يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع امبولات فولتين للشعر ، و امبولات فولتين ولا اكرينال ، و امبولات فولتين للشعر للرجال ، و سعر امبولات فولتين للشعر في مصر، و كريم فولتين للشعر، و بخاخ فولتين للشعر، حيث تعاني العديد من السيدات من مشكلة تساقط الشعر، ولذلك يمكن استخدام هذه الأمبولات للتخلص من هذه المشكلة، كما أن الرجال لديهم فرصة لاستخدامها أيضًا وذلك من أجل الحصول على الشعر اللامع والقوي، وسوف نقدم لكم كافة تفاصيل الأمبولات وطريقة استخدامها أيضًا للرجال والنساء على حد سواء في تجربتي مع امبولات فولتين للشعر تابعوها معنا.

تجربتي مع امبولات فولتين للشعر

امبولات فولتين للشعر هو واحد من أفضل المنتجات التي يتم استخدامها لتنشيط وتحفيز فروة الرأس، فهي تساعد في إعادة نمو الشعر بطريقة طبيعية، تحتوي الامبولات على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تفيد فروة الرأس، فيوجد به فيتامين a، وفيتامين e، والعديد من الأحماض الأمينية ، اليكم اهم تجارب سيدات مع امبولات فولتين للشعر.

تجربتي مع امبولات فولتين للشعر
تجربتي مع امبولات فولتين للشعر
  • التجربة الاولى : كنت بالصيدلية أشتري حبوب الشعر برايورين تكلمت عنها قبل قال الصيدلي أن جالسه تستخدمي حبوب جربي معه شي خارجي فولتن آمبولات سيروم للشعر المتساقط للنساء الوصف : يؤمن جرعة علاج هجومية واحدة ، ترتكز على العمل التآزري لتركيبة الـ: TRICALGOXYL فوائد المنتج : – يزيد من كمية الشعر في مرحلة النمو اي في طور التنامي – يقلل من كمية الشعرالمتساقط – يزيد من الطول والمقاومة لدى الشعرة ويعطيها قوة وحجم وتألق طريقتي كان يوم أحط ويوم لا يعني أربع مرات بالأسبوع وخلصت الشهر ونتائج عجبتني خف التساقط بكثير ممكن عشان إستخدمت معه الحبوب وطبعا أسوي مساج لفروة الرأس لازم تعرفي أن أمبولات تحطينها على جذور فقط شعرك جاف أو مبلول عادي مو مهم مع مساج شوي لاحظت مع مساج شعري يصير حوسه ينشف شعري لان مكونات طحالب يصير شعري أشهب مو ححيل بس أول ما أحطه بالنسبة لرائحه كانها طحالب أو أملاح بس مو مزعجة ..
  • التجربة الثانية : كان شعري يتساقط بسرعة كبيرة لدرجة أن الناس كانوا يعلقون عليه. كنت أستيقظ كل صباح و حفنة من شعري عن وسادتي. بعد استخدام 3 امبولات فولتين في الأسبوع الأول شعرت بوخز خفيف في فروة رأسي بعد الاستخدام ، لم أجد أي انخفاض في تساقط الشعر. واصلت العلاج عن ما عن الأسبوعين. لم أعد مضطرًرة لتنظيف وسادتي في الصباح ! لم يعد شعري يتساقط تقريبًا. حتى عند تمشيط شعري بالفرشاة ، لا يتساقط سوى حوالي 20 شعرة كحد أقصى. انا انصح بها بشدة لعلاج تساقط الشعر.
  • التجربة الثالثة : طبعا مرن 3 شهور من استخدمته الفرق اللي حسيته الفراغات اللي فشعري امتلن طبعا قبل اللي يشوف شعري يشوف البياض(الصليعه) الحين تشوفين الشعر اليديد الصغير في المكان ما شاء الله واللون ( رمادي) والصلعه خفت وايد بنسبه 75% طول بنسبه ملحوظه وسمك الشعر غييير ما شاء الله والله يا بنات انا شعري انحسد ورااح ويتني العقد من وراه وقلت مستحيل مستحيل مستحيل يرد استخدمت علاجات وايده ابر الميزوثيربي بخاخات كريمات زيوت بالهبل وحماامات زيت ولا اي شي فاد ومره رحت الصيدليه اييب وصفه الدكتوره وسألت الصيدلانيه شو عندج علاج زين للشعر قالت لي فولتين وقالت انها جربته وكان اوكي .. طبعا انا توكلت على الله وخذته طريقه الاستخدام يوم ويوم ترك و يستخدم مرتين في السنه خريف وربيع جي مكتوب عليه طبعا النتيجه اللي انا حصلتها الحين بعد 3 شهور بس العلبه فيها انبولات العدد 12 وكل شهر بوكس ( يعني الاستخدام يكون 3 مرات اسبوعيا ) السعر 275 درهم اول شي تفجين الغطا.. وتظغطين على الجزء العلوي بتنزل بودره زرقا وترجين الغرشه( يعني انتي تركبين مكونات الدوا في حين الاستخدام ) وبعد السبوح حطيه على فروه الراس و دلكيه وبس.

قد يهمك :

امبولات فولتين ولا اكرينال

امبولات اكرينال ولا فولتين انها واحدة احسن للشعر الخفيف وكل واحدة تقول تجربتها في من استعملتها ، وبحكم تجربة بعض سيدات لأمبولات فواتين سنتعرف عليها في التالي.

  • امبولات فولتين لتساقط الشعر واحدة من أفضل علاجات الشعر المغذية والمنشطة لبصيلات الشعر وتحفز الدورة الدموية في الشعر للنمو وتقويته وتعمل عل علي تحسين وظائفه البيولوجية في دوران الاوعية الدموية كما تساعد في القضاء على الفطريات والكيماويات التي تضر الشعر تحتوي امبولات فولتيني على الفيتامينات والمعادن التي تغذي الشعر وتقويه.
  • حيث انها تتكون من تركيبة فريدة من الخلاصات الطبيعية التي تحتوي على المغذيات الاساسية لتقوية الشعر من جذوره حتى اطرافه واعادة صحة الشعر وحيويته ونشاطه ويعمل على تنظيف فروة الرأس غير انه غني بالأملاح الضرورية التي تغذي الشعر
  • تختلف طريقة استخدام ابر فولتين للشعر للنساء عن الرجال حيث: طريقة استخدام امبولات فولتين للسيدات: يتم استعمال امبول يوم بعد يوم لمدة شهرين ثم يتم استخدام امبولين في الاسبوع في الشهر الثالث وعند الاستشفاء من مشكلة تساقط الشعر يتم استخدام امبولين في السنة مرة في فصل الربيع والاخر في الخريف.
  • طريقة استخدام امبولات فولتين للرجال: يتم استعمال 3 امبولات في الاسبوع لمدة شهرين ، ثم يتم استخدام امبولين في الاسبوع لمدة شهر ونصف اخرين، وعند الاستشفاء من مشكلة تساقط الشعر يتم استخدام امبولين في السنة مرة في فصل الربيع والاخر في الخريف.

امبولات فولتين للشعر للرجال

فولتن أمبولات ثلاثية المفعول لعلاج تساقط الشعر للرجال 12 أمبول 12 ، حيث يقلل من تساقط الشعر ويزيد من تقوية واعادة التوازن الطبيعي لبصيلات الشعر. مميزات امبولات فولتين:

  • يحتوي على مادة زانثين التي لها خواص مضاده للأكسدة فعالة أكثر من فيتامين هـ لحماية بصيلات الشعر وفروة الرأس من تأثير السموم عليها، ويؤخر اصابة فروة الرأس بالشيخوخة وتقدم السن.
  • يناسب جميع أنواع الشعر الجاف / العادي / الدهني ولا يترك آثار دهنية علي الشعر وفروة الرأس وتتميز بسرعة الامتصاص.
  • يحتوي على مادة ثلاثي السكاريد التي تعمل على تحفيز نمو الشعر وتقوية بصيلات الشعر، واستعادة التوازن الطبيعي للشعر وفروة الرأس ، ويساعد في علاج تساقط الشعر واصلاح الشعر التالف والمتقصف.
  • غني بالمواد الطبيعية والفيتامينات التي تساعد علي تغذية وتقوية وتكثيف ونمو الشعر وعلاج فروة الرأس المتضررة والتالفة.
  • يستخدم عند ظهور أول علامات ضعف الشعر أو تساقطه. مرحلة الهجوم: تستخدم 3 أمبولات في الأسبوع لمدة شهرين . مرحلة الحفاظ: أمبولان في الأسبوع لمدة 6 أسابيع.
  • يتم تقييم مدة العلاج على أساس النتائج التي تم الحصول عليها. يكرر هذا العلاج مرتان سنويًا على الأقل الربيع والخريف. كل علبة تكفي للعلاج لمدة شهر. يمكن استعماله على الشعر الرطب بعد الغسل بالشامبو وعلى الشعر الجاف.

سعر امبولات فولتين للشعر في مصر

  • قامت الشركة المنتجة بتوفير فولتين من خلال العديد من الصيدليات بسعر ستمائة وخمسون جنيهًا في جمهورية مصر العربية كما قامت الشركة بتوفير فولتن بلسم للجنسين بسعر مائتان وعشرون جنيهًا مصريًا.
  • وأفضل سعر لـ Foltene Women Hair Treatment من دواء ستور فى مصر هو 234 ج.م.
  • طرق الدفع المتاحة هىدفع عند الاستلام
  • تكلفة التوصيل هى 5-30 ج.م.
  • تباع المنتجات المماثلة لـ Foltene Women Hair Treatment فى سوق.كوم, جوميا مع اسعار تبدأ من 650 ج.م.

كريم فولتين للشعر

كريم فولتين للشعر صمم خصيصا للشعر الجاف والمتقصف والخشن يعمل على ترطيب الشعر وتنعيمه كما يعمل على ازالة تقصف الشعر وإصلاح النهايات المتكسرة للشعر لتنعمي بشعر ناعم وسلس ومشرق.

  • يحتوي كريم الشعر فولتن على السيراميد كمضاد أكسدة قوي ومجدد للشعر و زيت الجوجوبا والصبار (الوفيرا) لترطيب الشعر والفروة من العمق والحفاظ على صحة ورطوبة فروة الرأس بالإضافة لفيتامين E الذي يعمل على ترطيب الشعر وإصلاح النهايات المتكسرة وعلاج تقصف الشعر بالإضافة لتقويه البصيلات.
  • قومي بتنشيط الشعر الجاف مع كريم فولتي الذي لا يحتاج إلى شطف، تركيبة خفيفة الوزن لتجديد الشعر تعمل على استعادة خصلات الشعر الناعمة القابلة للتحكم مع لمعان يستحق الصالون.
  • يسخـير قوة الكيراتين الكاشمير وبروتين القمح، كريم التجديد يوفر رطوبة وترطيب يدوم طويلاً، مع الحماية ضد العوامل البيئية والضغوط الكيميائية، بما في ذلك التبييض.
  • يمكن تركه على الشعر لسهولة التمشيط والتصفيف، أو استخدامه كعلاج الشطف بعد غسل الشامبو. توقعي خصلات الشعر مشكلة التشابك المتجددة مع تقليل خشونة الشعر.
  • لم يتم اختباره على الحيوانات. خالٍ من الكحول والزيوت المعدنية والسيليكون والبارابين.

بخاخ فولتين للشعر

بخاخ فولتين للشعر حيث طورت معامل فولتين للشعر رغوة خاصة للسيدات اللواتي يعانين من تساقط الشعر الضعيف والمتضائل بسبب للتعرض للعوامل المختلفة من الإجهاد ، والتعب ، والحمية الغذائية ، والإضطرابات الهرمونية والعلاجات الكيميائية (كصبغ الشعر مثلاً).

بخاخ فولتين للشعر
بخاخ فولتين للشعر
  • يقدم فولتين علاجًا مبتكرًا لتعزيز قوة الشعر من أجل تحفيز نمو الشعر بشكل طبيعي يتم ذلك عن طريق إعادة تنشيط فروة الرأس وإعادة دورة الحياة الطبيعية للشعر ، مما يسمح لها بالنمو بشكل طبيعي وجيد التغذية.
  • يحتوي على BIOMINERAL COMPLEX الذي تحتاجه النساء لتغذية الشعر، السيليكون يعمل على تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس ، المغنسيوم يعمل على تحفيز تجديد خلايا فروة الرأس ، الزنك يعمل على تنظيم إفراز الدهون وكمضاد للأكسدة ، الحديد يعمل على تزويد جذور الشعر بالأكسوجين.
  • اما طريقة الاستعمال: يوضع على فروة الرأس ويدلك بلطف. سوف تتكسر الرغوة بسرعة عند ملامسة الشعر وفروة الرأس.لا تشطف بعد التطبيق ، يوصى بتطبيق واحد في اليوم ، إما على الشعر الرطب أو الجاف.