يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات قمصان رجالى ، و ماركات القمصان العالمية ، و قمصان رجالي كلاسيك ، و قمصان رجالي كاجوال ، و قمصان رجالي بولو ، و قمصان رجالي شيك ، كل رجل يبحث عن أناقته وفي نفس الوقت يبحث عن الراحة في كل ما يرتديه، فالقمصان الرجالية هي خيار الكثير جدا من الرجال لأنها تجمع بين الراحة والعملية، حيث يمكن ارتداؤها في فصل الصيف وفي فصل الشتاء أيضا، فأصبحت الآن الماركات العالمية للقمصان الرجالية تقدم كل ما هو جديد وعصري من القمصان حتى يرضي جميع الأذواق، لذلك نقدم في المقال التالي أفضل اسماء ماركات قمصان رجالى ، تابعوها معنا.

اسماء ماركات قمصان رجالى

القميص الرجالي هو من القطع الرئيسية التي لاغنى عنها في ملابس الرجال، لذا نقدم لك في الفقرة التالية أحدث وأفخم اسماء ماركات قمصان رجالى :

اسماء ماركات قمصان رجالى
اسماء ماركات قمصان رجالى
  • H&M في السنوات الأخيرة ، أصبحت ماركة قمصان H&M واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة H&M هو تاجر تجزئة أوروبي كبير متخصص في تصميم الأزياء ويقدم قمصان من ماركات مشهورة أصبحت H&M معروفة بشكل متزايد. بدأ الناس في قول H&M بدلاً من ماركة القمصان المفضلة لديهم في مجموعة متنوعة من المناسبات.
  • يتناسب قميص H&M مع كل ما ترتديه في أي مكان في العالم. هناك عدد كبير من الخيارات والتصميمات والنماذج للاختيار من بينها في كل مرة ترتديها ، ستستنشق الهواء النقي. لديهم مجموعة متنوعة من النماذج للاختيار من بينها وهذه هي الطريقة التي يقدمون بها لك أحدث نطاق سعري.
  • الولايات المتحدة بولو تتمتع جمعية البولو الأمريكية بتاريخ طويل في إنتاج ملابس عالية الجودة وأنيقة ومتطورة تعتبر ماركة قمصان بولو من الولايات المتحدة واحدة من أكثر القمصان شهرة في العالم وأيقونة أزياء بكل معنى الكلمة.
  • إنها واحدة من أشهر ماركات الأزياء للقمصان ، والسراويل ، والتنانير ، والسترات ، والمعاطف ، والسترات بسبب خلفيتها الثقافية الغنية كان شائعًا بين الأثرياء والمشاهير في ذلك الوقت ، مع العلامة التجارية الرسمية التي تأسست عام 1881 كقميص رياضي للاعبي البولو.
  • Heusen ad Van Heusen هي إحدى العلامات التجارية القليلة للملابس الرجالية التي رسخت حضورًا كبيرًا في السوق لقد أقام وجودًا عرقيًا وعارض قويًا مع أحدث قطع خزانة الملابس المبتكرة ، تقود العلامة التجارية المستهلكين إلى مستويات جديدة من الملابس يوفر عناصر جذابة وعالية الجودة تساعد الرجال على البقاء على رأس اتجاهات خزانة الملابس المتغيرة باستمرار.
  • Van Heusen هي ماركة ملابس هندية بدأ كمتجر متواضع في كانور في أوائل الأربعينيات من القرن الماضي ، ينتج 100 منديل أسبوعيا لقد نمت الآن لتصبح علامة تجارية ضخمة ذات أحجام تصنيع كبيرة وحضور عالمي.
  • أبيركرومبي وفيتش تُعد ماركة القمصان A&F عنصرًا أساسيًا كلاسيكيًا في تجارة الملابس الكبيرة ، وهي واحدة من أشهر ماركات القمصان ، إنها علامة تجارية عصرية تشكل طريقة لبس الناس وتوفر ملابس عالية الجودة في مجموعة متنوعة من التصاميم والإمكانيات.
  • أسس David Abercrombie الشركة في عام 1892 ، وبدأت على الفور في فتح متاجرها الأولى. بدأ المشاهير مثل باميلا أندرسون وإيمينيم في ارتداء ملابس أبركرومبي آند فيتش ، مما زاد من شعبية العلامة التجارية. طور شوجر راي روبنسون ، الملاكم المتقاعد ، الشعار الشهير للفريق في عام 1952 ، قررت أبيركرومبي آند فيتش تصميم قمصان خاصة للرجال بعد أن أدركوا أن العديد من نسائهم كانوا يرتدون ملابس الرجال.
  • هوليستر ثاني أشهر ماركة ملابس موجودة هي هوليستر ، يخلق العمل قمصانًا جذابة وملابس أخرى للرجال والنساء والأطفال ، إنها تتميز بمجموعة كبيرة من أنواع مختلفة من الملابس والأحذية والإكسسوارات. جميع الأزياء جديدة وحيوية وأنيقة.
  • يمكن العثور على كل من البيكينيات وملابس السباحة والتنانير والقمصان المطرزة في متاجرهم. لا تتوقف أعمالهم أبدًا عن إدهاشنا بطرق جديدة لإنشاء ملابس جميلة ، السراويل القصيرة وحقائب الشاطئ التي شوهدت على شاطئ كاليفورنيا ألهمت هذه العلامة التجارية ، إنه للأفراد الذين يستمتعون بالحياة على أكمل وجه ويجدون دائمًا طريقة لتمديد إجازتهم الصيفية.

قد يهمك :

ماركات القمصان العالمية

هناك ماركات ملابس نسائية واخرى رجالية، وتقوم ايضاً العديد من شركات ومصانع الالبسة بتصميم ماركات ملابس مخصصة للأطفال. وتبتكر هذا الشركات اَلاف التصاميم سنوياً وهو ما يدر عليها مبالغ ضخمة بسبب اقبال شريحة كبيرة من الناس على شراء ماركات الملابس العالمية ، وفيما يلي قائمة بأشهر ماركات القمصان العالمية :

ماركات القمصان العالمية
ماركات القمصان العالمية
  • ماركة ديور كريستيان ديور قام بتأسيس شركة ديور المعروفة عالميًا بصُنعها للحقائب والملابس والعطور النسائية والرجالية عالية الجودة في شهر ديسمبر من العام 1946، وتَقوم الشركة بتصدير مُنتجاتها إلى العديد من دول العالم بتصميمات مُختلفة لتُناسب جميع الأذواق الخاصة بالعُملاء، واتخذت الشركة من مدينة باريس مقرًا لها عند بداية عملها، ثَم تَم التوسع لكي تمتلك فروعًا عديدة حول العالم.
  • ماركة نايك شركة نايك الأمريكية هي أحد الشركات العالمية التي تتخصص بشكل كبير في صناعة وتصميم الملابس الرياضية حول العالم، تَم تأسيس الشركة عام 1964 بإسم Blue Ribbon Sports، وفي عام 1971 تم تَغيير الاسم إلى شركة Nike، وتتخذ الشركة من مدينة بورتلاند مقرًا لها، وتُعد الشركة في الوقت الحالي أحد أكبر مُوَردي الملابس والأحذية الرياضية في العالم، وتشتهر العلامة التُجارية بالعبارة الشهيرة الخاصة بها Just Do It.
  • ماركة جيس ماركة جيس تُعد أحد أشهر الماركات العالمية التي تختص في صناعة الملابس الخاصة بالرجال والنساء، وربما تشتهر بشكل أكبر بسبب الحقائب التي تَقوم بتصميمها وإنتاجها، وتتبع الماركة العالمية مجموعة مارسيانو الأمريكية والتي قام بتأسيسها المُصمم الفرنسي جورج مارسيانو، تأسست الشركة في عام 1981، وتتخذ من مدينة لوس أنجلوس في الولايات المُتحدة الأمريكية مقرًا لها.
  • ماركة أديداس أديداس هي أحد أشهر شركات الملابس في العالم، تم تأسيسها عام 1924، وهي شركة ألمانية، تتكون من أكثر من علامة مُختلفة؛ وهي أديداس، وتايلور ميد التي تختص في صناعة مُنتجات رياضة الجولف، ولكن قامت الشركة بالتخلي عنها عام 2015، وريبوك التي تختص في صناعة الملابس الرياضية والأحذية، وروكبورت التي تتميز في صناعة الأحذية الرياضية، ولكن قامت أديداس ببيعها لصالح شركة نيو بالانس في عام 2015، هذا بالإضافة إلى امتلاك اديداس للعديد من الشركات الفرعية الأُخرى التي تَقوم بإنتاج العديد من المُنتجات مثل القمصان والحقائب وغيرها.
  • ماركة بولو بولو هي أحد العلامات الفرعية التابعة لمجموعة المُصمم الشهير Ralph Lauren، وهي مجموعة أمريكية مُتخصصة في إنتاج مُنتجات عديدة في فئات سعرية مُختلفة؛ بدايةً من الفئة المُتوسطة حتى الفئة الفاخرة، وتُعد علامة بولو الشهيرة أحد العلامات ذات الجودة العالية في ماركات الملابس، وتَم تأسيس المجموعة الشهيرة في مدينة نيويورك عام 1967 بواسطة المُصمم رالف لورين.
  • ماركة فالنتينو فالنتينو هي ماركة ملابس إيطالية تتسم بالفخامة والذوق الرفيع، وتُعرف بإسم Valentino S.p.A، تم تأسيسها عام 1960 بواسطة المُصمم فالنتينو غارافاني لتكون ضِمن مجموعة فالنتينو للأزياء، ويتخذ بيت الأزياء من ميلان مقرًا له، بينما يتمركز المقر الإبداعي في مدينة روما، وتولى بيير باولو بيشيولي مَنصب المُدير الإبداعي مُنذ شهر أكتوبر عام 2008، وكانت تتولى اليساندرا فاشانيتي مَنصب المُصمم الإبداعي لماركة فالنتينو في العامين 2007 و2008.

قمصان رجالي كلاسيك

تعرف على المجموعة المميزة من الستايلات المتنوعة من القمصان الأنيقة بأكمام طويلة وقصيرة ومزينة بطبعات شعار الماركة وطبعات الزهور ، اخترقمصان رجالي كلاسيك المناسبة لك :

قمصان رجالي كلاسيك 1
قمصان رجالي كلاسيك 1
قمصان رجالي كلاسيك 2
قمصان رجالي كلاسيك 2
قمصان رجالي كلاسيك 3
قمصان رجالي كلاسيك 3
قمصان رجالي كلاسيك 4
قمصان رجالي كلاسيك 4
قمصان رجالي كلاسيك 5
قمصان رجالي كلاسيك 5

قمصان رجالي كاجوال

القميص الرجالي كاجوال هو من القطع الرئيسية التي لاغنى عنها في ملابس الرجال، لذا بنقدم لك أحدث وأفخم قمصان رجالي كاجوال ، يناسب جميع الأذواق والمناسبات.

قمصان رجالي كاجوال 1
قمصان رجالي كاجوال 1
قمصان رجالي كاجوال 2
قمصان رجالي كاجوال 2
قمصان رجالي كاجوال 3
قمصان رجالي كاجوال 3
قمصان رجالي كاجوال 4
قمصان رجالي كاجوال 4
قمصان رجالي كاجوال 5
قمصان رجالي كاجوال 5

قمصان رجالي بولو

تيشيرتات بولو تصاميم لا غنى عنها، تجدها في خزانة أي رجل، فهي قطع أساسية يمكن ارتداؤها في جميع الأوقات. سواءً كنت تحب الكلاسيكية منها أو ذات الطابع الرياضي، سادة أو بطبعات، بأكمام قصيرة أو طويلة ، إليكم أجمل نماذج قمصان رجالي بولو :

قمصان رجالي بولو 1
قمصان رجالي بولو 1
قمصان رجالي بولو 2
قمصان رجالي بولو 2
قمصان رجالي بولو 3
قمصان رجالي بولو 3
قمصان رجالي بولو 4
قمصان رجالي بولو 4
قمصان رجالي بولو 5
قمصان رجالي بولو 5

قمصان رجالي شيك

لتنعم باطلالة جديده و مميزة بين الاصدقاء و الاحباء اليك هذه المجموعه الرائعه لاحدث قمصان رجالي شيك ذات تصميمات عصريه :

قمصان رجالي شيك 1
قمصان رجالي شيك 1
قمصان رجالي شيك 2
قمصان رجالي شيك 2
قمصان رجالي شيك 3
قمصان رجالي شيك 3
قمصان رجالي شيك 4
قمصان رجالي شيك 4
قمصان رجالي شيك 5
قمصان رجالي شيك 5