يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات كوتشيات ، و أسماء ماركات الأحذية الرجالية ، و أفضل ماركات الأحذية النسائية ، و أشهر ماركات الأحذية الأمريكية ، و أشهر ماركات الأحذية الألمانية ، و أسماء ماركات الأحذية الإيطالية ، سواء كنت تمارس الرياضة للحفاظ على صحتك، لتخفيف الوزن، للياقة البدنية، للصحة النفسية، للمشاركة في نشاط ما، أو حتى كهواية، فحتمًا تلزمك أحذية رياضية مناسبة ترتديها أثناء قيامك بالنشاط الرياضي وبالتأكيد هذا ما دفعك للبحث عن أفضل اسماء ماركات كوتشيات ، تابعوا معنا المقال للتعرف عليها.

اسماء ماركات كوتشيات

نعرض معكم الآن مجموعة اسماء ماركات كوتشيات رائعة جدا ومنتجاتها متوفرة في الوطن العربي ويمكنك شرئها حتي تصلك الي باب البيت :

اسماء ماركات كوتشيات
اسماء ماركات كوتشيات
  • وودلاند Woodland : شركة مشهورة بمنتجات الأحذية الخاصة بالرياضة في الهواء الطلق كرياضة تسلق الجبال أو ركوب الدراجات ، كانت في بداياتها تصنع أحذية خاصة بالشتاء ، وتستخدم في أحذيتها المطاط الخام ، وجلودها مصنوعة من مواد طبيعية .
  • بوما Puma : تشتهر بإنتاجها لأحذية كرة السلة ، فهي ترى الكثير من لاعبي كرة القدم ، لديها العديد من أنواع الأحذية التي تتناسب ومتطلبات الزبائن ، وكانت الراعية للعديد من الأحداث الرياضية على المستوى الدولي .اسماء ماركات كوتشيات
  • كونفيرس Converse : هي علامة تجارية أمريكية تتميز بإنتاجها الأحذية ذات اللون الأبيض والأسود ، وبدأت بتصميم المزيد من الألوان المختلفة ، كان في بدايتها تنتج أحذية السوليد للرجال والنساء والأطفال ، إلى أن بدأت بتصنيع الأحذية الرياضية .
  • فيلا Fila : تعتبر من أكبر الشركات تصنيعا للأحذية الرياضية ، تتميز بإنتاجها للأحذية الخاصة بكرة السلة والتنس ورائدة في مجال تصنيع الأحذية الخاصة برياضة الغولف .
  • نيو بالانس New Balance : شركة أمريكية معروفة بإنتاجها لأحذية مريحة وهي مثالية للأحذية الخاصة بصالات الألعاب الرياضية ، كانت راعية لدوريات كرة القدم ولاعبي التنس .
  • اندر ارمور : هي إحدى الشركات الأمريكية التي تنتج الملابس الرياضية الخاصة بألعاب القوى والإكسسوارات الرياضية ، تتميز بأحذية عصرية .
  • اسيكس ASICS : علامة تجارية يابانية ، أدرجت ضمن أفضل الأحذية الرياضية أداءا ، وهي الشركة الرسمية المصنع لأحذية فريق كريكت الاسترالي ، أحذيتها مثالية للمسافات الطويلة .
  • ريبوك Reebok : هي ماركة تابعة لاديداس تختص بإنتاج الأحذية الرياضية والإكسسوارات والملابس الرياضية ، يستخدمها الكثير من الشخصيات المشهورة ولديها الكثير من المنتجات بمختلف أنواعها لإرضاء جميع متطلبات زبائنها .
  • نايك Nike : تعتبر نايك من أشهر وأفضل ماركات الأحذية الرياضية على مستوى العالم لما توفره من تصاميم وأنواع أحذية تناسب جميع أنواع الرياضات ، تتميز بأحذية مريحة وتدوم لمدة طويلة .
  • اديداس Adidas : علامة تجارية مشهورة في جميع أنحاء العالم ، تتميز بإنتاجها لأحذية كرة القدم ، تستخدم أفخر أنواع الجلود لأحذيتها فهي تستخدم جلد الكنغر للحصول على أحذية مريحة وحصرية .

قد يهمك :

أسماء ماركات الأحذية الرجالية

تعد الأحذية هى مصدر الشكل والفخامة إذ ربما تعتبر اهم جزء من ضمن الملابس للظهور بشكل منيق وجذاب، وتلفت النظر عن رؤيتها من قبل اعين الاشخاص المحيطة ، وسنذكر هنا أسماء ماركات الأحذية الرجالية :

أسماء ماركات الأحذية الرجالية - اسماء ماركات كوتشيات
أسماء ماركات الأحذية الرجالية – اسماء ماركات كوتشيات
  • ولفيرين Wolverine صُنعت العلامة التجارية للرجل العامل، واستمرت في البقاء في صدارة صناعة الأحذية منذ عام 1883. إن حذاء 1000 ميل هو قطعة أصلية ومهمة من الأحذية لعلامة ولفيرين Wolverine ستستمر حتى 1000 ميل من التآكل مع تصميم شديد التحمل، تقدم أحذية ولفرين تميزاً طويل الأمد لا مثيل له مع أكثر من 100 عام في لعبة الأحذية، فإن سمعتهم تتحدث عن الكثير من صناعتهم.
  • كلاركس Clarks عندما يتعلق الأمر بالأحذية، تقدم كلاركس بعض التصميمات المتينة والأكثر شهرة بالحذاء الصحراوي المميز، فهو عملي وأنيق. صُنعت الأحذية في عام 1950 من جلد الغزال عالي الجودة ونعل مرتفع ونعل كريب.
  • يو جي جي UGG بدأت أصول UGG في أستراليا في أوائل الستينيات؛ تم استخدام هذه الأحذية لإبقاء أقدام راكب الأمواج دافئة بعد يوم طويل على الأمواج. منذ ذلك الحين، تطورت UGG إلى صناعة حذاء شتوي مثالي، إنها مثالية للمشي أو مجرد الاسترخاء في المنزل. مصنوعة من صوف الأغنام وجلدها، وهي تأتي بأطوال وألوان وتصميمات مختلفة، راحتها وجودتها لا مثيل لها، بمجرد ارتدائها، لن ترغب أبداً في خلعها.
  • تمبرلاند حذاء الأيقوني في الاسم والأناقة لا مثيل له، فهو يتميز بتصميم مميز وسمعة طيبة لجودة العلامة التجارية. هذه الأحذية متينة وأنيقة وخالدة الزمان، فهي تناسب أي شخص وكل شخص. ارتديها في الشارع أو أعلى الجبل في الثلج؛ أسلوب متين وجودة عالية لا مثيل لها حتى يومنا هذا.
  • تريكر على الرغم من تاريخها الطويل، إلا أن تريكر هي عنوان الرجل المعاصر. تُعرف هذه العلامة التجارية المعروفة باسم أقدم صانع أحذية في بريطانيا، بإعادة تعريف الحذاء الريفي، وهو قطعة أحذية متينة وعصرية مناسبة لمجموعة من المناسبات. منذ ما يقرب من 200 عام، كان لدى تريكر تصميمات يدوية الصنع وتصميمات تقليدية عملية وأنيقة بلا مجهود.
  • ريد وينغ Red Wing للحصول على حذاء شديد التحمل، لا تنظر إلى أبعد من ريد وينغ Red Wing. تأسست أحذية Red Wing عام 1905 في مينيسوتا، وقد صُنعت للعمل الشاق والظروف القاسية، وكان يرتديها الجنود خلال الحربين العالميتين الأولى والثانية. تقليدية في الشكل والتصنيع، فهي مثالية للاستخدام الصناعي بينما تبدو كلاسيكية في التصميم.
  • د. مارتينز Dr. Martens أحذية دكتور مارتينز تتميز بخياطتها الصفراء المتميزة وقممها العالية، فقد أصبحت قطعة من ثقافة البوب. على الرغم من أن النسخ الأصلية لأحذيتها تأتي بألوان داكنة مثل الأسود والبني والكرز الأحمر، يمكنك الآن العثور عليها في عدد لا يحصى من الظلال والأنماط والتصميمات.
  • بيلستاف تأسست في عام 1926، تقوم بتصميم أحذية مقاومة للماء وقوية بما يكفي لظروف الطرق الوعرة. تصميم بسيط وأنيق، لا تبخل العلامة التجارية بالأناقة أو الجودة عندما يتعلق الأمر بصناعة الأحذية. فقد ابتكرت أسلوباً مناسباً لجميع المناسبات ويمكنه تحمل أقسى الظروف.

أفضل ماركات الأحذية النسائية

لكل ملابس ما يناسبها من الأحذية، حذاء المرأة دليل على أناقتها واهتمامها بطلتها، في التالي أفضل ماركات الأحذية النسائية متنوعة.

أفضل ماركات الأحذية النسائية
أفضل ماركات الأحذية النسائية
  • ماركة أحذية brain Atwood هذه الماركة من أفخم الماركات التي يكون الطلب كثير عليها في المحلات التجارية ولكنها لا تتوفر في المحلات التجارية ويتطلب تصنيعها عناية شديدة لكي توجد بشكل فاخر وتمت صناعتها بدولة إيطاليا.
  • ماركة أحذية Manolo blanhik هذه الماركة من أشهر ماركات أحذية نسائية، حيث يتراوح سعرها ما بين 400 و5000دولار لذلك فهي تُعد من الأحذية ذات السعر المرتفع وسبب ذلك أنها تصنع بعانية خاصة وشديدة.
  • ماركة أحذية jimmy choo تًعد هذه الماركة من أفضل وأهم الماركات التي يفضلها الممثلون في المناسبات الكبيرة كالحفلات وأعياد الميلاد. وهذه الماركة تعمل علي توفير الراحة الكبيرة للنجوم لأنها تعطيهم مظهر أكثر فخامة وأناقة وهي تمكنهم أيضاً من السير علي السَّجادة الحمراء.
  • ماركة أحذية louis vuitton تعد ماركة لويس فيتون من الماركات التي يكون من اختصاصها صنع الحقائب والأحذية إلا أنها متخصصة أكثر في تصنيع الأحذية لأنها تتميز بجودة عالية. لهذا السبب أحذيتها تكون غالية الثمن وهي تُعد أيضاً من اغلي وأهم العلامات التجارية.
  • ماركة أحذية Gucci تتميز هذه الماركة من ماركات الأحذية النسائية بكونها تتصنع من جلد ذا جودة عالية ويعطي لها الكعب مظهر كثير الأناقة وهي من أهم الماركات التي تقدم الأحذية في السوق وأعلاهم ثمناً.
  • ماركة أحذية alexander mcqueem تتميز ماركة أحذية alexander mcqueemبالغرابة والتفرد وغلو ثمنها في الأسواق وأنها فريدة التصميم ومن الصعب توافرها في المحلات التجارية.
  • ماركة أحذية miu miu تُعد ماركة أحذية miu miu من أكثر الماركات التي تتميز بجودة عالية وهي أيضا من ماركات الأحذية المشهورة في أنحاء العالم. وهي تابعة لماركة prada وهذه الماركة تعمل دائما علي تقديم أفضل وافخر تصاميم الأحذية النسائية.
  • ماركة أحذية Walter Steiger من المميزات التي تتميز بها ماركة أحذية Walter Steiger أنها عالية الجودة ومن أفضل ماركات الأحذية النسائية حيث أنها رقيقة الشكل وجذابة ويصل ثمنها من 600دولار ليصل إلى آلاف الدولارات.

أشهر ماركات الأحذية الأمريكية

تتنافس أفضل العلامات التجارية دائمًا على التفوق على بعضها البعض وتصميم حذاء يلبي احتياجات المستهلك وفي بعض الأحيان يكون من الصعب تحديد من يتصدر اللعبة من خلال مراقبة العلامات التجارية في الشوارع. ويمكن أن تكون تكلفة بعض الأحذية عالية الجودة، مرتفعه التكلفة ، إليك قائمة أشهر ماركات الأحذية الأمريكية :

أشهر ماركات الأحذية الأمريكية
أشهر ماركات الأحذية الأمريكية
  • بوسطنيان يفضل هذه العلامة التجارية، الجيل الأكبر سناً أكثر من المراهقين، بوسطنيان هي علامة تجارية مشهورة عالميًا. مع مكانتها الخاصة في الصناعة، تركزهذه الشركة الخاصه بصناعة الأحذية على صناعة أحذية ذات تصميم مريح وبأسعار معقولة. شاهد على أمازون
  • ريبوك تتصدر القائمة من حيث الصلابة. إنها واحدة من أفضل العلامات التجارية في الملابس الرياضية وأحذية الجري والأحذية. تأسست ريبوك عام 1895 واستحوذت عليها أديداس في عام 2005، وقد غيرت شكل الأحذية الرياضية أحذية ريبوك مزدوجة مثل الأحذية الرياضية والأحذية العصرية وتشتهر بإنتاج أحذية عالية الجودة ومتينة تصمد أمام اختبارات الزمن.
  • وقد تم الإشادة أيضًا بعلامة ريبوك التجارية على نطاق واسع لنشاطها التأسيسي. تتبرع الشركة بنسبة مئوية من مبيعات الأحذية لتزويد تلاميذ المدارس الأمريكية بالأنشطة البدنية قبل المدرسة. شاهد على أمازون
  • بوما هي شركة ألمانية متعددة الجنسيات اكتسبت قبولًا عالميًا وتشتهر بإنتاج أحذية رياضية غير رسمية ورياضية تأسست الشركة في عام 1924 من قبل أدولف ورادولف ديسلر، تحت أسم جبرودر داسلر شوهفابريك في عام 2007، تم شراء بوما من قبل المجموعة الفرنسية كيرانج. بوما هي ماركة أزياء لديها شيء مثالي للجميع. وهي تشتهر بصناعة أحذية رياضية تتناسب مع أي ملابس أو غرض تقريبًا؛ تفتخر بوما باستخدام مواد عالية الجودة يمكن ارتداؤها في ظروف مناخية مختلفة.
  • بيرلوتي لا تزال بيرلوتي واحدة من أشهر صانعي الأحذية الإيطاليين. شركة بيرلوتي موجودة منذ أكثر من 126 عامًا وهي تنتج أحذية بحرفية بارعة تطورت من تأسيس الشركة إلى الآن. أسس أليساندرو بيرلوتي العلامة التجارية بيرلوتي في عام 1895 وقد تأسست هذه العلامة التجارية في البداية في أقليم ماركي بإيطاليا، ويقع مقرها الرئيسي الآن في باريس، فرنسا.
  • إنها مقبولة على نطاق واسع بسبب براعتها الجمالية وتصاميمها البارعة. وتتعامل بيرلوتي بشكل رئيسي في أنواع مختلفة من الجلود لإنتاج الملابس الرجالية مثل الأحذية والأحزمة الجلدية والحقائب والمحافظ.

أشهر ماركات الأحذية الألمانية

نماذج أشهر ماركات الأحذية الألمانية :

أشهر ماركات الأحذية الألمانية
أشهر ماركات الأحذية الألمانية
  • جوزيف سيبل أحذية عالية الجودة وجميلة من هذه العلامة التجارية الألمانية ستكون الحل الأمثل لمصمم أزياء أنيق يحب الأشياء الأصلية والموضة حقا. يجب إيلاء اهتمام خاص للأحذية ذات العلامات التجارية ذات قمم عالية وسطح مخملي.
  • نزوة العلامة التجارية كابريس تمنح السيدات منتجات مذهلة على كعب صغير مع ظهر مرن ومزخرف.النماذج الأصلية مزينة بحزام صغير على الجانب. أحذية مريحة وجميلة من العلامة التجارية Caprice مثالية لأزياء جريئة وواثقة.
  • HÖGL تقدم العلامة التجارية الألمانية للسيدات مجموعة مذهلة من الأحذية النسائية الأنيقة والجميلة جميع الموديلات مصنوعة من جلد طبيعي ، جلد طبيعي ومنسوجات عالية الجودة. نماذج عالية مع أنف مدبب و كعب أنيق صغير يبدو مثير للإعجاب والمؤنث بشكل خاص.
  • ريكر تنتج العلامة التجارية الألمانية الشهيرة ريكر أحذية عالية الجودة مصنوعة من الجلد الأصلي. تم تجهيز الموديلات الشتوية للسيدات بإطلالة مذهلة من الفراء الطبيعي ونعل مريح في أحذية ريكر ، لن تتجمد القدم ولن تتعب أبدًا حتى بعد المشي لفترة طويلة.
  • غابور تقدم الشركة الألمانية غابور أحذية قصيرة للسيدات ذات كعب عريض. أحذية العلامة التجارية مصنوعة من الجلد الأصلي أو الجلد المدبوغ ولها نعل وبطانة من المنسوجات الحساسة مع كومة قصيرة. منتجات عالية الجودة مجهزة بعمود مستقيم أو واسع.
  • طماريس سيتمكن أي مصمم أزياء من اختيار زوج أنيق من ماركة Tamaris. تقدم الشركة للسيدات مجموعة واسعة من المنتجات في أنماط مختلفة تماما. يمكن اختيار الأحذية المثالية لخلق مظهر أنيق وللمشي يوميًا.

أسماء ماركات الأحذية الإيطالية

نماذج أسماء ماركات الأحذية الإيطالية :

أسماء ماركات الأحذية الإيطالية
أسماء ماركات الأحذية الإيطالية
  • Riccardo Freccia Bestetti–ريكاردو فريتشيا بيستيتي تم تأسيسها في مدينة ميلانو عام 2010 وهي مختصة بالأحذية وعلى الرغم من أنها علامة تجارية جديدة نوعاً ما إلا أنها اكتسبت عدداً كبيراً من المتابعين بسبب تصاميمها الغير تقليدية. وتمتاز هذه الماركة بالجودة العالية والتصاميم العصرية للغاية، وهي مثالية للعديد من المناسبات.
  • Bontoni– بونتوني تأسست من قبل عائلة مؤلفة من الجد والأب والابن عام 2004 حيث تبيع الأحذية المفصّلة والجاهزة على حد سواء. يتم تصنيع الحذاء الجاهز بمدة ثلاثة أشهر، أما الحذاء المخصص والمفصّل فيستغرق تصنيع عشرة أشهر، ولذلك لن تتفاجئ بأن هذه الماركة باهظة الثمن.
  • Antonio Meccariello–انطونيو ميكاريلو علامة تجارية للأحذية الإيطالية تأسست عام 2012 كفرع من شركة ملابس إيطالية شهيرة تأسست عام 1968 وعلى الرغم من أنها حديثة الإنشاء نوعاً ما، إلا تتمتع بمتابعة كبيرة بسبب التصاميم المعقدة والمميزة والأنيقة. يمكن شراء الحذاء مباشرة من خلال موقع الشركة أو يمكنك التخصيص حسب الرغبة ولكن يستغرق صنع الحذاء وقتاً أطول حيث يتم خياطته وتشكيله بدقة شديدة.
  • Santoni– سانتوني تختص هذه الماركة بتصنيع الأحذية للرجال والنساء وتتميز تصاميمها بالمزج بين التقليدي والعصري المبتكر. ومهما كانت المناسبة التي ترغب بشراء حذاء لأجلها فإنك ستجد طلبك غالباً من خلال هذه الماركة.
  • Edhèn– إدهن علامة تجارية جديدة جداً وأنيقة للأحذية الرجالية ونظراً لأنها جديدة فلا يوجد تراث لهذه العلامة التجارية وبالتالي لا يمكن الوثوق بالجودة تماماً. حيث تم تقدم هذه العلامة التجارية لأول مرة في أسبوع الموضة في ميلانو عام 2015.
  • Oliver Sweeney– أوليفر سويني تم تأسيسها من قبل أوليفر سويني عام 1989 وتشتهر بالتصاميم المدروسة بعناية بهدف الحصول على أحذية مريحة تدوم طويلاً. تقدم أحذية من أنماط مختلفة ولكن بتصاميم تقليدية بتصنيع رائع يدوم طويلاً.
  • Bruno Magli– برونو ماجلي تأسست ماركة الأحذية الإيطالية هذه في عام 1936 على يد برونو ماجلي وإخوته في قبو صغير في مدينة بولونيا بإيطاليا. ولقد كانت في البداية ماركة أحذية نسائية لغاية عام 1947 حيث بدأوا في إنتاج الأحذية الرجالية أيضاً. وهي لغاية اليوم تنتج كل من الأحذية الرجالية والنسائية على حد سواء بالإضافة إلى بعض الملحقات الصغيرة.