يعرض موقع إقرأ عليكم مقالة تجدون فيها مين جربت هاي كوين ، وتجارب هاي كوين للمنطقه الحساسة، وتجاربكم مع كريم هاي كوين للكلف، وكريم هاي كوين للهالات السوداء، وكريم هاي كوين واكرتين، والفرق بين هاي كوين 2 و4، وسعر هاي كوين، ويعمل كريم هاي كوين على تفتيح البشرة، وتفتيح المناطق الحساسة، وإزالة آثار الكلف الذي يظهر خلال فترة الحمل وسواد الركب، كذلك يستخدم كريم هاي كوين لعلاج آثار حب الشباب…تابعوا معنا للمزيد عن الموضوع أكثر.

مين جربت هاي كوين

نقدم لكم في مقالنا هذا تجارب لسيدات فيها مين جربت هاي كوين نرجوا أن تستفيدوا منها، كما تعلمون هو يستخدم كريم هاي كوين لعلاج آثار حب الشباب، تفتيح البشرة، تبييض المناطق الحساسة، وإزالة آثار الكلف وسواد الركب.

مين جربت هاي كوين
مين جربت هاي كوين
  • التجربة الأولى: “كان عندي شوية بقع داكنة ناتجة عن حروق الشمس وشوية نمش مضايقني ومش متماشيين مع وجهي برضه ولا لايقين مع المكياج استخدمت هاي كوين علي بشرتي لمدة شهر ونص وكل النمش راح وكل السواد راح واتوحدت لون بشرتي بس في شوية تحذيرات الصيدلي قالي عليها زي يجب عدم التعرض لأشعة الشمس عند استخدام كريم هاي كوين وعدم استخدام المرهم للحوامل أو المرضعات”.
  • تجربة ثانية:”هي تجربة فتاة كانت تعاني من مشكلة الحبوب والبثور في وجهها فاستخدمت الكريم في تفتيح لون بشرتها ونجح بالفعل في تفتيح البشرة بشكل كبير حتى مع وجود الحبوب فهو مثالي للبشرة لأنه خفف من الحبوب وفي نفس الوقت نجح في تفتيح لون بشرتها”.
  • تجربة ثالثة:”هي لسيدة كانت تعاني من الأماكن الداكنة في الوجه لذلك استخدمت كريم موحد للون البشرة وهو كريم هاي كوين ولاحظت خلال أول أسبوع من الاستخدام تفتيح لون بشرتها بشكل مفاجئ لها وبعد الاستمرار على الكريم لمدة شهر كامل صارت بشرتها بيضا بياض الثلج فنصحت الجميع باستخدام الكريم”.

قد يهمك:

تجارب هاي كوين للمنطقه الحساسة

مين جربت هاي كوين : إليكم في هذه الفقرة تجارب هاي كوين للمنطقه الحساسة، فإسمرار المنطقة الحساسة و منطقة البكينى يحدث عندما يزداد إنتاج الجلد لصبغة الميلانين والتى يسبب زيادة إنتاجها إلى إسمرار لون البشرة.

تجارب هاي كوين للمنطقه الحساسة
تجارب هاي كوين للمنطقه الحساسة
  • تجلربة أولى ” سيدة كانت تعاني من اسوداد المنطقة الحساسة لديها لذلك استخدمت كريم هاي كوين وكانت المفاجأة هي تغير لون بشرتها إلى درجتين أفتح من أول شهر استعمال حتى باتت لون بشرتها أن تصل للون الطبيعي”.
  • تجربة ثانية: “اسمرار المنطقه الحساسه شئ محرج جدا ، فقررت افتح تلك المنطقه و بحثت النت و قرات تجارب البنات مع كريم هاي كوين ، و بستخدم كريم هاي كوين منذ 3 اسابيع مره واحده مساءا و النتيجه بدات تظهر و بدات المنطقه لونها يصبح افتح ، لكن انصحك باستخدام مرطب مناسب للمنطقه الحساسه مع الكريم لتحلى على النعومه و التفتيح معا”.
  • تجربة ثالثة:”انا هحكى لكم عن تجربتى مع كريم هاي كوين للركب ، فهو حل سحرى لتبييض الركب فى مده قصيره ، قومى بوضعه مرتين باليوم ، مع الاستمرار فى عمل اسكراب مره بالاسبوع بزيت الزيتون و السكر و ستكون النتيجه مبهره فى مده قصيره”.

تجاربكم مع كريم هاي كوين للكلف

مين جربت هاي كوين : إليكم تجاربكم مع كريم هاي كوين للكلف نرجوا أن تستفيدوا منها، ويحتوي هذا الكريم على المادة الفعالة “الهيدروكينون” بنسبة 1.9 فى المائة أو 4 فى المائة، وتقوم هذه المادة بإزالة البقع الداكنة من خلال وقف انتاج الميلانين بطريقة آمنة.

تجاربكم مع كريم هاي كوين للكلف
تجاربكم مع كريم هاي كوين للكلف
  • التجربة الأولى: وجهي كان فيه سمار ولونه غير موحد مثل باقي جسمي بس الحمد لله مع كريم هاي كوين وربي خلال شهر بس بانت النتائج مع إني كنت ما استخدمه لأيام كثيرة، بس فعلا والله والله والله وجهي صار أبيض ولونه واحد.
  • التجربة الثانية: أستخدمت كريم هاي كوين وخفف ظهور الحبوب، لكن أصابتني حساسية شديدة منه.
  • التجربة الثالثة: كريم هاي كوين أخذ شهر تقريبًا حتى ظهرت نتيجته، وكانت مرضية لي لأني كنت داكنة كثيرًا، ما صرت بيضاء لكن بشرتي صارت أفتح.
  • التجربة الرابعة: استخدمته خفيف ما حصلت نتيجة بس من ثلاث أيام بدأت انتظم في استخدامه احطه مرتين وبانتظام للمدة ثلاث أيام، البارحة جلدي تقشر وشوية شوية يحمر وبجد للدرجة بنتي تقولي كأني محروقة طبقة الجلد الخارجية انكمشت.

كريم هاي كوين للهالات السوداء

مين جربت هاي كوين : كريم هاي كوين للهالات السوداء، كريم هاي كوين للهالات السوداء يوصف على نطاق واسع للعديد منهم من قبل العديد من أطباء الجلد وخبراء التجميل بسبب تأثيره السريع الواضح خاصة على البشرة المجهدة المعرضة لروتين الحياة وأشعة الشمس الضارة ، بسبب روتين الحياة وطبيعة العمل اليومي الذي يتطلب هذا .

كريم هاي كوين للهالات السوداء
كريم هاي كوين للهالات السوداء
  • و هو اختيار مميز ورائع للعديد من الفتيات اللواتي يرغبن في تفتيح البشرة والعناية بجمالها ونضارتها وحيويتها بانفتاح مشرق.
  • وهو واحدة من فوائد كريم هاي كوين هو تفتيح الهالات السوداء وعلاجها بشكل كبير.
  • وذلك لأنه يعمل على معالجة كل البقع التي تظهر في الجسم والبشره.
  • يفضل عدم لمس الكريم للعين والفم والانف اثناء استخدامهم ويفضل استشارة الطبيب قبل استخدام الكريم.

كريم هاي كوين واكرتين

مين جربت هاي كوين : كريم هاي كوين واكرتين، هناك خلطات تقوم مراكز التجميل في استخدامها لتفتيح البشرة أو اليدين أو أي منطقة في الجسم عموما، حيث تقوم المختصة بخلط كريم هاي كوين مع اكرتين مع الفاكورت.

كريم هاي كوين واكرتين
كريم هاي كوين واكرتين
  • بالتأكيد هذ المواد كيميائية ويجب استخدامها بعد استشارة الطبيب، قد يسبب أي مكون من تلك الكريمات حساسية مفرطة، لذا يجب الحذر دائما عند استخدام أي دواء.
  • فقبل استعمال كريم هاي كوين، يجب إعلام الطبيب عن الادوية التي يتناولها المريض، والمنتجات التي تؤخذ بدون وصفة طبية، مثل الفيتامينات والأعشاب، وأيضا وجود الحساسية، والأمراض السابقة، والظروف الصحية الحالية، مثل الحمل، وإجراء عملية جراحية. بعض الظروف الصحية يمكن أن تؤدي لظهور الأعراض الجانبية بشكل اكبر.
  • كما يحتوي كريم اكرتين على تريتينوين، وهو دواء يستخدم لعلاج الجلد المتضرر من الشمس، ولا يمكنه إزالة التجاعيد العميقة، ولكنه يمكن أن يساعد في تحسين مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع الداكنة على الجلد، ويُعرف التريتينوين أيضًا باسم حمض الريتينويك، وهو الاسم العلمي لفيتامين أ.
  • لذا يجب استخدامها بعد استشارة الطبيب

الفرق بين هاي كوين 2 و4

مين جربت هاي كوين : الفرق بين هاي كوين 2 و4، هو أن كريم هاي كوين 2 يحتوي على مكون الهيدروكينون بتركيز 2 في المئة وهو يستخدم مع الحالات البسيطة والمتوسطة التي تعاني من بقع خفيفة ومشكلات بسيطة في الجلد، أما كريم هاي كوين 4 فهو يحتوي على مكون الهيدروكينون بتركيز 4 في المئة.

الفرق بين هاي كوين 2 و4

سعر هاي كوين

سعر هاي كوين
سعر هاي كوين
  • يبلغ سعر كريم هاي كوين داخل مصر 20 جنيه مصري للعلبة الواحدة من الكريم وقد يختلف سعر الكريم بإختلاف التركيز الذي تريده من الكريم.
  • سعر كريم هاي كوين في السعودية هو 20 ريال سعودي للعلبة الواحدة من الكريم وقد يزيد السعر عن ذلك أيضاً بإختلاف التركيز المُراد شرائه.