يقدم لكم موقع إقرأ افضل اماكن التسوق في دبي ، و أرخص اسواق دبي للملابس ، و مراكز التسوق في دبي ، و اسواق دبي الشعبية ، و أماكن التخفيضات في دبي ، و التسوق من دبي اون لاين ، و إمارة دبي واحدة من أهم وجهات السياحة في تنوعًا وتميزًا بفضل ما تمتلكه من سحر الحداثة وعراقة التاريخ وجمال الطبيعة وصخب وتقدم العصرية والتمدن وهو ما جسدته اماكن التسوق في دبي ، قبل أن تتوجه في رحلة سياحية ثقافية وترفيهية عليك التعرف على ما تتميز به اسواق دبي الرخيصه والشعبية وما تحمله من عبق التاريخ وتميز الأسعار، والعصرية وما تمتلكه من حداثة.

افضل اماكن التسوق في دبي

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مكان للتسوق و المولات تقع في مدينة دبي و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك :

افضل اماكن التسوق في دبي
افضل اماكن التسوق في دبي

مركز ميركاتو للتسوق Mercato Shopping Mall

  • مركز ميركاتو للتسوق هو مركز تسوق في منطقة جميرا بدبي، يأتي اسم “ميركاتو” من الكلمة الإيطالية التي تعني “السوق”، تم تصميم المركز ليبدو كمدينة تعود لعصر النهضة الأوروبية في إيطاليا.
  • وافتتح المركز عام 2002 ، من أفضل العلامات التجارية التي تباع في هذا المركز Calvin Klein و Diesel و Gap و Mango بإمكان الزائرين التسوق والاستمتاع برؤية التصاميم المميزة في ارجائه في آن واحد.
  • عنوان المكان : Jumeirah Beach Rd – جميراجميرا ١ – دبي – United Arab Emirates

سوق البحار Souk Al Bahar

  • سوق البحار هو مركز تسوق مصمم على الطراز العربي يضم متاجر تبيع مختلف البضائع مثل التحف والسجاد والهدايا التذكارية وبالطبع الملابس والاكسسوارات والأدوات التجميليه، وغيرها الكثير.
  • بالإضافة إلى وجود مجموعة من المقاهي والمطاعم في المكان على الواجهة البحرية للمركز مما يخلق جلسة مريحة بعد يوم طويل من التسوق.
  • عنوان المكان : Sheikh Mohammed bin Rashid Blvd – Downtown Dubai – Dubai – United Arab Emirates

مول ابن بطوطة Ibn Battuta Mall

  • احد اقدم مولات دبي التراثية واكثرها جمالا، حيث يمتاز بتصميمه المميز في داخله والتي تظهر على هيئة متحف ، حيث السقوف المزخرفة، والمنحوتات المذهلة.
  • ويضم مجموعة كبيرة ومميزة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي للاسترخاء والراحة ، بالاضافة الى اماكن ترفيهية كالسينما والالعاب الممتعة للاطفال، ويمكنك التنزه في المول برفقة عائلتك او اصدقائك والتسوق وقضاء اجمل الاوقات.
  • عنوان المكان : Ibn Battuta Mall – Sheikh Zayed Rd – Dubai – United Arab Emirates

الاتحاد مول Etihad Mall

  • من بين مراكز التسوق الاخرى في المدينة التي تبيع مختلف البضائع التي تعود للعديد من الماركات العالمية، يبزر هذا المركز التجاري بكونه الجامع للمتاجر التي تبيع الازياء العربية الحديثة والتقليدية.
  • كما ويحيط المركز المطاعم والمقاهي بالاضافة الى المناطق والساحات الترفيهية، وبالطبع مواقف للسيارات مغطى بالمظلات الشراعية الكبيرة لحمايتها من الشمس.
  • عنوان المكان : Al Muhaisnah First – 309 شارع الخوانيج – محيصنةمحيصنة ١ – دبي – United Arab Emirates

مول دبي مارينا Dubai Marina Mall

  • يضم دبي مارينا مول اكثر من 140 محلا تجاريا، كما يتضمن عدة مقاهي ومطاعم رائعة في الهواء الطلق والتي تطل على الواجهة المائية المتلألئة ،ويمتد على مساحة 390,000 قدما مربعا.
  • ويمكنك ان تجد الكثير من محال الأزياء من العلامات التجارية الراقية، و تصاميم الأزياء الحديثة، والعروض السينمائية الشيّقة في ريل سينما، بالإضافة إلى السوبر ماركت، يعتبر هذا المول ملائما خاصة للاطفال ، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع وقضاء اجمل الاوقات .
  • عنوان المكان : Dubai Marina Mall – Sheikh Zayed Rd – إمارة دبيّ – United Arab Emirates

قد يهمك :

أرخص اسواق دبي للملابس

تعرف معنا على قائمة أرخص اسواق دبي للملابس ، والتي تشمل أسواق الحرف اليدوية والديكور والحلي الذهبية المبهرة.

سوق نايف

يعد سوق نايف أحد أشهر الأسواق الرخيصة في دبي، ويتكون من سلسلة من المحلات التجارية التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات العربية الرائعة، بما في ذلك الملابس العربية التقليدية للرجال والنساء والمجوهرات وغيرها من الاكسسوارات بأسعار معقولة كما يعد سوق نايف مكان رائع لاقتناء السلع الجلدية، والمنسوجات، والالكترونيات، وغيرها من المنتجات المحلية التي تميز الثقافة الاماراتية.

  • العنوان : شارع نايف ، بالقرب من مركز شرطة نايف – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • ساعات العمل : 8:30 صباحا – 11:30 مساءا، طوال أيام في الأسبوع.

سوق التنين في دبي

يعد سوق التنين في دبي هو أكبر مجمع تسوق صيني خارج الصين، ويقدم للزائرين ما يقرب من 4000 محلاً يبيع كل شيء من الأثاث، والإلكترونيات، والنسيج ، والملابس ، والأحذية، ولعب الأطفال، ومواد البناء، إلى الحقائب. ويمتاز هذا السوق بهيكل ضخم متشابه، يشبه المتاهة، مليء بالأكشاك والتنوع.

  • العنوان : طريق العوير ، المدينة الدولية
  • ساعات العمل : من الاثنين إلى الأحد، من 10:00 حتي 22:00

دبي أوتلت مول

يقع دبي أوتلت مول بالقرب من طريق دبي العين، ويعمل طوال أيام الأسبوع، ويغطي هذا السوق مساحة ضخمة ويوفر مواقف جيدة للمشترين.
دبي أوتلت مول هو مكان حيث يمكنك أن تجد العديد من الماركات العالمية بأسعار معقولة مع تخفيضات مذهلة، لذا فهذا المكان هو الأفضل لك إن كنت تبحث عن فرصة لشراء مجموعة من الملابس الفاخرة دون إنفاق المزيد من المال.

  • العنوان : طريق دبي – العين (الطريق 66 ، قبالة الطريق السريع E611)
  • ساعات العمل : 10:00 حتي 10:00 ، طوال أيام في الأسبوع.

سوق الكرامة

الكرامة هو عالم رائع لمحبي التسوق، مع مجموعات متنوعة من المنتجات المحلية بأسعار مخفضة، بما في ذلك الساعات، وحقائب اليد، والهدايا التذكارية ، والأحذية وغيرها من الحرف اليدوية ويتميز هذا السوق بتقديم منتجاته بأسعار أقل من الأماكن الأخرى في المدينة، كما يمكنك أيضا هنا المساومة لتخفيض سعر الشراء، ولذلك فإن أفضل طريقة للتسوق هي المشي أولاً ومشاهدة المنتجات المختلفة قبل الشراء، وتحديد أفضل المحال ذات الأسعار المناسبة.

  • العنوان : بالقرب من أسواق السمك في دبي.
  • ساعات العمل : 8:00 صباحا – 10:00 مساء، طوال أيام في الأسبوع.

مراكز التسوق في دبي

مراكز التسوق في دبي :

ابن بطوطة مول ” Ibn Battuta Mall”

  • يتميز متجر ابن بطوطة بوجد كل المتاجر بدور واحد وهذا يبعني متعة أكبر للتسوق حيث يمكن رؤية كل المتاجر أثناء جولة واحدة فقط فهو يضم مجموعة رائعة من المتاجر العالمية كمتجر جينجز أند ليس ومتجر نيولوك وبه أكبر مكتبة لبيع الكتب مثل مكتبة هاوس أوف بروز كما يضم مجموعة متميزة من المطاعم الفاخرة كمطعم فينز ومطعم لايم تري كافيه .

مول ميركاتو ” Mercato Mall”

  • يعتبر هذا المركز من أهم مراكز التسوق في دبي خاصة أنه مأخود من الهندسة المعمارية لعصر النهضة وقد تم انشاؤه عام 2002 ويضم العديد من أهم وأضخم المتاجر العالمية الخاصة ببيع الملابس والعطور وأدوات التجميل والإلكترونيات كما يضم أيضا مراكز للسوبر ماركت مثل سوبر ماركت سبينيز كما يضم مراكز للترفيه ومدن للألعاب الأطفال .

آرابيان سنتر ” Arabian Centre”

  • بهذا المول مجموعة متميزة من أهم المتاجر العالمية كمتجر باريس هيلتون ومتجر اتس أند ام ، كما يتميز هذا المول عن غيره من المولات الأخرى أنه هادئ جدا حيث يمكن القيام بجولات تسوق متميزة كما به مطاعم شهيرة جدا كمطعم آبل بيز ومطعم ميسيز ومطعم جنغل جوس وبه أماكن للترفيه العائلية مثل ميني غولف.

ذا فيلدج مول ” The Village Mall “

  • يعتبر هذا المول من أضخم المولات الموجودة في دبي فهو يضم أكبر متاجر الملابس والمجوهرات والعطور والمكياج كما به أفضل المتاجر لبيع الأطعمة الأورجانيك والمكملات الغذائية علاوة على ذلك فهو يضم مجموعة متميزة من المطاعم والكافيهات ككافيه وبوتيك سبرونغلي الذي يتميز بأفضل أنواع الشيكولاتة السويسرية كما به مطعم ويندي ومطعم صب واي .

سيتي سنتر ديرة ” Deira City Centre”

  • وهو من أوائل مراكز التسوق الموجودة في دبي حيث تم إنشاؤه عام 1995 حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من المتاجر المفضلة كمتجر توب شوب ومتجر فيرجن ميغا ستور كما يضم مجموعة متميزة من أهم المتاجر الإلكترونية ويضم أيضا أماكن للترفيه والسينما ككوكب السحر .

دبي آوت ليت مول ” Dubai Outlet Mall”

  • يضم هذا المركز مجموعة كبيرة جدا من المتاجر تصل إلى 800 متجر ومن أهمهم متجر كوتش ومتجر فريد بيري بالإضافة إلى متاجر العطور العالمية والملابس العالمية التي تقدم عروض لا تقاوم كما أن موقع المول أعطاه خدمة متميزة جدا فهو يقع على بعد 30 دقيقة من ناطحات السحاب ومركز المدينة ويبدأ من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء .

دبي مول The Dubai Mall””

  • يعتبر هذا المول من مراكز التسوق حديثة الإنشاء بدبي حيث تم انشاءه عام 2008 ويقع بجانب برج خليفة في داون تاون دبي حيث يحتوي على مجموعة من المتاجر العالمية ومن أهمها متجر ككانديليشوس ومتجر نايك ومتجر فكتوريا سيكريت كما يضم مجموعة متميزة من أفخم المطاعم كمطعم كاتسويا ومطعم يو سوشي ومطعم ناندوز وبرجر فيول كما يضم أفخم الفنادق خمس نجوم كفندق ذا أدرس وفندق ذا بالاس وفندق فيدا بالإضافة إلى سينما رسل وحلبة التزلج .

ميرديف سيتي سنتر ” Mirdif City Centre”

  • وهو من أفضل مراكز التسوق بدبي لما به من مميزات يتميز بها عن غيره من المراكز الأخرى فهو أول مركز صديق للبيبئة في دبي كما يحتوي على غرف خاصة جدا للتعامل مع الرضع بالإضافة إلى المتاجر العالمية والمطاعم الفخمة والفنادق المتميزة فيوجد به متاجر لبيع الملابس والمفروشات مثل متجر مفروشات فريدم ومن أهم المطاعم به مطعم روزا ميكسيكانا .

اسواق دبي الشعبية

تمتاز الأسواق الشعبية في الإمارات بالتنوع الاستثنائي، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة سياحية مختلفة، بتألق الأعمال اليدوية العتيقة والتحف في البازارات التقليدية، بالإضافة إلى السلع الأساسية الأخرى، والتي تتجمع داخل مجموعة من الأسواق البارزة التي نذكرها فيما يلي :

سوق نايف دبي

يستقطب سوق نايف أعدادًا كبيرة من السياح خلال العام لما يتمتع به من تكامل ملفت للأنظار وأجواء تدل على عراقة هذا السوق، وذلك كونه أحد أقدم الأسواق الشعبية في دبي والإمارات، ويعد شهيرًا ببيع الجملة وضم العديد من محلات البيع بالتجزئة.

  • موقع سوق نايف يقع في منطقة ديرة، داخل شارع نايف، بالقرب من مركز شرطة نايف.
  • رقم التواصل 900 800.
  • ساعات العمل يومي الخميس والسبت، من الساعة 9 صباحًا وحتى 10 مساءً.

سوق الذهب

إذا كنت ترغب في زيارة أفضل أسواق شعبية في دبي للمشغولات الذهبية، يعد سوق الذهب الاختيار الأمثل لاشتماله على كل ما تبحث عنه، سواء سائك ذهبية أو خواتم وقطع الزينة وأحجار اللؤلؤ والزمرد وغير ذلك.

  • موقع سوق الذهب يقع في منطقة ديرة دبي.
  • رقم الهاتف 900 800.
  • ساعات العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 9:30 مساءً.

سوق التنين

يعود سبب التسمية إلى تصميم بناء السوق الفريد على هيئة تنين، وهو إحدى الوجهات الرئيسية للباحثين عن السلع الصينية بالأسعار المناسبة، حيث يمكنك أن تجد بداخله كافة السلع الشائعة، من أجهزة إلكترونية والحقائب والملابس وغيرها.

  • موقع السوق يقع في المدينة العالمية داخل شارع العوير.
  • رقم الهاتف 4335 625 800.
  • ساعات وأيام العمل يومي الأحد والأربعاء : من الساعة 10 صباحًا وحتى 10 مساءً، ويومي الخميس والسبت من الساعة 10 صباحًا وحتى 11 مساءً.

أماكن التخفيضات في دبي

يمكنكم العثور على محلات التخفيضات في دبي في المولات والأسواق وغيرها، وفيما يلي نعرض لكم أماكن التخفيضات في دبي :

محلات سوق الكرامة

إذا كنت ترغب في التسوق بأسعار مخفضة، فإن سوق الكرامة يعتبر الوجهة المفضلة لهذا الأمر، حيث يضم العديد من المحلات التي تبيع مختلف المنتجات بأسعار منخفضة، بما في ذلك الساعات والهدايا التذكارية والحقائب والأحذية والأزياء وغيرها بالإضافة إلى أسعار منخفضة، يمكنك أيضًا المساومة أكثر لتقليل السعر، ويفضل عند زيارته تحديد وقت كافٍ للتجول في السوق ومشاهدة جميع المحلات.

  • العنوان : بالقرب من أسواق السمك في دبي.
  • ساعات العمل : 8:00 صباحا – 10:00 مساء، طوال أيام في الأسبوع.

سوق التنين في دبي

يضم سوق التنين العديد من محلات التخفيضات في دبي، وهو يعتبر من أشهر الأسواق الرخيصة في دبي، ويمتد على مساحة كبيرة للغاية، كما يضم أكثر من 4000 متجر لبيع المنتجات المختلفة، بما في ذلك الإلكترونيات والأثاث والأحذية والملابس والحقائب ومواد البناء والعديد من المنتجات الأخرى بأسعار أقل من الخارج، كما يضم العديد من المطاعم والأكشاك التي تقدم الوجبات والمشروبات بأنواعها.

  • العنوان : طريق العوير ، المدينة الدولية، دبي.
  • ساعات العمل : من الاثنين إلى الأحد، من 10:00 حتي 22:00

محلات دبي اوتلت مول

من بين من أرخص أماكن التسوق في دبي، دبي أوتلت مول، والذي يتميز بمساحته الضخمة، بالإضافة إلى أنه يعمل على مدار الأسبوع، ويضم العديد من المتاجر التي تقدم خصومات هائلة، ويمكنك أيضًا العثور على أشهر الماركات العالمية في الداخل، ويمكن للزوار شراء جميع احتياجاتهم من الأزياء والحقائب والاكسسوارات وغيرها مع توفير المال.افضل اماكن التسوق في دبي

  • العنوان : طريق دبي – العين (الطريق 66 ، قبالة الطريق السريع E611).
  • ساعات العمل : 10:00 حتي 10:00 ، طوال أيام في الأسبوع.

اسواق دبي الجديدة

  • يتمتع دبي بالعديد من المولات والمراكز التجارية الجديدة التي تعزز مكانتها كوجهة تسوق رائدة. واحدة من هذه المراكز هي “دبي هيلز مول” الذي يُعد نقطة ارتكاز لمشروع دبي هيلز استيت و يقع هذا المول في تقاطع منطقة أم سقيم والخيل.افضل اماكن التسوق في دبي
  • تم افتتاح دبي هيلز مول في 17 فبراير 2022، وقد استقبل الزوار بأبوابه المفتوحة و يتمتع المول بتصميم عصري وفريد، ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية شاملة توفر تجربة ترفيهية ممتعة للعائلة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا