موقع إقرأ يقدم لكم موضوع تجدون فيه أفضل تطبيق لحجز الشقق في السعودية ، و أفضل تطبيق حجز شقق، و تطبيق شقق للايجار الشهري، و تطبيق شقق للايجار اليومي، و موقع تأجير شقق من المالك، و برنامج تأجير الشقق والغرف المفروشة، و Airbnb تطبيق، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد من التفاصيل على موسوعة إقرأ.

أفضل تطبيق لحجز الشقق في السعودية

هناك العديد من برامج حجز الفنادق و الشقق المتاحة و يعتمد اختيار البرنامج الأمثل على تفضيلاتك الشخصية و احتياجاتك للسفر ، و من بين البرامج الشهيرة و المفضلة و الموثوقة نجد:

أفضل تطبيق لحجز الشقق في السعودية
أفضل تطبيق لحجز الشقق في السعودية
  • Booking.com: يعتبر افضل برنامج لحجز الفنادق في جميع أنحاء العالم، وكذلك أفضل تطبيق لحجز الفنادق في دبي حيث يقدم مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة بأسعار مختلفة ، و يوفر تقييمات النزلاء و مرافق التصفية للبحث عن الإقامة المناسبة.
  • Expedia: هي منصة شهيرة لحجز الفنادق و الشقق توفر خيارات متنوعة للمسافرين كما تشمل المزايا الإضافية توفر العروض الخاصة و خيارات الدفع المرنة.
  • Hotels.com: يعتبر من أفضل برنامج حجز فنادق في مصر حيث يتيح للمسافرين حجز الفنادق و يقدم خيارات دفع مرنة و تقييمات النزلاء و عروض خاصة.
  • Hostels Combined: من بين أشعر و يعد أفضل تطبيق لحجز الفنادق في السعودية للمسافرين الذين يبحثون عن خيارات المبيت الإقتصادية مثل النزل و المبيت الجماعي في جميع أنحاء العالم كما تعمل على جمع معلومات الحجز من مختلف مواقع حجز النزل و المبيت الجماعي على الإنترنت و تعرضها في مكان واحد لتسهيل عملية المقارنة و الحجز.
  • TripAdvisor: يعد أفضل افضل تطبيق للبحث عن فندق حيث يوفر معلومات و تقييمات حول السفر والإقامة في جميع أنحاء العالم، و يعتبر موقعًا شاملا حيث يمكن للمسافرين البحث عن فنادق و مطاعم و أنشطة و معالم سياحية في الوجهات التي يرغبون في زيارتها.
  • trivago: يعد أشهر برامج حجز الفنادق يقوم بمقارنة اسعار الفنادق و الشقق المتاحة في جميع أنحاء العالم و يعتبر ترفا جو محرك بحث للفنادق يجمع معلومات الأسعار و التقييمات من مختلف مواقع حجز الفنادق على الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين إدخال مدينة أو وجهة سفر محددة و من ثم يتم عرض قائمة بالفنادق و الشقق المتاحة في تلك المنطقة مع معلومات الأسعار و التقييمات.
  • Aqar: يوفر هذا تطبيق شقق مفروشة في الرياض للزبناء المقيمين في السعودية أو السياح الأجانب أو العرب و في عدة مناطق من المملكة العربية السعودية بأثمنة متفاوتة و في متناول كل الطبقات الإجتماعية.
  • google.ae: يمك البحث عن الفنادق على Google عن طريق الذهاب إلى صفحة البحث عن الفنادق على و التي تتيح لك البحث عن فنادق و شقق فندقية بالإضافة إلى منتجعات وغيرها من أماكن الإقامة في جميع أنحاء العالم ، كما يمكنك أيضًا تحديد تواريخ السفر و عدد الأشخاص للحصول على نتائج بحث مخصصة لاحتياجاتك.

أفضل تطبيق حجز شقق

إليكم في التالي أفضل تطبيق حجز شقق وهم:

  • تطبيق عقارات بزيات : ويعتبر التطبيق الرسمي لموقع بزيات، ويعتبر منن أسرع وأسهل التطبيقات المجانية لتأجير الشقق أو للشراء والبيع على أجهزة الهواتف الذكية، وذلك أل،ه يضمن أكبر قاعدة للبيانات الخاصة ببيع وتأجير العقارات بالعالم العربي، ومن مزايا هذا التطبيق إمكانية إضافة الإعلان الخاص بالبيع أو التأجير أو إضافة الطلب بكل سهولة، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الرابــط http://bit.ly/1onYOPv
  • تطبيق دوبل : هذا التطبيق تركيزه الأساسي على السوق الإماراتية، فمن خلال هذا التطبيق يمكن القيام بتحديد الموقع الجغرافي للحصول على العقارات المعروضة للإيجار أو البيع، توددي المسافة، كما أنه ستي إمكانية التأجير على الخريطة، ولتحميل الموقع اضغط على هذا الرابط  http://bit.ly/1lw27UG
  • تطبيق عقاراتكم :وهو عبارة عن تطبيق مجاني يتم إصداره من خلال مؤسسة الجزيرة للطباعة والصحافة والنشر، ويتوافق هذا التطبيق مع كافة الأجهزة اللوحية والأجهزة الذكية، ويقوم بتقديم كافة المعلومات والخدمات التي تفيد المستثمرين والباحثين بسوق العقارات السعودي، من أجل الحصول على أفضل الفرص التي تلبي تطلعاتهم وقدراتهم المالية، وذلك عن طريق عرض الآلاف من الوحدات العقارية بجانب عرض كافة البيانات والمعلومات التي تساعد الزائر على أن يحسم قراره، وللحصول على التطبيق اضغط على هذا الرابط http://bit.ly/1ofCXhT

قد يهمك:

تطبيق شقق للايجار الشهري


Zillow هو من المواقع تأجير الشقق الشهيرة في الولايات المتحدة الامريكية حيث يمتلك هذا الموقع قاعدة كبيرة من المستخدمين والعملاء فهو يقدم خدمات جيدة وعلى مستوى عالي لتأجير الشقق في الولايات المتحدة، فله تاريخ طويل بهذا المجال ، حيث أن تاريخ تأسيس هذا الموقع يعود الى فترة طويلة تمتد الى عام 2006 من قبل موظفين سابقين في شركة مايكروسوفت.

  • وقد استطاع الموقع تحقيق عدد زيارات كبير من قبل العملاء حيث وصلت عدد الزيارات الى الموقع الى ما يقارب 33 مليون زيارة شهرياً، الموقع يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل تقديرات أسعار المنازل والاحصائيات حول قيمة اجار المنزل وما الى شابه, ويوفر ايضاً اهم المعلومات الأساسية حول المنزل من عدد الغرف والمساحة المقدرة بالقدم إضافة الى مساحة المطبخ والحمام.
  • كما يرصد الموقع تغيرات أوقات الأزمنة حيث يوفر الموقع اللقطات الجوية ومن الخارج والداخل للمنزل كما يمكن للمستخدم مقارنة الأسعار مع المنازل المتوفرة والمماثلة للمنزل الذي اختاره المستخدم ضمن المنطقة.
  • يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على التفاصيل عن قرب من على الرابط التالي هنا.

تطبيق شقق للايجار اليومي

إليكم في التالي تطبيق شقق للايجار اليومي يمكن لكم الاستعانة بها عند البحث عن الايجار:

  • تطبيق Real Estate by Zillow : من خلال هذا التطبيق بات من السهل شراء أو تأجير أي منزل، فضلاً عن سهولة الإطلاع على الأسعار بين أكثر من 100 مليون عقار ومنزل بداخل الولايات المتحدة الأمريكية، فمن الممكن إجراء البحث من خلال الخرائط والإطلاع على القعارات المعروضة للبيع، ومعرفة كافة التفاصيل، ومن السهل تحميل التطبيق من خلال http://bit.ly/UWfLJY
  • تطبيق Realtor :فكرة هذا التطبيق تعتمد في الأساس على البحث عبر المسافة، حيث أنه يتيح إمكانية تحديد كافة المواصفات المطلوب توافرها ب العقار المراد تأجيره أو شرائه أو بيعه، كالمساحة وعدد الغرف وما غير ذلك من مواصفات، هذا التطبيق متاح فقط بداخل الولايات المتحدة الأمريكية، لتحميله اضغط هنا http://bit.ly/1lwja9a

موقع تأجير شقق من المالك

موقع لايجار الشقق في المانيا Ebay-Kleinanzeigen هذا الموقع مشهور جدا في ألمانيا ، فهو مثل المواقع المهنية الأخرى في هذا المجال ، أي مجال خصم البحث عن السكن في المانيا عبر الإنترنت ، من خلاله يمكنك الوصول إلى العديد من المعاملات الهامة ، مثل استئجار شقة ، غرفة ، سيارة ، البحث عن عمل و الخدمات ، وما إلى ذلك.

  • كما يمكن للمستخدمين أيضًا العثور على عروض متنوعة يقدمها المالك مباشرة ، وليس من خلال وسطاء في موقع لايجار الشقق في المانيا هذا ، تمامًا كما هو الحال في بعض المواقع أو الشركات العقارية. هذه وظيفة مهمة لهذا الموقع بالإضافة إلى الإعلانات والعروض الخاصة بالشقق الفردية ، وخاصة المنازل.
  • الإيجار والتأجير ، والموقع مجاني. لكلا الطرفين (المستأجرين والمالكين) ، يمكن للمستخدمين أيضًا المساومة ، بما في ذلك عروض أسعار الأثاث والسيارات وما إلى ذلك ، والتفاوض على السعر مع المالك ، ثم استخدام الموقع لاختيار الشقة المناسبة يمكنك استئجارها شراء أثاث بسعر ، معظم هذه الشقق غير مفروشة.

برنامج تأجير الشقق والغرف المفروشة

موقع Airbnb هو أحد أهم المواقع السياحية التي يستخدمها المسافرون حول العالم، ويعتبر الموقع الأول عالمياً من حيث الترتيب في مجال حجز المنازل والشقق.

  • فبعض المسافرين لا يفضلون المبيت في الفنادق عند السفر مقارنة بالمنازل أو الشقق لعدة أسباب، منها الخصوصية، الراحة النفسية، الحاجة لوجود بعض المقومات التي لا توجد في الفنادق، الإقامة لفترة أطول بتكلفة أقل، وغيرها.
  • من ناحية الشكل العام للشركة، فموقع Airbnb يشبه كثيراً موقع Booking الموقع الأفضل في العالم في مجال حجز الفنادق.

Airbnb تطبيق

  • يمكن تحميل التطبيق ببساطة من قبل مستخدمي أندرويد ومستخدمي أبل وبعض أنظمة التشغيل الأخرى.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا