يقدم لكم موقع إقرأ افضل المسلسلات الكورية الكوميدية ، و مسلسلات كورية رومانسية كوميدية 2022 ، و مسلسل كوري كوميدي قصير ، و أفضل المسلسلات الكورية الكوميدية الرومانسية ، و مسلسلات كورية رومانسية كوميدية مدرسية ، و مسلسل كوري كوميدي عائلي ، فدراما كورية تجعلك تضحك بشدة سواء كنت تقضي يومًا سيئًا أو تسترخي ، فهناك العديد من الكوميديا ​​الرائعة التي تجمع بين الرومانسية والحب والصداقة التي تحب مشاهدتها ، في هذا المقال ترشيح افضل المسلسلات الكورية الكوميدية الأعلي مشاهدة ، تحقق مما إذا كنت قد شاهدت أفضل المسلسلات الكوري وتعرف علي المسلسل الكوري الكوميدي المفضلة لديك.

افضل المسلسلات الكورية الكوميدية

في الغالب فإن المسلسلات الكورية بشكل عام لا تتعدى الستة عشر حلقة و البعض يصل للثلاثين حلقة و لكن دائماً ما تتمتع المسلسلات الكورية و بخاصة الكوميدية منها بسلاسة الأحداث التي تمنحك متعة خاصة ، إليكم افضل المسلسلات الكورية الكوميدية :

افضل المسلسلات الكورية الكوميدية
افضل المسلسلات الكورية الكوميدية
  • What’s Wrong With Secretary Kim ما خطب السكرتيرة كيم دراما كوميدية رومانسية عن نائب الرئيس النرجسي (بارك سيو جون) لشركة كبيرة. في يوم من الأيام ، علم أن سكرتيرته المخلصة (بارك مين يونغ) لمدة تسع سنوات ستترك وظيفتها.
  • Her Private Life حياتها الخاصة دراما كوميديا رومانسية عن فتاة (بارك مين يونغ) كانت شغوفة بأصنامها لسنوات عديدة. تعمل كمنسقة في متحف للفنون وتحاول إخفاء سرها ، لكن الأمور تأخذ منعطفًا بعد وصول المخرج الجديد (Kim Jae Wook).
  • Hotel Del Luna فندق ديل لونا دراما خارقة للطبيعة عن فندق غامض يخدم الأشباح وقصة الرومانسية بين مالك الفندق (IU) ومدير الفندق (Yeo Jin Goo).
  • The Tale of Nokdu حكاية نوكدو تدور الدراما حول رجل (جانغ دونغ يون) يتنكر في شكل امرأة ليعيش بين مجتمع من النساء لحل لغز ماضيه. يقع في حب امرأة خرقاء (Kim So Hyun) تتدرب على مضض لتكون gisaeng.
  • When The Camellia Blooms عندما تتفتح أزهار الكاميليا إنها كوميديا رومانسية عن أم عزباء (Gong Hyo Jin) تفتح حانة في بلدة صغيرة وتبدأ علاقة مع ضابط شرطة حسن المظهر (Kang Ha Neul) الذي يحاول القبض على قاتل متسلسل.
  • Psycho But It’s Okay مختلة ولكن لا بأس “Psycho But It Okay” هي قصة حب شافية عن عاملة صحية (Kim Soo Hyun) في جناح الطب النفسي تلتقي بكاتبة (Seo Ye Ji) مصابة باضطراب الشخصية المعادية للمجتمع وتقع في الحب.
  • Convenience Store Saet-Byeol متجر سيت بيول يتم تعيين Backstreet Rookie في متجر يعمل على مدار 24 ساعة ويحكي قصة عاملة بدوام جزئي غير تقليدية (Kim Yoo Jung) ورئيسها الخرقاء (Ji Chang Wook).
  • Crash Landing on You هبوط اضطراري للحب تحكي الدراما قصة امرأة ثرية (Son Ye Jin) تهبط بطريق الخطأ في كوريا الشمالية أثناء الطيران الشراعي. ثم تلتقي بضابط كوري شمالي (هيون بن) يحاول حمايتها ، وفي النهاية يقعون في الحب.

قد يهمك :

مسلسلات كورية رومانسية كوميدية 2022

تستمر الأعمال الدرامية الكورية في اجتياح العالم ، ولا يبدو أن الطفرة تتلاشى مع اقترابنا من الربع الثاني من عام 2022 في حين أن الأشهر الثلاثة الأولى عرضت فيها عدد من الدرامات الرائعة ، إليك مسلسلات كورية مذهلة 2022 التي يجب مشاهدتها حتما .

مسلسلات كورية رومانسية كوميدية 2022 - افضل المسلسلات الكورية الكوميدية
مسلسلات كورية رومانسية كوميدية 2022 – افضل المسلسلات الكورية الكوميدية
  • Weightlifting Fairy Kim Bok Joo : فكرة المسلسل تدور حول تحديات طلاب الجامعة الرياضية من أجل تحقيق أحلامهم والوصول إلى الحب. حيث يعرض العمل قصة “كيم”، وهي طالبة طائشة في إحدى مدارس التربية البدنية تتظاهر دائماً بأنها قوية، ولكنها ضعيفه جدا من الداخل. وفي الناحية الأخرى صديق “كيم” المقرب الذي يُدعى “جونغ”، وهو سباح بارع جدا ولكنه يعاني من صدمة البداية، فيحاول الثنائي سويا الوصول إلى أحلامها والحصول على الحب الحقيقي.
  • Touch Your Heart : مسلسل كوري كوميدي رومانسي يعرض قصة “جونغ روك”، وهو محامي يتمتع بمصداقية كبيرة، ويُحب عمله جدا، ودائما ما يفوز في قضاياه. وفي الناحية الأخرى “أوه جين” وهي ممثلة تدمرت حياتها المهنية بسبب فضيحة، لذلك تذهب للعمل في مكتب “جونغ روك” كـ سكرتيرة، لتنطلق من هنا سلسلة من الأحداث العاطفية.
  • Fight for My Way : مسلسل كوميدي رومانسي كوري تدور قصته حول الثنائي “دونج مان” و “تشوي آي”، وهما شخصان يحاولان تحقيق أحلامهما بشتى الطرق الممكنة رغم صعوبات الحياة التي تقف في طريقهما. حيث يمارس “دونج مان” لعبة التايكوندو، ويجني مصريفة الخاصة من خلال العمل كموظف بعقد، ويحاول أن يفوز في البطولة النهائية، بينما “تشوي آي” تطمح أن تكون في يوم من الأيام مذيعة، ولكنها الآن تعمل في أحد المكاتب.
  • My Love from the Star : تعرض الدراما قصة رجل فضائي يمتع بمظهر جذاب وقدرات خارقة نزل على الأرض في القرن السابع عشر، وبعد 400 سنة -أي في عصرنا الحديث- يقع في غرام ممثلة كورية تدعى “تشون سونغ يي”. وتتوالى الأحداث في إطار رومانسي خيالي.

مسلسل كوري كوميدي قصير

هل تفكر في مشاهدة مسلسلات كورية قصيرة تكسر حاجز الملل والتعلق الشديد بالشخصيات؟، هل تبحث عن مسلسلات كورية قصيرة يمكن إنهاؤها في جلسة واحدة؟، إذا فأنت في المكان الصحيح ، تابعوا معنا أفضل مسلسل كوري كوميدي قصير :

مسلسل كوري كوميدي قصير
مسلسل كوري كوميدي قصير
  • Cheer Up تدور هذه الدراما الكورية حول فريقين في مدرسة داخلية راقية تعد أفضل طلابهم لأفضل الجامعات لذا، فإن أولئك الذين يصنفون في أسفل الترتيب الأكاديمي لا يستفيدون شيئا. في مثل هذه البيئة التنافسية، يكاد يكون من المستحيل أن تركز على أي شيء آخر غير الدراسة، ولكن كما ذكرنا من قبل، هناك فريقان مختلفان تمامًا، أحدهما يتكون من أقل الطلاب مرتبة أكاديميًا والآخر يتكون من أفضل 5٪ من الطلاب الأكثر ذكاءً والأغنى. ومع ذلك، يضطر كلا الطواقم إلى التعاون.
  • Love for a Thousand More Love for a Thousand More دراما كورية قصيرة. ومع ذلك، سوف تفاجأ بكيفية كون هذا المسلسل مع وقت المشاهدة المحدود أكثر جاذبية من بعض المسلسلات الأطول. يركز المسلسل على علاقة شابة خالدة عاشت لأكثر من ألف عام وجارها الجديد، قائد طاقم الهيب هوب. تعمل المرأة حاليًا كمستشارة للحب، حيث لديها سنوات عديدة من الخبرة الشخصية. وماذا تقول تجربتها؟ تقول أن جميع الرجال لا يستحقون وقتها. هل ستغير رأيها بمجرد أن تجتمع مع جارها الجديد؟ قد تكتشف ذلك إذا قررت بدء مشاهدة هذه الدراما الكورية النابضة بالحياة. بالمناسبة تتوفر جميع حلقات هذا المسلسل على YouTube
  • Binggoo كم عدد مسلسلات السفر عبر الزمن الكورية التي يمكنك تذكرها؟ ربما ليس الكثير. هذه الدراما الرومانسية الكورية واحدة منهم. تنتقل الشخصية الرئيسية أيضًا عبر الزمن، الفرق هو أنه يسافر إلى المستقبل، ولكن ليس بالمعنى الحرفي. ففي يوم من الأيام، يتم تجميده عن طريق الخطأ في كومة جليدية ويستيقظ بعد 37 عامًا في عام 2016 حيث يلتقي بفتاة أحلامه. بالمناسبة، إذا كنت لا تعرف ما يعنيه العنوان، فإن Bing Goo هو لقب الشخصية الرئيسية التي تعني كومة الجليد.

أفضل المسلسلات الكورية الكوميدية الرومانسية

المسلسلات الكورية الرومانسية بعضها مضحك، وبعضها يتميز بعناصر الجريمة، وبعضها يتعمق في الحب والأسرة والولاء الشيء المشترك بينهم هو أنهم مليئون بالحب والرومانسية ، لذا تأكد من قراءة أفضل المسلسلات الكورية الكوميدية الرومانسية إذا كنت تريد التعرف على أي من هذه المسلسلات.

أفضل المسلسلات الكورية الكوميدية الرومانسية
أفضل المسلسلات الكورية الكوميدية الرومانسية
  • مسلسل بينوكيو قصة هذا المسلسل حزينة جدًا في بدايتها، لأن البطل مات والده صغيرًا في حادث حريق حيث كان يعمل إطفائيًا، إلا أن الحكومة تقول إن القائد قد هرب وترك أفراد الفرقة يواجهون الموت وحدهم، الأمر الذي جعل الحيّ بأكمله يسخر من عائلة ها ميونغ البطل. مما دفع والدته إلى الانتحار هربًا من كلام الناس كما حاولت قتل طفليها أيضًا، إلا أن ها ميونغ قد نجا، حيث أنقذه عجوز من الغرق، وأطلق عليه اسم ابنه تشوي، وعاش معه إلى أن التقى بطلة المسلسل لتبدأ من هُنا الرومانسية الممزوجة بالكثير من الكوميديا مع الفتاة التي وقع في غرامها، مما جعله واحدًا من أفضل المسلسلات الكورية الرومانسية الكوميدية.
  • مسلسل أحفاد الشمس المسلسل الأشهر على الإطلاق بين المسلسلات الكورية، حيث تدور أحداثه حول فتاة تعمل كطبيبة جراحة في مستشفى هايسونغ في سيول تقع في حب نقيب في القوات الكورية الجنوبية، لتكون هذه العلاقة محفوفة بالمخاطر والحروب، لكن في إطار كوميدي رومانسي. هو مسلسل يستحق المشاهدة بالفعل فقد حصل على 17 جائزة، كما أن عدد حلقاته 19 فقط، ورشحه الكثير من المشاهدين وتم تصنيفه كأفضل المسلسلات الكورية الرومانسية الكوميدية.
  • مسلسل حبيبي من نجم آخر يحمل هذا المسلسل طابع رومانسي أيضًا مع القليل من الكوميديا إلا أنها خيالية، بطلها قادم من الفضاء، لكن لديه قدرات خارقة، وقد حدث هذا من 400 سنة، لكن من وقتها وهو يحتفظ بشكله الذي يبدو في العشرين، ويعمل بروفيسور في الجامعة. رغم أنه لا يُفضل أن يكون له أية علاقات مع البشر إلا أنه يقع في حب ممثلة كورية، وهذه الأحداث المُتلاحقة هي التي جعلت منه أفضل المسلسلات الكورية الرومانسية الكوميدية.
  • مسلسل الفتاة القوية بونج سون قصة المسلسل تدور حول فتاة تُسمى دو يونغ سون، وهي فتاة جميلة جدًا ومحبوبة من الجميع، إلا أنها ولدت بقدرات خارقة لكن لا يمكنها نقلها إلا لأحد أفراد عائلتها، وفي يوم يرى أحد رؤساء الشركات القوة التي لديها، فيعينها حارسًا شخصيًا، فماذا سوف يحدث هل تستمر في هذا العمل؟ أم أن الأمور تتطور لشيء آخر. حصل المسلسل على الكثير من الجوائز لأجل القصة المميزة التي به، كما أنه حصل على تقييم 8.2، وعدد حلقاته 17، لهذا يُعد من أفضل المسلسلات الكورية الرومانسية الكوميدية.

مسلسلات كورية رومانسية كوميدية مدرسية

تعتبر مسلسلات كورية مدرسية خط البداية لإدمانك الدراما الكورية، نظرًا لأحداثها السلسلة والمشوقة التي تعيدك إلى فترة المراهقة ، إليكم أفضل المسلسلات الكورية الرومانسية المدرسية :

مسلسلات كورية رومانسية كوميدية مدرسية
مسلسلات كورية رومانسية كوميدية مدرسية
  • مسلسل Master Of Study تدور أحداث هذا المسلسل حول محامي تمكن من الحصول على منصب في أحد المدارس الثانوية المشهورة بفشل الطلاب فيها بشكل كامل، ولذلك فقد قام المحامي بوضع خطة محكمة تهدف إلى تغيير وتعديل مسار الطلاب وجعلهم طلاب ناجحين بمرور الوقت، ومن خلال أحداث المسلسل ينقل المحامي فكرة جديدة للطلاب بأن كل شيء يمكن تغييره وتعديله ليصبح أفضل من قبل، وكذلك النجاح فهو شيء مكتسب ويمكن الحصول عليه في حال تم السير إليه وفق خطة محكمة.
  • مسلسل Live On تدور أحداث هذا المسلسل حول طالبة مشهورة تدرس في أحد المدارس الثانوية اسمها جونج دا بين حيث تكتشف في ذات يوم أن هناك شخص يحاول الكشف عن سر حول ماضيها، لذلك تقوم بالانضمام إلى نادي الإذاعة في مدرستها وتطلب المساعدة من رئيس النادي هوانج ماين هيون في العثور على هذا الشخص ومعرفته، وقد وتم إطلاق هذا المسلسل في شهر يناير 2021 المنصرم.
  • مسلسل Love Alarm Season 2 تدور أحداث هذا المسلسل في الجزء الثاني حول تطبيق يرسل إشعاراً لصاحبه عندما يكون هناك شخص معجب به في دائرة قطرها 10 أمتار، ويعتبر هذا المسلسل من مسلسلات الحب التي تجمع بين طلاب المدرسة الذين درسوا في المدرسة معاً وهم صغار في الجزء الأول من المسلسل، ومن ثم أصبحوا بالغين في الجزء الثاني من المسلسل، وهؤلاء الطلاب هم: الشاب هوانج سن أوه، والشابة كيم جو جو، والشاب لي هاي يونغ. ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج هذا الجزء من المسلسل في عام 2021 الحالي.
  • مسلسل School 2021 تدور أحداث هذا المسلسل حول الطالب كيم تائي جين الذي كان يمارس رياضة التايكوندو وحصل على الميدالية البرونزية في المسابقة الوطنية لألعاب القوى، ولكنه تعرض لإصابة خطيرة في كاحله أدت لمنعه من ممارسة رياضة التايكوندو مرة أخرى، وفي نفس الوقت تعرضت جميع أعمال والده للإفلاس بشكل كامل، مما دعاه إلى دخول المدرسة الثانوية المهنية، ويتمتع الطالب كيم بشخصية ناضجة مقارنة بسنه.
  • مسلسل Dear.M يحكي هذا المسلسل عن قصة 4 طلاب كانوا يدرسون معاً في المدرسة ومن ثم كبروا وانتقلوا للدراسة في جامعة Seoyeon في 4 أقسام مختلفة، ولكن العامل المشترك بينهم هو البحث عن شخص غامض يدعى m، وهؤلاء الطلاب الأربعة هم: ماه جو آه، وتشاه مين هو، سيو جي مين، بارك ها نيول وقد تم اقتباس هذا المسلسل من سلسلة الدراما الإلكترونية الشهيرة love playlist، ويتم إنتاج المسلسل بالشراكة ما بين شركتي playlist و monster union، ومن المقرر أن يتم إطلاقه في بداية عام 2021 الحالي.

مسلسل كوري كوميدي عائلي

تم مؤخرًا إطلاق الكثير من الأعمال الدرامية الكورية المناسبة للعائلات والتي لها عدد ضخم من المتابعين في العالم العربي :

مسلسل كوري كوميدي عائلي
مسلسل كوري كوميدي عائلي
  • مسلسل طبيب جيد (Good Doctor) يعد مسلسل طبيب جيد، أحد المسلسلات الطبية الرومانسية، والمكون من عشرين حلقة متواصلة ونجح في الحصول على تقييم عالي ضمن المسلسلات الكورية على الإطلاق، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يسمى بارك شي و ن، يعاني من إعاقة في النمو ويعاني أيضاً من متلازمة العباقرة، حيث بلغ عمر عقله عشر سنوات فقط وتوقف عند ذلك، ولكن نجح في أن يكون طبيب جراح ناجح للغاية على الرغم من الإعاقة التي يعاني منها، المسلسل من بطولة جو وون، من تشاي وون، جو سانغ ووك، كيم مين سيو، تشون هو جين. مسلسل الطبيب الجيد الكوري، من بطولة الفنان جو وون، من تشاي وون، جو سانغ-ووك، كيم مين سيو، تشون هو جين، وعرض المسلسل على قناة كي بي إس2 الكورية، وتمت العمل على ترجمة ودبلجة الفيلم للعديد من اللغات.
  • مسلسل حياتي الذهبية (My Golden Life 2017) مسلسل حياتي الذهبية، من أنجح المسلسلات الكورية العائلية، مكون من خمسين حلقة، تدور أحداث المسلسل حول فتاة فاحشة الثراء سابقاً، وحينما يفلس والدها يصبح إلزاماً لها أن تكون المعيلة للعائلة مما يضطرها إلى العمل كموظفة لأول مرة في حياتها، وتعيش الكثير من المشاعر المكبوتة. المسلسل من بطولة شين هييسون وبارك سي هو وسيو يون سو، حقق المسلسل جوائز عديدة سواء على المستوى المحلي والعالمي.
  • مسلسل ما خطب هذه العائلة (What Happens to My Family ) مسلسل ما خطب هذه العائلة، هو مسلسل تلفزيوني كوري عرض في عام 2014 في كوريا الجنوبية، ويعد أحد أفضل المسلسلات الكورية العائلية على الإطلاق، وتدور أحداث المسلسل حول أب يقوم بمقاضاة أبناءه بسبب الأنانية وعدم أداءهم لواجباتهم اتجاه والدهم بعدما قام بتربيتهم والإعتناء بهم في الحياة العامة، ويتناول المسلسل العديد من الجوانب الإنسانية والقضايا المناسبة لفئات المجتمع. المسلسل من بطولة كلٍ من يو دونغ غن، وكم هيون جو، وكم سانغ غيونغ، ويُن باك، وباك هيونغ شك، تم عرض المسلسل على قناة كي بي إس 2 الكورية، وتمت ترجمته للعربية.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا