يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات لانجري عالمية ، و أفضل محلات للملابس الداخلية النسائية ، و ماركات لانجري تركي ، و اسماء محلات لانجري في دبي ، و ماركات لانجري في السعودية ، و لانجري للعروس ، نهتم دائما بإطلالاتنا الخارجية ونحرص على ارتداء ملابس أنيقة عند الذهاب للعمل أو الخروجات العادية ولكن الاهتمام بمظهرك داخل المنزل أيضا مُهم ، فالتسوق لشراء قطع لانجري جديدة أمر رائع خاصةً إذا كُنتِ عروس وتبحثين عن شراء احتياجات جهازك من قطع اللانجري الأنيقة ، لذلك قررنا أن نساعدك اليوم ونخبرك بأفضل اسماء ماركات لانجري عالمية ، فتابعي معنا المقال.

اسماء ماركات لانجري عالمية

سنتحدث فيما يلي عن اسماء ماركات لانجري عالمية مشهورة في صناعة اللانجري التي ستجعلكِ تختارين من منتجاتها وأنتِ تشعرين بالراحة.

اسماء ماركات لانجري عالمية
اسماء ماركات لانجري عالمية
  • Fruit DE La passion هذه الماركة من اشهر الماركات البرازيلية العالمية لانجري الفاخر غير التقليدي. فهي تقدم لانجري برازيلي مصنوع يدويا وفقا لأعلى معايير الجودة العالمية التي تضمن لك الإطلالة المثيرة والراحة التامة خلال ارتدائها.
  • فيكتوريا سيكريت عندما يتعلق الأمر بماركات الملابس الداخلية الشهيرة ، لا يسع المرء إلا أن يذكر Victoria’s Secret ، التي أصبحت العلامة التجارية الأمريكية للملابس الداخلية الأكثر مبيعًا (بيانات 2019). هذه ماركة ملابس داخلية أمريكية ولدت عام 1977 ، واسمها يشير إلى الملكة فيكتوريا ، أسسها روي وجاي ريموند.
  • Intimissimi ماركة معروفة في مجال اللانجري وُلدت في عام 1996 ، وهي علامة تجارية إيطالية شابة جدًا ، لكنها أثبتت نفسها على الفور في السوق وفازت بقلوب النساء. يقع مقرها في فيرونا ، وهي مؤسسة فينيسية حقيقية. في غضون عامين كان لديها ما يزيد قليلاً عن 80 نقطة بيع في جميع أنحاء البلاد.
  • تكس علامة تجارية ولدت في الولايات المتحدة بعد الحرب العالمية الثانية مباشرة ، روجت لها شركة تصنيع اللاتكس التي تأسست عام 1932. يحدث تطور منتجات الشركة عندما تقرر “اللعب” باستخدام اللاتكس لإنشاء ملابس داخلية للنساء ، ومن هنا جاء اسم Play -تكس .
  • أويشو وُلدت أويشو عام 2001 كفرع من شركة إنديتكس الإسبانية (التي وُلدت بدلاً من ذلك في عام 1977) ، وأثبتت بشكل متزايد أنها ماركة مثيرة للاهتمام من الملابس الداخلية للنساء . تمتلك أكثر من 600 متجر في 45 دولة حول العالم ، بما في ذلك إيطاليا. تشتهر أويشو بالتزامها الاجتماعي الذي يجمعها بمهارة مع تسويق المنتجات وبفضل هذه الشركة تم تنظيم أول ” سباق من أجل العلاج ” لتعزيز الوقاية من سرطان الإناث ومكافحته كل ذلك مع حمالة صدر ، وسراويل داخلية ، وبلوزات ، وملابس سباحة لا تفتقر إلى الأصالة والخيال.

قد يهمك :

أفضل محلات للملابس الداخلية النسائية

إن كنت قد بدأت بالتسوق لشراء ملابس عرايس داخلية ولانجري ليلة الدخلة ، فالخيارات لا تنتهي، ولكن لنساعدك في العثور على أفضل العلامات التجارية ، جمعنا لك قائمة تضم أفضل محلات للملابس الداخلية النسائية :

أفضل محلات للملابس الداخلية النسائية
أفضل محلات للملابس الداخلية النسائية
  • بينك (PINK) وتستلهم موديلات الماركة الشهيرة PINK روح تصميماتها من مؤسسي هذه العلامة فيكتوريا سيكريت، إلا أنها تُقدم موديلات مُختلفة ومتنوعة. فإذا كُنتِ تلك الفتاة التي تُحب الاختلاف والتميز حتى عند ارتداء اللانجري فستكون هذه العلامة هى الأنسب لكِ.
  • نيكست (Next) وتشتهر ماركة نيكست أيضا بتخصيص قسم لملابس اللانجري والبيجامات المنزلية الأنيقة، وتتسم تصميماتها بالأناقة والجاذبية والذوق الرفيع.
  • ندى عادل (Nada Adel Apparel) وإذا كُنتِ تُفضلين الموديلات الجديدة في تصميمات اللانجري فما رأيك أن تذهبي لحساب المُصممة المصرية ندى عادل على الانستجرام وستُشاهدين أجمل موديلات اللانجري بتوقيع أنثوي رائع من هذه المُصممة المُميزة.
  • لا في إن روز (La Vie En Rose) وإذا كُنتِ تبحثين عن قطع لانجري مُفعمة بالأنوثة والأناقة فإن محل لا في إن روز سيكون وجهتك المُفضلة لأنه يهتم بتلك التفاصيل الدقيقة في ملابس اللانجري والبيجامات التي تُبرز أنوثتك بشكل رائع. ستجدين لديه أشكال مُختلفة لحمالات الصدر مثل البوش أب وحمالة الصدر بدون حمالات
  • إتام (Etam) تتميز ماركة إتام بما تُقدمه من أشكال لانجري مُختلفة وألوان تُناسب كل بشرة، وستجدين العديد من القطع من البرا بتصميمات مُختلفة والجامبسوت والكورسيه وغيرها، كما أنه يوفر تصميمات مطبوعة وأُخرى سادة، فستحتارين أي قطعة أجمل من الثانية لأنه يوفر لكِ اختيارات مُتعددة من ملابس اللانجري العادية التي تصلح للاستخدام اليومي وأخرى مثيرة وأنيقة للسيدات المُتزوجات. وتستطيعين مُشاهدة موديلاته المُختلفة عبر موقعهم الالكتروني.

ماركات لانجري تركي

أفضل شركات إنتاج اللانجيري تجدها في تركيا مع تصنيع بجودة ممتازة وخامات عالية، ومن أفضل هذه الشركات :

ماركات لانجري تركي
ماركات لانجري تركي
  • Doreanse تعتبر الأفضل بين مصانع لانجري في تركيا حيث تمتاز بعدة نقاط مهمة غير متوفرة في باقي الماركات ومنها السعر الذي يعتبر الأرخص عن باقي الماركات والأمر الثاني يوجد للرجال وللنساء تشكلية كبيرة وكما تمتاز كذلك بالجودة العالية بالتصنيع والتي تضاهي ماركات عالمية مقارنة بالسعروتمتلك احدث موديلات لانجيرى تركي، وبالإمكان الشراء عن طريقهم من خلال وسيط أو مواقع تعرض منتجاتهم وتبيع للدول العربية.
  • oysho تأتي هذه الماركة في المرتبة الثانية في قائمة أفضل مصانع لانجري في تركيا وعلى غرار الماركة السابقة كذلك، تعتبر ماركة بالشهرة الواسعة في تركيا وتكون الأسعار مرتفعة وتغلب عليها الطابع الغربي ولديهم موقع بإمكانك الطلب من خلاله ولديهم تشكيلة متنوعة من المنتجات وخصوصا المنتجات الخاصة بالبحر.
  • icgiyimcarsisi متجر الكتروني متخصص في بيع العديد من الماركات التركية والتي لم يسعنا ذكرها لكثرتها حيث بالامكان زيارة الموقع والتسوق من خلالهم عن طريق وسيط، ولديهم تشكيلة كبيرة جدًا من الملابس الداخلية التركية للرجال والنساء وبأسعار تنافسية وكما يوجد لديهم تخفيضات كبيرة وموسمية
  • Suwen تأتي هذه الماركة في المرتبة الثالثة بين مصانع لانجري في تركيا والألبسة الداخلية و طقم لانجري تركي ولديها نوعيات رائعة ومميزة وعملية والسعر مناسب جدًا ويتوافر لديهم موقع الكتروني خاص بهم يمكنك الاطلاع على موقعهم والطلب منهم عن طريق وسيط تركي وبالامكان التواصل مع إدارة التسوق لهم من خلال الموقع الخاص بهم.
  • Penti الأولى في مجال الملابس الداخلية ومختصة بالملابس الداخلية للنساء ولها شعبية كبيرة في تركيا ووتعتبرهذه الماركة من أجمل ماركات تركية للملابس الداخلية لديها فروع في كل المحافظات، حيث بإمكانك الطلب من الموقع الالكتروني الخاص بهم أو من المتاجر الموجودة في أغلب المولات وتمتاز منتجاتهم بالجودة العالية وأفضل لانجيرى تركي وكما تمتاز بالتنوع حيث يتوفر كل ما يخص النساء من ملابس لانجري وملابس نوم وملابس البحر والجوراب وكل ما يخطر في البال.

اسماء محلات لانجري في دبي

إليكم اسماء محلات لانجري في دبي ، يتوفر في دبي بعض من أفضل العلامات التجارية والمحلات المتخصصة في الملابس الداخلية للعروس والمعروفة في جميع أنحاء العالم، مثل فيكتوريا سيكريت، آجنت بروفوكاتور، لا بيرلا وغيرها الكثير.

اسماء محلات لانجري في دبي
اسماء محلات لانجري في دبي
  • ريجبى اند بيلر تضم العلامة التجارية البريطانية المتخصصة بالملابس الداخلية الفاخرة عدة موديلات من ملابس داخلية للعرايس، حمالات الصدر، ملابس نوم للعرايس، لانجري العروس، ملابس السباحة، والاكسسوارات. ويقع في دبي فستيفال سيتي مول.
  • نعومي لانجري يحظى نعومي بشعبية واسعة في الشرق الأوسط وذلك لنوعية الملابس الداخلية المميزة والأسعار المعقولة.
  • أجنت برفكتور دبي العلامة التجارية البريطانية التي أسسها جوزيف كوري، ابن فيفيان ويستوود، في عام 1994. إن كنت تبحثين عن ملابس داخلية فاخرة فهذا هو المكان المثالي لك، يقع المتجر في فاشن آفينيو في دبي مول.
  • تريمف لانجري يمتد نجاح تريمف منذ 100 عام من التاريخ الناجح، حيث شاركت العلامة التجارية في صناعة الملابس الداخلية ولانجري العرائس. فهي علامة تجارية شهيرة عالمياً لديها فروع في أكثر من 120 بلداً في جميع أنحاء العالم.
  • كي لين لانجري في خريف عام 1988، تم إطلاق متجر للملابس الداخلية للعروس باسم “ك لين” في قلب بيروت، لبنان انتهزت ك لين الفرصة لتقديم أشهر العلامات التجارية الأمريكية والأوروبية والكندية في السوق ومنها شانتيل وفلورا وسبانكس وتريامف وغيرها.

ماركات لانجري في السعودية

تحرص كل امراة ان تختار ما يتناسب شكل جسمها وايضا الالوان والتصميمات التى تفضل ان تختارها بنفسها وهذا دائما البحث على الملات الراقية التى تقدم ارقي واجمل ملابس لانجري ولهذا الاهتمام نهتم نحن ايضا في هذه الفقرة تابعوا معنا أفضل ماركات لانجري في السعودية :

ماركات لانجري في السعودية
ماركات لانجري في السعودية
  • إيتام لانجيري من أرق المحلات التي تتميز بألوانها الهادئة واللطيفة، ويتميز بموديلات مميزة وأقمشة متينة تنساب على جسمكِ بشكل مثالي ، فروع الرياض: العليا مول، وغرناطة مول، والقصر مول. فروع جدة: الأندلس مول، والسلام مول، وهيفاء مول، وعزيز مول.
  • الريس من المحلات المميزة التي تجلب البضائع التركية والسورية وغيرها، وتتميز بالفخامة والجودة والراحة ، تجدين هنا الملابس الداخلية والبيجامات واللانجيري وغيرها من الملابس الداخلية ، فروع الرياض: صحارى مول، وسوق الأندلس، ورويال مول، ونجود مول، وخريص مول، والرياض مول، ومارينا مول. أويشو هذا المحل الإسباني من المحلات المميزة بطابعها الذي يعتمد على الشخصيات الكرتونية والطفولية التي تزين بيجاماتها ،
  • بالإضافة بالطبع للموديلات التقليدية الأخرى من أقمشة الساتان والشيفون وغيرها، والتي تتميز بنعومتها وجودتها العالية. فروع الرياض: صحارى بلازا، والفيصلية مول، وغرناطة مول، وبرج المملكة، وحياة مول، والرياض جاليري، وبانوراما مول، والنخيل مول، وخريص مول. فروع جدة: هيفاء مول، والسلام مول، ومجمع العرب، وعزيز مول، والأندلس مول.
  • لافي إن روز يضم موديلات متنوعة من البيجامات واللانجيري والملابس الداخلية بأقمشة مختلفة وألوان وموديلات عديدة، ويتميز جودة المنتجات والأسعار الجيدة ، فروع الرياض: تالا مول، وصحارى بلازا، والعليا مول، وبرج المملكة، وخريص مول، وحياة مول، والرياض جاليري، وبانوراما مول، والعثيم مول.
  • فروع جدة : هيفاء مول، وعزيز مول، ومجمع العرب، والأندلس مول، والجامعة بلازا، والسلام مول. دبنهامز قسم الملابس الداخلية هنا رائع ومميز وجودته عالية، بإمكانكِ اختيار ما تشائين من البيجامات واللانجيري وغيرها، وبالأخص في أوقات التخفيضات الموسمية.
  • فروع الرياض: الرياض جاليري، وصحارى مول، وغرناطة مول، وبرج المملكة، والعثيم مول ، فروع جدة مركز بن حمران التجاري، ومجمع العرب، وسوق حراء الدولي، ورد سي مول.

لانجري للعروس

مع اقتراب موعد حفل الزفاف، تبدأ العروس بالتسوق لاحتياجات حفل الزفاف وشهر العسل، ولعل أهم الأمور التي تشغل بال العروس هي اختيار افضل ملابس داخليه للعروس ولانجري العرايس ، إليكم تشكيلات صور رائعة جدا من لانجري للعروس :

لانجري للعروس 1
لانجري للعروس 1
لانجري للعروس 2
لانجري للعروس 2
لانجري للعروس 3
لانجري للعروس 3
لانجري للعروس 4
لانجري للعروس 4
لانجري للعروس 5
لانجري للعروس 5