يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اسماء الماركات ورموزها ، و أفضل الماركات العالمية بالترتيب ، و اسماء ماركات أمريكية ، و اسماء الماركات للاكسسوارات ، و أسماء الماركات العالمية للشنط ، و اسماء ماركات عالمية للملابس الرجالية ، ترتبط جودة الملابس فى الغالب بالماركة ، فهناك ماركات معروفة بجودها العالية وأخرى سيئة السمعه فيما يخص الجودة ، فالماركات العالمية الشهيرة ذات الجودة العالية والتى تكون مرتفعة السعر مقارنة بغيرها من الماركات العالمية ، لذا يبقى الرجال والسيدات فى حيرة بين السعر والجودة ، وفى هذا المقال سنتعرف على أفضل اسماء الماركات ورموزها ، فتابعونا.

اسماء الماركات ورموزها

هناك العديد من الماركات العالمية الموجودة في فرنسا أو إيطاليا أو أمريكا ، والتي لها طابع خاص يميزها عن غيرها من الماركات ، ومن أشهر اسماء الماركات ورموزها :

اسماء الماركات ورموزها
اسماء الماركات ورموزها
  • ماركة Gucci إنها وكالة أزياء إيطالية ، وقد بدأها Gucci ، الذي استوحى إلهامه من إبداعه من أمتعة ضيوف الفندق ، حيث عمل في أحد الفنادق ، وأصبحت علامة Gucci التجارية الآن واحدة من أكبر خطوط الموضة العالمية تمتلك Gucci أيضًا العديد من عناصر الموضة مثل: الملابس ومستحضرات التجميل والعطور والإكسسوارات الحصرية والديكور المنزلي والأزياء والحقائب.
  • ماركة شانيل من أبرز الماركات العالمية ، بمنتجاتها المتنوعة والمتنوعة كالأزياء الفاخرة والإكسسوارات والعطور ومستحضرات التجميل الرائعة ، وهي ماركة فرنسية ومؤسسها مصمم الأزياء كوكو شانيل. تميزت أزياء شانيل بالأناقة والرقي والتنوع ، وهي أول دار أزياء في العالم ، وتتميز شانيل عن غيرها من الماركات بعطرها المميز المتين لفترات طويلة وملابس السهرة السوداء. اقرأ أيضًا: أسماء العطور الفرنسية الشهيرة
  • ماركة Louis Vuitton هي ماركة أزياء فرنسية تقدم ملابس عصرية حصرية وحقائب نسائية لجميع الأذواق ، وهي ماركة عالمية منتشرة في كل مكان.
  • ماركة Dolce & Gabbana هي ماركة إيطالية تعكس الطراز الإيطالي في تصميماتها ، وتشتهر بتصميماتها الفريدة ، وتغلب عليها الأزهار والشخصية الرسمية التي تتميز بالدقة في التفاصيل. أسسها دومينيكو دولتشي وستيفانو غابان ، تصميمها دقيق وأنيق وعالي الجودة ومعروف بإكسسواراتها الرائعة للنساء وبإنتاج عطور رائعة. اقرأ أيضًا: أسماء متاجر الملابس التركية
  • ماركة ديور ابتكرها المصمم العالمي “كريستيان ديور” في باريس شركة فرنسية بقيادة “برنارد أرنو” وتتميز العلامة التجارية بإنتاج منتجات متنوعة وتشكيلة متنوعة من مستحضرات التجميل والملابس والإكسسوارات والحقائب الفاخرة والأحذية الجلدية. هذا جعلها منافسة قوية بين Dio و Chanel و Prada و Gucci وغيرها من العلامات التجارية العالمية. تتميز ماركة ديور بتصميمها للنساء والأطفال والرجال. اسماء الماركات ورموزها
  • ماركة فيرساتشي شركة أزياء إيطالية فاخرة ، شعار Versace هو رأس Medusa. بدأ المؤسس جياني فيرساتشي العلامة التجارية ، وهي معروفة بتصميمها الأنيق المبتكر والمطبوعات الملونة الزاهية والبراقة. تصمم الملابس والأحذية لكنها تتميز بساعاتها الجلدية الإيطالية.
  • ماركة برادا أسسه ماريو برادا ، دار الأزياء الإيطالية الفاخرة متخصصة في إنتاج أرقى وأجمل الأحذية والملابس والإكسسوارات والعطور ومستحضرات التجميل وغيرها من المنتجات المتميزة.
  • ماركة Calvin Klien من بين أسماء العلامات التجارية ورموزها ، كالفن كلاين هي ماركة أزياء أمريكية ، بدأها “كالفن ريتشارد كلاين” ، وبدأت في متجر صغير في أمريكا ثم ظهرت بعد ذلك لتصبح علامة تجارية كبيرة ومعروفة في الوقت الحاضر زمن ما ساعد في نشر العلامة التجارية وجعلها معروفة هو نشر المصمم كالفن في مجلة فوغ ، وهو أحد أعماله في هذا المجال ، وبالتالي زادت أرباحه بشكل كبير. تطلق هذه العلامة التجارية أشهر خطوط لانجري في العالم للرجال والنساء ، وتنتج عددًا من الملابس والساعات والإكسسوارات والعطور وغيرها من المنتجات الرائعة والجميلة والأنيقة.

قد يهمك :

أفضل الماركات العالمية بالترتيب

مع الوقت أصبح هناك ماركات عالمية تستحوذ على تفكير فئة كبيرة من الناس خاصة بعد توسعها في مجال الصناعة و إبتكار السلع الجديدة و المتطورة ، لذا أصبح من الضروري التعرف على هذه الماركات العالمية العريقة من خلال هذه الفقرة نستعرض أفضل الماركات العالمية بالترتيب :

أفضل الماركات العالمية بالترتيب
أفضل الماركات العالمية بالترتيب
  • ماركة Yves Saint Laurent (إيف سان لوران) قام المصمم الفرنسي الشهير “إيف سان لوران” بتأسيس دار كبيرة للأزياء عام 1962م، والتي استطاعت أن تلقى بالفعل نجاحاً ورواجاً كبيراً على مستوى العالم بأكمله، ولقد بدأ “إيف سان لوران” بإنتاج عدد محدود من السلع والمنتجات في البداية كالملابس والأزياء العصرية والفاخرة، ثم انطلق من بعدها ليضيف مجموعة كبيرة من البضائع الأخرى الفخمة كالعطور ومستحضرات التجميل والأحذية.
  • ماركة PRADA (برادا) تعد هذه الماركة العالمية واحدة من أشهر بيوت الأزياء الإيطالية المتواجدة على مستوى العالم، والتي يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 1913م على يد “ماريو برادا”، وتتخصص هذه العلامة التجارية في صناعة تشكيلة واسعة من أرقى السلع والبضائع مثل الملابس والعطور ومستحضرات التجميل والإكسسورات وغيرها.
  • ماركة Gucci (غوتشي) تعد ماركة غوتشي واحدة من أهم الماركات الإيطالية الفاخرة التي تم تأسيسها في مدينة “فلورنسا” عام 1921م على يد “غوتشيو غوتشي”، ولقد بدأت هذه الماركة التجارية رحلتها الواقعية في الكفاح من خلال تصنيعها لعدد كبيرة من خطوط الإنتاج العالمية لتشكيلة كبيرة من السلع كالأزياء والحقائب والعطور والديكور المنزلي ومستحضرات التجميل وغيرها من الإكسسورات الأخرى الراقية.
  • ماركة Hermès (هيرميس) تعتبر ماركة هيرميس أو هرمز كما يطلق عليها في بعض الأحيان واحدة من أهم الشركات العالمية الرائدة في تصنيع المواد الجلدية المتنوعة كالحقائب والأحذية والأحزمة، وذلك يأتي أيضاً على علاوة على إنتاجها لمجموعة كبيرة من البضائع الأخرى الفخمة كالعطور والأزياء، ولقد تم تأسيس هذه الماركة الشهيرة بالفعل في عام 1837م على يد “تيري هيرميس”.
  • ماركة Cartier (كارتيير) تصنف ماركة كارتيير كواحدة من أعظم وكالات الأزياء الفرنسية التي تم تأسيسها عام 1847م على يد “لويس فرانسو كارتيير”، والتي تخصصت في بداياتها في تصنيع المجوهرات الثمينة، ثم انطلقت من بعدها في عام 1904م في تصنيع ساعات اليد الأنيقة، لتختتم رحلتها المهنية الطويلة بدخول عالم العطور في عام 1981م.

اسماء ماركات أمريكية

إن كنت من محبي الموضة والأزياء فإنك في المكان الصحيح حيث سنذكر لك بعض من الماركات الأمريكية المميزة ، أشهر اسماء ماركات أمريكية :

اسماء ماركات أمريكية
اسماء ماركات أمريكية
  • ماركة Nike: وهي شركة أمريكية شهيرة تأسست في الخامس والعشرين من يناير في عام 1964 على يد كل من فيل نايت وبيل باورمان، يقع مقرها الرئيسي في ولاية واشنطن في مقاطعة أوريجون في الولايات المتحدة الامريكية، تم تصميم شعار الشركة على يد طالبة في جامعة بورتلاند الحكومية واسم الطالبة هو كارولين دافيدسون وذلك مقابل 35 دولار فقط ومن ثم منحتها الشركة أكثر من 640 ألف دولار من منتجاتها.
  • تعتبر شركة Nike مختصة في إنتاج وبيع كل من الملابس والأحذية الرياضية والإكسسوارات وغيرها، ولديها ألاف المتاجر التابعة لها في الولايات المتحدة الامريكية والدول المجاورة بحيث تبيع كل سنة أكثر من 900 مليون قطعة، وتتميز الشركة بأحذيتها والتي تعتبر سبب شهرتها الأساسي حيث أنها تنتج أحذية رياضية مميزة ومريحة حيث أنها تستحوذ على حوالي 62% من السوق العالمية للأحذية الرياضية، حيث إنها أكثر الشركات شعبية في الأحذية الرياضية وتعتبر من أغلى ماركات الملابس العالمية.
  • وتميزت مؤخراً بإنتاجها لحذاء يمكن ربطه إلكترونياً بهاتف ذكي وهو أمر في غاية الإحترافية، بالإضافة إلى تصميمها الأحذية لعدد كبير من المشاهير والأفلام مثل أحذية باتمان وحذاء مايكل جيه فوكس في فيلم Back to the future في جزئه الثاني، ومن الجدير بالذكر أن الشركة لم يكن إسمها في البداية ما هو عليه الآن بل كان الشريط الأزرق الرياضي وفي عام 1971 قامت بتغييره إلى Nike.
  • وفي إحصائيات أجريت في عام 2015 تبين أن عدد الموظفين في جميع أفرع الشركة يبلغ حوالي 62 ألف موظف، كما أن الشركة تقوم بدعم جامعة أوريغون وبالأخص فرقها الرياضية حيث تقوم بتزويدهم بالأحذية والألبسة الرياضية بالإضافة إلى التمويل الرياضي بشكل كامل، تصنع أغلب منتجاتها في أمريكا بالإضافة إلى الصين وأندونيسيا وفيتنام، كما أنها شركة متعددة الجنسيات وتقوم بصناعة جميع المعدات الرياضية وتعتبر الأولى في هذا المجال.
  • ماركة Calvin Klein (كالفن كلاين) تصنف ماركة كالفن كلاين كواحدة من أهم وأشهر بيوت الأزياء العالمية التي تم تأسيسها في عام 1968م على يد المصمم المعروف “كالفن كلاين” وصديق طفولته القديم “باري شوارتز” في مدينة “نيوورك” تحديداً في “ميدتاون مانهتن”، وتستمل هذه الماركة العريقة على عدد كبير بالفعل من أرقى المنتجات والبضائع المتواجدة على مستوى العالم بأكمله مثل الملابس والعطور والساعات والمجوهرات وغيرها من الإكسسورات الأخرى المتنوعة.

اسماء الماركات للاكسسوارات

ان كنت تبحثين عن اسماء ماركات الاكسسوارات العالمية، و قد اختارنا لك هذه المجموعة الروعة من التصاميم الجذابة التي تلفت الانظار.

اسماء الماركات للاكسسوارات
اسماء الماركات للاكسسوارات
  • سوار من لويس فيتون تألقي في مناسباتك وسهراتك مع هذا السوار الرائع من لويس فيتون الذي يتميز بلونه البني مع الاكسسوار باللون الذهبي الروعة. الاقراط من كارتير من اجمل الاقراط باللون الذهبي، اختاري هذه الاقراط الدائرية المميزة بتصميمها الناعم والانيق.
  • السلسلة من شانيل تمتعي باطلالة ناعمة مفعمة بالانوثة مع هذه السلسلة باللون الفضي والتي تتميز بالوردة من الاسفل والمنسدلة لتمنحك طابعاً حيوياً.
  • سوار ناعم من كارتير من مجموعة كارتير، اختاري هذا السوار من مموعة كارتير الذي يتميز بشكل المسمار باللون الفضي مع الرأس من الحارة الكريمة باللون الاسود.
  • سوار ناعم من تيفاني من اروع الاكسسوارات التي يمكنك ان تختاريها لهذا الموسم، هذا السوار الرائع باللونين الذهبي والفضي مع علامة الماركة.
  • ساعة ناعمة من ديور ان كنت من محبات الاكسسوارات من ديور، يمكنك ان تختاري هذه الساعة الروعة باللون الفضي مع الاطار الدائري واللون الزهري من الداخل.

أسماء الماركات العالمية للشنط

هناك العديد من ماركات الشنط العالمية والتي تحظى على إعجاب الكثير من النساء والفتيات في مختلف دول العالم ، وتتضح هذه الشنط جميعًا فيما يلي :

أسماء الماركات العالمية للشنط
أسماء الماركات العالمية للشنط
  • شنطة هرمز الكلاسيكية هي ماركة المانية تتميز بتصاميمها الجذابة والتي ترضي جميع الاذواق وهي تعتبر من اشهر الماركات العالمية في مجال تصميم الشنط لتضفي سحراً خاصاً على اطلالتك.
  • شنط قوتشي الراقية تعتبر ماركة قوتشسي من الماركات العالمية الجذابة التي تقدم لك اروع الشنط بتصاميم جذابة ومميزة تتلاءم مع يومياتك كما مع مناسباتك او سهراتك.
  • شنط فندي الجذابة فندي هي من الماركات الايطالية المعروفة عالمياً في عالم الازياء والموضة، وهي تتميز بالتصاميم المصنوعة من الجلد والفرو وهي تقدم لك اروع تصاميم الشنط.
  • شنط Longchamp تتميز هذه الشركة العالمية بانها عنوان للنجاح المميز وهي تقدم لك الشنط العملية المناسبة لاطلالاتك اليومية وبالوانها المميزة مع مجموعة واسعة من التصاميم.
  • شنط لويس فيتون ان ماركة لويس فيتون من الماركات التي تعتبر عشق لغالبية السيدات وهن يبذلن كل ما في وسعهن لاقتناء شنطة من مجموعة لويس فيتون وهي تعتبر من اغلى المنتجات في العالم.
  • شنط روعة من برادا من مجموعة برادا العالمية يمكنك ان تختاري اروع الشنط المميزة بتصاميمها الروعة التي ستضفي رونقاً وسحراً خاصاً على مظهرك.

اسماء ماركات عالمية للملابس الرجالية

لاحظنا وجود شركات كبيرة لازمة لتقديم خدمات لهذه الملابس النبيلة يجب أن تتمتع هذه الشركات بخبرة كافية في مجال الأزياء والملابس المناسبة للرجال من جميع الأذواق والجنسيات والأفكار والمجتمع ، وخلصوا إلى أنه من الضروري امتلاك ماركات عالمية أخرى بجودة ممتازة لتقديم أفضل الملابس الرجالية في العالم منها :

اسماء ماركات عالمية للملابس الرجالية
اسماء ماركات عالمية للملابس الرجالية
  • أندر أرمور لقد تأسست هذه الماركة العالمية فى عام 1996م على يد الكابتن فى الفرق الخاصة السابق بجامعة مريلاند لكرة القدم ، و الذى يعرف باسم كيفين بلانك ، حيث بدأ هذا الكابتن مشروعه فى قبو جدته فى واشنطن ، و من الجدير بالإهتمام أنه قضي و قته فى السفر بين المدن بعربته الخاصة المعبأة بالملابس ، و قد اشتهرت شركته بتجهيز الملابس الخاصة لممثلي السينما .
  • زارا هذه الشركة اسبانية فى الاصل و التى تم تأسيسها عام 1975م على يد أرمانيكو أورتيجا وروزاليا ميرا ، و هذه الشركة لا تحتاج إلا لأسبوعين فقط لتطوير منتج جديد و توزيعه للمتاجر المختلفة ، و تعد هذه الشركة الرائدة فى ألاف التصاميم الجديدة كل عام .
  • ماركة GUESS تشتهر هذه الماركة الأمريكية بتصميم و إنتاج الملابس المصنوعة من القماش و الجينز ، و من الجدير بالذكر أن أبرز جمهور و زبائن هذه الماركة من فئة الشباب ، و اللذين يقبلون على هذه الماركة بكل شغف و خاصة على سراويل الجينز لانها الأسهل فى الإرتداء و مناسبة لمعظم أنواع الملابس فى كافة الأوقات و الأماكن ، و أهم ما يميز هذه الماركة هو نوع القماش المستخدم فى الصنع .
  • فيرساتشى اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها لقد تأسست هذه الماركة عام 1978 م على يد المصمم الشهير جيانى فرساتشي و أخيه ، و لقد أصبحت الشركة من الماركات الإيطالية العالمية ، كما تم افتتاح الالمتجر الرئيسي لفرساتشي عام 1994م .

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا