يقدم لكم موقع إقرأ أفضل محلات التخفيضات في الخبر ، و أسواق الخبر للملابس ، و اسواق الخبر للعبايات ، و أفضل اسواق الخبر للفساتين ، و افضل مول في الخبر ، من أجل القيام بتجربة تسوق رائعة بين مولات ومجمعات ومراكز الخبر التي تضم اشهر العلامات التجارية المختلفة التي تناسب جميع الاذواق وبالاسعار التي تناسب معظم الاشخاص.

محلات التخفيضات في الخبر

أفضل محلات التخفيضات في الخبر :

محلات التخفيضات في الخبر
محلات التخفيضات في الخبر

سوق النساء الشعبي :

  • يُعتبر سوق النساء الشعبي من الأسواق القديمة في الخبر وكانت بدايته عبارة عن سوق بسيط يجمع بعض النسوة لبيع المنتجات البسيطة والتقليدية يدوية الصنع مثل الملابس الشعبية للنساء والأطفال وسجادات الصلاة والسبح والحناء والمسك والبخور والعطور وأدوات التجميل التقليدية والعباءات وغيرها من المنتجات البسيطة، ثم في عام 2011 قامت بلدية الخبر بتحديث وتطوير السوق عن طريق إنشاء مبنى على مساحة 600 متر يضم حوالي 37 محل نسائي صغير موزع على طابقين.
  • بالإضافة لمكاتب للإدارة والإشراف، ويتميز السوق الجديد بكونه مكيف الهواء ويحتوي على دورات مياه ومصلي للسيدات، سوق النساء الشعبي أحد الاسواق الرخيصة في الخبر به العديد من المنتجات الفريدة والمميزة كونها يدوية الصنع كما تتميز بأسعارها الرخيصة والمناسبة.

مجمع الخبر بلازا :

  • يعتبر من المراكز التجارية المهمة والمشهورة في الخبر ويقع في شارع السويكت ، يتكون مجمع الخبر بلازا أحد الاسواق الرخيصة في الخبر من طابقين يضم عدد من المحلات التي تناسب جميع الأذواق، بمجرد دخولك للمجمع تجد نافورة مياه رائعة الجمال وبعض أكشاك لبيع الحلوى وغزل البنات والفشار فستشعر كأنك في رحلة مرح وليس فقط تسوق.
  • يضم مجمع الخبر محلات لبيع الساعات مثل “محل سواتش، ومحل بادغيش” ومحلات لبيع المفروشات وأخرى لبيع الملابس النسائية وملابس الأطفال وأخرى لبيع الأواني المنزلية وأدوات المطبخ ومحلات لبيع الشنط والأحذية والاكسسوارات والعطور ومستحضرات التجميل ، ببساطة ستجد كل ما تحتاجه في مكان واحد وبأسعار معتدلة ومناسبة ومنتجات متميزة.

سوق الجوهرة :

  • واحد من أبرز المجمعات التجارية في الخبر والذي يجمع بين الأسعار المعتدلة والعالية ليناسب جميع الأذواق، يتميز سوق الجوهرة بموقعه السهل فهو يقع على طريق خادم الحرمين الشريفين وحوله العديد من الأماكن السياحية والتسويقية مما يجعل منه وجهة يرتادها الألاف من سكان المملكة وكذلك السياح.
  • يتكون سوق الجوهرة أحد الاسواق الرخيصة في الخبر من طابقين يضم الطابق الأول ما يقارب 95 معرض للملابس والأحذية والأواني المنزلية كما يحتوي العديد من المحلات التي تقدم أحدث البضائع والأجهزة الإليكترونية ويشتهر ذلك المجمع بتميزه في مجال الإليكترونيات بجميع أنواعها.

قد يهمك :

أسواق الخبر للملابس

الخبر يلبي احتياجات جميع المسافرين ، من المنتجات اليومية إلى السلع العالمية المتميزة، كما أن بها مجموعة من أكثر الأسواق شعبية بالمملكة عامة والخبر على وجه الخصوص، وقد أعد لك موقع ترحالك قائمة تتضمن أشهر أسواق الخبر للملابس ، وهم :

مجمع الخبر بلازا

  • لا يمكننا الحديث عن أشهر الأسواق الشعبية بالخبر ولا نذكر مجمع الخبر بلازا بالحديث، إنه مجمع ضخم يضم مجموعة كبيرة من الأسواق المتنوعة، والتي تقدم كافة الاحتياجات اليومية، من ملابس وأحذية وحقائب إلى سلع غذائية وخضروات وفواكه أيضاً.
  • ويضم المجمع عدد من المحلات المتخصصة في بيع الأدوات المنزلية والأثاث المنزلي الفاخر بأسعار منخفضة إلى متوسطة، كما أن هناك عدد من الأكشاك لبيع الحلويات والمشروبات الباردة والدافئة.

سوق الثقبة في الخبر

  • أحد أبرز أسواق شعبية بالخبر هو سوق الثقبة، والذي يمتلك تصميماً مذهلاً يجمع بين عبق الماضي وحداثة الحاضر، فهناك عدد من المحلات التي لا تزال ذات طابع قديم، كما أن هناك عدد من المحلات الحديثة.
  • ويتوافر في ذلك السوق كل ما قد يخطر على بالك من سلع ومنتجات، حتى أن مختلف أنواع العطور والبخور العربي متوافر به، إلى جانب محلات الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال أيضاً.

سوق السويكت في الخبر

  • يأتي سوق السويكت على رأس أشهر 4 أسواق شعبية بالخبر، وذلك يعود إلى كونه سوق قديم في قلب الخبر، كما أنه ضمن المراكز التجارية السياحية في المملكة، ويضم السوق عدد من المحلات التجارية التي توفر مختلف الاحتياجات من السلع والبضائع المختلفة بأسعار متفاوتة.
  • ولكن بشكل عام طبيعة الأسعار هناك منخفضة، وذلك لأن السوق أغلب النتسوقين فيه من الطبقات المتوسطة باعتباره سوق شعبي في الخبر، وستجد هناك محلات تقدم مجموعة من أفضل الملابس للنساء والأطفال والرجال، وكذلك مجموعة من أفضل محلات العطور.

سوق الجوهرة في الخبر

  • يُعَد سوق الجوهة في الخبر ليس فقط أحد أشهر أسواق شعبية بالخبر، بل أنه أيضاً أحد مراكز التسوق الأساسية في الخبر، والتي يقبل عليها الأفراد من هنا وهناك، وذلك لأنه يوفر كافة السلع بأسعار زهيدة جداً.
  • ولعله واحد من الأسواق القليلة التي تبيع الأجهزة الإلكترونية الجديدة والمستعملة أيضاً، فسوق الجوهرة يشتهر بالأساس بمجال الإلكترونيات، كما أنك ستجد ما يزيد عن 90 محلاً يقدمون الملابس والعطور والحقائب والأحذية، إلى جانب عدد من المحلات لتوفير السلع الغذائية.

اسواق الخبر للعبايات

اسواق الخبر للعبايات :

مجمع الظهران

  • يضم السوق أكثر من 76 متجر ومحل، توفر خصومات وتخفيضات تصل إلى 20 بالمئة، يضم السوق ماركات عالمية فخمة وعلامات تجارية أنيقة و راقية منها :
  • شابس و آن دنكي وبانانا ريببليك و بالينكياغا و ادديس والدو وكيت اد نيويورك و كيبليغ و لو كريوسيت و بوما و ايفلين و اوسكار دي لاين تا و اند كرابري.

مجمع ابن خلدون اوت لت

  • من أشهر أسواق أوت لت في الخبر، يضم حوالي 34 متجر ومحل، تجذب التخفيضات والعروض الكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم، إليك بعض الماركات التي يضمها السوق ادييس و ريبوك و هانزبزاندس و جيه كرن ولين برانت و فرناتسرن و ماديسون.
  • ستجد كل ما تريده من ملابس نسائية و رجالية فخمة وأنيقة وملابس رياضية وأحذية جلدية وحقائب وأدوات إلكترونية وإكسسوارات، كانت هذه أهم المعلومات حول اوت لت الخبر مول.

أفضل اسواق الخبر للفساتين

لمعرفة أشهر محلات فساتين سهرة في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية تميزا في تصاميم الفساتين والأسعار، عليك بمتابعة القائمة التالية التي جمعنا فيها أفضل تلك المحالّ لتختاري ما يناسبك، وجاءت كالتالي :

بوتيك بحر العرائس

ويعتبر من افضل واشهر تجمع محلات فساتين الزفاف والسهرة في الخبر، باسعار واذواق مناسبة للجميع.

  • العنوان : الستين، مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.
  • للتواصل عبر الهاتف : 966125427407+

بوتيك سو شيك

كما يعد بوتيك سو شيك للفساتين ضمن أشهر واكبر محلات فساتين السوارية والسهرة في الخبر بالمملكة العربية السعودية، بتقديم وعرض مجموعة من افخم وارقي التصاميم التى تناسب اذواق جميع السيدات.

  • العنوان : قصر الضيافة، حي النزهة، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.

بوتيك إن دي فاشن ND Fashion

يعد بوتيك أن دي فاشن ND Fashion أحد أفضل محلات فساتين السهرة في الخبر، حيث يتميز بتقديم ارقي وفخم الفساتين لتناسب جميع الاذواق، وبأسعار مناسبة إلى حد ما بحسب آراءالعملاء.

  • العنوان : شارع الأمير تركي، الخبر، المملكة العربية السعودية.
  • التواصل عبر الهاتف : 966550712211+

بوتيك LE Fashion

كذلك ينضم بوتيك LE Fashion للفساتين السهرة لأفضل محلات فساتين السهرة في الخبر، بتقديم مجموعة من وارقي واجمل تشكيلات وتصاميم الفساتين التى تشبه فساتين المشاهير.

  • العنوان : شارع الأمير بندر، حي الخبر الشمالية، الخبر، المملكة العربية السعودية.
  • التواصل عبر الهاتف : 966556380004+

افضل مول في الخبر

افضل مول في الخبر :

الخبر مول من المراكز التجارية الكبيرة الموجودة بمنطقة الخُبر، والتي تُتيح تجربة تسوق مميزة في هذا الصرح الضخم، حيث يتكون من طابقين يضم الأول منها حوالي 110 محلاً تجارياً لأشهر الماركات العالمية.

حيث تعتبر هذه المحلات أكبر تجمع لمحلات ملابس السهرة، والمصنوعات الجلدية وغيرها، فضلاً عن وجود محلات بقايا الماركات بالخبر، بالإضافة إلى منطقة المطاعم الموجودة بنفس الطابق.أما الطابق الثاني فيضم حوالي 74 شركة من الشركات التجارية التي تحمل العلامات التجارية الكبرى.

  • أوقات العمل بالخبر مول يوميا ٩:٠٠ص–١١:٣٠م
  • رقم الخبر مول يمكنك التواصل مع الخبر مول من خلال الرقم التالي هاتف :+966138828440
  • موقع الخبر مول يقع الخبر مول في منطقة الحزام الذهبي ، على طريق الملك فهد ، مقابل مخطط ريما السكني.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا