يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على مواقع تسوق سعودية رخيصة ، و مواقع تسوق اون لاين رخيصة، و مواقع تسوق اون لاين، و مواقع تسوق الدفع عند الاستلام، و مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام، و مواقع تسوق ملابس، و موقع تسوق صيني شحن مجاني، و مواقع تسوق اون لاين في السعودية، تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن مواقع تسوق سعودية رخيصة على موسوعة إقرأ.

مواقع تسوق سعودية رخيصة

يفضل معظم الناس الذهاب إلى موقع تسوق فعلي عبر الإنترنت لشراء ما يريدون، من بين أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة:

مواقع تسوق سعودية رخيصة
مواقع تسوق سعودية رخيصة
  • موقع امازون السعودي وهو من أكبر المتاجر الإلكترونية في العالم، يتوفر فيه الكثير من السلع والمنتجات في مختلف المجالات، وله العديد من الفروع الدولية .
  • وفي الاربعاء ١٧ يونيو ٢٠٢٠ تم الإعلان عن تحويل سوق.كم الى امازون السعودية بعد إستخواذ موقع التجارة الإلكترونية أمازون عليه وشرائه ضمن صفقة أبرمت بمليارات الدولارات الأمريكية.
  • يتوفر للمتجر عدد من التطبيقات على الهواتف الذكية في كل من أندرويد وآيفون.
  • موقع جرير jarir من بين أفضل مواقع التسوق السعودية التي يمكن الإعتماد عليها والتسوق من خلالها في حال الحاجة إلى شراء الحاجيات عبر الإنترنت.
  • حيث يعمل المتجر ضمن تجارة الجملة والتجزئة ويضم الكثير من السلع التي لها علاقة بالأطفال من كتب وأدوات مدرسية، وألعاب الأطفال غير النارية وأثاث المكاتب والأجهزة والأدوات الهندسية وأجهزة وبرامج الكمبيوتر وغيرها.
  • موقع Basicxx من أفضل المواقع السعودية الرخيصة، والتي تقدم كل يحتاجه المنزل من أثاث عصري، بالإضافة إلى قسم خاص بالرجال والنساء والأطفال، بحيث يحتوي الموقع على العديد من المنتوجات من ملابس وأكسسوارات وأخذية، وكل ما يتعلق بالمرأة من مكياج ومواد عناية بالبشرة وعطور، الشحن مجاني لكل الطلبات فوق 500 ريال سعودي.

مواقع تسوق اون لاين رخيصة

توفر لك آلاف المواقع كل ما تبحث عنه في الملابس والإكسسوارات لمواكبة الموضة. ولكن إذا كنت من النساء اللواتي يبحثن تحديدًا عن المواقع التي تقدم أحدث الإطلالات العصرية وبأسعار معقولة ، فقد جمعنا لك أفضل مواقع تسوق اون لاين رخيصة حيث يمكنك التسوق بأسعار معقولة والتسوق للحصول على الأحدث .

  • موقع أمازون amazon يعرف موقع أمازون بأنه من أشهر المواقع العالمية للتسوق الإلكتروني وذلك لأنه يوفر الموقع كافة المنتجات التي يحتاجها العميل، فهو يضم الكثير من الأقسام وذلك مثل: قسم ملابس، قسم أدوات منزلية، قسم أثاث منزلي، قسم أحذية، قسم إلكترونيات، قسم اكسسورات، وغيرها الكثير من الأقسام.
    بالإضافة إلى أنه أكثر ما يميز موقع أمازون أنه يوفر لعملائه امكانية لشحن الدولي حول كافة أنحاء العالم، ويقدم للعملاء الكثير من الضمانات التي تجعله يتسوق بحرية تامة.
  • موقع علي اكسبريس Aliexpress من الملاحظ أن موقع علي اكسبريس أصبح من أشهر المواقع التسويقية العالمية خاصةً في السنوات الأخيرة، حيث أنه يعرف موقع علي إكسبريس بأنه شركة تجارية صينية توفر الكثير من المنتجات والخدمات على متجرها، وذلك يكون بأفضل الأسعار الممكنة وأفضل جودة للسلع.
    فهذا أكثر ما جعله المتجر المفضل لتجار الاستيراد حيث أنه يتم الشراء منه وبعد ذلك يبيعها التاجر في الأسواق المحلية، بالإضافة إلى أنه لا يكون متخصص للتجار والمستوردين بل يمكن لأي شخص أن يتسوق منه بسهولة تامة.
  • موقع إيباي Ebay يبحث الكثير من الأشخاص حول العالم عن مواقع تسوق عالمية تقوم ببيع السلع المستعملة، وذلك لأنها تكون أقل في الأسعار فهذا ما يقدمه موقع إيباي، بالإضافة إلى أنها تقوم ببيع السلع الجديدة أيضاً.
    ويحب العلم بأن موقع إيباي لا يكون متخصص في إدارة عمليات البيع والشراء ولكنه يقوم بدور الوسيط بين البائع والمشتري، لذلك يمكن لأي عميل أن يتمتع بالحصول على أفضل السلع بأقل الأسعار.
  • موقع شوبينج shopping هو من أفضل المواقع العالمية التي توفر الكثير من المنتجات والسلع التي يحتاجها كافة العملاء حول العالم، وذلك على الرغم من أنه لا يوفر خدمة التصفح باللغة العربية ولكنه يفضله الكثير من العملاء.
  • موقع بانجود bangood يعرف موقع بانجود بأنه من أفضل وأشهر المواقع الصينية التي تعمل على توفير الكثير من المنتجات والسلع بأرخص الأسعار وأفضل جودة ممكنة لكافة الخدمات التي تقدمها، فهو يضم الكثير من المنتجات والسلع المميزة.
  • موقع جيربست gearbest يعرف موقع جيربست بأنه من أكثر المواقع المفضلة للعملاء وذلك لأنه يوفر خدمة الشحن لأي دولة بالعالم بالمجان، بالإضافة إلى أنه يوفر الكثير من السلع والخدمات المميزة التي يحتاجها جميع العملاء.

قد يهمك:

مواقع تسوق اون لاين

من بين مواقع تسوق اون لاين في الخليج:

  • موقع Golden scent من أفضل مواقع العطور في المملكة العرببة السعودية، بحيث يحتوي على جميع من أنواع العطور الأصلية بمركات عالمية والمنتجات الأصلية 100%، بالإضافة إلى قسم خاص بالجمال والمكياج مواد العناية بالبشرة، كما يشحن الموقع للكثير من الدول العربية، وأسعار المنتوجات رخيصة وبثمن جد مناسب، بالإضافة إلى وجود تخفيضات تصل إلى %70 على جميع المنتوجات، وشحن مجاني لكل الطلبيات الأكثر من 300 ريال سعودي.
  • موقع Wojooh موقع خاص بكل من المكياج والعطور ومواد العناية بالبشرة، مع وجود مجموعة من الكريمات وأدوات للحلاقة، بمركات عالمية مشهورة، وبأثمنة مناسبة، كما يدعم الموقع اللغة الإنجليزية والعربية، ليسهل التصفح وزيارة الموقع على الجميع، وهناك مجموعة من الهدايا مقدمة من الموقع للزوار الجدد وحتى للقدامى، الشحن مجاني للطلبات الأكثر من 299 درهم إماراتي.

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

من أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت والدفع عند الاستلام:

  • موقع جوميا Jumia.
  • موقع سوق.كوم Souq.com.
  • موقع نمشي Namshi.
  • موقع نون Noon.
  • موقع ماركة في آي بي MarkaVip.
  • موقع جملون Jamalon.
  • أمازون Amazon.
  • إيباي eBay.

مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام

نورد لكم في هذه الفقرة بعض من مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام:

  • SHEIN موقع هو موقع تسوق صيني خاص بأزياء السيدات، فهو يقدم منتجات سواء ملابس أو اكسسوارات وغير ذلك من ماركات صينية مشهورة، ويقدم الموقع بعض طرق ووسائل الدفع منها الدفع عند الإستلام، بجانب توفير الشحن لجميع دول العالم بدون استثناء, وتكلفة المنتجات رخيصة، ومن مميزاي الموقع تقديم خصومات بشكل دوري تصل حتى 50%، ويمكنك عزيزي المتسوق عبر الإنترنت الشراء بالتجزئة وبالجملة، وفي حالة شراء كميات ستتمتع بأسعار ومزايا عديدة.
  • موقع Yoins موقع يونس من مواقع التسوق المنتشرة في الصين وهذا الموقع قد ظهر عام 2014، وهو يقوم بعرض منتجات خاصة بالمرأة بسعر رخيص ومميز كما أنه يعرض المنتجات الأكثر أناقة وتنال إعجاب الكثير من السيدات، كما أنه يقوم بعرض منتجات خاصة بالرجال كالملابس والإكسسوار الخاصة بهم.
  • موقع Neo Chic موقع نيو شيك مثل باقي المواقع التجارة الإلكترونية حيث أنه قد أضمن مؤخراً إلى هذا العالم، ويتميز في أنه يقوم بعمل الدفع عند استلام المنتج لدول معينة عربية مثل السعودية والإمارات، ويقوم هذا الموقع بعرض منتجات مثل الملابس للرجال والأطفال والنساء وأيضاً إكسسوار لكافة العملاء.
  • موقع Zaful موقع وأفول من الواقع التي انضمت مؤخراً إلى مواقع التجارة الإلكترونية، وهذا الموقع يوفر منتجات عدد كبير من المنتجات الخاصة بالملابس أو الإكسسوار أو الأحذية الخاصة بالسيدات.
  • كما أن هذا الموقع يقوم بعمل ميزة مختلفة أن الدفع عند استلام المنتجات خاصة للدول الآتية كالسعودية والكويت والإمارات، كما يمكنك الدفع ببطاقة الائتمان أو بطاقة مايسترو أو امريكان اكسبريس.

مواقع تسوق ملابس

من أفضل مواقع شراء ملابس اون لاين لشراء ملابس واكسسورات بأسعار مقبولة التالي:

  • موقع شي ان Shein الذي يقدم تشكيلة واسعة من ملابس واكسسوارات على اخر موضة. تجدين لدى هذا الموقع تصاميم تتّسم بأسعارها المعقولة، فتتمتّعين بإطلالة كأنها من عروض الأزياء لكن بأسعار بمتناول اليد. إضافة إلى ذلك، يوفّر منتجات خاصة بالمنزل من اكسسوارات المطبّخ، إلى الفرش والحمام، إلى جانب مستلزمات الحفلات والمناسبات ومستلزمات الحيوانات الأليفة. من جهة أخرى، لتستفيدي من خصومات إضافية، تجدين قسم خاص بالتخفيضات السريعة والتي تتغيّر في كل يوم مع عروضات جديدة.
  • موقع نمشي Namshi الذي يضم مئات الماركات العالمية والمحلية ويقدّم مختلف ملابس واكسسوارات التي تتماشى مع جميع المناسبات والخاصة بالرجال، النساء والأطفال. استخدام هذا الموقع سهل للغاية، إذ ينقسم إلى فروع عدّة منها البريميوم والتي تضمّ أجدد التصاميم، فئة التخفيضات وحتّى تجدين فرع خاص بمستلزمات المنزل. إضافة إلى ذلك، يزوّدكِ موقع نمشي بالتفاصيل الدقيقة التي تحتاجينها عن أيّ منتج، ممّا يسهّل عليكِ اتّخاذ القرار بسرعة.
  • موقع مودانيسا Modanisa يقدّم لكِ كلّ ما تحتاجينه من ملابس، أحذية، حقائب ومجوهرات، إضافة إلى حجابات، ملابس للسباحة وتصاميم للنساء صاحبات الجسم الممتلئ، والأسلوب المحافظ. إضافة إلى ذلك، تجدين تصاميم تتماشى مع جميع النساء وتتراوح ما بين الأسلوب الكاجوال، الشيك، وتلك المخصصة للمنزل. هذا ليس كلّ شيء، فهذا الموقع يضمّ أيضاً قسماً خاصاً للأزياء والأكسسوارات من المواسم السابقة ذات أسعار مخفّضة. يتميّز موقع مودانيسا بسرعة خدمة التوصيل إلى المملكة العربية السعودية وإمكانية إرجاع السلع من دون أيّ تعقيدات.
  • موقع بيكسي ماركت Pixie Market يوفر مختلف أشكال ملابس واكسسوارات من تلك الأنيقة إلى الكاجوال، كما وتناسب جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن. كذلك، تجدين لدى هذا الموقع قطع من تصميمه الخاص ويذكر أنه يتّبع مبدأ الإستدامة في المواد المستخدمة، التصنيع والتغليف. كل التصاميم الموجودة لدى هذا الموقع تتّسم بتصاميمها الملفتة والعصرية وبأسعارها المقبولة، بالإضافة إلى جودتها العالية.

موقع تسوق صيني شحن مجاني

إليكم بعض من مواقع فيها موقع تسوق صيني شحن مجاني:

  • موقع بانج جود Banggood تسوق صيني يعتبر موقع بانج جود من أشهر المواقع الخاصة بالتسوق في الصين، ويرتكز بانجوود على التجارة الإلكترونية للتصدير عبر الحدود B2C مع إلتزامها بتقديم سلع عالية الجودة من الصين وسلسلة وهو المتجر المنافس الأول لموقع جيربيست.
  • موقع زافول ZAFUL يعتبر موقع زافور من مواقع التسوق الصينية المميزة عبر شبكة الإنترنت والتي توفر توصيل لجميع أنحاء العالم بالأخص للمملكة العربية السعودية والكويت والإمارات، وهو من المتاجر الشاملة عبر الإنترنت لملابس الموضة الأكثر جرأة وإثارة وحماساً، ويقدم مجموعات منوعة من الملابس ذات الأسعار المعقولة، مع تميزه في التصميم والجودة والإستثنائية لتلبية احتياجات كل المصممين للأزياء.
  • موقع جيربيست Gearbest موقع جيربيست الصيني للتسوق الذي يقدم أحدث المنتجات وبأسعار معقولة ومناسبة للجميع، حيث يقدم أشهر الماركات العالمية والعلامات التجارية المشهورة المنوعة، والذي يعتبر من أشهر المنافسين بقوة في سوق المتاجر الإلكترونية، ومنافساً لموقع علي اكسبرس، حيث يقدم العديد من المنتجات والخدمات المميزة بأسعار مميزة ومتناسبة مع المنتجات التي يتم عرضها على الموقع.

مواقع تسوق اون لاين في السعودية

لقد أعددنا قائمة مواقع تسوق اون لاين في السعودية، مثالية لمن يبحثون عن مواقع تسوق عبر الإنترنت في السعودية حيث يمكنك شراء الهواتف المحمولة والأجهزة ، أو الملابس والأزياء الرجالية والنسائية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة في المملكة العربية السعودية.

  • موقع Souq من أفضل الأسواق سعودية المشهورة ورخيصة، التي تقدم الكثير من المنتوجات المختلفة، من أزياء لآخر صيحات الموضة تخص النساء والرجال، وكل من الحقائب والمجوهرات والأحذية والأكسسوارات وملابس، إضافة إلى منتوجات العناية بالشعر والبشرة ومستحضرات التجميل، وكل مايحتاجه المنزل من أثاث وديكورات، إضافة على توفر قسم خاص بلإلكترونيات من هواتف وشاشات التلفاز، وكل الأجهزة الكهربائية كالثلاجة والغسالة، وكذلك قسم خاص بالأطفال من ألعاب ومستلزمات مدرسية إلى غير ذلك، ولمحبين الكتب العلمية وروايات هناك قسم ستجدون فيه كل هذه الأشياء، وكل هذه المزايا بأثمنة جد مناسبة ورخيصة مع عروض وكوبونات خصم دائمة. ( للدخول إلى الموقع من هنا )
  • موقع Wadi.comموقع يحتوي على الكثير من المنتوجات الرخصية، بحيث يوجد كل ما تحتاج إليه المرأة من من ملابس وأزياء وحقائب وأكسسوارات، وكل ما يحتاج له الرجل من ملابس وحقائب وأحذية وملابس رياضية وأكسسورات، وهناك قسم خاص بالعطور لكل من النساء والرجال، وكل هذه المنتوجات وأكثر بأثمنة رخيصة ومناسبة.( للدخول إلى الموقع من هنا )
  • موقع Mumzworld من أكبر المواقع التسوق في الشرق الأوسط، والذي يتخصص في ملابس الأم والأطفال، من حفاضات ومناديل وألعاب وكتب، وهناك أيضا قسم خاص بالطعام، ويحتوي الموقع على أكثر من 120000 منتوج و 600 ماركة عالمية، بأثمنة مناسبة ورخيصة، مع تواجد تخفيضات وكود خصم الذي من خلاله ستحصلين على أفضل الأسعار. ( للدخول إلى الموقع من هنا )
  • موقع NISNASS موقع يضم مختلف المنتوجات الرخيصة من أزياء وملابس وكل ما يحتاجه المنزل من أثاث وديكورات، مع شحن مجاني وسريع، وتخفيضات وعروض على المنتوجات، وسهل الإستخدام، بحيث يمكنك التنقل بين أقسامه لتختار ما يحلو لك. ( للدخول إلى الموقع من هنا )