يعرض لكم موقع إقرأ أفضل قوالب ووردبريس عربية مجانية ، و قوالب ووردبريس مدفوعة مجانا ، و قوالب ووردبريس اخبارية مجانية ، و قوالب وورد عربية مجانية ، و تصميم قوالب ووردبريس ، فمنظومة الووردبريس من اقوى وافضل نظم وبرامج إدارة المحتوى على شبكة الانترنت و تساعد المحترفين و المبتدئين على حد السواء على إنشاء مواقع إلكترونية رائعة التصميم وسهلة الادارة ، و من أهم مميزات الووردبريس هو سهولة تطبيق اللغة العربية و سهولة إدارة أمان و أداء الموقع ، و في هذا المقال نستعرض أقوى قوالب ووردبريس عربية مجانية ، نتمنى أن تنال إعجابكم.

قوالب ووردبريس عربية مجانية

إليكم مجموعة قوالب ووردبريس عربية مجانية تدعم تبديل الاتجاهات للشركات والاعمال الصغيرة والكبيرة وقوالب شخصية ومجالات ومدونات حتى المواقع الاخبارية ستجدها فى صفحة محدثة سيتم اضافة المزيد من القوالب العربية والمجانية بها بأستمرار.

قوالب ووردبريس عربية مجانية
قوالب ووردبريس عربية مجانية
  • قالب Ocean WP هو قالب ووردبريس مجاني متوافر باللغة العربية في موقع الووردبريس الرسمي، ويعد واحدًا من أفضل القوالب المجانية التي يمكن استخدامها لنشر التدوينات، حيث حصل على تقييم 5 نجوم بناء على مراجعات أكثر من 5 آلاف مستخدم لأسباب عديدة أهمها تصميمه الاحترافي وسرعته العالية.
  • قالب Neve في حال كنت تود استخدام قالب ووردبريس خفيف لمدونتك، فلا بد أن تضع في اعتبارك قالب Neve الذي يعد بلا شك أحد أفضل قوالب ووردبريس المعربة بشكل شبه كلي، إذ إن 98% من كلمات القالب ستظهر باللغة العربية عندما تقوم بتنصيبه على موقعك، وهذه نسبة تفوق العديد من قوالب ووردبريس العربية المجانية التي ذكرناها في هذه القائمة.
  • قالب Astra الذي شرحنا كيفية تخصيصه بشكل كامل في مقالة منفصلة واحدًا من أفضل قوالب الووردبريس المجانية المناسبة للتدوين في قسم القوالب في الموقع الرسمي للنظام، حيث حصل على تقييم 5 نجوم بناء على تقييمات ما يزيد عن 5 آلاف مستخدم في الموقع، وهذا أعلى تقييم يمكن لقالب أن يحصل عليه.

قد يهمك :

قوالب ووردبريس مدفوعة مجانا

دعنا نفترض الآن بأنك قمت بتنصيب الووردبريس على موقعك، والأن أنت تفكر في الحصول على قالب ووردبريس مجاني تماما ، كل ما عليك فعله للحصول على قالب ووردبريس مجاني لموقعك يلبي كل إحتياجاتك القوالب التالية :

  • قالب Houzez قالب ووردبرس الأشهر ضمن قوالب ووردبريس مدفوعة في جميع أنحاء العالم الذي يتم استخدامه لمواقع وكلاء وشركات العقارات، حيث أنه نقطة بداية مرنة للغاية للمصممين المحترفين لأنشاء تصاميم ابداعيه لمواقع العقارات.
  • قالب Porto هو قالب من أشهر قوالب ووردبريس للمتاجر الالكترونية أفضل قوالب ووردبريس مدفوعة للمؤسسات التعليمية حيث أنه صنع من اجل المواقع التعليمية، مواقع مراكز التدريب وتقديم الدورات، مواقع الجامعات، الأكاديميات، المدارس ورياض الأطفال،يتميز بالأتي:
  • قالب جنة Jannah قالب جنة إذا كنت تخطط لإنشاء موقع اخباري احترافي متميز باستخدام منصة ووردبريس اذا عليك باستخدام قالب جنة الاخبارى الذى يحتوى على العديد من المزايا فى مكان واحد، السرعة والاداء العالى ستجدها فى هذا القالب الرائع حيث اثبت كفاءة عالية للحصول على المزيد من الزيارات والترتيبات فى محركات البحث.
  • قالب Newspaper Theme انه ليس مجرد قالب من قوالب ووردبريس اخبارية مخصص يتناسب مع مواقع الأخبار ولكنه ايضاً احد افضل قوالب ووردبريس للمدونات ذات الجودة الفائقة واناقة التصميم حيث أن هذا القالب يجعل من السهل عملية تصميم المدونات الجديدة، وافضل مزايا هذا القالب هو الدعم الفني السريع، ويعد ايضًا من قوالب ووردبريس التقنية الاحترافية حيث يمكنك الاعتماد على هذا القالب لأداء الكثير من المهام.
  • قالب Real Estate Template هو قالب عقاري جيد الاستجابة والتطويع، يتميز بالتصميم الحديث والإبداعي سهل الاستخدام، ويستجيب تمامًا لجميع المتصفحات الرئيسية ومتوافق مع جميع أنواع الأجهزة لذا كان لابد من تضمينه في مجموعة أفضل قوالب ووردبريس مدفوعة.
  • قالب Eduma أفضل قوالب ووردبريس مدفوعة للمؤسسات التعليمية حيث أنه صنع من اجل المواقع التعليمية، مواقع مراكز التدريب وتقديم الدورات، مواقع الجامعات، الأكاديميات، المدارس ورياض الأطفال.

قوالب ووردبريس اخبارية مجانية

ووردبريس على مدار السنوات السابقة أثبتت جدارتها بالمنافسة على الصعيد العالمي ، حيث تتميز ووردبريس بعشرات الآلاف من القوالب سواء المجانية او القوالب المدفوعة ، وهناك من القوالب المجانية ما ينافس القوالب المدفوعة بالمميزات الرائعة ، وكما أننا في ووردبريس العرب نهتم بتقديم أفضل القوالب المجانية لكم ، حصلنا على أفضل هذه القوالب للفئات الاخبارية او المجلات وادارة المحتوى.

  • قالب eggnews من أروع القوالب الاخبارية المجانية ، يتميز بسهولة التحكم وامكانية اعادة تصميم الموقع بشكل كامل من خلال الودجات بطريقة سهلة للغاية ، دعونا نأخذكم في جولة عن مميزات هذا القالب . مميزات قالب ووردبريس اخباري احترافي قالب مُعرب ومجاني بشكل كامل . متوافق مع المتصفحات والأجهزة المحمولة .
  • قالب بأحدث التقنيات متوافق مع نسخة ووردبريس ، متوافق بشكل ممتاز مع محركات البحث (SEO Friendly) ، سهل التخصيص والتركيب مع تحكم بألوان الأقسام وأماكن العرض . يعتمد على نظام الودجات ليتيح التحكم بسهولة بكل عناصر الموقع .
  • نظام إعلاني متكامل مع إعلانات ادسنس ، التوافقية مع إضافات ووردبريس متعدد اللغات والكثير من المزايا ، ستكشفها خلال تجربتك للقالب ، صورة قالب ووردبريس اخباري

قوالب وورد عربية مجانية

أهم قوالب وورد عربية مجانية هو قالب ووردبريس Storefront عربي مجاني أحد أشهر قوالب ووردبريس المجانية للتجارة الإلكترونية والتي تدعم اللغة العربية و يستخدم هذا القالب لإعداد المتجر الإلكتروني وتشغيله بسهولة وسرعة، وأهم ميزاته :

  • تصميم بسيط مركز للتجارة الإلكترونية، حيث يتيح إمكانية عرض المنتجات المميزة وذات التقييم الأعلى ضمن الصفحة الرئيسية.
  • إمكانية تخصيص أغلب مكونات القالب.
  • التجاوب الكامل مع كافة الأجهزة ذات أحجام الشاشات المختلفة.
  • التوافق مع غالبية إضافات التجارة الإلكترونية المدعومة من Woo Commerce.
  • قالب خفيف الوزن وسريع متوافق مع محركات البحث حيث صمم بترميز برمجي صحيح بهدف تحسين الأداء.

تصميم قوالب ووردبريس

إذا كنت قد قررت أن تذهب ببساطة لاستخدام قالب ووردبريس، وهنا بعض الميـزات الأسـاسية التي تحتاج إلى البحـث عـن :

  • تصميم أضيق الحدود موقع ووردبريس بسيطة ليست سهلة للإعداد فقط، وأنها تتميز بتصميم أضيق الحدود وبسيطة مع طباعة جريئة ولافتة للنظر ، مسافة بيضاء بارزة في جميع الصفحات والمحتوى لديها الكثير من الفضاء تبرز وتلفت انتباه زوار الموقع.
  • نقرة واحدة استيراد تجريبي إذا كنت تريد ضمان أن الموضوع الخاص بك سوف تكون سهلة الاستخدام، ابحث عن واحد يحتوي على ميزة استيراد تجريبي بنقرة واحدة وهذا يسمح لك بتثبيت الموضوع ومن ثم استيراد محتوى تجريبي وتخطيط مع النقر بالماوس.
  • بدلاً من قضاء ساعات في محاولة لمعرفة كيفية إعادة إنشاء التخطيط التي شاهدتها في الإصدار التجريبي، كل ما عليك القيام به هو تحرير الصفحات ذات المحتوى الخاص بك وتخصيص الألوان والخطوط.
  • خيارات تخصيص بسيطة يتحدث عن خيارات التخصيص، سيكون موقع بسيط موضوع \تصاميم الإعدادات مجمعة في مكان واحد وسوف تكون قادراً على تغيير الألوان والخطوط، وكل شيء باستخدام المنزلقات أو القوائم المنسدلة، دون الحاجة إلى كتابة أي من CSS مخصصة.