يقدم لكم موقع إقرأ أفضل برنامج حساب الوقت للمذاكره ، و تحميل برنامج تنظيم الوقت للدراسة ، و برنامج حساب الوقت المتبقي ، و برنامج تنظيم الوقت للدراسة للايفون ، و مؤقت التركيز للدراسة FLIP ، و كيفية استخدام تطبيق FLIP ، تحمل فترات الامتحانات توترا كبيرا للطلاب وآبائهم، لكن التكنولوجيا سهلت المذاكرة وتنظيم الوقت والتركيز، من خلال مجموعة من تطبيقات الهواتف المحمولة، لذا نستعرض معكم في المقال التالي أفضل برنامج حساب الوقت للمذاكره .

برنامج حساب الوقت للمذاكره

لن أضيع وقتك بمقدمة طويلة حتى أخبرك عن أهمية تنظيم الوقت وما الذي سيعود عليك وعلى حياتك إن فعلت ذلك بطريقة صحيحة فعّالة فمن المفترض أنك تعرف كل هذا وعليه فأنت تبحث عن أفضل برنامج حساب الوقت للمذاكره ، وهذا ما ستجده هنا في السطور القادمة.

برنامج حساب الوقت للمذاكره
برنامج حساب الوقت للمذاكره

برنامج My Study Life أفضل التطبيقات على الاطلاق لتنظيم الوقت للمذاكره والمواعيد وهو تطبيق My Study Life الذي يمكن كل شخن من تنظيم وحساب وقت المذاكرة يمكن من خلال البرنامج إضافة مواعيد المحاضرات أو الدروس أو مواعيد خاصة ، يعمل التطبيق على تذكيرك بالمواعيد التى قمت بإضافتها بداخله بالترتيب كما يحسب لك مدة المذاكرة التى قمت بها ومن وقت التذكرة حتي وقت التذكرة الاخري هذا التطبيق يعمل على الاندرويد والايفون بشكل مجاني.

قد يهمك :

تحميل برنامج تنظيم الوقت للدراسة

  • تحميل برنامج تنظيم الوقت للدراسة تطبيق School Planner تحميل تطبيق تنظيم الدراسة للطلاب School Planner للأندرويد برابط مباشر تحميل برامج موبايل وتطبيقات للجوال من موقع دايركت أب ، مخطط المدرسة هو التطبيق مفيد للطلاب من جميع الأعمار التي تم تصميمها لمساعدتك على تنظيم حياتك المهنية كطالب ويكون كل شيء تحت السيطرة.
  • سواء كنت الذهاب إلى المدرسة الابتدائية، المدرسة الثانوية أو الكلية، وهذا هو التطبيق بالنسبة لك تدوين الواجبات المنزلية والواجبات والامتحانات وتذكير بسيطة وسريعة وسوف الإخطارات اليومية تساعدك ألا ننسى أبدا أي شيء.
  • التقويم المدمج في غاية الأمثل لتلبية احتياجات الطلاب، ويسمح لك لإدارة الفعاليات والأنشطة الخاصة بك بسهولة أكبر ، حافظ على جدول زمني وجدول يومي دائما في متناول اليد وخطة دراستك وفقا لذلك.
  • الجدول الزمني للغاية للتخصيص: يمكنك تخصيص ألوان مختلفة لكل المناسبات الموضوع وطريقة العرض المحفوظة في التقويم. إدارة الصفوف والمواضيع الخاصة بك والبقاء حتى الآن على ذلك بفضل التقدم المحرز الخاص بك إلى الحساب التلقائي من المتوسط.
  • تحميل تطبيق تنظيم الدراسة للطلاب School Planner للأندرويد برابط واحد للموبايل من هنا.

برنامج حساب الوقت المتبقي

كل الناس لديهم مواعيد مهمة، مناسبات لها مكانة خاصة وغير ذلك من الأمور المهمة التي تعتمد على الوقت، ربما أنت بحاجة لحساب كم بقي لك على هذه المناسبات ؟ لذلك فتطبيق Days Left سيوفر لك هذه الميزة.

  • تطبيق Days Left عداد وقت تنازلي لحساب موعد المناسبات المهمة مع تطبيق Days Left كل ما عليك فعله تحديد التاريخ المطلوب وكتابة إسم المناسبة أو الحدث، والتطبيق يعطيك الاجابة بدقة، بحيث يعرض عليك مؤقت بالأيام وكم بقي منها لحلول هذا الحدث.
  • ومن مزايا التطبيق أنه يتيح للمستخدم إمكانية تحديد عدد من الأحداث القادمة الجاهزة في التطبيق، فقط كل ما عليك هو اختيارها، حيث تتوفر مناسبات عالمية وخاصة جاهزة، وبمجرد الاختيار سيبدأ العد التنازلي الخاص بها، مع عرض كل مناسبة لوحدها في القائمة.
  • وتستطيع بطبيعة الحال القيام بإضافة مناسبة أو حدث خاص بك، من خلال إنشاء حدث جديد، مع اختيار خلفية الصورة والأيقونة بحسب ما تريد، وطبعا مع ضبط اليوم المحدد للمناسبة، حتى يبدأ التطبيق في العد التنازلي، مع قيام التطبيق بعرض صفحة خاصة بكل مناسبة، مع مزايا المشاركة، بحيث يمكنك مشاركة هذه المناسبات مع أصحابك عبر فيسبوك وتويتر.
  • فضلا عن هذا؛ التطبيق يدعم ساعة آبل، بالتالي سيكون كل شيء على هاتفك الأيفون، وكذلك على ساعتك الذكية، وبهذا ستكون على اطلاع تام، وستكون على بينة من أمرك على موعد المناسبة وكم بقي له من يوم.
  • تطبيق جميل ومفيد، قد يجعلك أكثر شوقا وشغفا وسيجعل الوقت يطول، لكنه سيجعل مناسباتك ذات ذوق رائع بسبب الانتظار ، إضغط هنا للتحميل.

برنامج تنظيم الوقت للدراسة للايفون

هنا سنتعرف على برنامج تنظيم الوقت للدراسة للايفون، والتي يمكنك استعمالها على جهازك الأيفون لتساعدك في متابعة جدول أوقاتك ومواعيدك وما لديك من مهام أولًا بأول وبشكل لحظي.

  • تطبيق Trello يحتوى التطبيق على عدد كبير من القوائم وكل قائمة منها تسمى Board. يمكنك نقل المهام من بورد إلى أخرى بشكل بسيط ولذلك فهو أفضل برنامج تنظيم الوقت.
  • سهولة إضافة تعليقات على أى مهمة لتذكير نفسك أو أى شخص بأمر ما مهم صغر حجم التطبيق فلن يشغل التطبيق حيز من مساحة هاتفك الخاص.
  • التطبيق متاح لكافة الهواتف الأندرويد والآيفون كما يمكنك تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. التطبيق متوفر بشكل مجانى فلن تحتاج إلى دفع أي شئ مقابل التطبيق ، يمكنك تغيير الوقت السابق الذى تم وضعه على التطبيق بكل سهولة ولذلك هو واحد من أهم برامج إدارة الوقت.
  • يتيح لك التطبيق التعامل مع أى شخص أو فريق عمل بشكل جيد ، يمكنك الاطلاع على المهام التي يقوم بها الأشخاص الموجودة معك فى فريق العمل.
  • تحميل برنامج تنظيم الوقت Trello تحميل برنامج تنظيم الوقت اليومي Trello للأيفون من هنا.

مؤقت التركيز للدراسة FLIP

  • FLIP هو مدبر مهام ووقت يشبه تطبيق Trello أو Toggle. تسمح هذه الأداة للمستخدمين بتحويل جهاز Android خاصتهم إلى أفضل حليف حينما يتعلق الأمر بالتقدم في مشاريع العمل أو الدراسة التي تحتاج إلى الوقت، التركيز، وفوق ذلك كله دفعة من التحفيز.
  • تحميل على جهاز الكمبيوتر من هنا.
  • تحميل على Android من هنا.

كيفية استخدام تطبيق FLIP

يعمل تطبيق FLIP في طريقة بسيطة وسهلة للغاية :

  • ولتشغل التطبيق سوف تجد مؤقتا وتجد علامة + بأسفل + وسوف يكون في إمكانك من إنجاز الهدف الجديد أو فقط المؤقت السريع, وإذا قد قمت في إنجاز الهدف ما، فإنه سوف يمكنك من أن تختار له الاسم، وإضافة للون النشاط، وبالتحديد تاريخ النهاية والبداية، من ثم النقر على الزر القبول سوف يكون في إمكانك تشغيل المؤقت من ثم الانكباب على العمل وأما إذا اخترت المؤقت فقط، وإنه سوف يكون في إمكانك الانتقال للفئة من دون الحاجة لإنجاز النشاط على الشاشة الأولى.
  • من بين الأمور المثيرة للاهتمام بتطبيق FLIP أنه سوف يساعدك أيضا على التتبع لمستوى التركيز، ولتقييمه في شكل يومي. حيث يتعلق هذا فيما إذا توقفت عن الدراسة من قبل انصرام الوقت والذي قد حددته لنفسك وكلما استخدمت هذه الأداة أكثر، وكلما قد تمكنت من تتبع الأنشطة اليومية في شكل أفضل.
  • ومن بين الأمور الهامة بهذا التطبيق أيضاً أنه سيقدم لك الخيار من أجل إرفاق المهمة في ضجيج أبيض والذي سيتم تشغيله وعندما ينطلق المؤقت لكي يساعدك على التركيز ولمدة أطول وسوف يمكنك الاختيار بين الكثير من الأصوات كصوت لوح المفاتيح، تهاطل المطر، أو الخرير المياه.