من الأشخاص الراغبين في حماية بيتهم، فهي تتمتع بالعديد من المواصفات والتحسينات التي تتفوق بها عن غيرها من المنافسين الآخرين. يمكنك ربط الكاميرا من هذا النوع مع الجوال، وذلك لمتابعة ما يحدث في بيتك عن طريق البث الحي والمباشر، وذلك باستخدم تطبيق كاميرا IMOU .

كاميرات مراقبة عالية الدقة

أفضل كاميرات مراقبة عالية الدقة نجد كاميرات مراقبة 5MP Hi vision عالية الجودة HD عدد 2 :

كاميرات مراقبة عالية الدقة
كاميرات مراقبة عالية الدقة
  • كاميرا مراقبة هيك فيجن 5ميجابكسل تصوير ليلي نهاري DS-2CE16H0T-IT3F
  • كاميرا 5 ميجابكسل
  • الدقة: 2560 (ارتفاع) × 1944 (فولت)
  • اكسير 2.0: تقنية الأشعة تحت الحمراء المتقدمة مع مسافة 40 متر من الأشعة تحت الحمراء
  • تيربو 4 قنوات دي في ار من هيكفيجن
  • 4 في 1 (4 اشارات تي في اي/ايه اتش دي/سي في اي/سي في بي اس)
  • يدعم ربط على الجوال
  • موديل Hi vision Turbo 4.0 HD
  • DVR DS-7204HUHI-K1
  • لفريم بسرعة 25
  • مقاوم للماء والغبار بتصنيف اي بي لمقاومة المياه والغبار 67
  • الشركة المصنعة : Hi vision

خدمات كاميرات المراقبة

أصبحت كاميرات المراقبة عامل رئيسي في كل مكان حتى في الشوارع العامة نظراً لإنتشار عمليات السرقة والخطف وغيرها من عمليات الإجرام المختلفة ، وتوجد في الأسواق أنواع متعددة من كاميرات المراقبة وأنظمة الأمان المختلفة وكل نوع له مميزات و مواصفات تختلف عن النوع الأخر

خدمات كاميرات المراقبة
خدمات كاميرات المراقبة
  • توجد بعض كاميرات المراقبة وأنظمة الأمان التي تمكنك من ربطها بشبكات الأنترنت عن طريق iP ومتابعة ما يحدث بشكل تلقائي في أي مكان تتواجد فيه حتى لو كنت بعيداً عن المكان المتواجد فيه كاميرات المراقبة وتوجد أنواع أقل في الخواص والمواصفات لا تمكنك من ذلك.
  • كاميرا المراقبة تعمل بنظام الرؤية الليلية والتي تسجل وتعرض الصورة بوضوح شديد في أقصى درجات الإظلام التام.
  • تمرير كافة الكابلات والأسلاك لكل المسافات ، جميع الكاميرات تعمل بنظام المراقبة عن بُعد من خلال الانترنت.
  • إمكانية المراقبة المباشرة او التسجيل المتواصل او المجدول ، و يمكن ربط كاميرات المراقبة بالكمبيوتر او بالموبايل عن طريق الانترنت.

كاميرات مراقبة 10 ميجا

كاميرات مراقبة 10 ميجا ، مجموعة كاميرات مراقبة خارجية 10 ميجابكسل 4 كيه HD من داهوا :

كاميرات مراقبة 10 ميجا
كاميرات مراقبة 10 ميجا
  • الأداء : كاميرا بأداء 10 ميجا 4 كيه، دقة 3840-2160، تدعم دخل فيديو اتش دي سي في اي/ايه اتش دي/تي في اي/سي في بي اس. يدعم نظام اتش دي سي في اي النقل عبر مسافة طويلة بكابل ويو تي بي، كحد أقصى 700 متر لدقة 4 كيه/4 ميجا، 800 متر لدقة 1080 بي و1200 متر لدقة 720 بي.
  • رؤية ليلية : تم تصميم الكاميرا بإضاءة ليد ميكروكريستالين تعمل بالأشعة تحت الحمراء للحصول على أفضل أداء في الإضاءة المنخفضة.
  • تتضمن العبوة : كاميرات خارجية 10 ام بي عالية الوضوج 4 كيه من داهوا 4، 4 سي اتش دي في ار، قرص صلب 1 تيرابايت، عدد 4 محولات، كابل بي ان سي يبلغ طوله 4 × 18 متر، عدد 1 كابل اتش دي ام اي، عدد 1 كابل كات 6
  • الحماية : الكاميرا محمية ضد الماء والغبار بتصنيف اي بي 67، مما يجعلها مناسبة للبيئات الداخلية أو الخارجية.