يقدم لكم إقرأ تجربتي مع منتجات نيب اند فاب ، و NIP+FAB: Glycolic Fix Night Pads تجربتي ، و أفضل منتجات من Nip+Fab  ، و تجربتي للقضاء على حب الشباب مع Nip+Fab ، و المستحضرات المفضلة لدى كايلي جينر من Nip+Fab ، و المستحضرات Nip+Fab ريفييوا فيديوا ، والتجارب السلبية مع منتجات Nip+Fab، و لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن منتجات نيب اند فاب ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذه العلامة التجارية ، تابعوا معنا :

تجربتي مع منتجات نيب اند فاب

يسعدنا أن نقدم لكي سيدتي في مستهل مقالنا على اقرأ مجموعة من التجارب التي توضع لنا فعالية منتجات نيب اند فاب ، تعرفوا عليها الآن :

  • تقول سيدة : مسحات الجليكوليك من NIP+FAB استخدمها مرة واحدة في اليوم قبل لا أنام أمسح وجهي و رقبتي بحركة دائرية لحد ما أحس إنه القطنة نشفت .
  • أول شي قبل لا أستخدمها كنت موفقة كل شي استخدمه لوجهي ما عدا غسول الوجه و بشرتي كانت جافة و من الجفاف في أماكن فيها تتقشر و فيها كم حبة من الحبوب الصغيرة مرا الي ما تبان لونها زي لون الجلد  طلعت لي  في خدي الأيسر قريب من منطقة العين و فين مسام في خدودي مو كبيرة لأني عالجتها قريب و تطلع لي حبتين ثلاثة كل فترة  كان شكل بشرتي تعبان من الجفاف
  •  بديت أستخدمها أخر ديسمبر أول أسبوع ما لاحظت شي مرا على ثاني أسبوع لاحظت إنه بشرتي ترطبت وجداً  فرحت لأني كنت خايفة إنها تنشف بشرتي زيادة بس الحمدلله رطبتها و بعدها بفترة لاحظت الرؤوس السوداء خفت كثير أعاني منها صراحة لأني كل ما أنظفها و تخف ترجع بس هذي المسحات حسيتها أكثر منتج استخدمته خففها بنسبة كويسة لأني فترة إستخدامها ما سويت صنفرة لوجهي ولا لصقات أنف فحبيت كيف خفت و أنا ما شويت الأشياء المعتادة و من الأشياء إلي لاحظتها كمان منطقة الذقن و الأنف دايما ملمسها عندي تحسيه كأنه زي النقط بالذات الذقن مو حبوب يكون بسب المسام المهم الأنف سار ملمسه ناعم زي باقي الوجه و الذقن لا بس تنعم شوية و الحبوب في البداية ما سوا شي بس أخر مرة طلعت لي  حبة  و حبة ثانية مرة صغننة ما تبين مدري أيش هدفها طبعاً كل ما استخدمها أحس بإنتعاش لأنها تكون باردة 
  • و صراحة حبيت ريحتها فيها زي الحمضيات و النظافة عشان لأطول بإختصار النتيجة بعد ٦٠ يوم إستخدام كانت بشرة المسام فيها ما تبين و ملساء و ملمسها متحسن مافي حفر ولا شي و تعتبر صافية في مكان في خدي اليسار أثر حبة دايم تطلع حبة في نفس المكان فالأثر ما راح و معاه خف كثير بس ما اختفى و بشرة نضرة و متوهجة الجلو عندي شي مرا مهم و غير جافة و ما فيها قشور و الحبوب الصغيرة راحت بقيت ثنتين معبطين . هل راح أرجع أشتريه .

قد يهمك :

NIP+FAB: Glycolic Fix Night Pads تجربتي

التجربة :

تقول صاحبة التجربة مقشر نيب بلوس فاب يُطبّق كمقشر ليلي، يساعد في تنظيف مسامات الوجه الواسعة وتصغيرها، مما يلعب دور مهمّ في الحدّ من إنتاج الزيوت. كذلك، يساهم هذا المستحضر في ازالة البقع الداكنة بما فيها آثار حب الشباب المزعجة. كما يحتوي هذا المنتج على حمض الهيالورونيك الذي يرطب البشرة وحمض الساليسيليك الذي يعالج انسداد المسام.

معومات عن المنتج :

  • وصف المنتج : مستحضر تقشير البشرة المثالي Glycolic Scrub Fix يحتوي على فئة جديدة من القشرات. هذا المقشر فائق الصغر 3 في 1 غني بحمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك بنسبة 3% لتنظيف البشرة وتفتيحها وتجديد خلاياها. يتيح مستحضر التقشير Glycolic Fix Scrub تنظيف المسام بعمق وصقل البشرة والتخفيف من العيوب ابتداء من أول استعمال. ويفوح برائحة الجريب فروت التي تنشّط البشرة وتنعشها.
  • طريقة الإستخدام : ضعيه على بشرة مبللة و تجنبي محيط العينين ثم اشطفي بالماء البارد
  • التحذيرات : يحفظ بعيدا عن متناول الاطفال الذين لا يتجاوزون الثالثة من العمر – تجنبي استخدامه على البشرة المقشرة او المتهيجة استخدمي واقي الشمس في النهار
  • المكونات : أكوا ، سيليكا رطبة ، كحول سيتريل ، كابليك / كابريك تريجليسيريد ، ترييتانولامين ، حمض الجليكوليك ، جلسرين ، جليسيريل ستيرات ، PEG-100 ستيرات ، بوتييروسبيرموم باركي بوتر ، برونس أميوكسدالس دولسيز بارفوم ، حمض الساليسيليك،خلاصة ورق الصبار، حامض الهيدرو أسيتيك ، توكوبريل أسيتات ، حامض الستريك ، سوربات البوتاسيوم ، بنزوات الصوديوم ، كبريتات الصوديوم ، كحول البنزيل ، لايمونين ، بنزيل بنزوات ، جيرانيول ، بوتيلفينيل ميثيل بروبيونال ، CI 42090.

أفضل منتجات من Nip+Fab

دللي نفسكِ بمجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة من Nip+Fab والتي تضمن لكِ إضفاء لمسة جاذبية على روتين العناية بالبشرة الخاص بكِ.  تتألف المجموعة من مستحضرات التالية : 

  • Glycolic Fix Radiance Shot : دللي بشرتكِ بجرعة عالية من التألق والإشراق مع هذا المستحضر المركز الذي يُضفي على البشرة بريقاً فائقاً. يساعد حمض الجليكوليك الموجود داخل هذا المنتج في إعادة بناء خلايا سطح البشرة وتحسين ملمسها ليكشف عن بشرة مشرقة مفعمة بالنعومة، في حين تعمل مشتقات الأحماض الأمينية على تقليل مظهر تصبغ البشرة وتحفز عملية تجديد الخلايا. بلونه الأزرق المتلألئ الجذاب؛ يتحول هذا المستحضر المركز إلى اللون الذهبي البراق بمجرد وضعه على البشرة.
  • Bee Sting Fix Repairing : يُعد هذا المستحضر الاختيار المثالي لهؤلاء السيدات اللاتي يعانين من بشرة جافة وتالفة، حيث يحتوي على مزيج مجدد للخلايا من سم النحل وغذاء ملكات النحل وحمض الهيالورونيك لترطيب البشرة وإكسابها رقةً ونعومة ومظهراً ممتلئاً مما يجعلكِ تتألقين بإطلالة مفعمة بالشباب.   فقط ضعي قطرات قليلة على بشرتكِ أو امزجيها مع أي سيروم أو مستحضر ترطيب لتعزيز صحة بشرتكِ. 
  • Viper Venom Fix Blurring : يعمل هذا الجل الفائق الفاعلية على إخفاء المسام وتحسين مظهر الخطوط الرفيعة مما يمنح البشرة مظهراً متجدداً. تتميز تركيبة هذا المستحضر باحتوائها على مركب شد البشرة Syn-ake ومساحيق متخصصة في إضفاء نعومة على البشرة، مما يجعله قادراً على إكساب البشرة مظهراً مشدوداً على الفور وإضفاء لمسة خالية من اللمعان. قطرتان فقط من هذا المستحضر تساعدان في الحصول على بشرة فائقة النعومة وخالية من العيوب.
  • Kale Fix Protecting Shot : يُعد Kale Fix Protecting Shot المستحضر المثالي لحماية البشرة من الملوثات الضارة المحملة في الجو والتي تجعل البشرة تبدو جافة وباهتة، وسيعمل على الفور على تعزيز البشرة بمزيج من فيتامينات ب5 وج وهـ لمنحكِ إطلالة أكثر صحة وإشراقاً. قطرتان فقط من هذا الزيت الباعث على الراحة والاسترخاء تزودان البشرة بالتغذية العميقة والحماية الفائقة. 
  • Dragon’s Blood Fix Hyaluronic Shot : يعمل مستحضر الترطيب المركز على ترطيب البشرة الجافة المتعطشة للرطوبة بعمق فيحبس الرطوبة بداخها ويمنحها مظهراً ممتلئاً. تعمل عصارة دم التنين المستخلصة من شجرة Croton Lechleri، والممزوجة بنسبة 50% من محلول الهيالورونيك، على حماية البشرة وعلاجها من العوامل الضارة الخارجية. 

تجربتي للقضاء على حب الشباب مع Nip+Fab

تجربتي للقضاء على حب الشباب مع Nip+Fab  ، هل تعانين من حب الشباب؟ جفاف البشر، الموكونات الكميائية الضارة وغيرها من الأسباب التي تسبب  ظهور البثور وحب الشباب؟ إذا كنتِ تبحثين عن أفضل الطرق لمحاربة حب الشباب، فإنك بحاجة إلى تعرف على مجموعة منتجات  حب الشباب مع Nip+Fab تابعوا معنا  : 

تقول سيدة استخدمت مجموعة : Nip+Fab’s hydrating and anti-acne و التي تتكون من :

  • Deep Cleansing Fix : تركيبة متخصصة في تنظيف البشرة بعمق وتنقيتها من الشوائب وإزالة المكياج لبشرة صافية تنضح بالإشراق. يعمل زيت شجرة الشاي على إعادة بناء البشرة وتجديد خلايا سطح البشرة بالإضافة إلى خصائصة الطبيعة المضادة للبكتيريا التي تتغلغل داخل المسام بعمق لسكر الجمود وترطيب البشرة وتطهير المسام ليترك شعور رائع بالتطهير  يدوم طويلاً ويترك البشرة بملمس ناعم كالحرير.
  • Gluycolic Fix Pads : اكشفي النقاب عن بشرة أكثر شباباً مع المستحضر المبتكر Glycolic Fix المفضل لدى الشماهير مثل كايلي و ماريو ديفانوفيك، 60 قطعة قطنية لتعزيز تألق البشرة وإشراقها، وهي مُشبعة بحمض الجليكوليك المُقشر للبشرة  الذي يعيد بناء البشرة ويجدد خلاياها السطحية في حين تعمل خلاصة نبات بندق الساحرة على توحيد لون البشرة ومحاربة حب الشباب، كما تساعد هذه التركيبة المرطبة المعززة بحمض الهيالورونيك وخلاصة زهور الربيع المهدئة للبشرة في الكشف عن بشرة أكثر إشراقاً ونعومة والحفاظ على مستوى الترطيب. 
  • Dragon’s Blood Fix Mask : قناع ترطيب الوجه يمنح البشرة ترطيباً أكثر وحمايتها كمن الجفاف، كما أنه غني بمركبات تساعد في إخفاء التجاعيد وتجديد مظهر البشرة لإكسابها مظهراً أكثر شباباً وإشراقاً. إلى جانب أنه يحتوي على مركب دم التنين (مستخلص من شجرة دم التنين) الذي يُكَوِّن طبقةً واقيةً على البشرة لحمايتها من العوامل البيئية الضارة ومحاربة حب الشباب و وحمض الساليسيليك لتنظيف المسام وتقشير خلايا البشرة الميتة وحمض الهيالورونيك الذي يساعد في ترطيب البشرة وتجديدها والغلسرين الذي يساعد في الحفاظ على الماء داخل طبقة البشرة الخارجية لجعلها أكثر ترطيبًا لتحقيق التوازن بين مستويات الحموضة للبشرة.
  • Glycolic Fix Serum إليكِ مستحضر Glycolic Fix Serum، وهو سيروم مبتكر للاستخدام الليلي معزز بنسبة كافية من حمض الجليكوليك لتجديد خلايا البشرة وتحسين ملمسها وخاصة لمحاربة حب الشباب. تحتوي هذه التركيبة الشديدة الفاعلية على حمض الجليكوليك النشط لتحسين مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد وفي نفس الوقت تحسين ملمس البشرة. بفضل احتوائها على مكون PoreAway المتخصص في تنقية المسام وتحسين مظهرها، يقل حجم المسام بشكل واضح لتحصلي على بشرة أكثر نقاءً ولون موحد. 

المستحضرات المفضلة لدى كايلي جينر من Nip+Fab

سواء كنتِ تعشقينها أو كنت تكرهينها، فإن ما أحدثته كايلي جينر Kylie Jenner من تأثير في أشهر صيحات الشعر والأظافر والمكياج التي شهدناها مؤخراً أمر لا يمكن إغفاله. وهو الأمر الذي يفسر سر اختيارها لتكون الوجه الترويجي لإحدى العلامات التجارية العصرية المتخصصة في العناية بالبشرة مثل Nip+Fab التي تعالج مجموعة كبيرة من مشكلات البشرة. وفيما يلي سوف نتعرف علي المستحضرات المفضلة لدى كايلي جينر من Nip+Fab ، تابعوا معنا : 

  • صرحت كايلي جنر في أحد المقابلات أنها تفضل استعمال منتجات : وقالت كانت معرفتي بعلامة Nip + Fab التجارية للمرة الأولى نتيجة الرواج الكبير الذي حققته مجموعة منتجاتها حيث كنت أسمع الناس يتحدثون عنها كثيراً؛ ولذلك، جربت القطع القطنية Glycolic Pads وشعرت بشغف كبير”.
  • -“في الصباح دائماً ما أستخدم سيروم Dragon’s Blood Serum حيث إنه أروع أساس لمكياجي، كما أنه يمنح بشرتي ترطيباً فائقاً”.
  • -“أعشق القطع القطنية Glycolic Pads من Nip+Fab”.
  • -“يبدأ روتيني الصباحي بغسل وجهي بمستحضر Glycolic Cleanser وإذا كانت بشرتي تعاني جفافاً فإنني أستخدم سيروم Dragon’s Blood Serum لترطيبها”.

المستحضرات Nip+Fab ريفييوا فيديوا

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا يسعدنا أن نقدم لكم على منصتنا اقرأ مجموعة من الريفيوهات المصورة عن مستحضرات Nip+Fab ، تابعوا معنا :

المستحضرات Nip+Fab ريفييوا فيديوا ١
المستحضرات Nip+Fab ريفييوا فيديوا ٢

التجارب السلبية مع منتجات Nip+Fab

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا وسوف نتعرف عل» مجموعة نت التجارب السلبية لسيدات استعملن منتجات Nip+Fab ، تابعوا معنا :

التجربة ١ :

تقول صاحبة التجربة سمعت كثيرا عن كريم التنظيف العميق Deep Cleansing Fix من منتجات Nip+Fab ، حيث شمعت أنع يعمل على إزالة الماكياج والشوائب وينقي البشرة، يحتوي هذا الكريم على زيت شجرة الشاي؛ وهي المادة الطبيعية المضادة للبكتيريا والتي تخترق البشرة بعمق لفتح المسام وتطهيرها، لكنني عند استعمال المنتج لم ألاحظ أي فرق صراحة .

التجرية ٢:

تقول سيدة أخرى قناع Nip+Fab Dragons Blood Fix Mask من أضعف منتجات الشركة بالفعل منتجات Nip+Fab رائعة لكنني لم أحب هذا المنتج حيث لم يوافق بشرتي ، لذلك لم اعيد شرائه مرة أخرى ،