يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع صبغة لاكمي ، و طريقة صبغة لاكمي 12/17 ، و صبغة لاكمي للشيب ، وهل صبغة لاكمي تخشن الشعر، و صبغة لاكمي بدون امونيا ، و صبغة كروما من لاكمي ،هناك الكثير من الشركات التي تقوم بصناعة أنواع مختلفة من الصبغات التي تفي بحاجة الكثير من السيدات والرجال لها، فالنساء يحرصن ما بين الفينة والأخرى بتغيير لون الشعر الخاص بهن وفي ظل إمتلاء الأسواق بالكثير من الأصناف والماركات يود الكثير منا التعرف على تجارب الناس مع هذه الصبغات لإختيار واحدة يجمع الكثير على جودتها وعدم وجود أضرار بها، وهنا نتوقف مع تجربتي مع صبغة لاكمي اضافة الى تجارب اخرى تابعوها معنا.

تجربتي مع صبغة لاكمي

تتميز صبغة لاكمي بانها تحتوي على نسبة منخفضة من الأمونيا مما يساعد على الحفاظ على توازن الشعر وتبقي الشعر بصحة جيدة، في هذه الفقرة سوف نعرض لكم كل ما يخص صبغة لاكمي من خلال تجارب مستخدمات هذه الصبغة.

تجربتي مع صبغة لاكمي
تجربتي مع صبغة لاكمي
  • التجربة الاولى : تقول صاحبة التجربة أن شعرها لونه اسود شديد السواد، كما انه سميك وكنت اعاني من صعوبة في تغيير لون شعري ولا يتغير كثيرا بالصبغات المعروفة، وقد قمت بتجربة صبغة لاكمي باللون الزيتي وجاءت بنتيجة مفرحة بالنسبة لي وبعدها قمت باستخدامها مرة اخرى بلون آخر.إذا كنت استعنت صبغة لاكمي الاسبانية لتغيير لون الشعر فهناك عدد من الخطوات التي يجب القيام بها قبل استخدام الصبغة أثناء الاستخدام ومن أهم تلك الخطوات هي. ١_ لابد أن تراعي كمية الاكسجين التي تستخدمها لتفتيح لون الشعر وايضا لتثبيت الصبغة، وذلك لأنها تحتوي على مادة نسبة قليلة من مادة الأمونيا على عكس باقي الصبغات التي تحتوي على نسبة عالية منها، لذا هي مناسبة للغاية لأصحاب البشرة الحساسة ويمكن ايضا ان تقوم باستخدامها على الحواجب وعلى شعر الجسم، وتختلف نسبة الامونيا مع الألوان الثلجية واللون البني.
  • التجربة الثانية : قمت بصبغ شعري في المنزل بصبغة لاكمي اشقر رمادي و ظهرت كأنني فعلتها في الكوافير من كثرة جمالها و الصبغة متوفرة في جميع محلات بيع مستحضرات التجميل المختلفه و لكن انا كنت اطلبها من مندوب شركة لاكمي من الرياض و يشحن للشرقيه و لكنب وجدتها موجوده في كثير من محلات الشرقيه و انا استخدمت علبتين 17/12 و ربع علبة 0/10 و هي عبارة عن لون اخضر مع علبتين اكسجين و شعري ليس طويلا جدا فهو معقول انصحكم بها في ايضا موفرة
  • التجربة الثالثة : اول شي الي حابه تسوي سحب لون دا شي راجعلها انا عن نفسي نصص شعري كان فيه سحب لون و طلعلتي جذور حق اصباعين سار شعري نص اسود و الباقي كدا الصبغة القديمه على اشقر فاتح اول خطوة * جبت صبغة من لاكمي رقمها 0/00 , و معاها علبة اكسجين , جبت وحده بس افتح بيها جذوري يعني الجذور بس فتحتها ما عملت عليها سحب لون طيب, لمن وزعت على الجذور شويه نزل على الي انا ساحبه فيه لون . النتيجة : انو الشعر الاسود سار اورنج اورننج . الي ساحبة فيه سار اشقر فاتح زي ما قلت انا بس على الجذور و نزل شوية من صبغة التفتيح على الي مسحوب فيه و سار شقاااار بزياده يعني الي كانت مسوية سحب لون راح يرجع شعرها يفتح كانو اول مره عجبني انو ما احتجت لا لبودرة تفتيح ولا شي ,والجذور فتحت على اورنج بس عادي لا تنفجعي دي الخطوة الأولى .

قد يهمك :

طريقة صبغة لاكمي 12/17

طريقة صبغة لاكمي 12/17
طريقة صبغة لاكمي 12/17
  • صبغة لاكمي 12/17 اللون الرمادي تحتوي على أقل نسبة امونيا وعلى مركب فول الصويا الذي يعطي شعرًا لامعًا وناعمًا وصحيًا. فهو يقوي ألياف الشعر مما يجعلها تبدو أكثر صحة وأكثر لمعانًا بعد التلوين. يضمن تغطية فائقة على الشعر وألوان خاصة بالشيب, يوفر درجات متوازنة ببراعة.
  • ان اللون الرمادي هوة اللون الأكثر رواجا في هذا الموسم فانه اصبح من الوان الشعر المميزة جدا فانه يعط السيدة لمسة من الرقي والجاذبية ومع تدرجات الوانه من الفاتح الى الغامق اخترنا لك اليوم. صبغة لاكمي اشقر رمادي معدني.
  • واذا اردنا عمل صبغات شعر رمادي غامق نقوم بسحب لون الشعر الى درجة الاشقر او الاصفر بعدها نقوم بصبغ الشعر صبغة 7 1 مع نقطة صبغة زرقاء و اكسجين عيار 30 وبعد نصف ساعة يغسل الشعر ويجفف جيدا وبعدها يظهر معنا صبغة شعر رمادي غامق.

صبغة لاكمي للشيب

صبغة لاكمي للشيب
صبغة لاكمي للشيب
  • تعد صبغة لاكمى من افضل صبغه للشيب ، فهى تقضى على الشعر الأبيض تماماً ، فعالة وتعطى شعر لامعى وصحى ، يوجد بيها تشكيلة مميزة وفريدة من الألون ، وهى تعطى لون دائم للشعر ، بها العديد من الصبغات الخالية من الأمونيا والتى تحافظ على الشعر صحى يمكن معرفة أفضل واشهر صبغات لاكمى .
  • صبغة لاكمى كولاج إن هذه الصبغة الفعالة التي تغطي الشعر الرمادي تعتبر افضل صبغة للشيب بدون امونيا . و تتميز بتشكيلة فريدة من الألوان التي تناسب جميع ألوان البشرة و تعطي لون دائم للشعر . كما تحافظ على صحة و حيوية الشعر لتظهر المرأة بإطلالة جذابة خاصة بعد تطبيق أحمر الشفاه .
  • لا تحتوي صبغة لاكمي على نسبة عالية من الامونيا لذلك يقل اللون خلال شهرين ويفضل اعادة تطبيقها كل شهرين للاستمتاع بلون غني.

هل صبغة لاكمي تخشن الشعر

هل صبغة لاكمي تخشن الشعر
هل صبغة لاكمي تخشن الشعر
  • اشتهرت في الآونة الأخيرة ماركات عديدة لمستحضرات تلوين الشعر، وهذا التنافس بين الشركات الصانعة أخذ منحنىً إيجابيّاً في تطوير تلك المستحضرات، وتقليل آثارها السلبية على الشعر، والحصول على قائمة لونية مميزة، بألوان متعددة، منها صبغة لاكمي لكن السؤال المطروح هل هذه الصبغة تضر الشعر و تخشنه.
  • اكيد ان أحد الأسباب المؤدية إلى تلف الشعرهو الصبغة بغض النظر عن نوعها ، حيث تعد من المواد الكيميائية التي تؤثر سلبًا على الشعر المصبوغ، وتفقده حيويته ولمعانه.
  • فالشعر المصبوغ من أكثر أنواع الشعر الذي يحتاج إلى عناية مكثفة؛ وذلك لأن الشعر المصبوغ ق تعرض إلى العديد من المواد الكيميائية الضارة التي من الممكن أن تتلفه، لذلك هناك العديد من القواعد من أجل الحفاظ على صحة الشعر ووقايته من التعرض إلى التلف،

صبغة لاكمي بدون امونيا

صبغة لاكمي بدون امونيا
صبغة لاكمي بدون امونيا
  • صبغة الشعر كروما الخالية من الأمونيا , تمنحك لون مميز ذو أداء عالي، يعطي لمعانًا نقيًا ولونًا نابضًا بالحياة. بدون رائحة عطرية. تغطية أكثر من رائعة تدوم طويلا وتقاوم التلاشي.
  • فوائد المنتج صمم مع Vibra Riche ، محسن لون حاصل على براءة الإختراع والذي يقدم نتائج مذهلة. يعطي لون كثيف وشعر لامع. بسبب تقاربها مع ألياف الشعر ، يقوم Vibra Riche برعاية الشعر ويضمن الراحة المثلى. خالي من – PPD.
  • لا يضر الشعر ويوفر راحة مثالية لفروة الرأس الحساسة تسمح لك بتحقيق نتائج ممتازة مع طلاء 100 ٪ .
  • بالتالي فهي خالية من الامونيا ؛ مما يجعلها تحافظ على صحة الشعر ، ومنتجات ذات اضاءة ؛ مما يمنح الشعر لامعان ويعطيه بريق ، وكذلك تونر ، وبيروكسيد ، والعديد من المنتجات التى تحمى الشعر وتجعله ذات كثافة عالية .

صبغة كروما من لاكمي

صبغة كروما من لاكمي
صبغة كروما من لاكمي
  • صبغة كروما من لاكمي كروما لا تحتوي على الأمونيا , وانها مناسبة لفروة الرأس الحساسة وتجنب إصابة فروة الرأس بالحساسية والحكة .
  • يوفر لون دائم. يعطي الشعر لمعان و نعومة.
  • صبغة لاكمي بدون أمونيا كروما لا يضر الشعر ويوفر راحة مثالية لفروة الرأس الحساسة.
  • توفر صبغة كروما اللمعان والمرونة والنعومة بفضل أثرها كبلسم .
  • تشتمل التركيبة على فايبرارتش لون محسن، والذي يسمح لك بتحقيق نتائج ممتازة مع طلاء 100 ٪ من الشعر الرمادي.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا